المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** هام لمشرفي واعضاء المنتدى ***



HAMADTO
22-01-2006, 03:20 AM
الصيانة الدورية للمنتدى

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/052.gif

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خلال هذه الايام ستتم الصيانه الدروية للمنتدى انشاء الله ...
وحتى نسهل التصفح السريع لاعضائنا سنقوم باتخاذ التالي :

1/ شطب اي عضو لم يسجل الدخول للمنتدي خلال السته اشهر الاخيرة.

2/شطب اي عضو مسجل قبل تاريخ 1/10/2005 وعدد مشاركته صفر. (يعني ليهو اكثر من ثلاثة شهور ولم يشارك)

3/ مسح كل المشاركات اليتيمة (المشاركات التي لم يتم الرد عليها من قبل الاعضاء منذ اكثر من شهرين اي قبل تاريخ 1/11/2005)

ونتيجه لذلك ستلاحظون نقص في عدد الاعضاء وعدد المشاركات لبعض الاعضاء .


http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/052.gif


الإخوة المشرفين :

* سيتم إيقاف أي مشرف لم يدخل على المنتدى المشرف عليه لمدة شهر كامل دون عذر واضح للإدراة .



مع خالص تمنياتنا لكم بوقت ممتع في المنتديات
إدارة المنتدى

محمد احمد
22-01-2006, 11:41 AM
لقد ظلت منتديات ودمدني مشرقة متألقة تؤكد إيمانها العميق برسالتها السامية وتواصل دورها الثقافي والمعرفي والمجتمعي في خدمة اعضائها العريضة علي امتداد الأفق .
التحية الخالصة لكل القائمين علي إشرافها وإخراجها في هذه الصورة الجميلة الرائعة
والتحية لك أخي hamadto علي مايبذل من جهود لما فيه مصلحة وتقدم ورقي لمنتدانا

sambaaa
22-01-2006, 12:03 PM
لقد ظلت منتديات ودمدني مشرقة متألقة تؤكد إيمانها العميق برسالتها السامية وتواصل دورها الثقافي والمعرفي والمجتمعي في خدمة اعضائها العريضة علي امتداد الأفق .
التحية الخالصة لكل القائمين علي إشرافها وإخراجها في هذه الصورة الجميلة الرائعة
والتحية لك أخي hamadto علي ماتبذله من جهود لما فيه مصلحة وتقدم ورقي لمنتدانا

التيمان
22-01-2006, 01:15 PM
تسلم ياغالى


وربنا يساعد

أبوريلان
22-01-2006, 10:34 PM
نشد من أزركم ، قف !!! وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه صلاح منتدانا .

خالد هاشم علي
23-01-2006, 12:03 AM
الغالي حمدتو...
تحياتي لك ايها العزيز وانت تحمل علي عاتقك هموم موقعنا الحبيب وتعمل مع باقي الاخوة علي التطوير الدائم للموقع.
عزيزي: اود ان اقترح عليك ان يتم تشكيل لجنة لتقييم المواضيع من حيث النوعية وليس الكمية ثم تعطي النقاط والدرجات والترقيات علي اساس النوعية والجودة في كتابة المواضيع. حيث لا يخفي علي الادارة مايذهب اليه بعض الاعضاء في اهتمامهم بالكم وليس الكيف مما يضر بالمنتديات والموقع بصفة عامة.
ختاما جزاك الله عنا وعن مدني كل خير ومعكم وبكم ستنهض مدينتا الحبيبة بإذن الله وتحتل الطليعة كالعهد بها دوما.

saly
23-01-2006, 12:22 AM
شكراً أخى حمدتو على هذه الجهود,,التى تقوم بها لتطبيق القانون واللوائح
فى منتدانا ودمدني الإبداع،,
الذى نريده معافىً من كل الشوائب,,التى نراها ببقيةِ المنتديات الأخرى,،
دون حياد لشخصٍ معين ،, عليه أرى إن هذا القرار صائباً.
تحياتي واماني الغاليه دوما ,,برفعه وتطوير منتدانا منتدي ودمدني

rasheed
23-01-2006, 12:35 AM
سلام عليكم ناسنا الحلوين وكل عام وأنتم بخير وشكراً لكم على تهانئكم التي وصلتنا ،، وعجبني كلام المشرف حمدتو وكما أبو هاشم وده الكلام وإن شاء الله ما نكون في قائمة المحذوفين أو المحذوفة مشاركاتهم ،،، وسلام

خالد حمد موسى
23-01-2006, 01:23 AM
مشكور حمدتو علي ماتقدمه من اجل رفعت المنتدي

وكلامك جميل جدا وهذا شي لابد منه

وهناك الكثير الكثير من الاسامي لمن نراها

منذ تاريخ تسجيللها وحتي الان وهناك اسماء

لها مشاركات ضيعفه ويجب النظر اليها

وشكرنا الجزيل لك وللادارة .

مع فائق احترامي لكم جميعا .

نيازى كشك
23-01-2006, 02:39 AM
شكراً أخى حمدتو على هذه الجهود,,التى تقوم بها لتطبيق القانون واللوائح
فى منتدانا ودمدني الإبداع،,
الذى نريده معافىً من كل الشوائب,,التى نراها ببقيةِ المنتديات الأخرى,،
دون حياد لشخصٍ معين ،, عليه أرى إن هذا القرار صائباً.
تحياتي واماني الغاليه دوما ,,برفعه وتطوير منتدانا منتدي ودمدن

عزيز عيسى
23-01-2006, 04:30 AM
الصيانة الدورية للمنتدى

سنقوم باتخاذ التالي :

1/ شطب اي عضو لم يسجل الدخول للمنتدي خلال السته اشهر الاخيرة.

2/شطب اي عضو مسجل قبل تاريخ 1/10/2005 وعدد مشاركته صفر. (يعني ليهو اكثر من ثلاثة شهور ولم يشارك)



العزيز والغالي علينا حمدتو،

كيفك يا راجل.. وإن شاء الله كل الأمور تمام التمام..

أؤيد الصيانة الدورية للمنتدى وهي خطوة ممتازة ولابد منها ولكن لي وجهة نظر أخرى فيما يتعلق بالعضوية..
أرجو إعادة النظر حول الخطوطتين الاولي والثانية أعلاه.. لأنو في ناس بتكون عندها ظروف خاصة بتمنعها من
الدخول للمنتدى والمشاركة ولكنها بتدخل من حين لآخر كلما وجدت الفرصة..

وياريت تضيف الحد من الصور لأنها بتأخر كثير فتح المنتدى وقراءة المواضيع..

ولكم مني فائق التحية والتقدير،

عزيز

الامين
23-01-2006, 05:17 AM
سلامات...

الاخوة كبار المشرفين ... والمراقبين والاعضاء المميزين ...

الشكر أجزله لكم .... وكم يشرفني ان أكون بينكم

اخوكم Lost In Egypt أو الامين

مهيرة
23-01-2006, 07:07 AM
نشد من أزركم ، قف !!! وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه صلاح منتدانا .

up@up

نشد من أزركم والي الأمام في تطوير المنتدي

admin
23-01-2006, 09:30 PM
عزيزي: اود ان اقترح عليك ان يتم تشكيل لجنة لتقييم المواضيع من حيث النوعية وليس الكمية ثم تعطي النقاط والدرجات والترقيات علي اساس النوعية والجودة في كتابة المواضيع. حيث لا يخفي علي الادارة مايذهب اليه بعض الاعضاء في اهتمامهم بالكم وليس الكيف مما يضر بالمنتديات والموقع بصفة عامة.
ختاما جزاك الله عنا وعن مدني كل خير ومعكم وبكم ستنهض مدينتا الحبيبة بإذن الله وتحتل الطليعة كالعهد بها دوما.
خالد هاشم

انتا تعلم اخي خالد جيدا ان تعيين المشرفين لايعتمد ابدا على عدد المشاركات ولا تؤخذ في الحسبان او التفضيل .. ولكن من اهم واجبات المشرف هو المتابعة والمداومة على الدخول للمنتدي وللقسم تحت اشرافه.


أرجو إعادة النظر حول الخطوطتين الاولي والثانية أعلاه.. لأنو في ناس بتكون عندها ظروف خاصة بتمنعها من
الدخول للمنتدى والمشاركة ولكنها بتدخل من حين لآخر كلما وجدت الفرصة..
عزيز عيسى
الحذف لن يتم بصورة عشوائية .. ولكن بطريقة مدروسة ودقيقة .. وباب التسجيل مفتوح فمن حذف يمكن ان يسجل مرة اخرى لامانع في ذلك

عدد الاعضاء الان هو 1,631 عضو
عدد الاعضاء الذين سيتم حذفهم هو 540 عضو

أبوبكرحامد
23-01-2006, 09:51 PM
الله استر علينا من الكشة .

HAMADTO
24-01-2006, 02:15 AM
اخواني واخواتي اتقدم لكم بالشكر الجزيل ولكل اعضاء منتديات ودمدني الذين أثروا المنتدى بمشاركاتهم الرائعة وأفكارهم المتميزة وعظيم تواصلهم البنّاء فلكم ولهم كل الشكر والتقدير.

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/009.GIF (http://www.asmilies.com)

واتمنى من جميع اعضاء منتدانا أن يلتزموا بالمواضيع الهادفه والكتابات الجاده وأن لا يهتموا بعدد المشاركات ومنتدانا والحمد لله يتميز عن باقي المنتديات في تآلف وانسجام ومحبة وتواصل اعضاء المنتدى فيما بينهم . ونتمنى كذلك التميز في المواضيع.

HAMADTO
24-01-2006, 02:31 AM
انشاء الله يا ابوهاشم في القريب العاجل ستكون هناك لجنة لاختيار المواضيع المميزة و الاعضاء المميزين كل ثلاثة اشهر وانشاء الله في نهاية مارس سيتم الاعلان عن المواضيع المميزة والاعضاء المميزين للثلاثة اشهر الاولى لعام2006 . وستتكون اللجنة من المشرفين + ثلاثة اعضاء .

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/011.gif (http://www.asmilies.com)

عزيزي عزيز ما أروع هذا الاحساس وما أطيب هذه الاعماق ... عزيزي عزيز نحن نتمنى أن لا نشطب أي عضو من الاعضاء الذين انضموا الينا ولكن ... قارن بين عدد الاعضاء المسجلين وعدد الاعضاء المشاركين فعليا فرق شاسع أليس كذلك وهناك من سجل ولم يشارك بالمرة. ( نحن نتمنى أن يزداد عدد اعضاء المنتدى اكثر واكثر ولكن نتمنى منهم المشاركة الفعلية وليس الاكتفاء بالتسجيل فقط ) . واضم صوتي لصوتك بأن لا يكثر الاعضاء من الصور وخاصة الصور الكبيرة سواء في التوقيع أو المواضيع .

madaniboy
28-01-2006, 02:09 AM
يسلمو حمتو وربنا يديك العافيه

الكونديلا
29-01-2006, 03:33 AM
في ناس كان عندهم ظروف
تمنهم من المشاركة في المنتدى
والمنتدى ما مفتوح للناس لتكتب فقط
كمان مفتوح للناس الحابه تقرا ولا شنو
مثلا انا كنت احول ادخل على المنتدى لكن كان في مشكلة في الرقم السري
فلازم تراعوا ظروف الناس ومع خالص احترامي

الزبير محمد عبدالفضيل
29-01-2006, 10:07 PM
نشد من أزركم ، قف !!! وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه صلاح منتدانا .

امير عبدالباقي
29-01-2006, 10:45 PM
الحبيب حمتو
نتمني منتدانا دائما في الطليعه وهو كذلك مادام انت تقود الدفه والزراع اليمين للقائد العام

خالد هاشم علي
30-01-2006, 07:49 AM
الكونديلا...
لك كل التحايا وكل سنة وانت بالف خير وعافية وبالمناسبة انا اتعمدت اضع ايقونة للمشاركة علي شكل ابتسامة لانك وضعت ايقونة المشاركة بتاعت زعل... فياعزيزي مافي داعي للزعل.
المقصود بالبوست هم الاعضاء الذين لم يقوموا بالمشاركة ... والمشاركة قد تكون قي شكل زيارة في شكل رد في شكل موضوع. يعني حتي لو كان العضو دخل وقرأ الموضوع بدون ان يشارك فالادارة تعلم ذلك جيدا وحتي جميع الاعضاء حيث يظهر اسم المتصفح في اعلي الصفحة.
كما اود لفت انتباهك بانه في حالة نسيانك لكلمة السر ( وقد حدث معي ذلك) فما عليك الا الاتصال بالمشرف حيث يتوفر ذلك الخيار مع ادخال كلمة السر وستقوم ادارة الموقع بارسال كلمة السر الخاصة بك علي ايميلك الخاص او تغيير كلمة السر الخاص بك حسب ماتفضله انت.
ختاما لك كل الود وانشاء الله اكون اتوفقت في توضيح قرارات الادارة التي حتما لا تنوي فصل وطرد اعضاء بدون اسباب مقنعة ومنطقية لانها تعتز جدا بكل الاعضاء والضيوف الذين مروا علي الموقع بل وتتطلع للمزيد من الاعضاء والزوار فموقع مدني هو مدني في صورة مصغرة يفتح ذراعيه دوما لكل المحبين..فدمت محباً ولا عدمناك . ونتتطلع لمشاركاتك التي تنير المنتديات. فدمت.

ملحوظة:
آسف جدا اذا كان كل الخطاب موجه للرجل لاني والله وبكل صراحة ماعارف الكونديلا دي اسم راجل ولا إمرأة فلك العتبي حتي ترضي.ههههههههههههههه