المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهالي فلسطين يتقدمون بخالص الشكر لخوانهم في السودان العربي الشقيق



الروند
18-02-2006, 09:34 AM
اخواني الا اعزاء


بحثت خصوصا عن اي موقع سوداني

لكي اتقدمت لكم بجزيل الشكر والعرفان لمقابلتكم لوفد الا اخوه من حماس
يا اهالي الشعب السوداني الشيقي
يا ابناء العروبه
يا اخواننا في الله والا سلام
يا اهالي شعب السودان الشقيق
رجالا ونساءا اطفال وشيخوا
بئسمي وبئسم شعب فلسطين في الداخل وفي الخارج
اتقدم لكم بجزيل الشكر والعرفان
والله ان الكلمات تعجز عن شعوي تجاههم
وانا ارا شعب السودان قد بايع حماس علي النصره
ان العين لتدمع من ما رئيت منكم واقد اصحيتم الا امه من نومها
وهاذه اقل كلماتي كبتها بحقكم

اخواني اسف علي بعض الا اخطاء الاملائيه
وذالك لعدم تكملة دراستي وخروجي من الصف التامن
واعذروني علي الا اطاله
اعزكم الله بي الا اسلام دينا وبمحمد نبيا

مكتول مدنى
20-02-2006, 11:59 PM
سلمت اخى الروند وسلمت لنا فلسطين وهذا اقل ما يجب تقديمه الى اخواننا فى فلسطين المحتلة
اعانكم الله اخى الرود

الروند
22-02-2006, 11:36 AM
مكتول اخي العزيز
اعزكم الله بي الا اسلام
ومشكور علي ردك المشرف

الامين
22-02-2006, 11:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي : الروند

لك الله ولشعبنا واهلنا وامهاتنا واخواتنا وشيوخنا واطفالنا في فلسطين المحتلة

الى الارض التي احتضنت القدس .. مدينة السلام ... ارض الانبياء عليهم السلام .....

لك الله ياارض فلسطين ... لك الله ياارض فلسطين ......
اللهم حرر الارض وطهرها من دنس اليهود وافعالهم وشرورهم يارب ....

اللهم انصرنا عليهم يارب
أخي الروند

من منا لايحب ان ينصر اهله .... نحن هنا في السودان لانعرف معنى لان نختلف عن اهلنا في فلسطين فنحن امة واحدة وحدها رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام ... ولاننسى حينما قالت السيرة أن رسول الله حينما اسري به الى بيت المقدس .. وأجتمعت الانبياء جميعهم صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين وجاء جبريل عليه السلام قائلا لحبيب الخلق أجمعين وسيد ولد أدم وخاتم الانبياء المطهر الكريم محمد بن عبد الله وقال له" تقدم يارسول الله " اشارة له ليصلي بجميع انبياء الله ... فهذه اشارة لامة محمد ان المسئولية الملقاة على عاتقنا في العمل على الحفاظ على مقدسات المسلمين .....

اخي الكريم :
اسال الله ان يسخر لفلسطين الخلاص من كل العداء
ولكم الله
شكرا اخي ومرحب بيك الف مرحب وسط اهلك وناسك

سواااح
01-03-2006, 06:05 AM
ستعود فلسطين انشاء الله معززة مكرمة لاهلها
وسيجتمع الشمل العربي موحدا قريبا انشاء الله
فبداية خطوط نهاية لوحة اسرائيل اخذت في الظهور
سدد الله رميكم واعزكم ونصركم