المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستشفيات



معتز محمد طه
11-03-2006, 01:06 AM
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
والله حصل لي موقف قيتو ربنا يسهل والواحد مايحصل ليه حادث حادث شنو بس مايمرض ويمشي مشتفي عام والله انا بنصحه
قبل يومين زهبت مع احد اصحابي الي مستشفي ذات اسم كبير مافي داعي لذكر الاسماء خجلان عشانهم طبعا عمل حادث بركشه فكانت ضربه بسيطه في وجهه يعني مشينا نريد لصقه وحاجات بسيطه لكن دخلنا المستشفي وقابلنا الدكتور حولنا الي العمليات الصغيره مشينا قلنا مامشكله قلنا ليهم عاوزين نضافه ولزقه قالوا مافي لزقه ولا ديتول والله رجعنا اهلنا بدون شي الشي القريب قالوا الممرضه مافي العندها الشاش قلنا بنجيبه قالوا ا لا تجي
ربنا يسهل مافي حد يحصل ليه
واذا حصل ليه والله مايمشي مستشفي عام وشكرا

بشار
11-03-2006, 02:03 AM
ما الذى يحدث فى مدنى افيدونا . سعادة الفريق الانسان فالانسان فالانسان يحتاج للرعايه والاهتمام بصحته قبل اى شئ اخر .يعنى يا أخوان ما نفكر نرجع نهائى ولا شنو.

madaniboy
11-03-2006, 05:41 AM
ههههههههه
والله موقف والله يا زوول بس نعمل شنوو ما بيدنا نسوي الا نقوول الله يساعدهم ويوفقهم
وتسلم على المشاركه الحلووه
فاقد حنان