معتز محمد طه
11-03-2006, 01:06 AM
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
والله حصل لي موقف قيتو ربنا يسهل والواحد مايحصل ليه حادث حادث شنو بس مايمرض ويمشي مشتفي عام والله انا بنصحه
قبل يومين زهبت مع احد اصحابي الي مستشفي ذات اسم كبير مافي داعي لذكر الاسماء خجلان عشانهم طبعا عمل حادث بركشه فكانت ضربه بسيطه في وجهه يعني مشينا نريد لصقه وحاجات بسيطه لكن دخلنا المستشفي وقابلنا الدكتور حولنا الي العمليات الصغيره مشينا قلنا مامشكله قلنا ليهم عاوزين نضافه ولزقه قالوا مافي لزقه ولا ديتول والله رجعنا اهلنا بدون شي الشي القريب قالوا الممرضه مافي العندها الشاش قلنا بنجيبه قالوا ا لا تجي
ربنا يسهل مافي حد يحصل ليه
واذا حصل ليه والله مايمشي مستشفي عام وشكرا
والله حصل لي موقف قيتو ربنا يسهل والواحد مايحصل ليه حادث حادث شنو بس مايمرض ويمشي مشتفي عام والله انا بنصحه
قبل يومين زهبت مع احد اصحابي الي مستشفي ذات اسم كبير مافي داعي لذكر الاسماء خجلان عشانهم طبعا عمل حادث بركشه فكانت ضربه بسيطه في وجهه يعني مشينا نريد لصقه وحاجات بسيطه لكن دخلنا المستشفي وقابلنا الدكتور حولنا الي العمليات الصغيره مشينا قلنا مامشكله قلنا ليهم عاوزين نضافه ولزقه قالوا مافي لزقه ولا ديتول والله رجعنا اهلنا بدون شي الشي القريب قالوا الممرضه مافي العندها الشاش قلنا بنجيبه قالوا ا لا تجي
ربنا يسهل مافي حد يحصل ليه
واذا حصل ليه والله مايمشي مستشفي عام وشكرا