مشاهدة النسخة كاملة : اعلان هاااااااااااااااااااااااااام جدا
نور العيون
23-03-2006, 09:46 PM
أخواني و أخواتي :
رايكم شنو لو عملنا لينا شات خاص فقط بيناس المنتدى المثقفين و المبجلين و فيه نتعرف أكتر على بعض على سبيل انو الأخوه لايزم يكونوا مع بعض.
و اذا زول عندو أي مشكله نحاول نحلها .
و الاقتراح د على أساس نقرب من بعض و نكون أخوان في الله :p
التيمان
23-03-2006, 11:39 PM
وانا اول زول معاك
ويلا
sambaaa
24-03-2006, 07:27 PM
نؤيد وبشدة
وسيتم طرح الموضوع للبحث قريبا انشاءالله
شكرا ليك يا نور على الإقتراح ..
ناصر الباشا
24-03-2006, 10:52 PM
نور العيون
و انا ايضاً اضم صوتي للاخوة التيمان و سامبا
بدر الكسلاوي
25-03-2006, 12:24 PM
والله يانور العيون احييك علي اقتراحك وانشاء الله يتحقق لانو الواحد بالجد متمني يعرف الناس اكتر
وانا معاك وربنا يسهل
تكنك مان
29-03-2006, 01:59 PM
يله بسم الله وربنا يوفق الجميع
أبوريلان
30-03-2006, 01:04 AM
أنا معاكم قلبا وقالبا
سوداني
04-04-2006, 12:44 AM
كلام سديد ميه الميه
نزار حسن محمد
30-04-2006, 08:09 PM
اضم صوتى معاكم والى الامام ياشباب مدنى
الجندي المجهول
01-05-2006, 01:17 AM
والله يا نور العيون كلام زي الورد والدليل علي كدا والحمد لله كل الاخوان اتفاعلوا يا لا ناس الادارة بالله شدو لينا حيلكم في الموضوع دا ولكم كل الود ودمتم وسلامي بلا حدود
mnoma
01-05-2006, 07:19 AM
من زمااان نفسي اتعرف على اخواني في المنتدى بصورة اوسع
واقترااح نور العيون جاء في وقتو ... وربنا يهون ويتعمل قريب انشاءالله
زيكو منيب
01-05-2006, 11:06 AM
أنا معاكم قلبا وقالبا
و الله كلام يا نور العيون شنو الكلام ده يا بتاعة الاقتراحات الحلوة ...
وانا معاكم برضو
esmat
03-05-2006, 10:19 AM
نحن من خلفكم نششد من أزركم
والفكرة رائعة
نور العيون
03-05-2006, 10:49 PM
تسلموا على الوقفه الرائعه لكن اجو من الاداره التفاعل
HaSsOoN
05-05-2006, 04:44 PM
معااااك يانور العيون واللهي انا الفكره دي برضوا من زماان عندي وكنتا ناوي اطرحا عليكم وانا معاك في المقترح دا وبدي فرصه اوسع للتعارف والتناقش في المواضيع البتهم السودان عامه ومدني خاااصه ودمتم
مزوني
07-05-2006, 05:13 AM
يا سلام عليك يا نور عيونا ( موش أبوك وأعمامك كانو بقولوا ليك كده؟؟؟) هههههههههههههههههههههههههههههه
فكرتك حلوه خالص وحسه طبعا بي مناسبة انو مافي شات
الشباب هنا كانو اقترحوا انو تضيف ايميلاتها في بوست واحد وأي زول يضيف والناس تتعرف على بعض
محاداثات جماعيه وحاجات حلوه زي دي والناس مع بعض في الماسنجر مع بعض ماشاءالله تبارك الله عيني عليهم بارده
وعلى العموم ما فات شي ده موضوع قديم كان نزلتو وده الرابط حقوا لو ما عندكم مانع
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?t=1890
نور العيون
07-05-2006, 05:56 AM
و الله صح يا مزوني و تسلموا جميعا على الاهتمام
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir