مشاهدة النسخة كاملة : عقبال ميه شمعه فدوى الحسن
التيمان
24-03-2006, 08:20 AM
عقبال ميه شمعه فدوى الحسن
كل عام وانت بالف بالف خير
الاخت فدوووووى الحسن
وعقبال مليووووووووووون شمعه
راسكال
24-03-2006, 08:58 AM
الاخت فدوووووى الحسن
وعقبال مليووووووووووون شمعه
انشاء الله
10000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 سنه
فدوى الحسن
24-03-2006, 10:49 AM
شكرا للتيمان
وانشاء الله انت بخير
ونردها ليك في الافراح
:) :) :)
فدوى الحسن
24-03-2006, 10:55 AM
تشكرات للاخ راسكال
انشاء الله نردها ليك في الحاجة السمحة وعقبال التخريج
تكنك مان
29-03-2006, 11:17 AM
سنه حلو ياجميل &&&&&&&&&&سنه حلو يا فدوى
وانشا الله دايما نسمع عنك اخبار حلوه
أبوريلان
30-03-2006, 01:08 AM
كل الأمنيات الحلوة
فوزيه
30-03-2006, 01:17 AM
كل سنه وانتي طيبه فدوي
وربنا يحقق امانيك
rasheed
30-03-2006, 03:26 AM
كل سنة وأنت طيبة يا فدوى ،، وربنا يديك الصحة العافية وينور طريقك ويديك اللي في بالك آممممممممممين ،، خالو
elfatih61
30-03-2006, 03:47 AM
الامنيات الطيبــة 00 وعيد ميلاد سعيـد 00 وربنا يحقق الآمنيات
ألفففففف مبروووووك
ودي حفلة صغيرة بالساوند
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_20060320234806c52376a1.gif
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_200603202342248219b4c1.gif
فدوى الحسن
01-04-2006, 11:13 AM
الشكر للاخ
تكنك مان
وانشاء الله طوالي معانا ونسمع عنك كل الخير يا رب
;)
فدوى الحسن
01-04-2006, 11:20 AM
الاخ myrelan
تسلم يا رب وكل المنى ليك
:)
فدوى الحسن
01-04-2006, 11:24 AM
شكراً أخت
فوزيه
وانشاء الله أمانيك وأماني الجميع
:) ;)
فدوى الحسن
01-04-2006, 11:27 AM
الاخ rasheed
ولا يا خالو تشكرات ليك وكتر من دعواتك ده :D
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين
فدوى الحسن
01-04-2006, 11:34 AM
الشكر للاخوان
elfatih61
تشكر وانشاء الله كل المنى لك بحياة طيبة وربنا يحقق أمانيك
:)
dido
وشكرا على الحفلة البي الساوند انا عاوزة اكثر من كده شنو انشاء الله طوالي مجتمعين مع بعض يا رب
آآآآآآآآمين
;)
غالي والطلب رخيص ..إنشاء الله بعد مية شمعة نعملك حفلة بفرفور
التيمان
10-04-2006, 04:17 AM
شكرا ليك ياغاليه
ويديك العافيه
نزار حسن محمد
29-04-2006, 11:36 PM
فدوى كل سنه وانت من نجاح لنجاح وقبال منفرح بيك الفرحه الكبرى ... خاليك نزار
الاخت فدوي كل سنة وانتي طيبة وعقبال 1000000000000 شمعة (قدرتي تحسبيها)
وعارف نفسي اتأخرت والطابور صرفو والناس دخلت فصولها لكن اوعدك
السنة الجاية اذا ربنا حيانا والموت خلانا تلقيني وش من الدغش
ابو زخل
21-04-2007, 02:03 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااااا
مرتضى يوسف العركي
29-04-2007, 10:00 PM
الرائعة فدوى الحسن
كل ساعة وانت طيبة جعل الله كل حياتك طاعات وايامك رضاءات وتبريكات اسال الله ان يوفقكم دائما لما يحب ويرضى والتحيات الطيبات الزاكيات
بدرينا
30-04-2007, 12:14 AM
كل سنة وإنت طيبة فدوى
محمد السر احمد
06-05-2007, 11:48 AM
الاخت فدوي كل سنة وانتي طيبة وربنا يحقق ليك كل الامنيات وعقبال 10000000000000000 شمعة
معليش جات متاخرة وانتي عارفة السبب
رضا حسن محمد
06-05-2007, 08:59 PM
فدوى الطيبة سليلة الطيبين
عقبال تطفى الشمعةالمية
وربنا يديك الفى مرادك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir