المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا جديد عاوز ترحيب 00ممكن؟؟؟؟؟؟



DANY
09-04-2006, 11:25 AM
الاخوه فى المنتدى الرائع الجميل انا اخوكم (( دانى)) عضو جديد لنج ارجو ان تقبلونى بينكم وانا صغنووووووونى وظريف وارجو ان اكون مفيد واريد ترحيب حار


وعندى سؤال صغنن كده

لييييييييه ماعندكم منتدى اسلامى 00لكتابة المواضع الاسلاميه

طبعا السؤال ده موجه للمشرفين
ولكم شكرى
ولنا لقاء

الامين
09-04-2006, 11:28 AM
الاخ : العزيز : داني

الف مليون مرحب .. بوجودك ... معانا ... في منتدى ودمدني

sambaaa
09-04-2006, 11:41 AM
اخوي الصغير العزيز / داني ..

مرحب بيك يا غالي معانا .. وانت جوه عيونا الاتنين ..
وبالنسبة للمنتدى الاسلامي ممكن تزور الرابط ده .. وحتلقانا كلنا هناك منتظرنك ..
http://wadmadani.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=17

أبوريلان
10-04-2006, 05:05 AM
الإبن دانى


سلاماااااات


كل المنتدى يرحب بمقدمك يادانى وفى تشوق لبوستاتك ، وانا من متابعى دانى المهضوم فى إسبيس تووووووووون ، طبعا متابع جيد مع بنتى .

بابكر
10-04-2006, 11:40 AM
مرحبا بك يا دانى اضافه جديده للمنتدى ويلا ورينا ابداعاتك ياظريف

ابوشهاب
10-04-2006, 01:41 PM
مرحبا بك ومسهلا من مدنى الجزيرة الى حلفا العريقة وهذا هو حدودنا الجغرافى دى لو ما تشيلك نشيلك فوق رموش العين

سمل الحلفاوى
10-04-2006, 10:39 PM
مرحبا بك ومسهلا من مدنى الجزيرة الى حلفا العريقة وهذا هو حدودنا الجغرافى دى لو ما تشيلك نشيلك فوق رموش العين
http://www.n9com.com/vb/attachment.php?attachmentid=3986&stc=1 http://www.n9com.com/vb/attachment.php?attachmentid=3986&stc=1
اهلاً وسهلاً

مزوني
11-04-2006, 05:20 AM
مرحب بيك عزيزي داني


ونورت المنتدى كتير وأبقى داخل لي جوه

madaniboy
11-04-2006, 11:58 PM
مرحب بيك يا داني وانشاء الله تسعد معانا وتجدكل ماهوومفيد وجيد

فاقد حنان

سلوما
12-04-2006, 03:38 AM
اهليين دانى ومرحب بينا نحن الاثنين لانى انا زاتى جدييييييييييييييييدة لنج
وانشاء الله نسعد بالمنتدى ونستفيد

HaSsOoN
12-04-2006, 03:43 AM
يامرحبا داني وكمان سلوما وبتمنى ليكم اسعد الاوقات في هذا المنتدى ولقدام ان شاء الله

zizohabibi
12-04-2006, 03:56 AM
مرحب بيك
ومدنى كلها منوره بيك