مسامحك ياحبيبي
عرض للطباعة
مسامحك ياحبيبي
مشكورة وتم التعديل..
قد لا أستطيع أن ألملم عبق مشااااااعري وتقديري الى من التمست منه الحن اللمساااااات اليك سيدي انور فشكري وبصيصي نحو مستقبل ملئ بالتحنان والازدهــــــــار
مع خالص تحــــــــياتي مني لك "
ن،،،،،،،،،،،،،،،،،،ــــــــور الأمل ودمعة الليل الطويل
اهداء رائع صادف اهله00كنت بردد فيها وهسي سمعتها مافي اجمل من كده00تقبلي مروري00
فعلا مباااالغة عدييييل كده زي ما قلتي
يسلمو يديك
تسلمووووو يا الغاليـــــــــــن ده من زوقكم عن جد دي بتعني ليالكتيــــــــــــــر ربنا يكرمكم
الفخييييييييييم ازيووووو كيفالصحه والأحوال طبعا دي معجزه بالنسبه لي انا شفتك في فرح ود عمتي هشااااااااااام انا بت خالوووو صدفه جميله ولي الشرف بالنسبه عضوووو لي
مع خالص تحياتي مني ليك
ن،،،،،،،،،،،،،،،ــــــور الأمل
مسامحك يا حبيبي
مسامحك يا حبيبي مهما قسيت علي
قلبك عارفو ابيض وكلك حسن نية
وما خطرت لقلبي سلوى تحيدو عنك
ما ممكن اعاتبك وياخد خاطري منك
انا عارف خصامك وغضبك في كلامك
ما من جوة قلبك كله على لسانك
مسامحك يا حبيبي..
واسال عني طيفك وزكراك هم شهود
وياما اشتقت ليك ورجيتك لو تعود
وحشتني الابتسامة عيونك بي كلامها
تداري في اشياقها وتفضح لغرامها
مسامحك يا حبيبي..
سيان عندي عدلك وجورك عليا
تكابر او تداري حبك باقي لي
بترجع لي تاني وتسالي عن مكاني
تجدني زي ما كنت زايد في حناني
مسامحك يا حبيبي..
ظلموني القالو عني و غيرني البعاد
وحيات نور جمالك زاد البي زاد
واصبح شوقي اكتر حبك عندي اكبر
املي في هواك نامي ولسه اخضر
مسامحك يا حبيبي..
بت امدرمان الله يسلمك ياسكــــــــــــــــــــره انتي بالفعل بت منطقتي اهلا بيك زادني شرف وتالق بانضمامك لي
هاااااااااااااااااااااااي
ناصر دبيب ربنا يكرمك دي مفاجاة لي بمسالة اكراميتك بهديتك الظريفه دي يسلمووووووو
والله تسلمي
يا نور الامل
علي هذه الرفاعية القمة
ومزيدا من التالق والرعة يا روعة
وتسلمي كتير كتير
تقبلي مروري
[U][I][COLOR="Purple"][QUOTE]عموري قد تغمرني الفرحه والدهشه عندما اتيقن بأنني سوووووف اتحلق في سمااااائكم لكي أقدمكل ما يسعى لـــــــــــــــــه الأخــــــــــــــرون
تسلم ياود بلدي
بالجد كلمات راءعه و صوت اروع
o[COLOR="Purple"]نور العيووووووون
ليك مني جزيل الشكر لأنك أنت الروووووووووعة بزاته مزيدا من التألق والتحلق في سماااااء جو مع خاااالص تحياتي مني ليك [/COLOR]"نورالأمل":
تسلمى يا رائعة
وين الاغنية ..؟
ارجو التعديل ومدنا بالاغنية ..
تقبلي مروري
طبعاً مسامحك يا حبيبي اجمل رساله تقدم لكل العشاق
اشكرك على الاغنيه والصوت جميل رحم الله المطرب عثمان حسين
تقبلي مروري
الى أحبــــــــــــــــــــــــتي ومودتي
قد اقدم لــــــــــــــــــــــــكم باقة قد ملئت بالرحمه والغفران بـــــــــــــــاقة تميزت بين كل الباقات وكل عام والحب يغمرنا وكل عام ورمضان يجمعنا على الخيييييييير والطاعه سائله المولى ان تغفر لنا خطايانا وتسامحنا على ذلا تنا ويتقبل منا جميع حسناتنا يا ذا الجلال والاكــــــــــــــــــــرام
رمضااااااااااااااااااااان كريم
ماف كلام يا نور ... فعلا قمة الروعة ...
ود البلال دي روعــــــــــــــــــــــــة الانامل التي تجسد كل ما تحتاجه الطيور المحلقه في سمااااااائكم انتم
دمتم في رعااااية الله وحفظه
عثمان حسين انا والنجم والمساء
والله الطريقة بتاعت الرفع حيرتنى
على كل حال ح اكتب عنوان الموقع بتاعى اعمhttp://www.azefelawtar.elgozaly.com/لو ليوهو رابط معاكم ولكم كل حبى واحترامىhttp://www.azefelawtar.elgozaly.com/
http://www.azefelawtar.elgozaly.com/ موقع عازف الاوتار تجدون بة اغنيات عثمان حسين ****كابلى **هاشم مرغنى تسجيلات نادرة وجميلة من هاشم رحمة الله عليه فهو صديقى و كل الاغنيات سجلها لى على مدى سنوات طويلة تسجيلات عالية الجوده **كابلى ايضا وعثمات واحمد المصطفى واخرين تسجيلات خاصة لى بحكم الصداقة ايطا افلام فديو لهاشم وكابلى و ح اكتب عنوانى للمخاطبة السريعة**abd-elmonem-elgozaly@hotmail.com شكرا عبد المنعم الجزلى
بصراحة غلبنى ارفع اى اغنية لو ما ممكن تعملو لنك ورونى على عنوانى اعمل شنو عبد المنعم الجزلى ***abd-elmonem-elgozaly@hotmail.com ****** لكم حبى اعذرونى من كثرة الكتابة
يا شباب قلته فى رساله سابقة غلبنى ارفع و طلبت منكم عمل رابط مع موقعى عازف الاوتار 1 فيه اغنيات نادرة عاليت الجودة لهاشم مرغنى تم تسجيلها لى بحكم الصداقة على مدى سنوات طويلة ايطا فديو **وايطا كابلى خاصة ايطنا** احمد المصطفى واخرين **دة اسم الموقع** http://www.azefelawtar.elgozaly.com/ وده عنوان البريد ** abd-elmonem-elgozaly@hotmail.com ارجو من اصحاب الموقع مخاطبتى علية يورونى كيف التعامل مع الرفع على موقعهم شكرا اخوكم المحتار عبد المنعم الجزلى
روعه ابداع حاجه كدا .....اديك الف عافيه
[quote=ناصر عمر دبيب;360858]
مسامحك يا حبيبي
مسامحك يا حبيبي مهما قسيت علي
قلبك عارفو ابيض وكلك حسن نية
وما خطرت لقلبي سلوى تحيدو عنك
ما ممكن اعاتبك وياخد خاطري منك
انا عارف خصامك وغضبك في كلامك
ما من جوة قلبك كله على لسانك
مسامحك يا حبيبي..
واسال عني طيفك وزكراك هم شهود
وياما اشتقت ليك ورجيتك لو تعود
وحشتني الابتسامة عيونك بي كلامها
تداري في اشياقها وتفضح لغرامها
مسامحك يا حبيبي..
سيان عندي عدلك وجورك عليا
تكابر او تداري حبك باقي لي
بترجع لي تاني وتسالي عن مكاني
تجدني زي ما كنت زايد في حناني
مسامحك يا حبيبي..
ظلموني القالو عني و غيرني البعاد
وحيات نور جمالك زاد البي زاد
واصبح شوقي اكتر حبك عندي اكبر
املي في هواك نامي ولسه اخضر
مسامحك يا حبيبي..[/
والله يا نادر حليت لى مشكلتى . لانى ماعندى سماعة اليومين ديل
فعلا يا امل تجنن وتسلمى
بالله الأغنية دي كانت وين ؟
بالجد منتدانا الجميل ده كان لازم تتصدر الأغنية دي كل مكتبات الأغاني الموجودة
لحن رهيب وكلمات قوية جدا وإحساس مبالغ فيهو ..
يعني طرب كده لمن فايت الحد
شكرا نور على الذوق الرائع ده