اليوم الثلاثاء 14/ رمضان / 1431 هـ
الموافق 24/8/2010م
تم الافطار الجماعي لابناء ست المدائن بودمدني
بدار القضاء ((استنبول ))
عرض للطباعة
اليوم الثلاثاء 14/ رمضان / 1431 هـ
الموافق 24/8/2010م
تم الافطار الجماعي لابناء ست المدائن بودمدني
بدار القضاء ((استنبول ))
الصور يا حبيب ..
كان حضورا جميل من ابناء ست المدائن
ابوبكر حامد ود المأزون
د/ عمر احمد عبد الكريم
خالد احمد الصول
هيثم عبد العال
مصطفي هاتريك
بكري فاروق
يوسف عوض (محب )
عزالدين العبد
صفوان
عكاشة نصر الدين
احمد عبد الله
احمد الغالي
ابو النور
عمر الماحي
احمد علقم
ايضا زاد هذا الافطار القا بحضور الاستاذ
بكري كسلا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
--------------------------------------
-------------------------------
------------------------------------
------------------------
----------------------------------
-------------------------------------
--------------------------------
-------------------------------
--------------------------------------
------------------------------
------------------------------------
---------------------------
-------------------------
-----------------------------
-------------------------------
------------------------------
هنيئا مريا يا علقم
يمين بالله مرق من البال
كان خاتيكم اضرب ليكم بعد الافطار
لكن اللوم بجى بالغفلات
لكن وين باقى الناس
التيمان
والحروم
وعييييييييييك
شغلكم نظيف والله يا علقم
فطور على ضفاف النيل الخالد وسط خضرة وارفة وحضور مميز
دائماً تامين ولامين ومبتهجين يارب
حقيقة جلسة ما منظور مثيله يا ود علقم
اقول ::: عضتكم غير يا ود علقم
الترتيب حسب العمر برضو يااحمد زي ماقال هاتريك ولا حسب شنو ؟ عشان الاختساس وكدا http://www.sudaneseonline.com/db/attention/200_4e.gif
صور روعة والله
----------------
لكن يااحمد دائما قاصدني انتو ياخ
وبتعملوا برامكم نص الاسبوع
لو كان خميس او جمعة الزول كان وصلكم
-------------------
الافطار دا عزابة بث لية ؟!!
تقبل الله منك يا بناء مدني وعزرا ان تغيبت منك لظرف شديد ولكن قلبي كان معكم وبشدة
وديل ناس مدني
تخريمة
شايفاكم ماخديييين راحتكم شديد :cool:
ما عزااااااااااااااااااااااااااااااابة ;):rolleyes:;);)
يا حليل تغريد كان نظمتكم
بس الافطار دا تعيدوهو لي تاني :mad:
معقولة الفطور دا (المميز ) ما موجود فيهو
اقترح الاعادة ،،،،،،
تخريمة : قالوا فاطر في ادم شية
لحن الختام : لمة في الحرم يا شباب ،،،،