صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 32

الموضوع: شارك..ما هي المهنة التي تفضلها في المستقبل؟؟

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    شارك..ما هي المهنة التي تفضلها في المستقبل؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    ما هي المهنة التي تفضلها في المستقبل ؟؟

  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    انا افضل في المستقبل ان اكون دكتورة اطفال باذن الله تعالى

  4.  
  5. #3

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    انا افضل في المستقبل ان اكون دكتورة اطفال باذن الله تعالى
    انشاءالله ياغيداء تكوني دكتورة انا
    شخصيا بدرس قانون
    عاشقة الهلال

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الهلال مشاهدة المشاركة
    انشاءالله ياغيداء تكوني دكتورة انا
    شخصيا بدرس قانون
    عاشقة الهلال
    ربنا يوفقك
    مشكورة على المرور والتعقيب

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    أنا عايز أكون رئيس جمهورية السودان

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلالة مشاهدة المشاركة
    أنا عايز أكون رئيس جمهورية السودان

    ربنا يوفقك يا رئيس جمهورية السودان

  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلالة;20264[COLOR="Red"
    [/COLOR]1]أنا عايز أكون رئيس جمهورية السودان

    طيب نعمل انتخابات من اسي

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    454

    عايز اكون انا غصن اخضر غصن يرمز للسلام ؛؛
    لكل منا امنياتة واحلامة ونسال العلي القدير ان يوفق الجميع الي ما يحب ويرضي

    بسال عليك نور الصباح الم العيون بعد السهاد
    شمس الشروق وكتين تشع تحمي الرقاد
    واسرق خطاي رغم الظروف والقاك سراب وقت الميعاد
  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821

    والله يا بناتي ما اقدر أقول إلا ربنا يوفقكم

    صن النفس واحملها على ما يزينهـا****تعش سالمـاً والقـول فيـك جميـل


    ولا تـريـن الـنـاس إلا تجـمـلاً*********نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل


    وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ*****عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول



    ولا خير فـي ود امـريءٍ متلـونٍ*******إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل


    وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم********ولكنهـم فــي النائـبـات قلـيـل
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوتال مشاهدة المشاركة
    عايز اكون انا غصن اخضر غصن يرمز للسلام ؛؛
    لكل منا امنياتة واحلامة ونسال العلي القدير ان يوفق الجميع الي ما يحب ويرضي
    ربنا يوفقك يا ابو شوتال

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا مشاهدة المشاركة
    والله يا بناتي ما اقدر أقول إلا ربنا يوفقكم

    اللهم آآمين

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    طيب نعمل انتخابات من اسي
    هشام
    شكلنا كدا حنعمل انتخبات لترشيح الرئيس

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    نحنا خلاص بقينا نتمنى لأولادنا ..
    اتمنى لابني ان يختار طريقه دون أي تأثير ..
    وان يختار الطريق الذي يجد فيه نفسه دون ضغوط اجتماعية
    لكي يبدع في ما يهواه ..

  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    757

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    ما هي المهنة التي تفضلها في المستقبل ؟؟
    أتمنى أن أحقق مالم أحققه حتى هذه اللحظة
    وبحكم دراستي لعلوم الحاسب الآلي إلا إنني أتطلع الآن للخوض في رسالة الماجستير... وفي نفس الوقت أعشق الخط العربي وإنني أتعلمه الآن على أصوله من ناحية القواعد التي يعتمد عليها كل نوع من أنواع الخطوط العربية حيث أدرسها في مكة المكرمة وتحديدا في المسجد الحرام... وإنني أتطلع في المستقبل أن أجيد كل أنواع الخطوط العربية.. وهذا وبالله التوفيق

    التعديل الأخير تم بواسطة صديق بلال ; 10-07-2007 الساعة 10:21 AM
    ودمتم في رعاية الله وحفظه
  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية رضاك ياصفيه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مدني منتجع ودالنور السياحي
    المشاركات
    278

    انا عاوز ازوج هيفاء وهبي اسبوع بس ما طوالي عشان ما نطمع

    رضاك ياصفيه

  30.  
  31. #16
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    من قلب السودان
    المشاركات
    5

    مساء الورد
    انا بدرس طب اسنان وعايزة اكون طبيبة ناجحة بأذن الله تعالى واتخصص جراحة وجه وفكين واعمل احسن طقم اسنان لامي حبيبتي لسنانها تاعبينها الله يخليها انشاء الله

    لو الخاطر سرح عنك ...تأكد انوا راح ليك
  32.  
  33. #17
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية الريانه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    بحرى الشعبيه
    المشاركات
    90

    انا كانت اميتى ادرس فنون جميله والحمد لله ربنا حقق لى الحلم بس هسى نفسى اشتقل معلمه اطفال

    البنون زينة الحياة فلا تقتل براتهم
  34.  
  35. #18
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية portbail
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    240

    الأمنيات ....
    قال أحدهم
    " عايز أكون تاجر عطور أسرح وأدور بين الحسان علشان تجيني يا بدور وتنوري المكان "
    أتمني الخير للوطن و السعادة والرفاهية لأهله و إنتهاء المعانأت لغير رجعة ...
    أن يختار مصطفي أبني طريقه نحو الأفضل بدون معاناة وتسلط يختار وهو يعي ما يريد ...

    كلما زيفوا بطلاً قلت قلبي علي وطني
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    نحنا خلاص بقينا نتمنى لأولادنا ..
    اتمنى لابني ان يختار طريقه دون أي تأثير ..
    وان يختار الطريق الذي يجد فيه نفسه دون ضغوط اجتماعية
    لكي يبدع في ما يهواه ..
    الاخ \معتز
    نتمنى التوفيق لك ولي ابنك

  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق بلال مشاهدة المشاركة
    أتمنى أن أحقق مالم أحققه حتى هذه اللحظة
    وبحكم دراستي لعلوم الحاسب الآلي إلا إنني أتطلع الآن للخوض في رسالة الماجستير... وفي نفس الوقت أعشق الخط العربي وإنني أتعلمه الآن على أصوله من ناحية القواعد التي يعتمد عليها كل نوع من أنواع الخطوط العربية حيث أدرسها في مكة المكرمة وتحديدا في المسجد الحرام... وإنني أتطلع في المستقبل أن أجيد كل أنواع الخطوط العربية.. وهذا وبالله التوفيق
    الاخ\صديق
    ربنا يوفقك والى الامام دوما

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ياصفيه مشاهدة المشاركة
    انا عاوز ازوج هيفاء وهبي اسبوع بس ما طوالي عشان ما نطمع

    رضاك ياصفيه
    ههههههههههههههههههههههه
    هيفاء وهبي واسبوع بس
    ههههههههه
    اتمنى لك التوفيق في زواجك من هيفاء وهبي

  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندريلا مشاهدة المشاركة
    مساء الورد
    انا بدرس طب اسنان وعايزة اكون طبيبة ناجحة بأذن الله تعالى واتخصص جراحة وجه وفكين واعمل احسن طقم اسنان لامي حبيبتي لسنانها تاعبينها الله يخليها انشاء الله
    ساندريلا
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي حتى تصيري طبيبة ناجحة باذن الله تعالى
    وربنا يخلي ليك امك

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريانه مشاهدة المشاركة
    انا كانت اميتى ادرس فنون جميله والحمد لله ربنا حقق لى الحلم بس هسى نفسى اشتقل معلمه اطفال

    الريانة
    ربنا يوفقك لتكوني معلمة اطفال

  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة portbail مشاهدة المشاركة
    الأمنيات ....
    قال أحدهم
    " عايز أكون تاجر عطور أسرح وأدور بين الحسان علشان تجيني يا بدور وتنوري المكان "
    أتمني الخير للوطن و السعادة والرفاهية لأهله و إنتهاء المعانأت لغير رجعة ...
    أن يختار مصطفي أبني طريقه نحو الأفضل بدون معاناة وتسلط يختار وهو يعي ما يريد ...
    بورتبيل
    ربنا يوفقك ويوفق ابنك مصطفى
    ونتمنى الخير للوطن

  48.  
  49. #25
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية رهيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    مدني حي المدنيين
    المشاركات
    516

    ليس كل مايتمناه المرء يدركة ........ تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
    ربنا يحقق امنيات الجميع .
    وربنا يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
    ولكي الف تحيه وسلام اخت غيداء.

    أخاطر في محبتكم بروحي
    وأركب بحركم إما وإما

    وأسلك كل فج في هواكم
    وأشرب كأسكم لو كان سما

    ولا أصغي إلى من قد نهاني
    ولي أذن عن العذال صما

    أخاطر بالخواطر في هواكم
    وأترك في رضاكم أبا وأما

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid