النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: مليت وزهجت

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    مليت وزهجت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الصراحة انا مليت منكم ( حا اسحب عضويتي ) .

    اخواني الاعضاء اتقدم لكم اليوم بهذه الكلمات :

    مليت منكم ومليت من مشاركاتكم الغير مفيده والغير مجديه وعندي طلب من
    القائمين على تجمعنا

    ولا اريد ان اذكر اسمائهم لانهم بصراحة لم ينجحوا في ادارة تجمعنا اريد ان
    يجعلوا كلماتي هذه مثبته حتى يراها كل
    من دخل تجمعكم الفاشل ,

    اخواني

    صحيح ان فيكم اعضاء لهم جهود ولكن جهودهم غير مفيده وغير مجديه جميعها
    كلام فاضي , اخواني لن تجدوني

    صراحة لقد جاملتكم وصبرت عليكم لقد ظلمتموني ولم
    تعتبرونني واحدة منكم بكل ماتحمل هذه الكلمه

    بمعنى اني كنت عضوة فقط بالاسم

    والله لو كنت
    اعلم انكم بهذا المستوى لما دخلت معكم ولما انضممت اليكم لقد تعبت ولم
    استفد شي







    اخيرا

    اريد ان انهي مشاركتي معكم وابعد عضويتي عنكم .






















































    دي رسالة فلسطيني لجامعة الدول العربية


    مقلب

    Only God Can Judge Me



  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    ايديك العافيه


    حلوه منك ....



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  4.  
  5. #3
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844



    اوقعتينا في المقلب



    اختكم: مــريـــومــه
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    لوووول
    منورين يا خالد وحلوة وامورة

    Only God Can Judge Me



  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    الله يجازيك والله بالغتي لكن ولقيتك بتاعة مقالب وما بنساها ليك

    انتى عارفة انا ما كنت عايز اكمل كنت عايز اكمل الباقي


    وكلامك دا حسسني فعلاً إنو أعضاء المنتدي لا يمكن الاستغناء عن أحدهم ..... وإنهم كالجسد الواحد ...شكراً على المقلب الحلو ..


    لكي الود والتحية

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    امشي وغادرينا والمشاكل كلها جايه منك ؛

    ومواضيعك سبب بلاوينا وتاخرنا؛؛؛

    من غيرك كان اوضاعنا احسن بكتير

    والسبب كله من الريس لانه ضعيف وبعاين لمصلحته


















    الدول العربيه





















    الله يجازيك وقعتي قلبي ؛ بس لواطولك واشوفك .اخ منك
    بس حلوه منك يابتاعت المقالب ؛فعل حسستينا انو لايمكن للاستقنا عن اي عضووخاصه عضو زيك ...............خلاص عرفتي معزتك عندنا

    التعديل الأخير تم بواسطة امير عبدالباقي ; 28-10-2004 الساعة 03:19 PM
    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    سلام

    schizo

    لكن المقلب ماعندك

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية LighT^RosE
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    475

    والله أحيك يا القلب دا كان بمناسبة رمضان:P لكن صراحة و قعتي قلبنا نهون عليك برضو؟

  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    المقلب حلاتو لمن يكون كدة يا ابراهيم
    وفعلا نحن اكتر من اخوان والله
    وربنا يديمنا لبعض



    شنو يا امير يعني
    وانت زاتك ما قصرت
    واحدة بواحدة؟؟!!
    مقلبك برضو حلو والله
    ومعزتي عندكم من معزتكم عندي



    فعلا المقلب عندي يا ابو قيس
    لووووول
    وانتظر الجايات
    نورتنا بي ردك

    Only God Can Judge Me



  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    حلوة منك و مقلب جميل

  20.  
  21. #11
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    عيونك الحلوة يا زيكو
    وشكرا على الرد

    Only God Can Judge Me



  22.  
  23. #12
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    كاتب الرسالة الأصلية امير عبدالباقي
    امشي وغادرينا والمشاكل كلها جايه منك ؛

    ومواضيعك سبب بلاوينا وتاخرنا؛؛؛

    من غيرك كان اوضاعنا احسن بكتير

    والسبب كله من الريس لانه ضعيف وبعاين لمصلحته


















    الدول العربيه





















    الله يجازيك وقعتي قلبي ؛ بس لواطولك واشوفك .اخ منك
    بس حلوه منك يابتاعت المقالب ؛فعل حسستينا انو لايمكن للاستقنا عن اي عضووخاصه عضو زيك ...............خلاص عرفتي معزتك عندنا


    الذ حاجة في الموضوع يا شيراز انا لما بديت القراية اتخلعت واتفاجأت معقوله ده يطلع من شيراز وكرهتك في لحظة من الزمن وانا بواصل في القراية لقيت الحكاية جد ما بتنطاق ومسكت سماعة التلفون على اساس اتصل على بكري عشان يحذف عضويتك من المنتدى وانا ممغوص منك في نفس اللحظة المهم اصل ليك تحت اخر الموضوع والقى المفاجأة الحلوة دي اللي بشكرك عليها وده يعتبر امتحان لكل الاعضاء الذي يغارون على منزلهم الصغير لك تحياتي اختي شيراز وانتي تبدعين في سماء المنتدى

    التعديل الأخير تم بواسطة aborawan ; 30-10-2004 الساعة 02:52 AM
    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    كاتب الرسالة الأصلية schizo
    عيونك الحلوة يا زيكو
    وشكرا على الرد
    تسلمي

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    ابوروان
    انت شكلك من النوع الحار
    الهظار ما بنفع معاك




    قال يحذفو عضويتي قال

    نورتنا بمرورك

    Only God Can Judge Me



  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    45

    في البدايه مسكنا اعصابنا

    لكن حلوووووووووووووووووه

    وماحب الديار شغفن قلبي
    ولكن حب من سكن الديار
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    وقعتى قلبى يا شيراز

    ولو حصل بندخل الواسطاط يا شيراز ولا إنتى قايله بسهوله بنتخلى عنك ، إنتى غاليه علينا ووجود بيننا بالدنيا .

    شكرا على المقلب الحلو و دمتى

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابو الزعيم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قرية الدناقلة شرق مدني
    المشاركات
    420

    بالغتي

    ولقينا فرحنا وانت حزينه
    بيكون اشتر وبزيدنا جراح

    والله وقفتي نبضنا عديل ... لكن بيني بينك انا استبعدت الفكرة ما ممكن زوله رائعة زيك يصدر منها الكلام ده وانتي واحدة من والواجهات المشرقه في المنتدى ومن الذين يضفون مذاقا خاصا اليه
    لك كل الود ومزيدا من التقدم بس تاني ما تلعبي بي اعصاب من يحبونك في ناس عندها ضغط وناس سكري مع انو ناس السكري ديل مفروض ما يدخلو على مواضيعك ومشاركاتك لانها ذي العسل وبترفع ليهم السكر
    مع محبتي
    نلقاك وين .... !
    ان غبتي ماشرقت شمس
    والدهشه ساساق الدروب
    لي وين تمش .....؟؟

    نار النضال لو تنهبش
    توقد سنون المتعبين
    تعقد زفاف اخر ضمير
    اتباع مقنن بالقرش

    اديني احساس بالامل في كل رحلة شوق تطول
    **************************************************
    لا قدرته اطولك شان اجيك
    لا قدرته من غيرك اكون
    وانا بيك ماليني الكلام....

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid