السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة انا مليت منكم ( حا اسحب عضويتي ) .
اخواني الاعضاء اتقدم لكم اليوم بهذه الكلمات :
مليت منكم ومليت من مشاركاتكم الغير مفيده والغير مجديه وعندي طلب من
القائمين على تجمعنا
ولا اريد ان اذكر اسمائهم لانهم بصراحة لم ينجحوا في ادارة تجمعنا اريد ان
يجعلوا كلماتي هذه مثبته حتى يراها كل
من دخل تجمعكم الفاشل ,
اخواني
صحيح ان فيكم اعضاء لهم جهود ولكن جهودهم غير مفيده وغير مجديه جميعها
كلام فاضي , اخواني لن تجدوني
صراحة لقد جاملتكم وصبرت عليكم لقد ظلمتموني ولم
تعتبرونني واحدة منكم بكل ماتحمل هذه الكلمه
بمعنى اني كنت عضوة فقط بالاسم
والله لو كنت
اعلم انكم بهذا المستوى لما دخلت معكم ولما انضممت اليكم لقد تعبت ولم
استفد شي
اخيرا
اريد ان انهي مشاركتي معكم وابعد عضويتي عنكم .
دي رسالة فلسطيني لجامعة الدول العربية
مقلب



رد مع اقتباس

نهون عليك برضو؟


المفضلات