صفحة 34 من 66 الأولىالأولى ... 24323334353644 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 826 إلى 850 من 1641

الموضوع: حوش القرقراب وشد الكراااااااااب

     
  1. #826
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    نا عزلان نمك شناع دكه بتكتو اللك طقان طقان
    ولا تزعل يا حبيب القلب وهادي راسك ابوسها
    وهادي خدي اليمين اديني فيهو كف وادير ليك
    الشمار دبل فيهو طوالي نحن زعلكم ما بنحملو
    والله ما بنحمل زعلكم وعشان نرضيكم هاكم الهدية
    دي وليك انت يا ابو النور خاصة ولك حبي يا اخي....

    هاشم صديق
    كابوس صابر أيوب ست الشاي أف. بي. آي

    الرادي يساسق
    بين بريطانيا
    وبين أمريكا
    ...
    و(صابر) سارح
    لنفسو يصارح
    -يا صابر هوي
    رمضان جاييكا
    حجتيب من وين
    قروش السكر
    وحق الويكة؟!
    ..
    (الرادي) يناهد
    وسط الحوش
    بين (بن لادن)
    و(عمر المُلا)
    و(مستر بوش)
    -تصريح
    من لندن
    -أخبار
    من (غزة)

    ...
    الرادي يكورك
    وسط الحوش
    -افغانستان
    موت أفغان
    -مستر بوش
    وخواجة بيصرخ
    وصوته مرخرخ
    زي (حنكوش)
    -القصف يدك
    أركان (كابول)
    ...
    ووالدة (صابر)
    حاجة (بتول)
    مشدوهة تقطع
    عيش الفتة
    تكب سرحانة
    في موية الفول.
    -يوماتي عشاهم

    (فتة بوش)
    والرادي يساسق
    بين (بن لادن)
    ومستر (بوش)
    وصابر يطنطن
    -الصاح مقلوع
    السيف مرفوع
    الكلمة غموض
    والمغنى فروع
    الدنيا خراب
    والأقوى مهاب
    والعدل رهاب
    ...
    الليل مشروق
    بي فتة فول
    وصوت (الحاجة)
    الوالدة (بتول)
    يناغم صابر
    -شنو الإرهاب؟
    ويتمتم صابر

    قلـ...قلتي
    شنو؟
    وترد (الحاجة)
    -مالك مرعوب؟
    تتلفت ليش؟!
    تقول مزرور
    بي عسكر وديش؟!
    سألتك بس
    شنو الإرهاب؟!
    واتنحنح (صابر)
    صنقع ودنقر
    حك رويسو
    اتمدد وصنقر
    وقال للحاجة
    -سؤالك يمة
    جوابو كتاب
    لكن....
    لكن يا (حاجة)
    زي ما تقولي
    طلع ربّاط
    في الليل
    لي زول
    بي سيف مسلول
    وشال من جيبو
    قروش العيش
    وحق الفول
    أو زول آمن
    يقع في مكيدة
    يموت مكتول
    وزي تغيان
    على الفقران
    على المسكين
    على الأعزل
    على المشلول
    ...
    وتتدقق
    غبينة (الحاجة)
    زي راجمة
    وتصبح ناغمة
    -وحسع نان
    منو الرباط؟
    امريكا؟
    (بن لادن)؟
    ولا الأفغان؟
    من التغيان
    منو المسكين؟
    من المظلوم
    (مستر بوش
    ولا فلسطين؟
    شنو الـ......
    منو الـ....
    ...
    ضحك (صابر)
    وحك رويسو
    واتنحنح
    وقال للحاجة
    -يمة اتعشي
    أكلي البوش
    لو عارف ردود
    لي ديل
    ما كان الرويس
    مدووش
    ...
    سكت صابر
    رقد معبور
    وصوت الرادي
    لا في الدنيا
    لسة بيدور
    سرح صابر
    ودمو يفور
    نكش حزنو
    وقال لي نفسو
    من قلبو
    أريت الدنيا
    حسه تغور
    ...
    سمع صوت أمو
    تاني يلح
    -دحين يا وليد
    بدور أسأل؟
    ويرد صابر وضيق العبرة
    طعمو ملح
    نعم يمة
    قايلك نمتى
    وترد الحاجة
    أنوم كيفن
    وصوت الرادي
    في أضني
    زي مكنة؟!
    بدور أسأل
    دحين أمريكا-
    ما ياها
    العذابا دنا؟؟!
    ...
    ويرد صابر
    وضحكو علا
    -عذاب أمريكا
    ولا هنا؟؟!
    عذاب أمريكا
    ولا أنا؟
    ويصن لحظات
    -دحين يمة
    -ورمضان جاي
    هم أمريكا
    ولا اللقمة
    والويكة الرادي يساسق
    بين بريطانيا
    وبين أمريكا
    ...
    و(صابر) سارح
    لنفسو يصارح
    -يا صابر هوي
    رمضان جاييكا
    حجتيب من وين
    قروش السكر
    وحق الويكة؟!
    ..
    (الرادي) يناهد
    وسط الحوش
    بين (بن لادن)
    و(عمر المُلا)
    و(مستر بوش)
    -تصريح
    من لندن أخبار
    من (غزة)
    ........
    ترد الحاجة تفتش لكيس
    تمباكا
    في الكراب
    نقول همين
    عذاب وعذاب
    تخت السفة
    وتبرطم
    -دحين يا وليد
    ده مو الإرهاب؟!!
    ...
    ويصن الليل
    ورأس صابر
    يدقدق ساي
    يشرق جاي
    يغرب جاي
    - كراتشي
    - أباتشي
    - أنقرة
    - عنقرة
    - ربع الويكة
    - صوت أمريكا
    - جمرة خبيثة
    - مكيدة دسيسة
    - بي. بي . سي
    - أي. أن. تي
    - سي. أن. أن
    - توني بلير
    - كلام الطير
    - خبر وحواشي
    - إبراهومة
    - أموكاشي...
    ويقع صابر
    في بير النوم
    ويشوف روحو
    بدل (أمجاد)
    ركب بعشوم
    وشاف الناس
    توسوس ساي
    خبر يا هناي
    ست الشاي
    أف. بي آي
    وأحمد بيه
    سي . أي. أيه
    ووسط الموز
    لقينا (كروز)
    -برج كلتوم
    ملان بحمام
    وقع صاروخ
    شق حشاهو
    سكن جواهو
    سوا حطام ويغوص صابر
    غرق أكتر
    في بير النوم ويشوف الحاجة
    امو (بتول)
    وسط الزحمة
    رافعة أيدها
    بي قندول
    تكورك وتهتف
    - لا أمريكا
    - بل فتريته)
    (أنحنا الساس)
    رافعين رأس
    ما ببنتراجع
    ما بنتهان
    ما بنخاف
    الأمريكان
    ...
    ويشوف صابر
    بيوت الحلة
    تتغامز
    وتتريق
    على الحاجة
    وتتلامز
    ووسط اللمة
    صوت الحاجة
    عالي فصيح
    (تشيلو الريح)
    ...
    صوت الرادي
    مابي النوم
    الموت أخبار
    الظلم حصار
    الرعب خيار
    والليل حزنان
    الليل عريان
    والقمرة هدوم
    الليل مفضوح
    والنجم كتوم
    الدينا تصن
    لقيامة تقوم
    صابر مجروح
    في نومو
    يئن
    وفي الرادي تجن
    بالتار
    (بيق بن)
    والنشرة تجيب
    أخبار الشوم
    كابوس صابر
    قفة خضار
    سوت جنحين
    طارت لي فوق
    والفاقة مطار
    ...
    كابوس صابر
    يعلم أيه والدنيا مصالح
    وسي. آي. أيه
    ...
    كابوس صابر
    الناس بتوسوس
    وتنضم ساس
    ست الشاي
    أف بي آي
    ...
    كابوس صابر
    الدنيا مغازي
    يموت الحب
    ترمي أخوك
    في بطن الجب
    وتترتر غادي
    تناصر الغازي
    ...
    كابوس صابر
    الكلمة ضحية
    إرهاب مشروع
    وإرهاب وحشية
    ضحايا غبش
    وضحايا غنية
    ...
    كابوس صابر
    الناس (بالقرجة)
    تقيف للفرجة
    تغير لونها
    ميتين درجة
    ...
    كابوس صابر
    هم الويكة
    والفتريتة
    ونار أحزانو
    ونار أمريكا
    ...
    كابوس صابر
    الصاح مقلوع
    السيف مرفوع
    الكلمة غموض
    والمعنى فروع
    الدنيا خراب
    والأقوى مهاب
    والعدل رهاب
    الرادي يلغلغ
    وسط الحوش
    بين (بن لادن)
    و(عمر الملا)
    ومستر بوش
    - أفغانستان
    - موت أفغان
    - القايمة تطول
    - عراق.. سوريا
    - جنوب لبنان
    - وما معروف
    - تاني كمان!
    تجي الحملة
    عقاب جملة
    (على الإرهاب)
    ...
    على الإنسان؟!
    القصف يدك
    أركان كابول
    ووالدة (صابر)
    حاجة (بتول)
    حلمانة تقطع
    عيش الفتة
    تكب سرحانة
    في موية الفول
    يوماتي عشاهم
    فتة (بوش)
    والرادي يساسق
    بين (بن لادن)
    ومستر (بوش)
    ...
    صوت الرادي
    مابي النوم
    والليل حيران
    الليل حزنان
    الليل عريان
    والقمرة هدوم
    الليل مفضوح
    والنجم كتوم
    ...
    كابوس صابر
    قفة خضار
    سوت جنحين
    طارت لي فوق
    والدنيا مطار
    ...
    كابوس صابر
    صوت مبلوع
    حق مقلوع
    والموت بالجوع كابوس صابر
    يعلم أيه
    والدنيا مصالح
    وسي. آي. أيه
    ...
    كابوس صابر
    الناس بتوسوس
    وتنضم ساي
    ست الشاي
    أف. بي. آي

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  2.  
  3. #827
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    تنا صلاخ بلقت نغي الاف صارك ملك يا لييحك هوالي
    قماششه وسيت الي نيوش


    يا ربي انا وين
    sun shine
  4.  
  5. #828
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    تنا صلاخ بلقت نغي الاف صارك ملك يا لييحك هوالي
    قماششه وسيت الي نيوش

    والله في الحصة دي بالذااااااااااااات كنت غايب
    عشان دكه ديع الملاك ناتي ام هفمت ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  6.  
  7. #829
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    والله في الحصة دي بالذااااااااااااات كنت غايب
    عشان دكه ديع الملاك ناتي ام هفمت ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....
    تقلا اللك الايف صارك ملك قبيت تدرو اب الاناغي هفمت


    يا ربي انا وين
    sun shine
  8.  
  9. #830
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    تقلا اللك الايف صارك ملك قبيت تدرو اب الاناغي هفمت
    والله يا اخوي ما عارف اقول ليك شنو لكن
    حسب الفهم نعمل شنو لازم نرد بالاغاني
    عشان الاغاني دي حلوة لمن غلط وعجبتني
    شديد وانا لمن تعجبني حاجة بشارك بيها احبابي
    عشان كده قلت اشاركم يا حبايبنا ......

    تخريمة مع المشاققة:ــ
    عليك الله ما تعبته من الشقلبة دي .....

    ودوما في رهاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  10.  
  11. #831
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    شوف يا زول هوي ... تمش تكوس ود المطامير سماء واطة وجيبو يرد هنا .. على الحوار دا

    ما عندي فيكم شغلة .. عارفك داير تفبرك الشغالانة كلها .. تحرش في بنات الشبارقة علي .. اسمع هنا ويمين بالله ود المطامير ما يرجع ويرد على الحوار دا تاني انا حوشك دا تب ما خاشيه .. والبزعل الازعل والبطق اليطق .. انا عارف انو انتا وراء الشغالة كلها .. يا اخوانا كان ما دايرننا قولوها لينا عديل وخلو شغل التلبت دا .
    ود المطامير يرجع يعني يرجع .. ولا انا ما جاي تاني وانا حالف باليمين!!
    ولا اقول ليك قولا بطلنا خلاص تب تاني ما جايين ليكم ولا عندنا معاكم شغلة طال ما بقت المسالة خيار وفقوس ..
    ونحنا ناس الخلا .. شن فهمنا بالحيشان والجوي الحيشان؟؟
    غير رجعت ود المطامير .. ما تسالوني اي سوال .. وما داير اجاويد ولا وساطات ما راجع ما راجع!!!
    حبيب قلبى ... بورتبيل
    أفوتكم كيف ؟ وأفوتكم وين ؟ دا أنا من غيركم صفر على الشمال
    دا أنا حاليا أعيش أجمل أيام عمرى بمعرفتكم الجميله وصداقاتكم الغاليه
    وإخائكم وخوتكم الحبيبه إلى قلبى .. وهذه من أجمل حسنات هذا المنتدى الرائع
    وهى توليف القلوب على المحبه والود والصداقات الجميله فى زمن صعب .
    ومن الأعماق أشكرك على هذه المشاعر النبيله والتى هى محل تقدير عالى فى نفسى
    وربنا ما يحرمنى منك وربنا يجمعنا جميعا فى ساعة خير وبركه .
    والحوش دا حوشنا كلنا وفيه نجد أنفسنا ونأخد راحتنا فى الكلام من القلب للقلب .
    أخوك ود المطامير .

    التعديل الأخير تم بواسطة ود المطامير ; 21-05-2007 الساعة 02:51 AM
    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  12.  
  13. #832
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    والحوش دا حوشنا كلنا وفيه نجد أنفسنا ونأخد راحتنا فى الكلام من القلب للقلب .
    أخوك ود المطامير .
    والله وبالله ما اعلق ولا اكتب رد على الجملة الجميلة
    دي واحمد الله انو الرسالة المرجوة من الحوش ده خاصة
    ومن منتديات ود مدني وصلت من لسان احب الناس الى قلب
    حبيب قلبي ونور عيني اخي الذي اكن له كل المحبة الصادقة
    عروة ابو عمرو ود المطامير وفي رواية اخرى ود المتامير
    ابو قلب كبير يسع الكل وابو السريرة الصافية الطيبة ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  14.  
  15. #833
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    وأثناء ما بلف كدة في المنتدى العام شفت لي كدة عنوان عجيب (كم مرة شفتو وأقول أجي أتاوق أنسى ولا أنشغل) المهم قريت تحتو أبورجاء قلت النشوف أخوي ده عندو شنو وتاريهو لا عزمنا ولا كلمنا قلنا بلا عزومة ندخل الحوش ده ونسلم علي الفيهو ونشوف الحاصل شنو لكن ياأخوي حوشك ده ما










    إبداع عديييييييييييل كدة.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  16.  
  17. #834
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههه
    يا حليلكم يا جنيات جنيتو في يوم واحد
    لا حولا ولا قوة الا بالله شغلة عجيبة
    سحروكم وادوكم عين يا احبابنا والله
    هدااااااك اخوي الما ولدتو امي عروه
    جاري في الحيشان يفلق ده ويشرط
    هدوم داك ويعضي في يدوا اصلوا زعلان
    من ناس الامارات قال فرتقوا الحفلة قبل هو
    ما يصل يعني ادوهو البمبه وخلوهو من اصبحت
    وهو يجهز في روحوا لكن نقول ليهو يا اخوي قدر
    الله وما شاء فعل يعني ربنا ما قاسم ليك تحضر الحفلة
    وسمعته تحت تحت انو مسوين ليك حفلة مخصوص قالوا
    ان شاء الله يجو يعملوها ليك في بيتك ووسط اولادك اصلهم
    بيحبوك موت وما بيقدروا يستغنوا عنك لانك فاكهة المنتدى
    ومن غيرك هم بيقدروا يعيشوا يا اخوي الدنيا دي فيها شنو
    غير لمة احباب في اخوة ومحبة كدي استهدوا بالله وقولوا بسم الله ....




    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....
    أخوى الحبيب ... أبورجاء .
    عهدى بيك دائما جميل فى كل شئ وتشملنا كلنا بعباءة الحب
    ولذا تعلقنا بك نرتشف من نبع حنانك الفياض بالخوه والريد
    وحفلة الشارقه خليها ساى .. بس التقول سمايه .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  18.  
  19. #835
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    وأثناء ما بلف كدة في المنتدى العام شفت لي كدة عنوان عجيب (كم مرة شفتو وأقول أجي أتاوق أنسى ولا أنشغل) المهم قريت تحتو أبورجاء قلت النشوف أخوي ده عندو شنو وتاريهو لا عزمنا ولا كلمنا قلنا بلا عزومة ندخل الحوش ده ونسلم علي الفيهو ونشوف الحاصل شنو لكن ياأخوي حوشك ده ما










    إبداع عديييييييييييل كدة.
    انتي يا بتي نحن لامين فيك عشان نعزمك
    وبعدين تعالي هنا انتي محتاجه عيزومة
    انتي ما ست الدار وتخشي نوش والا احم
    والا دستور والحوش حوشك كدي قشي
    الراكوبة ديك اصلو ود المطامير من امس
    قاعد جواها من اكل النبق خلها زي زريبة الارانب
    وبعدين سمعنا والعهدة على الراوي انك بتسوي
    جبنة زي الجبنة كدي نجرب ونشوف ...

    وانتي عارفه الابداع وين

























    في لمتكم الحلوة دي وردك ده والله



























    ابداع عديييييييييييييييييييييييل كده ......



    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  20.  
  21. #836
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808
    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  22.  
  23. #837
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    تسلم يا أخوي لكن هو أنا بتين جيت علشان تقششني
    نتفرج شوية ونسلم علي الناس ديل بالمناسبة ود المطامير ده هو بالله عايش في الدنيا دي سبحان الله لي منو زمن,
    ,لكن بقشها ماعندك أي مشكلة وتامر أمر بس انت الناس ديل ما يتعلمو النظام شوية وختو ليهم سلات لزوم المحافظة على النظافة وكدة.
    والجبنة تب ماعندك مانع لكن هي بسووها كييييف؟؟!!


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  24.  
  25. #838
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أخوى الحبيب ... أبورجاء .
    عهدى بيك دائما جميل فى كل شئ وتشملنا كلنا بعباءة الحب
    ولذا تعلقنا بك نرتشف من نبع حنانك الفياض بالخوه والريد
    وحفلة الشارقه خليها ساى .. بس التقول سمايه .
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله يا حبيب قلبي قول رايحه ليك عضه ساي
    يعني سماية فيها ضلع يقول يا غربتي صح ...
    والجايات اكتر من الرايحات يا ود امي انا متبرع
    ليكم بي حفلة بس انتو قولوا عوك والله اجي والعلع
    ليكم للصباح ولا بقول داير حقي بس تعملوا
    لي شيلنق كده على الضيق عشان العازفين وكده ...


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  26.  
  27. #839
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبرقية مشاهدة المشاركة
    الله الله الله عليكي يا بتي تسلمي والله
    حاجة ما تخلص ميه ميه وده المطلوب
    ويديك الفي مرادك وينجح مقاصدك يا رب....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  28.  
  29. #840
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    تسلم يا أخوي لكن هو أنا بتين جيت علشان تقششني
    نتفرج شوية ونسلم علي الناس ديل بالمناسبة ود المطامير ده هو بالله عايش في الدنيا دي سبحان الله لي منو زمن,
    ,لكن بقشها ماعندك أي مشكلة وتامر أمر بس انت الناس ديل ما يتعلمو النظام شوية وختو ليهم سلات لزوم المحافظة على النظافة وكدة.
    والجبنة تب ماعندك مانع لكن هي بسووها كييييف؟؟!!
    والله يا بتي ما بتقصري تب والله يخليك
    ما قلنا نخليك تقشي عشان ما تحسي بالغربة
    وانك كنتي بعيده من الحوش وتتأقلمي مع الوضع ....
    واتفرجي زي ما عايزه وسلمي عليهم كلهم ودالمطامير
    الايام دي عايش قصة حب فاشلة عشان كده نفسياتو
    اب صايد داون اصلو عبير خطبوها وبقت من نصيب
    صاحب النصيب واخوي ود المطامير كان عايز ينتحر
    الله ربنا ستر وحصلوا اخونا كوجاك في قيفة البحر
    وقال ليهو يا اخوي الحياة دي ما بتستاهل انسى وعيش
    اصلوا كوجاك متعود على الشواكيش وماخد يجي خرتميت
    شاكوش لحدي ما شعروا اتنتف وبقى صلعه ...
    والنظام ده ما بينفع في الحوش نخلي كل زول علي راحتو
    يسوي الدايروا اصلوا هنا في حرية التنقل والتملك والتجنس
    وتاني شنو يا ربي كدي خليني اتزكر وارجع ليك ..
    والجبنة دي يا بتي طريقة ماها صعبة ودايرالها قعده بس ما اسه ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  30.  
  31. #841
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    جلسنا الى الرائع ود المطامير ( عروة ) شاب محاط بالماء من كل جوانبه يعيش في عزلة مع نفسه ومع هواجسه .. حسن بوبار التقاه في مكان خفى .. ودار هذا الحديث والحوار الشيق فالى الحوار وخليكم شاهدين
    س- ود المطامير بالصلبته والانعصار على اولاد مدني بقيت منهم مع انو ما عندك اي علاقة بيهم ؟
    س- غيابك من السودان اثر كثيرا على ثقافتكم وطمحاتكم ما هو ردكم على هذا؟
    س – يقال انو ود المطامير كان في الماضي سمسار عربات (بكاسي) لماذا توقف عن السمسرة بصراحة وهل للموضوع علاقة بالبكس موديل 1992 الذي كان معك؟
    س- ود المطامير شخص كسلان جداً ويحب الرمتلاه ... والدليل انه لم يحضر الى حفلة الشارقة؟
    س- يعاب عليك انك وجيه حبتين مما يجعلك عرضة للفت انتباه الجنس اللطيف؟
    س- المسافر صديق مقرب منكم .. ما هي اهم سلبياته (ابو الدقيق)
    س- في السابق كنت احد قادة العصيان في المنتدى ( لا نقول التمرد) ما هي اهم اسباب تخازلكم عن الامر؟
    س- (الببيعك بي قرش بيعو بلاش) لمن تقول هذه الكلمة في هولاء ( شبارقة) (ابو رجاء) ( زول فردة)
    س- دخولك الى منتديات ودمدني لم يكن من محض الصدفة ما هو تعليقك؟
    س- تخيل انك تعيش في جزيرة نائية بعيدة عن البشر .. ما هي الوجبة التى تتمناها بالليل في عز الشتاء؟؟
    س- حبوبتك بت ام بلينا .. تعتبرك من اميز كتاب الهزل في المنتدى الى اي مدى تضايقكم هذه المقولة؟
    س- ود المطامير اسم يدل على مكان .. ما رايك باسم ود الترعة؟
    س- رضوان حليوة صديق لك اين اختفى وهل هناك اختلاف مع احد الاعضاء في المنتدى ولا ماذا؟
    س- حوش القرقراب موضوع بقى طويل ومسيخ .. ما هي خطتكم لايقافه؟؟
    س- ادارة الطاحونة بالمنتدى هل ترى انه يكمن ان تتغير لاشخاص اخرين؟؟
    س- هناك سوء فهم بين كل من بورتبيل وشبارقة الى ماذا تعزون ذلك؟
    س- منتديات ودمدني ماذا اضافت لكم وماذا اخذت منكم ؟
    س- مع انكم تنتمون او تميلون اكثر الى رفاعة .. لماذا اخترتم منتديات ودمدني مع انو رفاعة لديها منتديات ايضا؟
    س- نزار حسن محمد زعيمكم بالامارات .. شخص مرح جدا بس ما يستاهل انو يكون نائب المشرف العام رايك بصراحة؟
    س- الضحك عندك بلا سبب .. بس قالو الضحك بلا سبب زيادة في الادب ؟؟ رايك
    تشرك للطير (وتحلب تقلب تجي متشقلب) والسمك .. والعومان في البحر ماذا تذكرك هذه الاحداث؟؟
    س- مواضيعك لا تبقى كثيراً ما هو السبب؟

    نشكرك على هذه الاطلالة ونتعهد بان نواصل الحوارات الساخنة .. ولا حول ولا قوة الا بالله
    حسن بوبار – ام بلينا للاخبار
    سلام يا أحبه ومعزره على التأخير اللى كان غصب عنى والله .
    1 .. أنا ود مدنى أكتر من أولاد مدنى .. وعلشان هم ناس حلوين فى كل شئ كان لازم أبقى منهم وفيهم وليهم ومعاهم وبيهم فى كل شئ .
    2 .. بالتأكيد غيابى من السودان أثر على ثقافتى كتير ودا شئ بديهى جدا لأن هنا سبل المعرفه متوفره بكثره ولذا توسع الإدراك والحمد لله رب العالمين . وأثر على طموحاتى لأن كلما إذداد الخير كلما رفعت سقف الطموحات .
    3 .. لا .. لا أعرف عن السمسره شئ , والبوكسى بتاعى السمسار اللى إشتراهو لى دفعنى حقوا مرتين .
    4 .. كسلان وبحب الرمتله صح , ما دام الله مريحنى إبقى أنا تاعب روحى ليه ؟
    ما حضرت حفلة الشارقه لأنى يوم الخميس كنت فى أبوظبى فى شغل ورجعت الجزيره الساعه إتنين وطلعت منها ومشيت البيت الساعه خمسه ونص والشارقه دايره ليها خمسه ساعات سفر وحاولت والله ما أراد والحمد لله على كل حال .
    5 .. الحمد لله الذى وهبنى من عطائه و ( الجنس اللطيف ) وما تقول أنا ريّاد بالحيل .
    6 .. خالد ( المسافر ) .. أبو الدقيق .. أهم سلبياته إنو بجامل ولو على حساب نفسو .
    7 ... تخازلت عن قيادة التمرد والعصيان لأن الكبار باعوا القضيه .
    8 .. بقولها لأبو رجاء .
    9 ... دخولى منتديات ود مدنى والله العظيم كان بالصدفه البحته .. هو يعنى إشترانى الآدمن من منتدى تانى يعنى ؟
    10 .. لو كنت فى جزيره نائه الوجبه البطلبها هى عصيده حاره بملاح ويكاب .
    11 .. والله مقولة حبوبتى الغاليه ( أم بلينا ) بالعكس مش بتضايقنى لا بل بتفرحنى شديد
    وبعتبرها شهاده غاليه فى حق قلمى ومشاركاتى .
    12 .. أسم ( ود الترعه ) ما ممكن لأننا ما عندنا ترع فى شرق الله البارد .
    13 .. رضوان صديق وأخ عزيز جد وربنا يجمعنا معاهو فى ساعة خير
    وليس عندى أى خلاف مع أى عضو بل العكس بينى وبين جميع الأعضاء محبه وريد .
    14 ... حوش القرقراب .. بقى طويل بس طول طاعم شيد بطعم صاحبو جميل الروح أخوى ( أبو رجاء ) والحمد لله ( حوشنا ) ثابت من غير تثبيت ودا يدل على إنو ( حوشنا ) رائع .
    15 .. لا يمكن أن تتغير إدارة الطاحونه لأشخاص آخرين لأنكم خبره كبيره ولن نفرط فيكم أبدا مهما يكون .
    16 .. سؤ الفهم اللى بين بورتبيل وشبارقه أعزوها إلى حلقه ضائعه بين الإثنين وهى عدم الإلمام بنفسيات كل واحد للتانى وربنا يجمعهما ويفهموا بعض أكتر لأنهم الإثنين طيبين شديد
    17 .. منتديات ود مدنى أضافت لى معرفتكم وصداقاتكم ودى بالدنيا عندى وأخزت منى الوقت اللى كنت بقضيهو مع أصحابى فى الجزيره وهم هسى كلهم زعلانين وقالوا لى من عملت نيت نسيتنا .
    18 .. منتديات رفاعه ... أنا أول منتدى أسجل فيه هو منتدى رفاعه ولى فيهو صولات وجولات ومن هنى بحى عمّى العزيز ( عبدالله .. أبوهبه ) على الدعم الجميل الذى وهبنى له
    وأحىّ كل أعضاء منتديات رفاعه ويا ريت لو المسؤلين هنا وهناك يعملوا توأمه بين المنتديين لأننا فى النهايه كلنا أهل وأحباب .
    19 .. عمّى نزار .. زول يخليك تضحك من القلب وينسيك همومك وهمك وصدقنى هو المناصب فى المنتدى لا تفرق عنده كتير وحتى لو كان عضو بس ح تلقاهوا أكثر مرح وأكثر ضحك لأنه صافى السريره وأخو أخوان جد جد .
    20 .. أنا بطبعى زول بحب الضحك بسب ولأ بلا سبب .
    21 .. مواضعى خفيفه يعنى سفارى على الطريق .

    التعديل الأخير تم بواسطة ود المطامير ; 21-05-2007 الساعة 04:30 AM
    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  32.  
  33. #842
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    تسلم يا أخوي لكن هو أنا بتين جيت علشان تقششني
    نتفرج شوية ونسلم علي الناس ديل بالمناسبة ود المطامير ده هو بالله عايش في الدنيا دي سبحان الله لي منو زمن,
    ,لكن بقشها ماعندك أي مشكلة وتامر أمر بس انت الناس ديل ما يتعلمو النظام شوية وختو ليهم سلات لزوم المحافظة على النظافة وكدة.
    والجبنة تب ماعندك مانع لكن هي بسووها كييييف؟؟!!
    مين ؟ مراااام ؟ والله حيرتينا بغطساتك دى
    الليله شفناك أها تانى بتقلعى متين ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  34.  
  35. #843
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    سلام يا أحبه ومعزره على التأخير اللى كان غصب عنى والله .
    1 .. أنا ود مدنى أكتر من أولاد مدنى .. وعلشان هم ناس حلوين فى كل شئ كان لازم أبقى منهم وفيهم وليهم ومعاهم وبيهم فى كل شئ .
    2 .. بالتأكيد غيابى من السودان أثر على ثقافتى كتير ودا شئ بديهى جدا لأن هنا سبل المعرفه متوفره بكثره ولذا توسع الإدراك والحمد لله رب العالمين . وأثر على طموحاتى لأن كلما إذداد الخير كلما رفعت سقف الطموحات .
    3 .. لا .. لا أعرف عن السمسره شئ , والبوكسى بتاعى السمسار اللى إشتراهو لى دفعنى حقوا مرتين .
    4 .. كسلان وبحب الرمتله صح , ما دام الله مريحنى إبقى أنا تاعب روحى ليه ؟
    ما حضرت حفلة الشارقه لأنى يوم الخميس كنت فى أبوظبى فى شغل ورجعت الجزيره الساعه إتنين وطلعت منها ومشيت البيت الساعه خمسه ونص والشارقه دايره ليها خمسه ساعات سفر وحاولت والله ما أراد والحمد لله على كل حال .
    5 .. الحمد لله الذى وهبنى من عطائه و ( الجنس اللطيف ) وما تقول أنا ريّاد بالحيل .
    6 .. خالد ( المسافر ) .. أبو الدقيق .. أهم سلبياته إنو بجامل ولو على حساب نفسو .
    7 ... تخازلت عن قيادة التمرد والعصيان لأن الكبار باعوا القضيه .
    8 .. بقولها لأبو رجاء .
    9 ... دخولى منتديات ود مدنى والله العظيم كان بالصدفه البحته .. هو يعنى إشترانى الآدمن من منتدى تانى يعنى ؟
    10 .. لو كنت فى جزيره نائه الوجبه البطلبها هى عصيده حاره بملاح ويكاب .
    11 .. والله مقولة حبوبتى الغاليه ( أم بلينا ) بالعكس مش بتضايقنى لا بل بتفرحنى شديد
    وبعتبرها شهاده غاليه فى حق قلمى ومشاركاتى .
    12 .. أسم ( ود الترعه ) ما ممكن لأننا ما عندنا ترع فى شرق الله البارد .
    13 .. رضوان صديق وأخ عزيز جد وربنا يجمعنا معاهو فى ساعة خير
    وليس عندى أى خلاف مع أى عضو بل العكس بينى وبين جميع الأعضاء محبه وريد .
    14 ... حوش القرقراب .. بقى طويل بس طول طاعم شيد بطعم صاحبو جميل الروح أخوى ( أبو رجاء ) والحمد لله ( حوشنا ) ثابت من غير تثبيت ودا يدل على إنو ( حوشنا ) رائع .
    15 .. لا يمكن أن تتغير إدارة الطاحونه لأشخاص آخرين لأنكم خبره كبيره ولن نفرط فيكم أبدا مهما يكون .
    16 .. سؤ الفهم اللى بين بورتبيل وشبارقه أعزوها إلى حلقه ضائعه بين الإثنين وهى عدم الإلمام بنفسيات كل واحد للتانى وربنا يجمعهما ويفهموا بعض أكتر لأنهم الإثنين طيبين شديد
    17 .. منتديات ود مدنى أضافت لى معرفتكم وصداقاتكم ودى بالدنيا عندى وأخزت منى الوقت اللى كنت بقضيهو مع أصحابى فى الجزيره وهم هسى كلهم زعلانين وقالوا لى من عملت نيت نسيتنا .
    18 .. منتديات رفاعه ... أنا أول منتدى أسجل فيه هو منتدى رفاعه ولى فيهو صولات وجولات ومن هنى بحى عمّى العزيز ( عبدالله .. أبوهبه ) على الدعم الجميل الذى وهبنى له
    وأحىّ كل أعضاء منتديات رفاعه ويا ريت لو المسؤلين هنا وهناك يعملوا توأمه بين المنتديين لأننا فى النهايه كلنا أهل وأحباب .
    19 .. عمّى نزار .. زول يخليك تضحك من القلب وينسيك همومك وهمك وصدقنى هو المناصب فى المنتدى لا تفرق عنده كتير وحتى لو كان عضو بس ح تلقاهوا أكثر مرح وأكثر ضحك لأنه صافى السريره وأخو أخوان جد جد .
    20 .. أنا بطبعى زول بحب الضحك بسب ولأ بلا سبب .
    21 .. مواضعى خفيفه يعنى سفارى على الطريق .
    هع هع هع هع فارس الحوبة ود المطامير
    الجماعة قايلنك بتزوغ وبتعمل نايم عشان
    يلقوا جنازة ويقعوا فيها لطم لكن عجبتني
    وسريت بالي يا الاسد النتر يا ابو عمرو
    اها عندنا تمرد عايزنك تمسكو الا اوعك
    تسف قريشاتو زي ما سفيت قريشات تمرد
    شرق الله البارد .....
    وشبارقة لحدي اسه يجعر من الضربة الاديتها
    ليهو في الانكل ايام اوجة التمرد بلا سبب .....
    وتسلم لينا انت يا فاكهة الحوش وما جاورهو ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  36.  
  37. #844
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أها تانى بتقلعى متين ؟
    في عيد الأم


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  38.  
  39. #845
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    والله ماقصرت يا أبورجاء لكن أي زول على كيفو ونروح فيها نحن طيب كل زول ينظم البخربو نحن ناس بنحب النظام وشغل الرجال ده مابنفع معانا! ولا رايكم شنو؟!
    ودالمطامير شنو قلت لي؟؟ البركة غايتو في أبو رجاء والله يديهو العافية.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  40.  
  41. #846
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    والله ماقصرت يا أبورجاء لكن أي زول على كيفو ونروح فيها نحن طيب كل زول ينظم البخربو نحن ناس بنحب النظام وشغل الرجال ده مابنفع معانا! ولا رايكم شنو؟!
    ودالمطامير شنو قلت لي؟؟ البركة غايتو في أبو رجاء والله يديهو العافية.
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كويس يا بتي ما عندك مشكلة انتي البتلقيهو مخرب
    سجليهو لي في ورقة وانا بوريهو المكشن بلا بصل
    ونحن بنحب النظام لكن ما بنحب نكتم الحريات كدي نشوف
    لينا معادلة كويسة كده نوزن بيها الشغلة دي ..
    والله يديك العافية يا بنيتي ويديك الفي مرادك .....

    تخريمة مع المشاققة :ـــ
    سوي لينا ملاح ام طقشو اقصد ام تكشو


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  42.  
  43. #847
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    هوي يابت يامرام شنو جاية تنظري فينا
    قومي كنسي الحوش ورشي واملي الازيار

    بعدين انت دفعتي رسمو الدخول خلي داخلة توووووووووووووووووووشك
    ماقريتي الشروط اعلاة قصدي في الصفحة بعرف رقم كم
    المهم اقري الدستور في الاول بعدين حبابك 10000000000000000000
    واتحكري
    وعاوزين معلومة عشان التصنيف في الحوش
    عمرك كم ؟؟؟؟؟
    عشان ما نتلوم معاك زي ناس
    قتلناهم مراسيل وطلعوا جدودنا

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  44.  
  45. #848
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبرقية مشاهدة المشاركة
    هوي يابت يامرام شنو جاية تنظري فينا
    قومي كنسي الحوش ورشي واملي الازيار

    بعدين انت دفعتي رسمو الدخول خلي داخلة توووووووووووووووووووشك
    ماقريتي الشروط اعلاة قصدي في الصفحة بعرف رقم كم
    المهم اقري الدستور في الاول بعدين حبابك 10000000000000000000
    واتحكري
    وعاوزين معلومة عشان التصنيف في الحوش
    عمرك كم ؟؟؟؟؟
    عشان ما نتلوم معاك زي ناس
    قتلناهم مراسيل وطلعوا جدودنا

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اي امسكي في الحيطة القصيرة لقيتي التشغليهو
    بعد ما كنا هارنك بالشغل والكنيس والمسح وملي الازيار
    انتي وبت عمك الشرادة من قلنا ليها جيبي القروش تاني
    ما شفنها خلا عفيناك يا شبارقاوية ارجعي ساااااااااااااااااااي
    ما دايرين منك قروش يا شبرقية البنيه براحه عليها بعدين هي
    في مقام خالتك والا اقول ليك قولي ليها ماما مرام .....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.......

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  46.  
  47. #849
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    مااصلو ماصدقتا
    هسه مكلمني مالك
    كان تخليني اديها كم شغلة في الاول

    خلاص ياماما سوي الجبنة
    ولاتتحركي ناديني جري بجيك

    وهاكم الهدية دي

    http://up.9q9q.net/up/index.php?f=kLhac6osN

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  48.  
  49. #850
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    و واحدة كمان


    http://up.9q9q.net/up/index.php?f=pQmXZVrQN

    واي طلب نحن في الخدمة

    ابو رجوية فتح وحوش
    وعمو بورتبيل فتح بوتيك
    والفكاتو شبارقة سواة كبيرة وعمل سوق دفسوا مرة واحدة

    وهنا اعلن عن فتح استريو
    كل ماترغب في سماعة لدينا
    عربي اجنبي(ديل لزوم الاعلان بس ماعندنا)
    واكيد اكيد اكيد سودانــــــــــــــــــي
    بس هابط ماعندنا

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid