صفحة 42 من 66 الأولىالأولى ... 32404142434452 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,026 إلى 1,050 من 1641

الموضوع: حوش القرقراب وشد الكراااااااااب

     
  1. #1026
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    يا اخوي هوووووووووووووووووووووووي
    والله غانمين دي ما ضروري سالمين دي اهم
    شئ الواحد يجي البلد دي صحة زي التور يرجع
    بلدو زي السخلة الماسكها ابو النيني ...

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....
    طيب فيها شنو لوقلته سالمين وغانمين خسران شنو انته ؟

  2.  
  3. #1027
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    والله يا حبيب قلبى أنا أبورانيا دا زولى تب
    بس هو داير العرس ونحنا ناس ريده ساااااى
    الله يعلم لما ناس ( وجدان ) يجن واردات من البير
    أخوك يخت السفه ويولع سجاره ويشنق الطاقيه ويقعد
    يدوبى فيهن بطول حسو بدون فرز
    أها عليك الله مش دى الريده ؟ .
    والله يا ها دى الريده ويا تو ريده ريده متكلفه

    انا قلته لى ابورجاء العرس بطلتوا أصلوا كرهونى ليه

    لكن مادام الريده كدى أحجز لى جنبك وأنا بجيب ليك معاى التمباك من بوش والسجاير المورلبورو

    تماااااااام ياهماااااام

  4.  
  5. #1028
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    لكن يا ابوالنيز صاحبي لقيتك منوس النسوان ما عندهن كلام غيرك وسفرقوك الاقالو ما اصلي

    ياناس



    وين الزوق



    وين المفهومية


    وين وين وين


    لالاخ المقلوب دا




    زول يبارك لي ماف




    زول يهببوا ماف



    طبعا ابو رانيا طوالي حيقول الزول عرس


    مابعرف امكن


    بس دا ماقصدي



    كدي ارجعوا صفحتين لي ورا



    وحتفهموا



    ولا كسلانين



    خلا اوريكم



    الزول دا مشاركتوا رقم

    1000


    والله ماشاء الله يجعلوا عامر دايما

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  6.  
  7. #1029
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الهندي مشاهدة المشاركة
    يا أخوي الشيخ منو ؟ لا حوله ولاقوة الا بالله ... يابه مالك علي ؟
    قالو الشيخ الزول الصادق والابيض قلبو والمخلص في كل عملو ..
    لكن انا وين من ديل يا ابوي .. ما ياني الزول الغافل والزول الكعب ....

    وانت ماك الراجل طيب القلب ... الرجل الأصيل ... أخو الأخوان .. صافي السريره
    الصادق النيه والقول ... وفارس الحوبه ... سيد الكل ... وتاج الراس ....
    ياربي تلقى المراد ... وتتهنا في الدارين ... محل ما تقبل ومحل ماتمشي يارب

    كم اسعدتني كلماتك وترحيبك يا ابو رجاء ... وكم بثت في قلبي السرور وابهجت صدري
    كم جعلتني ايقن ان الدنيا لسه بخير ... ففيها من هم مثلك يارائع ... دمت يا ابو رجاء
    دمـــــــــت بحق بصمه جميله تُرسم على كل اللوحات تزيد جمالا ....
    دمـــــــــت يا ابو رجاء لونا ساحر للمساحات تبتهج فصولا ألوانا ....
    دمــــــــــت يا ابو رجاء كلمة ترحيب تبهج الحضور وقلوبهم ترتعش اركانا ....

    دمـــــــــــت ياأخوي توجه وتوصف للخير اتجاهاتو .....
    دمـــــــــــت ياأخوي بسمة حب في وجوه كل الجو والفاتو ...
    دمـــــــــــت بيناتنا .... دمـــــــــت بصدق ...... دمـــــــــــت يا أصيل
    وشاحد الله بحق الرسول الحبو في قلوبنا وروحنا يديم بيناتنا الود لأبد العمر
    قول آمين
    مع كل الود باقه حب و باقه ورد وعطر النرجس والياسمين والفل
    وبرضو مزرعة ورد
    الغالي الحبيب الطيب الحنين الشريف
    حاولت وكررتها المحاولات لكن هيهات ان استطيع
    الكتابة لقامة مثلك حبيبنا الشريف فكل حروف اللغة
    ال28 حرفا توارن خجلا لان من نكتب عنه هامة لاتدانيها
    احرفي فكيف لي واين السبيل لكي اعبر لك ولو عن القليل
    فكلماتك اكبر من ان اطاولها فاعذرني يا حبيب القلب فمثلكم
    لا يسعنا الا أن ننحنى لهم تقديرا واحتراما لا تعبدا وتبجيلا
    فأقبلها مني يا صديقي وكن دوما جميل الود وحري المودة
    ولك مني كل الود معه كثير جدا من باقات الورد......

    ودوما في رعاية الله وحفظه.....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  8.  
  9. #1030
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    طيب فيها شنو لوقلته سالمين وغانمين خسران شنو انته ؟
    والله يا حبيب قلبي لو قلت ليك سالمين غانيمن
    بنبقى كضابين ونكون فقدنا كل المعاني الحلوة
    عشان كده خليها سالمين بس لانو غنيمتنا سلمامتنا....


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  10.  
  11. #1031
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    والله يا ها دى الريده ويا تو ريده ريده متكلفه

    انا قلته لى ابورجاء العرس بطلتوا أصلوا كرهونى ليه

    لكن مادام الريده كدى أحجز لى جنبك وأنا بجيب ليك معاى التمباك من بوش والسجاير المورلبورو

    تماااااااام ياهماااااام

    اها يا ود المطامير جاك زبون للريد والمحنة
    بالله الجنا بقى طاشي شبكة عرس ساااااااااااااي
    كان قلت ليهو صباح الخير يقول ليك صباحك عريس
    تقول ليهو قوم افطر يقول ليك بي حنة والا قطع رحط
    تقول ليهو قوم صلي الظهر يقول ليك بعد العقد والا قبلوا ...
    الله يستر عليهو انا شخشيا متبرع ليهو بي حق الكوافير
    والحنة والشيلة وحق الفنانين وشهر العسل وحق السماية
    وحق الطهور وتعليم الوليدات اها بعد ده يا جماعة الا اسجل ليهو
    عرباتي ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه.....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  12.  
  13. #1032
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبرقية مشاهدة المشاركة
    ياناس



    وين الزوق



    وين المفهومية


    وين وين وين


    لالاخ المقلوب دا




    زول يبارك لي ماف




    زول يهببوا ماف



    طبعا ابو رانيا طوالي حيقول الزول عرس


    مابعرف امكن


    بس دا ماقصدي



    كدي ارجعوا صفحتين لي ورا



    وحتفهموا



    ولا كسلانين



    خلا اوريكم



    الزول دا مشاركتوا رقم

    1000


    والله ماشاء الله يجعلوا عامر دايما
    يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك يا بتي
    تصدقي انا زاتي ما لاحظته للحته دي لكن ما شاء
    الله عليك وربنا يقدرنا ونجازيك ونتمنى ليك كل
    التوفيق والسعادة في الدنيا والاخرة زي ما قاعدة
    تسعدينا بمشاركاتك الجميلة والظريفة البتضحكنا
    حد الاندياح ونتمنى ليك النجاح والتخرج بدرجة مشرفة
    ويفرحك ويفرح ايامك ويجعلو عامر بي حسك ان شاء
    الله تعالي يا بتي الطيبة شبرقية ......


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  14.  
  15. #1033
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الليل ..الاسد الجاى من بلدالكر ..اضرع متيل العنتر
    العوبا يانديمه الليل باقى لليل يانديمه
    * * *
    حرآآآآآآآآم فكت سفروقى اخد لفى كدى وجانى كله دمـوم
    هيع هيع انا الصعب ..المتكل بالشعب...اصلى
    وين بورتبيل ... خلى اجى آشان ..آآمين..عدددديل
    ود المطامير ..عفت منك تب .,..لكن عمدان الكرستال ما عندكم
    ابورجاء نسيب ود الطاهر الكبكابه
    قالووووو حردان ومابترسل تانى لى نسيبه ودالطاهر..السوق
    عشان ضربه فى صنغوره ...لكن النصيحه لى الله هو عنده جنس صنغور
    بلا غبينه تتمطاآ لى فوق وتتاخ تاخ يدك تجى راجع ذى الياى
    ماتزعل.. بكلم لك ام بلينا ..تشوف لك وحده من بنات الطاحونه
    ولك على كان ماجابت طلبك عمك بورتبيل ..جاهز مويه ونور
    * * *
    الليل باقى لليل العوبا يانديمه الليل باقى لليل العوبا يانديمه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  16.  
  17. #1034
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الليل ..الاسد الجاى من بلدالكر ..اضرع متيل العنتر
    العوبا يانديمه الليل باقى لليل يانديمه
    * * *
    حرآآآآآآآآم فكت سفروقى اخد لفى كدى وجانى كله دمـوم
    هيع هيع انا الصعب ..المتكل بالشعب...اصلى
    وين بورتبيل ... خلى اجى آشان ..آآمين..عدددديل
    ود المطامير ..عفت منك تب .,..لكن عمدان الكرستال ما عندكم
    ابورجاء نسيب ود الطاهر الكبكابه
    قالووووو حردان ومابترسل تانى لى نسيبه ودالطاهر..السوق
    عشان ضربه فى صنغوره ...لكن النصيحه لى الله هو عنده جنس صنغور
    بلا غبينه تتمطاآ لى فوق وتتاخ تاخ يدك تجى راجع ذى الياى
    ماتزعل.. بكلم لك ام بلينا ..تشوف لك وحده من بنات الطاحونه
    ولك على كان ماجابت طلبك عمك بورتبيل ..جاهز مويه ونور
    * * *
    الليل باقى لليل العوبا يانديمه الليل باقى لليل العوبا يانديمه
    ههههههههههههههههههههههه
    لا حولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ياهو ده الكنت خايف منو تمشي لود المطامير
    وتجي راجع راسك لافي جنس اللفة دي يا اخوي
    انت جدك شكلو كاتل ضبانة ما اسد مع تأثير البتاع
    يكون متخيل الضبانة اسد كدي اقعد في واطة
    الله دي نجيب ليك جردل جبنه مره عسى ولعل ينفع ....
    واستاذنا ود الطاهر الايام دي بيدخل المنتدى اخر الليل
    ما عارف السبب شنو لكن والله اعلم بيلقى النجيلة مرشوشه
    كل يوم وهو مسكين عندو رطوبه ما بيستحمل ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد......

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  18.  
  19. #1035
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    والله المبعدنى عن الحوش دا ماهو هين
    الا الشغل هدانى
    اسوى شنو انا والله العيانين دقوا ليهم جرس وقالوا ليهم اجروا ليها وما تخلوها تدخل الحوش اها كل ما اجى اتاوق يجينى زول
    نفسى اجى اشم النسيم العليل دا واشرب لى كباية جبنة وانبطح فى العنقريب التحت شجرة عمى صلاح
    لكن اعمل شنو
    يا عمى ابو رجاء اها جديدكم شنو اخباركم شنو شماراتكم شنو ؟
    شبرقية مالها بتكورك

    التعديل الأخير تم بواسطة شبارقاوية ; 29-05-2007 الساعة 11:02 PM
    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  20.  
  21. #1036
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الليل ..الاسد الجاى من بلدالكر ..اضرع متيل العنتر
    العوبا يانديمه الليل باقى لليل يانديمه
    * * *
    حرآآآآآآآآم فكت سفروقى اخد لفى كدى وجانى كله دمـوم
    هيع هيع انا الصعب ..المتكل بالشعب...اصلى
    وين بورتبيل ... خلى اجى آشان ..آآمين..عدددديل
    ود المطامير ..عفت منك تب .,..لكن عمدان الكرستال ما عندكم
    ابورجاء نسيب ود الطاهر الكبكابه
    قالووووو حردان ومابترسل تانى لى نسيبه ودالطاهر..السوق
    عشان ضربه فى صنغوره ...لكن النصيحه لى الله هو عنده جنس صنغور
    بلا غبينه تتمطاآ لى فوق وتتاخ تاخ يدك تجى راجع ذى الياى
    ماتزعل.. بكلم لك ام بلينا ..تشوف لك وحده من بنات الطاحونه
    ولك على كان ماجابت طلبك عمك بورتبيل ..جاهز مويه ونور
    * * *
    الليل باقى لليل العوبا يانديمه الليل باقى لليل العوبا يانديمه
    هههههههههههههههههههههه
    هوووووووووووى يا ( عمّى ) الدوبيت خليهو هسى وخلى بالك من عمدان الكهربه
    الدرب من الجزيره لحد دبى عاوز ليهو خمسه ساعات وقفل شبابيك السياره من الهنبريب

    قلت لى سفروقك فكيتو ولف ورجع ليك كلو دموم ؟ دا الكلام والله أصلو اليومين ديل
    الأرانب ماكله اللخدر واليابس .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #1037
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههه
    لا حولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ياهو ده الكنت خايف منو تمشي لود المطامير
    وتجي راجع راسك لافي جنس اللفة دي يا اخوي
    انت جدك شكلو كاتل ضبانة ما اسد مع تأثير البتاع
    يكون متخيل الضبانة اسد كدي اقعد في واطة
    الله دي نجيب ليك جردل جبنه مره عسى ولعل ينفع ....
    واستاذنا ود الطاهر الايام دي بيدخل المنتدى اخر الليل
    ما عارف السبب شنو لكن والله اعلم بيلقى النجيلة مرشوشه
    كل يوم وهو مسكين عندو رطوبه ما بيستحمل ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد......
    هع هع هع هع هع
    الحاله دى جانى بس فى قيفة الجزيره يعنى سفارى ساااى

    ود الطاهر والله كويس وأمس عزمنى عشا فول مدنكل وكل يوم أنا وهو بالليل
    بنقعد فوق قيفة البحر وهاك يا دوبيت .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #1038
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقاوية مشاهدة المشاركة
    والله المبعدنى عن الحوش دا ماهو هين
    الا الشغل هدانى
    اسوى شنو انا والله العيانين دقوا ليهم جرس وقالوا ليهم اجروا ليها وما تخلوها تدخل الحوش اها كل ما اجى اتاوق يجينى زول
    نفسى اجى اشم النسيم العليل دا واشرب لى كباية جبنة وانبطح فى العنقريب التحت شجرة عمى صلاح
    لكن اعمل شنو
    يا عمى ابو رجاء اها جديدكم شنو اخباركم شنو شماراتكم شنو ؟
    شبرقية مالها بتكورك
    الف حمد الله على السلامة يا بتي الدكتورة الطيبة
    وربنا يعينك ويساعدك ويوفقك ويجعل البركة في وليداتك
    وزوجك الطيب الشهم الاصيل قولي آآآآآآآآآآآآآمييييين ....
    والله يا بتي الحوش فاقدكم كلكم ومحتاج ليكم كلكم ومن غيركم
    والله الوسخ حق التسالي والنبق بقاهو زي كوشة المستشفى
    ود المطامير شغلا الليل كلو ياكل في النبق واللالوب ويقرطع ..
    اها بي خسوس بتي شبرقية والله كتر خيرها متابعه الحوش بالطواله
    وما مقصرة رغم عصرة الاوكرانية شيطو ليها لكن الحمد لله قدرت
    تتجاوز المحنة وبنبارك ليها من هذا المنطلق حلو المنطلق ده سح ...

    تخريمة مع التهويمة :ـــ
    والله استاذنا صلاح خاتي لي مهمة في رقبتي قال
    يقدموا ليك صوت شكر كده لمن غلط عشان المساعدة
    القدمتيها ليهو العلاج القدمتيهو ليهو ولاولادو وبيشكرك من
    جوووووه قلبوا وبيقول ليك كتر خير وجزاك الله كل الخير ويبارك
    ليك في وليداتك ويخدر ضراعك ويديك قدر نية الطيبة ...
    يا جماعة عشان ما تكونوا مسطحين بتنا الدكتورة شبارقاوية
    كتر خيرها قدمت وتقدم خدمات جليلة لك السودانيين بالرياض
    ومن ضمنهم اخونا واستاذنا صلاح ود الطاهر كان عندو كم شباك
    في خشمو كده مترمات وبتنا ما قصرت معاهو وقامت بالواجب وزيادة
    فواجب علينا نكرمها ونشكرها وندعو ليها بالخير ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  26.  
  27. #1039
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هع هع
    الحاله دى جانى بس فى قيفة الجزيره يعنى سفارى ساااى

    ود الطاهر والله كويس وأمس عزمنى عشا فول مدنكل وكل يوم أنا وهو بالليل
    بنقعد فوق قيفة البحر وهاك يا دوبيت .
    بختكم انت واستاذنا ودالطاهر اصلو يا اخوي
    الايام دي مركب طقم اسنان جديد اعمل حسابك
    لو لحق عضاك يحلك الجليل الرحيم ....

    وربنا يديمها مودة ومحبة دايما يا رب قول انت وودالطاهر
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييي ييييييييييييييييييين....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  28.  
  29. #1040
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    فى الضواحى وطرف المدائن يالله نمشى كفانا كدى ....كع ..ارقد ياآآآآعيش

    هههههه ..صلاح ياصلاح الولد..ده.. من جامعة بغداد الولد.. ده
    شوووف بالله ...السنون منورات.. تلالى ... السنون براقا يطير
    انت فرير اصيل ولا بت السودان عديل بوابا عليك تقيل

    والله ياهوى الخرف اخر العمر ...يعنى صلاح اركب سنون
    وبورتبيل امشى ادقق العيش فى الطاحونه ..والله حقاره
    وانت يابصنغور ابورجاء...اقعد للشمارات
    جابدك حبوبتك ام بلينا ....
    حبيبى ريدى تعال لى .. والشارع راح ..لى
    هووووى ودالمطامير ...بيتنا بوين ياعنيه
    وبرجاك برجاك ياجنى برجاك فى محل يوم داك
    كع ...كع ..اآآآآرقد ..ياعيش رقد فليلك ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  30.  
  31. #1041
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    فى الضواحى وطرف المدائن يالله نمشى كفانا كدى ....كع ..ارقد ياآآآآعيش

    هههههه ..صلاح ياصلاح الولد..ده.. من جامعة بغداد الولد.. ده
    شوووف بالله ...السنون منورات.. تلالى ... السنون براقا يطير
    انت فرير اصيل ولا بت السودان عديل بوابا عليك تقيل

    والله ياهوى الخرف اخر العمر ...يعنى صلاح اركب سنون
    وبورتبيل امشى ادقق العيش فى الطاحونه ..والله حقاره
    وانت يابصنغور ابورجاء...اقعد للشمارات
    جابدك حبوبتك ام بلينا ....
    حبيبى ريدى تعال لى .. والشارع راح ..لى
    هووووى ودالمطامير ...بيتنا بوين ياعنيه
    وبرجاك برجاك ياجنى برجاك فى محل يوم داك
    كع ...كع ..اآآآآرقد ..ياعيش رقد فليلك ..
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقسما بالله يا ود عمي حسن تباري جنا المطامير ده
    يخليك تفلق في الشوارع انا ترا كلمتك
    المشكلة في عمي استاذنا صلاح صبغ الشعر والسنون
    مكسرات لكن كتر خيرها دكتورتنا الطيبة ما قصرت معاهو تب
    زمان كان بيضحك وهو قافل خشمو عشان ما يتفضح لكن اسه
    قالو ليك يتبسم ساااااااااااااي في الشارع ما السنون لولي ...
    والكان على حبوبتي بت ام بلينا الايام دي عندو جريو كده ينبح
    سااااااااااااااااااااكت فينا ما عرفوا مالو الله يكفينا شروا انتو
    تعالو النسعلكم حبيب قلبي بورتو وييييييييييييييييييييييييييييييين
    يا غايب عن العين انت موجود في عيني الاتنين الله يطمنا
    عليهو العندو خبروا يقول لينا والله وحشنا حبيبنا بورتو .....
    http://dc.indymedia.org/usermedia/audio/13/ya-gayb.mp3
    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...
    .

    التعديل الأخير تم بواسطة ابورجاء ; 30-05-2007 الساعة 02:39 AM
    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  32.  
  33. #1042
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    والله كتر خيرك يا عمى ابو رجوية وبارك الله فيك
    وكتر خير عمى صلاح والله يديهو العافية ويبارك ليهو فى وليداتو ويديهم الصحة
    وانا كان ما اكرمت اهلى واخص ناس مدنى اكرم منو تانى
    وانا تحت خدمة الجميع
    بس اعصروا القروش فى يد شبرقية عشان ناوييين نعمل لينا مشروع كدة والملح الايام دى ما بينفع
    اها ودعتكم الله

    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  34.  
  35. #1043
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقسما بالله يا ود عمي حسن تباري جنا المطامير ده
    يخليك تفلق في الشوارع انا ترا كلمتك
    هووووووووووى يا حبيب قلبى
    هو عمّى وأنا القاعد أباريهو
    أنصحنى أنا ما أباريهو عشان ما أقعد
    أفلق الناس فى الشوارع
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  36.  
  37. #1044
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقسما بالله يا ود عمي حسن تباري جنا المطامير ده
    يخليك تفلق في الشوارع انا ترا كلمتك
    المشكلة في عمي استاذنا صلاح صبغ الشعر والسنون
    مكسرات لكن كتر خيرها دكتورتنا الطيبة ما قصرت معاهو تب
    زمان كان بيضحك وهو قافل خشمو عشان ما يتفضح لكن اسه
    قالو ليك يتبسم ساااااااااااااي في الشارع ما السنون لولي ...
    والكان على حبوبتي بت ام بلينا الايام دي عندو جريو كده ينبح
    سااااااااااااااااااااكت فينا ما عرفوا مالو الله يكفينا شروا انتو
    تعالو النسعلكم حبيب قلبي بورتو وييييييييييييييييييييييييييييييين
    يا غايب عن العين انت موجود في عيني الاتنين الله يطمنا
    عليهو العندو خبروا يقول لينا والله وحشنا حبيبنا بورتو .....
    http://dc.indymedia.org/usermedia/audio/13/ya-gayb.mp3
    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...
    .
    ولله غنيتك دي .. عملت فيني عمائل .. وخلتني ذي ؟؟؟؟؟ شنو كدي ما عارف

    وياكم انتو البتسالو .. مشكورين ولله .. ومشكور رضا حسن .. ومشكور ابو رجاء

    والبقية التي سالت عني .. اطمنكم انا بخير .. وعافية والحمد لله ما في اي عوجة

    بس الستلايت عندنا فيه مشكلة بس (ستلايت يا شباب) قولو ماشاء الله

    وجاييكم بالجديد .. اها ما سالتكم وين حبيبي الغالي .. ابو النيز.. بالله بعد يصحى سلمو عليه

    وقولو ليه بورتبيل .. سأل منك وقال ليك جايب ليك هدية المرة الجاية

    ويلا سلام

    خلوني انسمع اغنية ابو رجاء القطع بيها قلبي دي

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  38.  
  39. #1045
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    وجاييكم بالجديد .. اها ما سالتكم وين حبيبي الغالي .. ابو النيز.. بالله بعد يصحى سلمو عليه

    وقولو ليه بورتبيل .. سأل منك وقال ليك جايب ليك هدية المرة الجاية


    ماشاء الله بورتووووو جانا ..هلا ابو الرجال ..ستلايت عددددديل
    اوع يكون موجه على الناس الخواجات ..والله كان مقبل على الناس ديك
    وطاتك اصبحت ... انت فى الستلايت ولا فى ابوالشباب ود الطاهر والحنكشه
    الجديده كدى ابوشنب زول فرده راجينى فى الشارع النشوفه وبجيكم ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  40.  
  41. #1046
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقاوية مشاهدة المشاركة
    والله كتر خيرك يا عمى ابو رجوية وبارك الله فيك
    وكتر خير عمى صلاح والله يديهو العافية ويبارك ليهو فى وليداتو ويديهم الصحة
    وانا كان ما اكرمت اهلى واخص ناس مدنى اكرم منو تانى
    وانا تحت خدمة الجميع
    بس اعصروا القروش فى يد شبرقية عشان ناوييين نعمل لينا مشروع كدة والملح الايام دى ما بينفع
    اها ودعتكم الله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله لكن طبظتيها طبظه بعد قلتي بخدمهم تاني تقولي اعصروا
    القريشات ههههههههههه وكمان عند شبرقية انت ما بتتوبي منها
    ما اكلتيها قبل كده قريشات والله تلقى فيك الفرصة دي وتخم القريشات
    وجري على الشبارقة وحوشكم الفي الشبارقة حوش جدنا الحنين ....
    والله يا بتي ده اقل ما يمكن ان نقدمو ليك نشكرك وندعو ليك بالبركة
    والعافية ويحفظ ليك وليداتك ويغطيهم من كل عين لامة وكل شيطان مارد
    ويديك حسب نيتك الصافية وقلبك الطيب وربنا يقدرنا على جزاك وفي ميزان
    حسناتك ان شاء الله تعالى ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه.....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  42.  
  43. #1047
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هووووووووووى يا حبيب قلبى
    هو عمّى وأنا القاعد أباريهو
    أنصحنى أنا ما أباريهو عشان ما أقعد
    أفلق الناس فى الشوارع
    هع هع هع هع
    هههههههههههههههههههههههههههه
    والله انت يا المسينيح تفلق روحك خلي الناس
    بعدين الجنا اب رويس ده مش اول امس كان معاك
    في الجزيرة الخرابة حقتك دي اها طلع منك وشغال مره
    يدوبي ومره يغني ومره يمدح ومره يسكلب ومره يزغرد
    اها يا ربي يكون مالو اوعععععععععععععععععععععععععك تكون
    اديتو سفه من تمباكك العجيب داك يا ويلاااااااااااااااااااااااااااه ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه.....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  44.  
  45. #1048
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    ولله غنيتك دي .. عملت فيني عمائل .. وخلتني ذي ؟؟؟؟؟ شنو كدي ما عارف

    وياكم انتو البتسالو .. مشكورين ولله .. ومشكور رضا حسن .. ومشكور ابو رجاء

    والبقية التي سالت عني .. اطمنكم انا بخير .. وعافية والحمد لله ما في اي عوجة

    بس الستلايت عندنا فيه مشكلة بس (ستلايت يا شباب) قولو ماشاء الله

    وجاييكم بالجديد .. اها ما سالتكم وين حبيبي الغالي .. ابو النيز.. بالله بعد يصحى سلمو عليه

    وقولو ليه بورتبيل .. سأل منك وقال ليك جايب ليك هدية المرة الجاية

    ويلا سلام

    خلوني انسمع اغنية ابو رجاء القطع بيها قلبي دي
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الف حمدا لك على السلامة وبركة بالشوفة
    ويبسطك يا رب دنيا واخرة ويديك الفي مرادك
    ويسعدك ويغطيك من عين الحسود والحاقد
    وسلام ان شاء الله وصل لاخونا وحبيبنا نيزو ود
    عمي حسن وقال ليك القنزب يلم الايام دي
    عارفك مكنب وقاعد على الحديده قلت لي ستلايت
    والله لكن ما شاء الله بقيت تاكل الحاجات الحلوة دي ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  46.  
  47. #1049
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    وجاييكم بالجديد .. اها ما سالتكم وين حبيبي الغالي .. ابو النيز.. بالله بعد يصحى سلمو عليه

    وقولو ليه بورتبيل .. سأل منك وقال ليك جايب ليك هدية المرة الجاية


    ماشاء الله بورتووووو جانا ..هلا ابو الرجال ..ستلايت عددددديل
    اوع يكون موجه على الناس الخواجات ..والله كان مقبل على الناس ديك
    وطاتك اصبحت ... انت فى الستلايت ولا فى ابوالشباب ود الطاهر والحنكشه
    الجديده كدى ابوشنب زول فرده راجينى فى الشارع النشوفه وبجيكم ..
    وكمان الستلايت طلع اكلة اجنبية وعالمية معروفة
    والله كان كده نحن لينا الله وعيشة السوق
    استاذنا ود الطاهر قالو ليكم حنكشة جد الجنا ما مركب
    سنون جديده يوزع في البسمات زي مزيعات التلفزيون ....

    اها اجري على الاعمى ابو نضارات ده ما يقوم يرفدك كمان
    ويخليك لافي بي سفروقك ده تقبض جراد ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  48.  
  49. #1050
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اها اجري على الاعمى ابو نضارات ده ما يقوم يرفدك كمان
    ويخليك لافي بي سفروقك ده تقبض جراد ....

    ابورجاء ..تلحقنى وتفزعنى ..وشحته الله الليله قبل بكره
    يخلونى لافى بسفروقى ..سيرو ..وده ما يوم المنى يايابا
    لكن ..انت بحلك من لسانى شنوا ..كل يوم من الصباح
    تلقنى راقد روز فى عنقريب الحوش وباع باع بيع بيع
    مشاوير ساكت من الزئر للعنقرب تقطع نفسك ..اه بتقول
    شنوااا راجل كبير وخرف ..عليك امان الله بعد شويه
    الشجره دى تبقى دار عجزه ..بجاى عمك ود الطاهر
    وبى هناك عمك بوتبيل .. وبجاى والمطاليش ..وكمان
    حبوبتنا ام بلينا وخجيجه الطرشه معانا وما بقصرو
    وبشترى دلوكه معها شتم ..ونقلبها بيت ظار نص النهار
    وبالليل ... اسكت ساآآآى هو جنس سكسكه ورقيص
    والصباح مدائح ساآآآى عوووووك يازول بس انت
    كتر لى فى الدعاء ...
    كدى خلتنى احلم ..بمشى اشوف العقاب وبجيكم

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid