صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 75 من 173

الموضوع: سينما جديدة يلا اجروا

     
  1. #51
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    ابو رانيا مرحب بيك
    انا مااخترت لزول وظيفة اختار ونحن في الخدمة
    مشغل الافلااااااااااااااااااااااااااااام

    [http://www.pc4up.com/][/]
  2.  
  3. #52
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    اها لمن يكتملوا ادينا خبر انا امكن ما احضروا لاني مشغولة ما تنسا تقوم بالواجب في غيابي انت والموظفين
    جدا والله
    واقصر كيف دا اكل عيش يا قريبتي ما فيهو لعب
    وما تشيلي هم السكرتير قااااااااااااااااااااااااااعد





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  4.  
  5. #53
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    مشغل الافلااااااااااااااااااااااااااااام
    لالا يا عمك انتة بتعين نفسك براك
    والكشك حق التسالي دا نشغل فيهو منو يعني





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  6.  
  7. #54
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد الشيخ مشاهدة المشاركة
    يا غيداء كفايه دعايات ورونا فلمكم ده ببدأ متين
    اصالة عن نفسي انا السكرتير بتاع ست السنما غيداء ونيابة عنها
    بقول ليك الحق اقطع ليك تزكرة سااااااااااااااااااي قرررررررررب





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  8.  
  9. #55
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    لالا يا عمك انتة بتعين نفسك براك
    والكشك حق التسالي دا نشغل فيهو منو يعني
    اول حاجه يامخو غيداء قالت انا الاختار الوظيفه

    تانى شئ وظيفة كشك التسالى دى اديها لى بدرينا وانته نظف ليه الكشك

    [http://www.pc4up.com/][/]
  10.  
  11. #56
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    اول حاجه يامخو غيداء قالت انا الاختار الوظيفه

    تانى شئ وظيفة كشك التسالى دى اديها لى بدرينا وانته نظف ليه الكشك
    والله حكم زول جاي يشتغل ولسانو طويل وعينو قوية يا اخوي انا السكرتير
    يعني لو ما قابلتني ما بتقابل ست السنما اها في شي تاني ما دايرين واسطات من هسة
    قدم بي ورقك ويمر علي بي هنا انا السكرتير





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  12.  
  13. #57
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد الشيخ مشاهدة المشاركة
    يا غيداء كفايه دعايات ورونا فلمكم ده ببدأ متين
    قريبا جدا انتظرنا
    لك الف تحية

  14.  
  15. #58
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    الفلم هندي ولا ناكل باستة

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  16.  
  17. #59
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    يابازى متين عدلو ليك وظيفتك نحن ماقدمنا سواء
    انت بتاع تسالى وانا بتاع تزاكر وله واسطتك قويه
    يامديره شنو الهاسل ارجعى لى تلبات الوزايف دى
    تأرفى الهاسل انا داير التزاكر يأنى تزاكر
    ولو ابيتو بلم شفع الحله يجدأو الجمهور

    الفلم هندى وله نرجأ هسه دى البيت انا ازموالفلم


    كشه الدولى - حبيب الكل
  18.  
  19. #60
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    والله حكم زول جاي يشتغل ولسانو طويل وعينو قوية يا اخوي انا السكرتير
    يعني لو ما قابلتني ما بتقابل ست السنما اها في شي تاني ما دايرين واسطات من هسة
    قدم بي ورقك ويمر علي بي هنا انا السكرتير
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب فين ح نتقابل يا مخو أدينا العلواااااااااااان


    الله استر ما أكون فى مطار ابوظبى

    [http://www.pc4up.com/][/]
  20.  
  21. #61
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاشفى مشاهدة المشاركة
    يابازى متين عدلو ليك وظيفتك نحن ماقدمنا سواء
    انت بتاع تسالى وانا بتاع تزاكر وله واسطتك قويه
    يامديره شنو الهاسل ارجعى لى تلبات الوزايف دى
    تأرفى الهاسل انا داير التزاكر يأنى تزاكر
    ولو ابيتو بلم شفع الحله يجدأو الجمهور

    الفلم هندى وله نرجأ هسه دى البيت انا ازموالفلم
    يا المكاشفي انا من اول المفتتحين للسينما عشان كدا اول ما قدمتة طلبي اجازو لي طوالي بما انو انا اول من تقدم للشغل وانتة قالو ليك شوف بااازي لو بيقبل تشتغل معاهو وانا ما بقبل زول يشاركني في المرتب وشايف السينما حققت ايرادات عالية داير اشتري لي عربية من اول سنة
    لكن ما تلم لينا الشفع خلاص بنشوف ليك شغلة مناسبة





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  22.  
  23. #62
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب فين ح نتقابل يا مخو أدينا العلواااااااااااان


    الله استر ما أكون فى مطار ابوظبى
    خليج شنو يا بتاع الخليج انتة السودان وفي مـــــــــــــــــــــدني بالتحديد





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  24.  
  25. #63
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة

    خليج شنو يا بتاع الخليج انتة السودان وفي مـــــــــــــــــــــدني بالتحديد
    برضو ما استفدته حاجه

    مدنى دى هى خرم ابره ماتورينا العنوان بالتحديد والا دى جرجره ساى منك

    [http://www.pc4up.com/][/]
  26.  
  27. #64
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    صباح الخير للجميع
    مختار ابو رانيا مكاشفي احكوا لي الحصل شنو امس في السينما وقدمت فيها شنو

  28.  
  29. #65
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    صباح الخير للجميع
    مختار ابو رانيا مكاشفي احكوا لي الحصل شنو امس في السينما وقدمت فيها شنو
    صباح النور السرور

    انا بوريك الحاصل بعد تدينى وظيفه

    [http://www.pc4up.com/][/]
  30.  
  31. #66
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    ابو رانيا مشغل الافلام (شريك)
    وكلم اخوك مختار قوليهوا بنزيد ليك المرتب وغير المرتب في زيادة لو السينما حققت نجاح يلا وريني

  32.  
  33. #67
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    صباح الخير للجميع
    مختار ابو رانيا مكاشفي احكوا لي الحصل شنو امس في السينما وقدمت فيها شنو
    صباح النور ولا مساء النور
    المهم الحصل باختصار شديد جو ناس شرامة وقالوا دايرين يقفلوا السينما لوما شغلناهم معانا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  34.  
  35. #68
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    برضو ما استفدته حاجه

    مدنى دى هى خرم ابره ماتورينا العنوان بالتحديد والا دى جرجره ساى منك
    مدني المزاد





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  36.  
  37. #69
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    غيودة ياختي السينما دي لو × الدوحة ما ترسلي فيزا ساي

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  38.  
  39. #70
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    نرحب بكم في سينما غيداء
    ياجماعة شكرا ليكم كلكم واول ما سنقدمه في سينما غيداء موقع يحتوي على كل ما تتمناه من افلام
    www.aflam4me.com
    هذا الموقع من اجمل المواقع للمشاهدة والتحميل بالمجاني وانه يحتوي على احدث الافلام العربية والاجنبية وكل ماتتمناه من الافلام وللمشاهدة والتحميل السريع يوجد برنامج ملحق معه اسفل الصفحة اسمه vci
    الرجاء من جميع المشاهدين الهدوء
    ما تنسوا تورونا رأيكم

    اتمنى للجميع مشاهدة طيبة
    ((سينما غيداء مش حتقدر تغمض عينيك))

  40.  
  41. #71
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    ابو رانيا مشغل الافلام (شريك)
    وكلم اخوك مختار قوليهوا بنزيد ليك المرتب وغير المرتب في زيادة لو السينما حققت نجاح يلا وريني
    حااااااااااااضر يامديره

    بكلم ليك مختار المحتال ونشوف ردو شنو

    انشاء الله اوافق اصلوا الجنا ده جنو قريشات




    المسمى الوظيفى :-

    مشغــــــــــــــــل الافــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

    [http://www.pc4up.com/][/]
  42.  
  43. #72
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    مدني المزاد
    المزاد الجديد والا القديم

    [http://www.pc4up.com/][/]
  44.  
  45. #73
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    غيودة ياختي السينما دي لو × الدوحة ما ترسلي فيزا ساي

    انتى يا مدنيه محل ماتمشى دايره فيزا


    انا عندى ليك فيزا للدباغه والا أقول ليك يا خالتى مدنيه فى فيزا للثوره موبى


    اختارى ليك واحده سريع

    [http://www.pc4up.com/][/]
  46.  
  47. #74
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    454

    سينما غيداء ترحب بكم وتقدم لكم حصريا

    يالا العرض الكبير للفيلم الهندي (راجا رام ) الزمان الساعة العاشرة مساء
    المكان سينما غيداء جوار سينماء حليمة وجميلة السوق الكبير
    تباع التزاكر بكل من فندق مختار بارزي بالجماهيرية الليبيبة

    ووكيل سينما غيداء بالشرق الاوسط الامارات العربية دبي

    ويمكن الحجز عن طريق البريد الاكتروني المكتوب في الصفحة الفايتة

    علما بان الفيلم لاول مرة يعرض بدور العرض


    اتخيلوا معاي انا بالتكاسي حقي مركب فيهو مكرفون وحايم في السوق الكبير مدني

    والحر حاجة بطالة ولحدي الان شارب لي عشر طاشر بارد والموية ماتعد

    وتسلما

    بسال عليك نور الصباح الم العيون بعد السهاد
    شمس الشروق وكتين تشع تحمي الرقاد
    واسرق خطاي رغم الظروف والقاك سراب وقت الميعاد
  48.  
  49. #75
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    غيودة ياختي السينما دي لو × الدوحة ما ترسلي فيزا ساي

    يا مـــــــــــدنية وين قيمة التزكرة 500 جنية سوداني انتي ما مريتي علي القائمة بتاعت التزاكر ولا اية





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid