صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 50 من 60

الموضوع: خواجيه تفتيحه

     
  1. #26
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنفر
    والله احيها على ذكائها
    دي مثال للمرأه الذكيه
    جينفر ياختي انتي ذاتك ما خواجيّه...ما هو باين في العيون...أقصد في الاسم...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  2.  
  3. #27
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    والله يا جمال دي مش تفتيحة بس

    دي مقدداها عديييييييييييل كده

    تسلم يا غالي ..

    دمـــــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #28
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المناقل السانيه / السكن جبرة مربع 18
    المشاركات
    262

    فاكهه المنتدى حقيقه القصه رائعه

    بس الاروع ردودك

    وانا من المعجبين جدا بى كتاباتك

  6.  
  7. #29
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa7
    والله يا جمال دي مش تفتيحة بس

    دي مقدداها عديييييييييييل كده

    تسلم يا غالي ..

    دمـــــــــــــــــت ،،
    مرحب حباب سواح...
    زين الشباب في ضلامنا صباح...
    يا ضل الدليب فيك ننجم كتير نرتاح...


    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  8.  
  9. #30
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakri
    فاكهه المنتدى حقيقه القصه رائعه

    بس الاروع ردودك

    وانا من المعجبين جدا بى كتاباتك
    حباب بكري ..حباب الدخري..
    الفاكهه أأبوي خشم بيوت...شي دوم وشي تفاح...شي لالوب وشي فراوله...شي نبق وشي أناناس...شي قنقليس وشي كرز...
    والحشاش يملا شبكتو...

    مشاققه...
    كان بالحيل بتدور ونسة العجائز...أغشانا أأأبوي في دكان ود الصول...وانا ها دا دربي عليو...كان وصلته قبالي أأأبوي زح لي العنقريب من الشمش وخت لي جمبو الابريق...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  10.  
  11. #31
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal elmahi مشاهدة المشاركة
    حباب أمل حياتي...
    أب خيراَ كتير ااتي
    يغطيك الله من العين والبعّاتي

    ود الماحي

    والله يا ود الماحي مشتاقين
    :d:d:d

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  12.  
  13. #32
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    لاكن ياأخوى كدى تعال لى بى جاى

    الخواجيايه خبرناها مقدداها

    لاكن حكاية ( المساكنه ) دى كيفنها ....

    دى على وزن ( المساككه ) والا شنو ....



    ودالماحى يا أرقى القوافى
    يالطلتك بالحيل ... تشفى و تعافى
    خليك دوام مواصل لا تبقى جافى

  14.  
  15. #33
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    الذ ناس بتاعين فخر المنتديات .. قصصكم جميلة

    الخواجة دا ياود الماحي كان عندنا في السودان كنا ملينا ليهو الصندوق اقاشي من بتاع الهوساوي و الشيك زاتو ما كان لمه فيهو.

    واقاشي الهوساوي دا اسأل منو استاذنا ابو شوارب.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  16.  
  17. #34
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى - دردق - مربع 232 - منزل رقم (1)
    المشاركات
    494

    العجيب جدا أن هؤلاء القوم ورغم كفرهم إلا أن هناك مبادئ لا يفارقونها ، يتميزون بالصدق فى التعامل ، لا يكذبون ، يحترمون الوقت والوعد لأنه جوهر التعامل مع الآخرين ، يتأثرون بالحالات الانسانية ولهذا تجد أكثرهم فى منظمات مدنية طوعية يسافرون على حسابهم لبلدان كثيرة للوقوف على الحالات الانسانية ومعالجة الازمات والوقوف مع ضحاياها .
    معاشرتهم تختلف وللأسف عن العلاقات الانسانية بين المسلم وأخاه المسلم ، سبحان الله.

  18.  
  19. #35
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    والله يا ود الماحي مشتاقين
    :d:d:d
    لا حولا يا إبراهيم (نكت) البوست دا من وين؟

    بمناسبة المرحوم الخواجة..
    مرة كنت راجع من العمل وفجأة توقفت حركة المرور في الطريق
    وحصلت زحمة سيارات.. فتحت زجاج السيارة وطلعت راسي أتاوق
    أشوف الحاصل شنو؟.. شاهدت مجموعة من الخواجات واقفين..
    بدأت الحركة تسير ببطء ولما وصلت بالقرب منهم وجدت أسرة
    بأطفالها وكانوا كلهم يبكون.. قلت إن شاء الله ما يكون الخواجات
    ديل مات ليهم أحد..
    عرفت إنهم كانوا يبكون على (جرو) كلب صغير كان ضائع
    منهم وصدمته سيارة ومات.. شفت الناس ديل حنينين كيف حتى
    على الجيروات.. وطبعا بيكون الجيرو عملوا ليهو مراسم دفن
    ومأتم كارب.. على طول تذكرت جيرواتنا في السودان وقلت
    السعيد فيهم لو ما مات بطلقة بكون رموا عليه ستين حجر
    ومعاها قولة (جر)..

  20.  
  21. #36
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    والله ياابراهيم فيك الخير

    انا جيت جري لما لقيت بوست باسم ود امي

    هيياود امي
    النبي فيك الفي لينا فرقة في زمنك
    ان شاء الله يوم × الاسبوع

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  22.  
  23. #37
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    والله ياابراهيم فيك الخير

    انا جيت جري لما لقيت بوست باسم ود امي

    هيياود امي
    النبي فيك الفي لينا فرقة في زمنك
    ان شاء الله يوم × الاسبوع
    آآآآي بديت من الآخر ...مش علي كيفي ...عند الخواجات الزوق النساء أولاَ ..Ladies first ..يا شباب روقو المنقه خلوني أقالد بت أمي دي ...مدنيه حبابك ...حباب ست البنات ...الشوق شاشوق ...ياالكلّك زوق ...
    غاليه والطلب رخيص ...ونحن لاقينكم وين يانور العين ....
    تحياتي للاسره الكريمه ...

    خال جمال


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  24.  
  25. #38
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    والله يا ود الماحي مشتاقين
    :d:d:d
    أبراهيم كندا ...حبابك ...
    طبعاَ اليومين ديل الجو عندكم جو فول ...آآآي فول ...حتقول لي الفول برّه المقرر بغالطك لي باكر ...

    مشاققه ...
    الخواجه قال لي نسيت سكينه والسخينه والبترينه وسادّي دي بي طينه دي بي عجينه..

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  26.  
  27. #39
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    لاكن ياأخوى كدى تعال لى بى جاى

    الخواجيايه خبرناها مقدداها

    لاكن حكاية ( المساكنه ) دى كيفنها ....

    دى على وزن ( المساككه ) والا شنو ....



    ودالماحى يا أرقى القوافى
    يالطلتك بالحيل ... تشفى و تعافى
    خليك دوام مواصل لا تبقى جافى
    حباب أبو خالد حباب الخزين الشوفتو تملي العين ...
    حباب الارباب يسدها ويقدها من حلفا للضعين ...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  28.  
  29. #40
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    الذ ناس بتاعين فخر المنتديات .. قصصكم جميلة

    الخواجة دا ياود الماحي كان عندنا في السودان كنا ملينا ليهو الصندوق اقاشي من بتاع الهوساوي و الشيك زاتو ما كان لمه فيهو.

    واقاشي الهوساوي دا اسأل منو استاذنا ابو شوارب.
    ود مرزوق ياالكلّك زوق في زوق
    الماقري قصة الجنيد ركبو الخازوق..
    أها ألاقيك في دردق ولاّ شندي فوق ...
    ونغيّر الاقاشيه لكوارع عشان يحوق ...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  30.  
  31. #41
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود (أبو وضاح) مشاهدة المشاركة
    العجيب جدا أن هؤلاء القوم ورغم كفرهم إلا أن هناك مبادئ لا يفارقونها ، يتميزون بالصدق فى التعامل ، لا يكذبون ، يحترمون الوقت والوعد لأنه جوهر التعامل مع الآخرين ، يتأثرون بالحالات الانسانية ولهذا تجد أكثرهم فى منظمات مدنية طوعية يسافرون على حسابهم لبلدان كثيرة للوقوف على الحالات الانسانية ومعالجة الازمات والوقوف مع ضحاياها .
    معاشرتهم تختلف وللأسف عن العلاقات الانسانية بين المسلم وأخاه المسلم ، سبحان الله.
    حباب زين الشباب حباب أبو وضاح ...
    حباب الشوفتو تتمنّي ليل وصباح...
    قرّب ماتبتعد عشان القليب يرتاح ...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  32.  
  33. #42
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    حنتوب
    المشاركات
    176

    بصراحة تصرف جميل جدا من الخواجية

    واهى لم تخن الوعد وقد ابرت به

    زى ما التزامها بالمسيحية

    الولية دى لازم كانت فى الجيش

    وعلموها حسن التصرف

  34.  
  35. #43
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة
    لا حولا يا إبراهيم (نكت) البوست دا من وين؟

    بمناسبة المرحوم الخواجة..
    مرة كنت راجع من العمل وفجأة توقفت حركة المرور في الطريق
    وحصلت زحمة سيارات.. فتحت زجاج السيارة وطلعت راسي أتاوق
    أشوف الحاصل شنو؟.. شاهدت مجموعة من الخواجات واقفين..
    بدأت الحركة تسير ببطء ولما وصلت بالقرب منهم وجدت أسرة
    بأطفالها وكانوا كلهم يبكون.. قلت إن شاء الله ما يكون الخواجات
    ديل مات ليهم أحد..
    عرفت إنهم كانوا يبكون على (جرو) كلب صغير كان ضائع
    منهم وصدمته سيارة ومات.. شفت الناس ديل حنينين كيف حتى
    على الجيروات.. وطبعا بيكون الجيرو عملوا ليهو مراسم دفن
    ومأتم كارب.. على طول تذكرت جيرواتنا في السودان وقلت
    السعيد فيهم لو ما مات بطلقة بكون رموا عليه ستين حجر
    ومعاها قولة (جر)..
    حباب الخواجه حبابو ..
    الحلوفو راح وخبر ما جابو ...
    نادينا ابشوارب والله جابو ...
    وود الماذون شايل جرابو ...
    الليله حي مايو وااااخرابو ...


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  36.  
  37. #44
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود حنتوب مشاهدة المشاركة
    بصراحة تصرف جميل جدا من الخواجية

    واهى لم تخن الوعد وقد ابرت به

    زى ما التزامها بالمسيحية

    الولية دى لازم كانت فى الجيش

    وعلموها حسن التصرف
    ود حنتوب حبابك ...الاصيل أصالة العمّه والتوب حبابك ...
    ما تغيب آآآعشاي وسلم لينا علي عمك تنقو ...

    بجيك صاد ...


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  38.  
  39. #45
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963

    حباب أبو خالد حباب الخزين الشوفتو تملي العين ...
    حباب الارباب يسدها ويقدها من حلفا للضعين ...

    ود الماحي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قولك سمح بالحيل يشفى السقيم وعليل

    دحين ياخوى نرجع لى حديثنا ( المساكنه دى شنو .. على وزن المساككه )

  40.  
  41. #46
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    يسلام على روائع الزمن الجميل
    ---------
    تعرف ياجيمى ذكرتنى ونحن طلبه فى روسيا
    طبعا الخوجات بجيبو فرقه عشان تعزف للميت
    آها يازول قاعدين والوقت صباح قمنا سمعنا بالمزيكه تدق
    وكان معنا طالب برلوم قال يخونا تعالووو شوفه الخوجات
    الليله عندهم صبحيه فى الحى؟؟؟؟

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  42.  
  43. #47
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    حباب أبو خالد حباب الخزين الشوفتو تملي العين ...
    حباب الارباب يسدها ويقدها من حلفا للضعين ...

    ود الماحي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قولك سمح بالحيل يشفى السقيم وعليل

    دحين ياخوى نرجع لى حديثنا ( المساكنه دى شنو .. على وزن المساككه )
    أبو خالد حبابك ...
    المساكنه آآآآعشاي الجابه مع الخواجات شنو ...أنا عشان خاطرك ياغالي قريت موضوعي تاني مع الردود عشان أكوس المساكنه دي أنا كتبتها وين تب ما لقيتا ...وكان أختلط عليك الاختساس ولقطتها من موضوع تاني يكون جهجهته أخوك ...
    بيّن ..إفصح ...وضّح....
    وبجيك صاد ...


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  44.  
  45. #48
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    يسلام على روائع الزمن الجميل
    ---------
    تعرف ياجيمى ذكرتنى ونحن طلبه فى روسيا
    طبعا الخوجات بجيبو فرقه عشان تعزف للميت
    آها يازول قاعدين والوقت صباح قمنا سمعنا بالمزيكه تدق
    وكان معنا طالب برلوم قال يخونا تعالووو شوفه الخوجات
    الليله عندهم صبحيه فى الحى؟؟؟؟
    أبو النسب الماخمج ...
    كان بديت ليك في قفشات الخواجات علاّ كان يوقفني الجليل الرحيم ...وقبال ما ينفرط حبل الامن وتنزلق الحماره وينجلغ الدقيق أخير أتخارج ....


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  46.  
  47. #49
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal elmahi مشاهدة المشاركة
    أبراهيم كندا ...حبابك ...
    طبعاَ اليومين ديل الجو عندكم جو فول ...آآآي فول ...حتقول لي الفول برّه المقرر بغالطك لي باكر ...

    مشاققه ...
    الخواجه قال لي نسيت سكينه والسخينه والبترينه وسادّي دي بي طينه دي بي عجينه..

    ود الماحي
    والله يا ود الماحي جنس فوول ... وين برة المقرر يا حبة
    والله اساسي ...
    سكينة يا ود الماحي اتدلعت وقررت اتزوج صينية
    بالميت تعلمنا كاراتيه

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  48.  
  49. #50
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    والله يا ود الماحي جنس فوول ... وين برة المقرر يا حبة
    والله اساسي ...
    سكينة يا ود الماحي اتدلعت وقررت اتزوج صينية
    بالميت تعلمنا كاراتيه
    إبراهومه آآآعشاي ما تدقس وخليك مع الزمن أبدأ مع الصينيه بالمساكنه ثم مسيار ثم عرفي والزواج خليهو لي ناس سكينه وأخواتها ...

    مشاققه ...
    وفّرته علينا جلابية العقد البيضاء مكويه والعمّه التوتل أبوغزالتين مع العراقي الساكوبيس..


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid