صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 75 من 240

الموضوع: عندي مشكلة ألوان يا جماعة

     
  1. #51
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة



    اخلطوا لينا معااااااااكم
    مانجو والا اورانج
    عندنا جوافة
    تنفع ؟

  2.  
  3. #52
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة




    اصبري لي بث بلقاك ..
    عشااااان القاااااااااك وتلقاني ...............
    كسر يا اخوي الماف شنو ؟

  4.  
  5. #53
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    ياخ الشمار ده يوم بدخلك (-)
    (وش بتخيل)

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  6.  
  7. #54
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    مانجو والا اورانج
    عندنا جوافة
    تنفع ؟
    انا بمووووووووووت فى الجواااافة ياااااااخ

    بس بانحرااااف معيارى محدد سلفا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  8.  
  9. #55
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    (وش بتخيل)
    اوعا تبقى من متسعي الافق ؟

  10.  
  11. #56
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    انا بمووووووووووت فى الجواااافة ياااااااخ



    بس بانحرااااف معيارى محدد سلفا

    عبدوووووووووووووو
    وبعد تموت الانحراف المعياري دا يحلوه كيف ؟

  12.  
  13. #57
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    قوس قزح منظر جميل في الأفق ينتج عن تحليل أشعة الشمس في كريات ماء السحاب التي تفعل فعل المنشور البلوري . وتظهر ألوان قوس قزح .. وتظهر ألوان القوس مرتبة بنسق معين وعلى شكل نصف دائرة ومن العلماء من حدد تدرج الألوان بأكثر من ستة ، لكن العين المجردة لا تراها ، ومنها فوق البنفسجية وتحت الحمراء ، لكن ما تراه العين البشري ستة ألوان ، وفي الافتراضات الثلاثة التالية افتراض صحيح لترتيب هذه الألوان هو بنفسجي ، أزرق ، أخضر ، أصفر ، برتقالي ، أحمر أحمر ، أزرق ، اصفر ، أخضر ، بنفسجي ، برتغالي أصفر ، أخضر ، أزرق ، برتغالي ، أحمر ، بنفسجي









    وين الليمونى فى الالوان دى







    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  14.  
  15. #58
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    انا بمووووووووووت فى الجواااافة ياااااااخ

    بس بانحرااااف معيارى محدد سلفا


    .... انا بمووووووووووت ... انا بمووووووووووت


    ياخ بعد الشر عليك

    كدي حدد الحاجات البتموووووووووووووت فيها

    والحاجات البتمووووووب فيها

    من الحاجات البيمووت فيها

    والبيتموت فيها

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  16.  
  17. #59
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,217

    يا اخوانا دقيقة 000
    الحكاية ما جوطة ساكت 000
    البت دي دايرة تغير اللون صاح 000
    قلتو لي صاح 000

    هو أي واحد امشي ليهو شفخانة بغيرو ليهو سااااااااااااااااااكت 000

    موش لازم اعمل اورنيك أول 000؟؟؟؟
    يعني الموضوع ببدا في شرطة النفاج 000
    تلموا حاجاتكم دي كلها 000 ونمشي القسم 000
    عندنا واسطة سعادتو الواثق 000
    بس تستنوهو يومين اقوم من العنقريب ويكلم ليكم دبيب ( الاقرص الوانكم )

    بعداك تجونا في شفخانة النيمة 000
    الملكة عندها اسعاف مليان (صبغة يوت ) وشاش 000
    نقوم نجيب لون الديك تورة 000 ونديهو (صبغة يوت ) ونلفو بي شاش 000
    بعد كام يوم كدة 000 حا يبرا 000 ( يستبرا ) 000
    أول ما نفك الشاش 000 حا تلقي اللون الجديد 000
    كل شئ بالقانون ببقي 000

    أها زولي التاني الخرباش ده ماسمع كلامي 000

    ياخي ما قلتا ليك خليك في لون بنات العالي 000
    يا سلااااااااااااااااااااااام علي اللون داكا 000
    العجب في المشاركة الإقتبستا فيها كلام عصمت 000
    وعصمت لونو بنات العام 000 الصلصة 000
    ياخي زي ما قلتا يوم داك 000 شارع المدارس بس 000
    كدي رجعو 000 واول حاجة رد علي عصمت 000
    وبعدين قرر 000 أكيييييييييييييييييييد حا تنحاز لي سوق الدرجة

    حا اسبقكم علي القسم 000 خلاس ؟؟؟


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  18.  
  19. #60
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة

    عبدوووووووووووووو
    وبعد تموت الانحراف المعياري دا يحلوه كيف ؟

    تجيبى طشت كبير وتكبى عليهو شوية موية

    وتحلى الانحراف

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  20.  
  21. #61
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,217

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    انا بمووووووووووت فى الجواااافة ياااااااخ



    بس بانحرااااف معيارى محدد سلفا

    تغريد عن اذنك 000
    بس جوافة الزول ده بلقاها عند ابراهيم 000
    صاحب الانحراف المعياري 000 يا خوانا الزول ده وين 000

    بس أحسن حاجة بتعمل انحراف معياري للجوافة 000
    حليب 000 وتلج دراش من بقايا كسير عصمت 000
    بشرط في الخلاطة مع الجوافة 000
    بس لو من غير حليب 000
    لازم بالكورة 000 ياخي في السوق المركزي عجيبة خلاس بالكورة


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  22.  
  23. #62
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة


    .... انا بمووووووووووت ... انا بمووووووووووت


    ياخ بعد الشر عليك

    كدي حدد الحاجات البتموووووووووووووت فيها

    والحاجات البتمووووووب فيها

    من الحاجات البيمووت فيها

    والبيتموت فيها


    كدى اول حاجة ماتخمنى سااااااى

    انت فى صورتك الرمزية دى قاعد تفكر

    واللا عامل فيها بتفكر

    واللا انت اصلا مفكر

    واللا دا تداااخل فى الافكار

    ممزوج بالوان تدعو لفكرة معينة

    واندهااااشة

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن مدثر ; 27-07-2009 الساعة 03:15 AM
    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  24.  
  25. #63
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    وفي الافتراضات الثلاثة التالية افتراض صحيح لترتيب هذه الألوان هو بنفسجي ، أزرق ، أخضر ، أصفر ، برتقالي ، أحمر أحمر ، أزرق ، اصفر ، أخضر ، بنفسجي ، برتغالي أصفر ، أخضر ، أزرق ، برتغالي ، أحمر ، بنفسجي




    ديل كم قوس قزح

  26.  
  27. #64
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    تجيبى طشت كبير وتكبى عليهو شوية موية

    وتحلى الانحراف

    اهد حاجة الطشت اكون مقابل السبلوقة المشترنها من السجانه

    صااح يامعلم

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  28.  
  29. #65
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة

    ديل كم قوس قزح
    ياخ مشيها

    انتى بدوك ماهية ياااااخ

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  30.  
  31. #66
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    كدى اول حاجة ماتخمنى سااااااى

    انت فى صورتك الرمزية دى قاعد تفكر

    واللا عامل فيها بتفكر

    واللا انت اصلا مفكر

    واللا دا تداااخل فى الافكار

    ممزوج بالوان تدعو لفكرة معينة

    واندهااااشة

    انا كنت بفكر اني افكر

    في الطريقة البفكر بيها

    عشان القي لي طريقة افكر بيها

    في الفكره البلقي بيها الفكره

    الحأفكر فيها ..

    الاحساس ده قبل كده جه لي زول



    بالمناسبة الكلام ده حقيقة ماخمة

    كدي عاين ليه تاني

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  32.  
  33. #67
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    اوعا تبقى من متسعي الافق ؟
    قطع شك ابداً وطبعاً اطلاقاً اي وهل في ذلك شك


    ابو قرجة والله تعرف الواحد بشوفك ساااي كدا برتاح
    نفسياً عامل لي صوتك المابشبه كتابتك دا
    والله انا عايز اشحن عليك حملة اولاً صورتك قالوا ما بتشبه
    الصورة القديمة والصوت ما بشبه كتابتك
    ياخ انت روعة والمابعرفك قالوا خسران كتير

    كنا بنتكلم فيك انا فوزي عشان ما اجيبهو ليك الايام
    دي الناس بقت تخش في حتات ضيقة (وش مبتسم)

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  34.  
  35. #68
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة

    تغريد عن اذنك 000
    بس جوافة الزول ده بلقاها عند ابراهيم 000
    صاحب الانحراف المعياري 000 يا خوانا الزول ده وين 000

    بس أحسن حاجة بتعمل انحراف معياري للجوافة 000
    حليب 000 وتلج دراش من بقايا كسير عصمت 000
    بشرط في الخلاطة مع الجوافة 000
    بس لو من غير حليب 000
    لازم بالكورة 000 ياخي في السوق المركزي عجيبة خلاس بالكورة

    والعجب لمن يقولوا ليك نعملها ليك

    3*1

    ياسلاام على الجوافة لمن تكون تقيلة

    وانت بطنك فااضية تكركب

    انت تعال لينا فى السجانة جنب سوق الخضاار

    وبتلقى الجوافة من قفتها لبطنك من دون اى وسيط

    بالمناسبة برهوتة احسن واحد يعمل هجمة مرتدة بحروف قصيرة

    لكن بتاخد كل المساحات ووتتطول انا اخر مرة شفتو كان عندو مشكلة فى الشعيرية

    حتى اتشاكلنا لانو انا فهمى ليها انها رمز من رموز (الشواكيش) لكن بطريقة حضارية

    وهو بانحرافه المميز كان يسد بها رمقه

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  36.  
  37. #69
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    تجيبى طشت كبير وتكبى عليهو شوية موية



    وتحلى الانحراف
    وكان طلع دمو تقيل وغامق زي لون كتابتي دا
    نعمل شنو ؟

  38.  
  39. #70
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة

    ديل كم قوس قزح

    اقفلى القوس ياخ واعملى نايمة

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  40.  
  41. #71
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agibmisbah مشاهدة المشاركة
    اقفلى القوس ياخ واعملى نايمة
    اسو شنو عاد ياود امي
    قفلتو وسكت
    كل شي بقى جائز الزمن دا

    يكونوا يا انت كانوا تلات مطرات

  42.  
  43. #72
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة
    اسو شنو عاد ياود امي
    قفلتو وسكت
    كل شي بقى جائز الزمن دا

    يكونوا يا انت كانوا تلات مطرات
    فى تلات نعجات وكوليقة قصب

    ومركب واااحد

    دايرين يقطعوا البحر قبال الاسد ماياكلهم

    يقطعوا كيف

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  44.  
  45. #73
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة




    يقطعوا كيف
    بالسكين
    او يجوا النيمة

  46.  
  47. #74
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    دكتورة تغريد

    أنا شخشياًً برشح اللون الليموني

    تبعاً دا لوني المفدل أهسن لون إندي

    آى أدييييييل كدا ليموني وبس

    الليل والليله أسوي شنو

    يا عجوة القنديلة أسوي شنو

    أخواني لا تلوموني أسوي شنو

    دا الأخدر الليموني أسوي شنو

    الأخدر الليموني أسوي شنو

    جاب لي طشاش في عيوني أسوي شنوووو

    :d:d:d:d:d:d

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  48.  
  49. #75
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة


    ديك توره تغريد

    بعد التحية والاحترام البطري

    اقدم لكي وبكل تواضح وبدون كسير تلج وبد ... النخش في الموضوع

    ياخ اكتبي باللون ده رغم انو لوني المفضل ماعندي مانع

    وطبعا اكيد ماحيكون عندك مانع اشاركك اللون الجميل ده

    اها قلتي شنو ....


    الاخ العزيز تنين السمين

    أحيطك علما انني ...


    عاين دا عليك الله



    هووووووووووي يا تنين اللون دا انا لمن كتبت بيهو كنت انت في علم الغيب ياخي خلي قال دا لوني المفضل في زول قال ليك البسوا هسة



















    مشتاق ليك

    ما قلتا من دون كسير تلج فوق ياخ


    غايتو جنس عايتو


    تصدق بالاكتر منور يا منقة

    التعديل الأخير تم بواسطة تغريد ; 27-07-2009 الساعة 06:32 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid