صفحة 6 من 18 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 126 إلى 150 من 436

الموضوع: مقهي أم هبابة للمشروبات الباردة والساخنة والوجبات السريعة

     
  1. #126
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    هاك صورة من صور عمك محجوب من أيام الشياب



    ودي صورته التانية


    يا ولدنا مالك علينا .... ر مضان جاى ... جوعتنا ... الشطه ما شايفها ؟!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  2.  
  3. #127
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    عمك محجوب لابت هنا





    عاطف معليش لكن والله ما بشترى من هنا !

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  4.  
  5. #128
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    كيف يا ود سمير ما بسجلوا بس هي قالت لي ود سمير
    كان هنا هسي وسالني من الرقم وفي ناس اتصلوا علية وجري بسرعة
    وانا قلت اشيلوا اديك ليهو اها ارسلو ليك في رساله ولا في البوست ده

    كده خليك من ود سمير ... انت سجلت الرقم وبالثابته !!

    اقعدو كملو رصيدكم ... وبعدين قولوا الشغل ( كعب ) !!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  6.  
  7. #129
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    كده خليك من ود سمير ... انت سجلت الرقم وبالثابته !!

    اقعدو كملو رصيدكم ... وبعدين قولوا الشغل ( كعب ) !!
    ودسمير هوي بنشيل منك محل الكوارع كان قلت ذي ود المطامير البطفش الزبائن

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  8.  
  9. #130
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    هووووى نادوى لى غتاته محمد دغالا ده بسرعه ..قوله خلى الدفتر فى البوكسى خلنى اتقهوج وبعدين كل شبكه ليها الف حلال
    وبعدين انا شايف صاحبنا الزمان داك الغشانه فى دفع المعلوم شن اسمه ياخى ايووو ود المطافيس غتسو لى حجرو شايفه جاى عليكم فى البوكسى لفه ليه حاجه فى ايده لو شرتيت خلوها امشى لو شتن تانى ارفعه هو والشتن بتاعه فى البوكس.... هلا هلا على القهوه الماخمج وست القهوه كبى ساى يابنيه

    يا جماعه هوووووووووووى انحنا ما اتفقنا على كده !

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  10.  
  11. #131
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    هوووووووووي يا مطاميرو ما تشاغل الزبائن


    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  12.  
  13. #132
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    يا ولدنا مالك علينا .... ر مضان جاى ... جوعتنا ... الشطه ما شايفها ؟!!
    طيب هاك خم الرماد دي معاها الشطة


    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  14.  
  15. #133
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    عاطف معليش لكن والله ما بشترى من هنا !

    ليييييييييه



    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  16.  
  17. #134
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    يا جماعه هوووووووووووى انحنا ما اتفقنا على كده !
    ديل ناس البلدية حرك جيبك وخلث نفسك

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  18.  
  19. #135
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    كده خليك من ود سمير ... انت سجلت الرقم وبالثابته !!

    اقعدو كملو رصيدكم ... وبعدين قولوا الشغل ( كعب ) !!
    هنا في محل بيع رصيد لو رصيدك خلث حق علوني وكمان بدين

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  20.  
  21. #136
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    ليييييييييه




    لانى بحب شايا تغسلى كبابى ( هى عارفه نفسها ) ..

    ثانيا .. لون التوب بتاع ست الشئ دى ما بقسم معاى

    ثالثا ... ما أأأأأأ سمحه

    ازيدك ولا كفايه ؟!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  22.  
  23. #137
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    طيب هاك خم الرماد دي معاها الشطة



    وبرضو تقولوا السودان جعان !!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  24.  
  25. #138
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    يا عم محجوب سوااااح دا جياتو قليلة ولازم ندلعوا اها هاك معاه الكاسة دي

    والله يا حاج عاطف ..
    قطعة البطيخة دي لو زدتها لينا تاني قطعتين تلاتة تكون ما قصرت معانا.

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  26.  
  27. #139
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    لانى بحب شايا تغسلى كبابى ( هى عارفه نفسها ) ..

    ثانيا .. لون التوب بتاع ست الشئ دى ما بقسم معاى

    ثالثا ... ما أأأأأأ سمحه

    ازيدك ولا كفايه ؟!!
    برضو فهم !!!

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  28.  
  29. #140
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا وتشرف علي طول هو نحن لاقنك وين؟

    اتفضل علي الجبنة وما تنقطع





    هلا وغلا
    فيكم انتم الطيبون
    والله يا اخوي ما بتقصروا
    بس مشواركم بعيد لكن والله ما كتير عليكم
    وممكن تفتحوا لينا فروع عشان نكرهكم كل يوم
    تلقونا في وشكم
    تسلم

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  30.  
  31. #141
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    قال عاوز يضرب لي عم محجوب يجي يشرب معاه قهوة

    انا سمعت انو كان معاهو لكن زاغ منو يكون مشي وين !

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  32.  
  33. #142
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    هو ود سمير قال ليها ما تكلمي زول تقول ليه انا قاعد أجي هنا التقول زايغ من ناس الديون وما عاوزهم يعرفوا مكانو.


    وين ود سمير ما مخلي ست شاي ولا قهوةلافي عليهم
    كلهم قال عائز يشوف احسن واحدة بتسوي قهوة
    عشان يجيبها في المول حقو الجديد

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  34.  
  35. #143
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    يا ولدنا مالك علينا .... ر مضان جاى ... جوعتنا ... الشطه ما شايفها ؟!!
    لكن ما قلت لى انا منو فيهم

    شطه ما انت قدرا

  36.  
  37. #144
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    عاطف معليش لكن والله ما بشترى من هنا !

    احب الخدار
    قال حبش قال

  38.  
  39. #145
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    ودسمير هوي بنشيل منك محل الكوارع كان قلت ذي ود المطامير البطفش الزبائن
    هسع بدل الناس اللبط ديل
    ما كان تضم قهوتك للمطعم

  40.  
  41. #146
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    هوووووووووي يا مطاميرو ما تشاغل الزبائن






    لكن ما عرفنا المشارك معاهو فى الجريمه

  42.  
  43. #147
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    طيب هاك خم الرماد دي معاها الشطة


    هو قاعد يصوم عشان يخم الرماد

  44.  
  45. #148
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح مشاهدة المشاركة
    والله يا حاج عاطف ..
    قطعة البطيخة دي لو زدتها لينا تاني قطعتين تلاتة تكون ما قصرت معانا.
    هو ما عصروه ليك
    شنات الطبع دى خليها

  46.  
  47. #149
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    انا سمعت انو كان معاهو لكن زاغ منو يكون مشي وين !
    كنا سوا لكن الزول ده شغلته طويله

  48.  
  49. #150
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    وين ود سمير ما مخلي ست شاي ولا قهوةلافي عليهم
    كلهم قال عائز يشوف احسن واحدة بتسوي قهوة
    عشان يجيبها في المول حقو الجديد
    لكن ما تقول لى
    انت نشنت ونيشانك رشق

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid