صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 75 من 140

الموضوع: ككر النفاج يستضيف الانسانة الحلوة - (أم ساره)

     
  1. #51
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    دا عثير بتيييخ؟؟؟
    ياهو زاتو بشحمه ولحمه خلاص كدى النقسيم ليك قبال ما أم سارة ومايسه يجوا
    منورة ياعسل وووووووووووووووووووووينك انت


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  2.  
  3. #52
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    والله بت عمي دي شكلها حتعملا

    لينا كسور وبواقي ومانطلع منها بي حاجة

    **** **** ****

    هي ماشافة السيرة الذاتية بتاعتك ولاشنو


    ههههه هههههه هههههه
    الله يعلم السوا لينا كسور منو بواقي زاتو مافي هسة انا اجيب ليك سيرة زاتية زي دي من وين والله الا أتمها ليك امثال

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  4.  
  5. #53
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    ازيكم


    شفتي انا مدياك تصريح احمد ده نوهائي ماترد علي اسئلتو خمانا في كركرو وطنش شفتي كيف
    الوية ياعسل والله صدقني وانا لسة عشمانة يجاوب لكن طلما قلتي اطانشو اصلي مابخيب ظنك لحدي مايقول حقي برقبتي.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  6.  
  7. #54
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    دوووووول ساى وبس ؟ دوووول وبالطريقه الصاح كمان
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبتك صاح؟

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  8.  
  9. #55
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هعد

    ياخ سعاد سيطره من تأليف حرمشه وحرمشه أنا عافص ليهو

    أكان قلتو لى فكو يتم القصه حاضرييين
    اي اي اي فكو تم لينا القصة وارجع اعفصو تاني. والله اشتقنا لي مطاميرو الزمان داك. لو لميت فيه كلمو.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  10.  
  11. #56
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدا مشاهدة المشاركة
    كدى قولى بسم الله وأثربى العثير دا نفسك بنجم أن شاء الله والكبيبية التانية دى للخت ماااااااااااااااااايسة
    أم سارة منورة الككر ياخ
    أتفضلن
    ملف مرفق 14113

    انت الذيك منو انت يايمة لا تموتي لا تفوتي ولا اعرسك واحد من توتي تتباركي ماتتشاركي شايفيين الجنس الناعم والزوق مش زي ناس هناي ديلك سؤالات وفرارات وسواطير بري منكم.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  12.  
  13. #57
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة


    وحاتك إنتِ سغيرووووووووووووونة ..

    لكن منورة الككر يا ست البنات ..
    ِِِِ
    تسلمي ياعسل يالكملتي البنات

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  14.  
  15. #58
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة

    ما تلخبتي القسة يا أم سارة ..

    أمي صفية بتقول ... البتكبس بتجبس .. والبقلب الطوب بلقى العقارب


    انا ماقصدي ماما صفية انا قصدي حبوبتك ديك الضايفها في الفيس حبوبات اخر زمن شفتي ظلمتيني كيف وانت الفهمتيني غلط

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  16.  
  17. #59
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدا مشاهدة المشاركة
    ياهو زاتو بشحمه ولحمه خلاص كدى النقسيم ليك قبال ما أم سارة ومايسه يجوا
    منورة ياعسل وووووووووووووووووووووينك انت

    لا لا اقيفي ما تقسمي ليها اول حاجة هي عاملة دايت بعديين قالت نفسها في عصير دوم وخجلانة تقول ليك.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  18.  
  19. #60
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    دا عثير بتيييخ؟؟؟
    إنتى ما تشربى سااااى

    أكان ما عاوزاهو قولى عووووك

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  20.  
  21. #61
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    اي اي اي فكو تم لينا القصة وارجع اعفصو تاني. والله اشتقنا لي مطاميرو الزمان داك. لو لميت فيه كلمو.
    ههههههههههههههههههههههههه

    أنا ذاتى إشتقت ليهو هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #62
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    وعندي بنت واحده واسمها ساره وعمرها 3 سنوات عاد في ناس الضحك ولا المغصة ماعارفة حاتشرطهم .
    هع هع هع هع

    وفى ناس صلعتهم ح تقوم شوك شوك

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #63
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    ولو قلتو لي خميتكم بنتحر طوالي.
    كيفن خميتيهم ساااى

    ياخ دى سيره ذاتيه بالعربى والإنقليزى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #64
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    أم ساره

    مدينة Birmingham دى أنا لما كنت بدرس فيه زمان ( أستغفر الله العظيم )

    كانت فى خواجيه بتبيع الكسره والملاح أهااا لسه قاعده ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  28.  
  29. #65
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    أمانة في ذمتك دا سؤال ليك؟ قريتها زمان لحدي مانسيتها لأنو ود المطامير غشانا وكر علينا نحنا المبارينو. اي اي بتذكر قال ليه لو الله اداك نحنا اديناك. ههههههههههههههههههههه ياخ بحيري دا تبقي علية اتنين لا الم في إشراف لا الم في عروس.

    والله الزمن العلينا ده أُمات العروسات بِقن شحادات خلاص




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  30.  
  31. #66
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    انا بخير والحمد لله وساره بتسلم عليك ياعمو بحيري ههههههههههههه.




    أديييييييييييييييييييييلو

    طااااااااااااااااااااااااااخ




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  32.  
  33. #67
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    حاضر ياستي انتي قايلاني ذي ناس كدا اها نبدأ الاسم : ام ساره من مواليد مدينة ود مدني حي مايو أربعين شمال مظلة خالدة شايفة الوصف دا كيف؟ درست المرحلة الاساسية بمدرسة نفيسة عوض الكريم اما الثانوية بمدرسة الشرقية الثانوية بنات، والآن الجامعة في Birmingham الاسره مكونة من اربعة بنات وولديين وترتيبي ماقبل الاخير متزوجة والحمد لله وعندي بنت واحده واسمها ساره وعمرها 3 سنوات عاد في ناس الضحك ولا المغصة ماعارفة حاتشرطهم أقيم حاليا في UK وتحديدا في مدينة Birmingham . ولو قلتو لي خميتكم بنتحر طوالي.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    خميتيناااااا


    خميتونا خميتونا غشيتونا عاوزين تونا السيره شويه ما تزيدونا

    سيرة ام ساره الزاتيه شدة ما شويه محتاجه توابل




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  34.  
  35. #68
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    هوووي بطلي الصلبطة ،،،
    متين من مايو اربعين ،،،

    نحنا لما سكنا في مايو اربعين دي
    كنا بننزل من المواصلات في لفة دردرق ،،،

    خلا سااااااااااااااااااااااااااااااااي ،،،

    وضريساااااااااااااااااااااااااااااااااا

    يطعن فينا الشوك لما نصل ،،،


    يا عنكبه العتب علي السمع

    الزوله دي قالت ليك من مايو أربعيييييييييييين

    ماااااا قالت ليك من زمن مايو كانت أربع بس




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  36.  
  37. #69
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار احمد محمد مشاهدة المشاركة
    يا عنكبه العتب علي السمع

    الزوله دي قالت ليك من مايو أربعيييييييييييين

    ماااااا قالت ليك من زمن مايو كانت أربع بس

    هيا يما هيييييييييييييي ،،، حليل ابوي ، محل ما خت راسو ،،،

    الظاهر كدة انو ما الشمشار براهو يعمل نضارات ،،،

  38.  
  39. #70
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    حاضر ياستي انتي قايلاني ذي ناس كدا اها نبدأ الاسم : ام ساره يعنى صحيتى من الصباح لقيتى اسمك ام ساره ولا عدت من على رقبتك سحليه ...!!
    من مواليد مدينة ود مدني حي مايو أربعين شمال مظلة خالدة شايفة الوصف دا كيف؟ يعنى ممكن نجى نضهب بهناك إحتمال نلاقى ساره حايمه جمب الدكان ....!!!
    درست المرحلة الاساسية بمدرسة نفيسة عوض الكريم اما الثانوية بمدرسة الشرقية الثانوية بنات، غريبه ما شفتك ...!!!
    والآن الجامعة في Birmingham ... بير منقه هام ... نقله والله ....
    الاسره مكونة من اربعة بنات وولديين وترتيبي ماقبل الاخير متزوجة والحمد لله وعندي بنت واحده واسمها ساره وعمرها 3 سنوات عاد في ناس الضحك ولا المغصة ماعارفة حاتشرطهم
    وانا اكبر منها بسنتين ....
    أقيم حاليا في UK قصدك ok ..... وتحديدا في مدينة Birmingham ... برضك .... ولو قلتو لي خميتكم بنتحر طوالي.

    ما خمتينا ..... والله ...
    لكن تصدقى برانا نحن محمومين ....!!

    وا حلات ليلاً معاك ما ردتو اصِبح .... ويا حلات صبحاً تكون انت المُصَبحِ
  40.  
  41. #71
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره مشاهدة المشاركة
    مايسة انا دايرة إجازة نفسي قام ياخ
    إجازه - غاااااااااااااايتو

    كدي تمي الحاجات دي أول

    بتقري شنو في الجامعة وفي سنة كم (عشان نعرف العمر بس )

    وكيف الغربة معاك في بلد العجم -
    أغلب السودانيين الهناك يكونون خائفون على ابنائهم من التربية - ومن تأثرهم بعادات العجم تلك
    كيف تتعامل أم ساره مع ساره (مع إنو لسى ساره صغيرة 3 سنوات)

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  42.  
  43. #72
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدا مشاهدة المشاركة
    ياهو زاتو بشحمه ولحمه خلاص كدى النقسيم ليك قبال ما أم سارة ومايسه يجوا
    منورة ياعسل وووووووووووووووووووووينك انت


    غايتو ناس الذوق معروفين وظاااااااااهرين
    تسلمي يا عثل وكأني شربتو العصير دا

    لكن كدا اصلو ما بنخليك تمرقي ساي من هنا
    لازما وحتما ولابد تسألي الزولة دي ثمح

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  44.  
  45. #73
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هع

    وفى ناس صلعتهم ح تقوم شوك شوك
    ههههههههههههههههه ذي منو كدا إدينا مثال.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  46.  
  47. #74
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أم ساره

    مدينة Birmingham دى أنا لما كنت بدرس فيه زمان ( أستغفر الله العظيم )

    كانت فى خواجيه بتبيع الكسره والملاح أهااا لسه قاعده ؟
    قصدك منو فيهم لو كلير دي زمان اتكلت والسبب أكلت ليها ضلع وشربت موية باااااااااااااااااردة اما لو قاصد مارغريت دي لسة قاعدة وبقت بروفيشنل في الكسرة وخصوصا الكسرة الحمره.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا
  48.  
  49. #75
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ام ساره
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    412

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار احمد محمد مشاهدة المشاركة
    والله الزمن العلينا ده أُمات العروسات بِقن شحادات خلاص
    انت قصدك شنو؟ لكن بلم فيك في زقاق ضيك وجاور علقم تندم أتذكر المثل دا كوييس بعديين.

    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانك......... عشقت ارض التاكا الشاربة من ريحانا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid