
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره
حاضر ياستي انتي قايلاني ذي ناس كدا اها نبدأ الاسم : ام ساره يعنى صحيتى من الصباح لقيتى اسمك ام ساره ولا عدت من على رقبتك سحليه ...!!
من مواليد مدينة ود مدني حي مايو أربعين شمال مظلة خالدة شايفة الوصف دا كيف؟ يعنى ممكن نجى نضهب بهناك إحتمال نلاقى ساره حايمه جمب الدكان ....!!!
درست المرحلة الاساسية بمدرسة نفيسة عوض الكريم اما الثانوية بمدرسة الشرقية الثانوية بنات، غريبه ما شفتك ...!!!
والآن الجامعة في Birmingham ... بير منقه هام ... نقله والله ....
الاسره مكونة من اربعة بنات وولديين وترتيبي ماقبل الاخير متزوجة والحمد لله وعندي بنت واحده واسمها ساره وعمرها 3 سنوات عاد في ناس الضحك ولا المغصة ماعارفة حاتشرطهم
وانا اكبر منها بسنتين ....
أقيم حاليا في UK قصدك ok ..... وتحديدا في مدينة Birmingham ... برضك .... ولو قلتو لي خميتكم بنتحر طوالي.
ما خمتينا ..... والله ...
لكن تصدقى برانا نحن محمومين ....!!
المفضلات