اولا الحمد لله نحمده حمدا كثيرا ونحمدالله وكل الشكر للاخوه الاعضاء من فهمنا صاح وكل العذر لمن فهمنا خطأ لم نرض يوما ان يترك احد هذا المكان وكنا نسعى بشتى السبل لمحاولات التوافق نمسك العصاة من الوسط نقف مع هذا نرضي هذا ويشهد على ذلك الكثيرون لم نكن في يوما منذ ان تولينا المنصب نسعى اليه او نتشبث به تحملنا الكثير من الاهانات تحملنا الكثير كانت هذه الفتره خصماً على الاسرة ولكن ضغطنا على اعصابنا .....اخي نزار اتيت الصباح لكي اكتب لك هل اناقشك كعضو مجلس ادارة ام عضو عادي حتى نتحدث بشفافيه التي اردتها ولم اكن اعلم بان الاخ الادمن حل هذا المجلس وهذا اكبر دليل بانه يمكن للادمن او الاخ الرئيس ان يستخدم الصلاحيات التي منحت له وانت سيد العارفين ...وكما زكر الاخ خالد شهاده للتاريخ ولابد ان نقولها حتى لا نصبح بجهاله نادمين ويحسبنا عليها التاريخ وقبل التاريخ انفسنا منذ ان قدمت الاخت مدنية نسأل الله ان تكون بخير الاقتراح الجرئ في الادارة بحل مجلس الادارة والتعديل في الاشراف واتفقنا على تكون مجلس تسير اعمال المنتدى وتم اختيار اشخاص على ان يتم الاتصال بهم قبل التوصيه من اللجنه وكان اتفاقنا على ظهور اسماء المجلس التسيري مع اسماء اللجنة القانوية بل اتصلت ببعضهم وهم شهداء على ذلك وكان هذه قبل اكثر من شهرين وتم الاتفاق بالاجماع على حل المجلس ولم يكن الاخ عصام حسين متواجدا نسبه لسفره وانت تعلم بذلك وهنا تدخل الادمن بضرورة التأني كما اوضح الاخ خالد سابقا ا وذكر الادمن بنتظار الرئيس على حسب ما يكفله القانون له ....وانت تعلم تماما الضغط النفسي وكم سهرنا وكم صرفنا حتى لا نفقد اخوه لنا نعتذ بخوتهم عدما تحول المكان لشبه احراش وقتال والفاظ لم نسمع بها من قبل ....... اخي نزار تعلم مكانتك عندي انت شخصيا ولكن ارجو ان تتحمني لم افرغت غضبي طيلة الفتره السابقه وانت تعرف الاسباب وانت سيد العارفين ولكن سوف افرغه الان عليك الان وكلامي الان ليس من اجل الاستهلاك او الشوفونيه او ابراز العضلات او محاولة ميل احد ولكن لابد ان نضع النقاط في الحروف حتى نبرئ ما لصق بهذا مجلس ومجلس الاشراف من كثير من التهم اخي نزار كنت اتصل عليك بالساعات حتى نحتوي اي خلاف ......اخي نزار انت تعلم تمام العلم بان احد لم يكن يكنكش في هذا المنصب التى وصفنا بها الاخ عبدالمنعم او غيره واراك زعلت من كلام الاخ عبدالمنعم وفي مقدمة حديثك وصفت بان هنالك بعض اعضاء مجلس الاداره تهمهم المناصب لماذا ترضى لغيرك مالم ترضاه للنفسك ولماذا زعلت من كلام الاخ عبدالمنعم و ماذا نستفيد من الكنكشه واي مصالح نستفيد منها اخي عبدالمنعم ارجو عندما نرسل التهم ان نكون اكثر دقه حتى لا يصيب رايش تمس اشياء اخرىلم يكن صمتنا جبن او خوف كما زكر الاخ خالد ابوقرجه ان طيلة الفتره السابقة منعنا من الحديث بالرغم من كثير من الاساءات التي لحقت بنا وكنا في انتظار عمل اللجنه واضحت ذلك في البيان عندما سألني اخي ود المطامير في صياغة البيان ويمكن الرجوع للبيان اذا كان موجود ذكر بتفصيل ونص حديثه هل سوف تكتمل دورة المجلس حتى نهاية الدوره كما جاء في البيان وقلت في الاجابه الكوره في ملعب اللجنه هي من تقرر في توصياتها عن مجلس الاداره والكل يعلم بان اعضاء مجلس الاداره ليست في ايدهم صلاحيات حذف او نقل بل كما زكرت عندما استنجدت بي احدى الاخوات لتعديل موضوع زكرت لها بالتفصيل نحن ناس عقد ساي......اخي نزار في احد مشاركاتك لطلبت منك تعديل احد المشاركات واتصلت عليك كما اتصلت على الاخت بت ام درمان ان تعدل المشاركه ولكن رجعت لها مره اخرى حتى لا تزعل ان يتم التعديل بواسطتك شخصيا وانت من قمت بتعديل المشاركه على ما اعتقد في بوست حشود انتخابية للاخ محمد المامون وعندما سألك الاخ محمد المامون في البوست لماذا عدلت مشاركتك منحته اجابه مبهمه كانك تريد ان يكون كبش الفداء احد اعضاء المجلس الذي اتهمته بانهم يتمسكون بالمناصب وعندما طلب منك الاخ بدرالدين توضيح من يريد هذه المناصب ذكرت له بان اعضاء المجلس يقرؤن البوست ولهم الحق في المشاركه اخي نزار تعلم تماما كان لي ان اشارك في البوست ولكن اثرت الصمت حتى نصل للحلول ولو كانت على حساب انفسنا وخصما على كثير من الاشياء اخي نزار لقد اسفت على مشاركتك هذه ومهم حدث حتى لوكان هذا المجلس به ارداء الناس لكن لكثير من الاشياء احافظ على ما كان بيننا ختاما اتمنى من الجميع الالتفاف لما هو اهم وضع المدينه وحوجة اهلنا وهذا الانجاز الذي تم لم يكن لاحد هازم او مهزوم او انتصار لاحد دون الاخر بل هو تضافر جهود مشتركه ونسأل الله ان يكون في ميزان حسنات الجميع
رساله 1
الى اخي محمد المامون انت شخص تحب عمل الاخير وتحب الوضوح ولكن لم تترجم بالطريقه الصحيحة وانه عندما تم ايقافك بواسطة الاخ المشرف حفاظا عليك اخي محمد المامون حتى لا يمنع غضبك من ان تخسر اخوه لك ونصحتي اخي محمد المامون تأكد تماما باننا اخوه في الله لله
رساله رقم 2
الي الاخ عروه اخي ودالمطامير منعت قلمي كثيرا لاني اخوك الاكبر برغم زعلت منك كثير لكن منع زعلي خوتك التي لا استبدلها رغما انني لم اقابلك
الشكر للاخ خالد ابوقرجه الذي بجد كلما اتصل عليها اقول له اعفي لي لانني طلبت منه الدخول الى المجلس تحمل معنا كثير من الاساءات واختم حديثي باقتباس مشاركة الاخ خالد
أبو سفروق تعلم تقديري لك لا يحده حدود
لكنني أسفت حقاً لما كتبت هنا ولما ظللت تكتبه بسلسلة تاتينك بالنفاج وتصوير نفسك البطل صاحب اليد الواحدة التي لا تجد من يصفق معها
دعوة صادقة مني بأن نعود الي الصفاء الذي اشتقناه
وأن تعود بوستات الجمال الذي كان يجمع الجميع
وأن نبدأ بتحريك مشاريعنا التي توقفت لأجل مدينتنتنا
حتي نساهم مع لجنة التسيير المعلنة لتكملة المرحلة القادمة بيسر
و أن نعينهم علي تكليفهم حتي ننجز ما تبقي مما بدأناه بمثالية ستكون باذن الله مفخرة لنا جميعاً
المفضلات