صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 75 من 149

الموضوع: الغضب الساطع اتــــى

     
  1. #51
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,217

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين احمد الطائف مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام هيثم.
    انا لم اقصد بالتنسيق ان يكون هناك تنسيق فى اعداد اللائحه او المذكره التى تم انزالها من قبل اللجنه القانونيه.
    ولكن ماقصدته بالتنسيق هو ان يكون لمجلس الاداره علم بالبينات والمذكرات التى تصدر من اللجنه القانونيه.
    وبتوقيت وتاريخ نشرها بالمنتدى.
    بدر الدين كيفك ياخي
    هذا السؤال يحتم علي الرد
    بصفتي مقرر اللجنة وممثل مجلس الإدارة
    وكلي قناعة أن مثل هذا الحديث سيكون شهادة للتاريخ نسأل عنها أمام الله
    وسيسهم بالتناول الشفاف الذي دوماً يؤدي الي إزالة اللبس الذي قد يولد الغبن

    فشهادة لله منذ تكوين اللجنة وحتي إنقضاء الشهر
    لم أقم كمقرر لجنة وعضو مجلس أعلم أن أي تنسيق يجب أن يكون عن طريقي
    لم أقم بنقل أي كلمة من أعمال اللجنة لمجلس الإدارة
    لشيئين
    الأول توجه عام لمسته من الإخوة بمجلس الإدارة حرصهم علي البعد عن أي دائرة من دوائر التأثير علي عمل اللجنة
    والثاني رؤية الإخوة القانونيين أن عمل اللجنة يجب أن يكون بعيداً عن المجلس حتي تضمن حيادية عملها وعدالة توجهها
    والتنسيق الوحيد إن أعتبر تنسيقاً
    قبل إعلان بوست النظام الأساسي بسويعات استأذنت اللجنة بنقله من باب العلم لمجلس الإدارة ولإبلاغهم أن اللجنة تعد لطرحه في المنتدي العام وقد وافق الإخوة الكرام بإعتبار أن ذلك سيكون من باب العلم وليس أخذ الرأي وإحتراماً

    غير ذلك بالرغم من أن مراحل عمل اللجنة كان متفقاً عليها سلفاً بطرح النظام الأساسي ثم اللائحة ثم توصيات اللجنة لكن لم يتم نقل أي منها لمجلس الإدارة وإذا كان الآدمن قد إطلع علي ذلك فبحكم عضويته باللجنة

    أكثر من ذلك المتابع يلاحظ أن كل البوستات التي طرحت من قبل اللجنة القانونية طرحت من قبل الإخوة القانونيين ( مرتضي العركي - سوباوي - هيثم ) علي التوالي ولم أقم كمقرر لجنة بتحرير أي بوست بإسم اللجنة في إشارة ضمنية لإستقلالية اللجنة التامة عن المجلس وعدم ربطها بأي مظهر من مظاهره وحتي الرد علي الأعضاء كان من قبل الإخوة القانونيين ولم أتداخل الا فيما يخص طبيعة عمل المقرر من الإعلان عن نقل مقترحات الإعضاء والإعلان عن التعديلات التي تمت
    كل ذلك كان محاولة للوصول بآلية العمل لأكبر قدر من الحيادية

    أبو سفروق شكراً لإتاحة الفرصة لتسجيل إفادات ربما قد نحتاجها


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  2.  
  3. #52
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اولا الحمد لله نحمده حمدا كثيرا ونحمدالله وكل الشكر للاخوه الاعضاء من فهمنا صاح وكل العذر لمن فهمنا خطأ لم نرض يوما ان يترك احد هذا المكان وكنا نسعى بشتى السبل لمحاولات التوافق نمسك العصاة من الوسط نقف مع هذا نرضي هذا ويشهد على ذلك الكثيرون لم نكن في يوما منذ ان تولينا المنصب نسعى اليه او نتشبث به تحملنا الكثير من الاهانات تحملنا الكثير كانت هذه الفتره خصماً على الاسرة ولكن ضغطنا على اعصابنا .....اخي نزار اتيت الصباح لكي اكتب لك هل اناقشك كعضو مجلس ادارة ام عضو عادي حتى نتحدث بشفافيه التي اردتها ولم اكن اعلم بان الاخ الادمن حل هذا المجلس وهذا اكبر دليل بانه يمكن للادمن او الاخ الرئيس ان يستخدم الصلاحيات التي منحت له وانت سيد العارفين ...وكما زكر الاخ خالد شهاده للتاريخ ولابد ان نقولها حتى لا نصبح بجهاله نادمين ويحسبنا عليها التاريخ وقبل التاريخ انفسنا منذ ان قدمت الاخت مدنية نسأل الله ان تكون بخير الاقتراح الجرئ في الادارة بحل مجلس الادارة والتعديل في الاشراف واتفقنا على تكون مجلس تسير اعمال المنتدى وتم اختيار اشخاص على ان يتم الاتصال بهم قبل التوصيه من اللجنه وكان اتفاقنا على ظهور اسماء المجلس التسيري مع اسماء اللجنة القانوية بل اتصلت ببعضهم وهم شهداء على ذلك وكان هذه قبل اكثر من شهرين وتم الاتفاق بالاجماع على حل المجلس ولم يكن الاخ عصام حسين متواجدا نسبه لسفره وانت تعلم بذلك وهنا تدخل الادمن بضرورة التأني كما اوضح الاخ خالد سابقا ا وذكر الادمن بنتظار الرئيس على حسب ما يكفله القانون له ....وانت تعلم تماما الضغط النفسي وكم سهرنا وكم صرفنا حتى لا نفقد اخوه لنا نعتذ بخوتهم عدما تحول المكان لشبه احراش وقتال والفاظ لم نسمع بها من قبل ....... اخي نزار تعلم مكانتك عندي انت شخصيا ولكن ارجو ان تتحمني لم افرغت غضبي طيلة الفتره السابقه وانت تعرف الاسباب وانت سيد العارفين ولكن سوف افرغه الان عليك الان وكلامي الان ليس من اجل الاستهلاك او الشوفونيه او ابراز العضلات او محاولة ميل احد ولكن لابد ان نضع النقاط في الحروف حتى نبرئ ما لصق بهذا مجلس ومجلس الاشراف من كثير من التهم اخي نزار كنت اتصل عليك بالساعات حتى نحتوي اي خلاف ......اخي نزار انت تعلم تمام العلم بان احد لم يكن يكنكش في هذا المنصب التى وصفنا بها الاخ عبدالمنعم او غيره واراك زعلت من كلام الاخ عبدالمنعم وفي مقدمة حديثك وصفت بان هنالك بعض اعضاء مجلس الاداره تهمهم المناصب لماذا ترضى لغيرك مالم ترضاه للنفسك ولماذا زعلت من كلام الاخ عبدالمنعم و ماذا نستفيد من الكنكشه واي مصالح نستفيد منها اخي عبدالمنعم ارجو عندما نرسل التهم ان نكون اكثر دقه حتى لا يصيب رايش تمس اشياء اخرىلم يكن صمتنا جبن او خوف كما زكر الاخ خالد ابوقرجه ان طيلة الفتره السابقة منعنا من الحديث بالرغم من كثير من الاساءات التي لحقت بنا وكنا في انتظار عمل اللجنه واضحت ذلك في البيان عندما سألني اخي ود المطامير في صياغة البيان ويمكن الرجوع للبيان اذا كان موجود ذكر بتفصيل ونص حديثه هل سوف تكتمل دورة المجلس حتى نهاية الدوره كما جاء في البيان وقلت في الاجابه الكوره في ملعب اللجنه هي من تقرر في توصياتها عن مجلس الاداره والكل يعلم بان اعضاء مجلس الاداره ليست في ايدهم صلاحيات حذف او نقل بل كما زكرت عندما استنجدت بي احدى الاخوات لتعديل موضوع زكرت لها بالتفصيل نحن ناس عقد ساي......اخي نزار في احد مشاركاتك لطلبت منك تعديل احد المشاركات واتصلت عليك كما اتصلت على الاخت بت ام درمان ان تعدل المشاركه ولكن رجعت لها مره اخرى حتى لا تزعل ان يتم التعديل بواسطتك شخصيا وانت من قمت بتعديل المشاركه على ما اعتقد في بوست حشود انتخابية للاخ محمد المامون وعندما سألك الاخ محمد المامون في البوست لماذا عدلت مشاركتك منحته اجابه مبهمه كانك تريد ان يكون كبش الفداء احد اعضاء المجلس الذي اتهمته بانهم يتمسكون بالمناصب وعندما طلب منك الاخ بدرالدين توضيح من يريد هذه المناصب ذكرت له بان اعضاء المجلس يقرؤن البوست ولهم الحق في المشاركه اخي نزار تعلم تماما كان لي ان اشارك في البوست ولكن اثرت الصمت حتى نصل للحلول ولو كانت على حساب انفسنا وخصما على كثير من الاشياء اخي نزار لقد اسفت على مشاركتك هذه ومهم حدث حتى لوكان هذا المجلس به ارداء الناس لكن لكثير من الاشياء احافظ على ما كان بيننا ختاما اتمنى من الجميع الالتفاف لما هو اهم وضع المدينه وحوجة اهلنا وهذا الانجاز الذي تم لم يكن لاحد هازم او مهزوم او انتصار لاحد دون الاخر بل هو تضافر جهود مشتركه ونسأل الله ان يكون في ميزان حسنات الجميع

    رساله 1

    الى اخي محمد المامون انت شخص تحب عمل الاخير وتحب الوضوح ولكن لم تترجم بالطريقه الصحيحة وانه عندما تم ايقافك بواسطة الاخ المشرف حفاظا عليك اخي محمد المامون حتى لا يمنع غضبك من ان تخسر اخوه لك ونصحتي اخي محمد المامون تأكد تماما باننا اخوه في الله لله

    رساله رقم 2
    الي الاخ عروه اخي ودالمطامير منعت قلمي كثيرا لاني اخوك الاكبر برغم زعلت منك كثير لكن منع زعلي خوتك التي لا استبدلها رغما انني لم اقابلك
    الشكر للاخ خالد ابوقرجه الذي بجد كلما اتصل عليها اقول له اعفي لي لانني طلبت منه الدخول الى المجلس تحمل معنا كثير من الاساءات واختم حديثي باقتباس مشاركة الاخ خالد

    أبو سفروق تعلم تقديري لك لا يحده حدود
    لكنني أسفت حقاً لما كتبت هنا ولما ظللت تكتبه بسلسلة تاتينك بالنفاج وتصوير نفسك البطل صاحب اليد الواحدة التي لا تجد من يصفق معها
    دعوة صادقة مني بأن نعود الي الصفاء الذي اشتقناه
    وأن تعود بوستات الجمال الذي كان يجمع الجميع
    وأن نبدأ بتحريك مشاريعنا التي توقفت لأجل مدينتنتنا
    حتي نساهم مع لجنة التسيير المعلنة لتكملة المرحلة القادمة بيسر
    و أن نعينهم علي تكليفهم حتي ننجز ما تبقي مما بدأناه بمثالية ستكون باذن الله مفخرة لنا جميعاً

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  4.  
  5. #53
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بدر الدين احمد الطائف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى دردق
    المشاركات
    1,351

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر مشاهدة المشاركة

    تحياتي أخي بدر الدين

    أحسب أنك تتكلم عني . .

    فأن من أراد أن يكون حكماً وجلاداً يجب أن يسمع جميع الأطراف قبل أن يصدر حكمه على الملأ ، وهذا هي من أبسط مقاومات العدل .
    ولك التحايا المسافر.
    لااريد ان ارجع للوراء واثارة نقاش لافائده منه بعد ان تصافت النفوس.
    واعتقد بان الخلاف هو خلاف راى ووجهات نظر وليس هناك خلاف يستهدف الشخوص.
    نعم عنيتك انت ومجموعه هاييتى .
    ولم و لن اكن يوما من الايام حكما وجلادا.
    وتاكد تماما بان هذا الراى لم اكونه من خلال شهادتى السمعية لاى طرف من الاطراف.
    ماذكرته وما وصلته اليه من راى وجدته فى بوستك بعنوان (ولا نسيبها مدني ونجي نهرب معاكم ).
    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?t=45758

    اللهم اعطنا خير هذا اليوم ما قبله وما بعده اللهم اكفنا شر هذا اليوم ما قبله وما بعده
  6.  
  7. #54
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الحمدالله ..الحمدالله ..كثيراً
    رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
    و قدر الله وما شاء فعل
    الشكر لكل المتداخلين
    مع دعواتى الصادقه بالتوفيق للجنة التسير

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  8.  
  9. #55
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين احمد الطائف مشاهدة المشاركة
    ولك التحايا المسافر.
    لااريد ان ارجع للوراء واثارة نقاش لافائده منه بعد ان تصافت النفوس.
    واعتقد بان الخلاف هو خلاف راى ووجهات نظر وليس هناك خلاف يستهدف الشخوص.
    اتفق معك اخي بدر الدين عشان كده الاخ نزار لابد ان يفهم هذا الكلام والان لابد ان استوضح الاخ نزار وفي هذا البوست كما زكر الاخ خالد بان فيه شهاده للتاريخ ولان هذه المدينه لا تغفر الزلات ولابد ان يحق الحق
    رساله للاخ نزار للتوضيح العاجل

    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684636
    التعديل الأخير تم بواسطة نزار حسن محمد ; 13-05-2012 الساعة 11:31 AM
    ده ردي على مشاركتك المشاركه رقم 10 حشود انتخابيه

    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684653

    وده رد ود الما مون المشاركه رقم 17 حشود انتخابيه
    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684668

    وده رد محمد الما مون المشاركه رقم 30

    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684734

    وده ردك يا نزار لماذا نكرت انك قمت بتعديل المشاركه

    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684745
    هذا نص هذه المشاركه لك اخي نزار
    يشهدالله لم اكن اريد ان اجر حرف داخل هذا الموقع ولكن اراء الان الاخ محمد المامون خلى كل حاجه ومسك فى مشاركتى
    ياخى انا لمن اكتب ما معناه انى لازم اكون لبس عباية الادارين ياخى انا عضو مثلى مثلك اكتب ما اراه كعضوء ليس الا
    عليه منوا العمل التعديل دى ما قضيتنا ..قضيتنا اكبر من هذا وهى المصدقيه الغائبه فيما جاء بالبيان والى ان نراء المصدقيه
    سيكون لى حديث اخر ..
    وكفى الله المؤمينين شر القتال
    كيف تنادي بمصداقية وانت تنكر انك قمت بتعديل كان ممكن تقول انا من قام بالتعديل بطلب من الاخ صلاح الطاهر وانا شكرتك في نفس البوست وقلت شكرا نزار لاستجابة الطلب
    وهذه المشاركه وفيها نص الحديث
    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...l=1#post684683

    وده كلامي في المشاركه
    نزار احب ان يوضح اذا كانت هنالك مصداقيه كان يعمل بالبيان والاخ نزار كان متمسكا فيما جاء بالبيان وانا طلبت منه تعديل المشاركة وانا اتحمل هذا التعديل وليس هو وا شكره على ما قام به .......

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  10.  
  11. #56
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الحمدالله ..الحمدالله ..كثيراً
    رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
    و قدر الله وما شاء فعل
    الشكر لكل المتداخلين
    مع دعواتى الصادقه بالتوفيق للجنة التسير
    نعم الحمد لله لكل شخص عرف قدر نفسه يا معلم خلي بالك واسع زي سروال الباكستا ن خلينا نتشاكل هنا وتعال لي في شجرة المعاشات بهناك شيل شيلتك معي انا عكليته اها الا تقوم جاري

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  12.  
  13. #57
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    نعم الحمد لله لكل شخص عرف قدر نفسه يا معلم خلي بالك واسع زي سروال الباكستا ن خلينا نتشاكل هنا وتعال لي في شجرة المعاشات بهناك شيل شيلتك معي انا عكليته اها الا تقوم جاري
    ارحم نفسك ياصديقى المكنكش ههههههههههههه ...

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  14.  
  15. #58
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    ارحم نفسك ياصديقى المكنكش ههههههههههههه ...
    يازول ما تفتل البوست تعال بهناك احسن ليك بجد بوستيك ده شهاده للتاريخ ما تفتلو

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  16.  
  17. #59
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    يازول ما تفتل البوست تعال بهناك احسن ليك بجد بوستيك ده شهاده للتاريخ ما تفتلو
    والله ياصلاح اعيد واكرر لك رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
    انت ليه زعلان

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  18.  
  19. #60
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بدر الدين احمد الطائف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى دردق
    المشاركات
    1,351

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة
    بدر الدين كيفك ياخي
    هذا السؤال يحتم علي الرد
    بصفتي مقرر اللجنة وممثل مجلس الإدارة
    وكلي قناعة أن مثل هذا الحديث سيكون شهادة للتاريخ نسأل عنها أمام الله
    وسيسهم بالتناول الشفاف الذي دوماً يؤدي الي إزالة اللبس الذي قد يولد الغبن

    فشهادة لله منذ تكوين اللجنة وحتي إنقضاء الشهر
    لم أقم كمقرر لجنة وعضو مجلس أعلم أن أي تنسيق يجب أن يكون عن طريقي
    لم أقم بنقل أي كلمة من أعمال اللجنة لمجلس الإدارة
    لشيئين
    الأول توجه عام لمسته من الإخوة بمجلس الإدارة حرصهم علي البعد عن أي دائرة من دوائر التأثير علي عمل اللجنة
    والثاني رؤية الإخوة القانونيين أن عمل اللجنة يجب أن يكون بعيداً عن المجلس حتي تضمن حيادية عملها وعدالة توجهها
    والتنسيق الوحيد إن أعتبر تنسيقاً
    قبل إعلان بوست النظام الأساسي بسويعات استأذنت اللجنة بنقله من باب العلم لمجلس الإدارة ولإبلاغهم أن اللجنة تعد لطرحه في المنتدي العام وقد وافق الإخوة الكرام بإعتبار أن ذلك سيكون من باب العلم وليس أخذ الرأي وإحتراماً

    غير ذلك بالرغم من أن مراحل عمل اللجنة كان متفقاً عليها سلفاً بطرح النظام الأساسي ثم اللائحة ثم توصيات اللجنة لكن لم يتم نقل أي منها لمجلس الإدارة وإذا كان الآدمن قد إطلع علي ذلك فبحكم عضويته باللجنة

    أكثر من ذلك المتابع يلاحظ أن كل البوستات التي طرحت من قبل اللجنة القانونية طرحت من قبل الإخوة القانونيين ( مرتضي العركي - سوباوي - هيثم ) علي التوالي ولم أقم كمقرر لجنة بتحرير أي بوست بإسم اللجنة في إشارة ضمنية لإستقلالية اللجنة التامة عن المجلس وعدم ربطها بأي مظهر من مظاهره وحتي الرد علي الأعضاء كان من قبل الإخوة القانونيين ولم أتداخل الا فيما يخص طبيعة عمل المقرر من الإعلان عن نقل مقترحات الإعضاء والإعلان عن التعديلات التي تمت
    كل ذلك كان محاولة للوصول بآلية العمل لأكبر قدر من الحيادية

    أبو سفروق شكراً لإتاحة الفرصة لتسجيل إفادات ربما قد نحتاجها

    شكرا جميلا اخى خالد
    وشهادتك وسام شرف لكل اعضاء اللجنه القانونية.
    ونشكر جميع الاخوه فى اللجنه القانونيه لما بذلوه من جهد.
    الكلمتين بالاحمر ديل هم ماعنيتهم من السؤال واتفقنا فى الحته دى.
    ولك الشكر
    .

    اللهم اعطنا خير هذا اليوم ما قبله وما بعده اللهم اكفنا شر هذا اليوم ما قبله وما بعده
  20.  
  21. #61
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اخوانى الاعضاء
    اسف لو غلطت فى حق اى عضو
    ولكن اقولها لكم بكل صراحه
    انا اليوم اسعد انسان لما تحقق
    لا اريد ان اخوض فى تفاصيل كثيره
    او ادفع عن نفسى ... ولييفرغ كل صاحب غضب غضبه
    وانا اتحمل كل هذا الغضب بنفساً راضيه فانتم اخوتى
    وغدا سوف تعلمون باننى سعيت لتطبيق مبداء الديمقراطيه
    حساباً على كل شى من اجل ان اراء هذا الموقع مناره تضى لكل اهل
    ولاية الجزيره ومدينة ودمدنى ..شكراً لك اخى ود المبارك
    وشكراً لكم اخوانى الاعضاء ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  22.  
  23. #62
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    والله ياصلاح اعيد واكرر لك رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
    انت ليه زعلان
    زعلان يا نزار اليس من حقي ان ازعل في كلام غير حقيقي اليس من حقي ان ازعل عندما اريد احقاق للحق ........لانك تنادي بمصداقيه ولم تزكرها كامله ولم توضح الحقائق كما زكرها الاخ خالد ابوقرجه يانزار حتى نكون اكثر دقه ارجع لبوستك هذا واقراء ما كتبت بتركيز واي رايش اصاب اجميع ربما تقصد او لم تقصد .....اخي نزار انت تعلم تماما بان الاخوه في مجلس الاداره الادمن والاستاذ عصام حسين والاخ الاستاذ ضياء الدين سواح والاخ سعادة المقدم امير عبد اللطيف والاخت الاستاذه مدنية والاخ الاستاذ بكري فاروق والاخ الاستاذ عثمان جلالة وشخصكم الكريم وشخصي الضعيف يسدون قرص الشمس وتعلم صدق نواياهم ولا نذكيهم على الله ...... لماذا اختذلت الراي لنفسك كان الاخرين لم يكونوا ....الم تكن الاخت مدنية وانا لست مدافع هنا عنها اول من طالبت بحل هذا المجلس واتفق الجميع على ذلك باستثناء الاخ الادمن والاستاذ عصام حسين حيث كان على سفر وراي الاخ الادمن بضرورة التاني الم تذكر في حديثك بان اعضاء مجلس الاداره تهمهم المناصب الم يسألك الاخ بدر الدين ولم تجيبه بل زكرت له ابعد عن القيل والقال كانك تريد لوي الحقائق وتفسيرها لمصلحتك لا ادري لماذا اذا قلنا للانتخابات انا اعلم انك لا تريدها كما زكرت واذا كان لشي اخر ارجو توضيحه .......وانا اعلنها واضحه واذا كنت انا كاذب فيما اتناوله اعضاء مجلس الاداره موجودين وبين ظهرانين لم يكن فيهم واحد يريد ان يتمسك بمنصب كما اوهمت الاعضاء وقلت للاخ بدرالدين ليس كل ما يعرف يقال اخي نزار تعلم تماما استخدم الاخ ابوبكر والاخ عصام السلطات المخوله لهما على حسب النظام الاساسي وكان رائهم بان يتم انتظار راي اللجنه القانونية ووضع الاخ عصام بوست في منتدى المشرفين اوضح فيه ذلك والاخوه المشرفين موجودين ووافقوا بلاجماع حتى ظهور قرارات اللجنه لماذا انت خرجت بهذا البوست الغير موفق ايو غير موفق في ظل انت كنت احد اعضاء هذا المجلس واذكرك عندما نادينا بالاجتماع العاجل واخيرا زكرنا ان نضع الخمسه في الاتنين ونتظر وانت قلت بنص العباره نشوف اخرته لكن لاادري السبب الذي دفعك للاستعجال واتهام الناس بما ليس فيهم....... اخي نزار بنفس الشفافيه التي طالبت ان تناقش بها هذا البوست للاعضاء اتمنى ان تكون عندك الشجاعة الكافيه بالاعتذار وتدخلنا انا والاخ خالد نحن من اعضاء مجلس الاداره ويمكن لبقية الاخوه مناقشتك في ما كتبته الم يكون هذا بطلب منك اخي نزار انا هنا اتحدث معك بعيد عن اي علاقه شخصيه تربطني معك اخي نزار انت اخطأت بكتابتك هذا البوست واكررها ثانية اختم حديثي باقتباس مشاركة الاخ خالد ابوقرجه واذا كنت انا مخطئ فيما تناولت عندي الشجاعه الكافية بالاعتذار
    أبو سفروق تعلم تقديري لك لا يحده حدود
    لكنني أسفت حقاً لما كتبت هنا ولما ظللت تكتبه بسلسلة تاتينك بالنفاج وتصوير نفسك البطل صاحب اليد الواحدة التي لا تجد من يصفق معها
    دعوة صادقة مني بأن نعود الي الصفاء الذي اشتقناه
    وأن تعود بوستات الجمال الذي كان يجمع الجميع
    وأن نبدأ بتحريك مشاريعنا التي توقفت لأجل مدينتنتنا
    حتي نساهم مع لجنة التسيير المعلنة لتكملة المرحلة القادمة بيسر
    و أن نعينهم علي تكليفهم حتي ننجز ما تبقي مما بدأناه بمثالية ستكون باذن الله مفخرة لنا جميعاً

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  24.  
  25. #63
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    اخوانى الاعضاء
    اسف لو غلطت فى حق اى عضو
    ولكن اقولها لكم بكل صراحه
    انا اليوم اسعد انسان لما تحقق
    لا اريد ان اخوض فى تفاصيل كثيره
    او ادفع عن نفسى ... ولييفرغ كل صاحب غضب غضبه
    وانا اتحمل كل هذا الغضب بنفساً راضيه فانتم اخوتى
    وغدا سوف تعلمون باننى سعيت لتطبيق مبداء الديمقراطيه
    حساباً على كل شى من اجل ان اراء هذا الموقع مناره تضى لكل اهل
    ولاية الجزيره ومدينة ودمدنى ..شكراً لك اخى ود المبارك
    وشكراً لكم اخوانى الاعضاء ..
    التحية لك اخي نزار و انشاءالله دائما سعيد و مبسوط

  26.  
  27. #64
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله محمد العقاد مشاهدة المشاركة
    التحية لك اخي نزار و انشاءالله دائما سعيد و مبسوط
    الشكر لك انت اخى العقاد

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  28.  
  29. #65
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    مع تقديري لكل الاحبه و لكن انا مع موقف الحبيب ابوسفروووووووووووق
    الحبيب نزار سجل موقفه و تبرا من الشي للي كان شايفه و انتصر للاعضاء و قبل الاعضاء انتصر لكثير من المعاني التي تدعوا لتوسعه الماعون و ان يدار هذا الموقع برؤيه الكل .
    مع تقديري للكل في مجلس الادارة كان الافضل ان تكون هذه الخطوات الاصلاحيه من مجلس الادارة نفسه و الا تكون بضغط الاعضاء خاصه وان مجلس الادارة المنحل كان يراسه المستشار عصام حسين .
    في رائي المتواضع التعيين في مثل الظروف السابقه يعتبر تكريس للشلليه و الصفويه و كذلك حل المجلس بهذه الطريقه برضو عمليه غير مقبوله مما يعني فعلا ان الطريقه اصلاه في التعيين غير صحيحه .
    في النهايه لا يصح الا الصحيح و في رائي المتواضع ابوسفرووووووووووووق عمل الشي الصاح
    و ما عايز اقول حقو اعضاء مجلس الادارة المنحل ان يعتذروا للاعضاء عن السنتين الماضيتين و انهم رضوا بادارة هذا الموقع بهذه الرؤيه الاحاديه و التي تمثلت في اختيارهم ثم المشي على نفس المسار المرسوم سلفا من المالك مع تقديري له ولكم اجمعين

  30.  
  31. #66
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله محمد العقاد مشاهدة المشاركة
    مع تقديري لكل الاحبه و لكن انا مع موقف الحبيب ابوسفروووووووووووق
    الحبيب نزار سجل موقفه و تبرا من الشي للي كان شايفه و انتصر للاعضاء و قبل الاعضاء انتصر لكثير من المعاني التي تدعوا لتوسعه الماعون و ان يدار هذا الموقع برؤيه الكل .
    مع تقديري للكل في مجلس الادارة كان الافضل ان تكون هذه الخطوات الاصلاحيه من مجلس الادارة نفسه و الا تكون بضغط الاعضاء خاصه وان مجلس الادارة المنحل كان يراسه المستشار عصام حسين .
    في رائي المتواضع التعيين في مثل الظروف السابقه يعتبر تكريس للشلليه و الصفويه و كذلك حل المجلس بهذه الطريقه برضو عمليه غير مقبوله مما يعني فعلا ان الطريقه اصلاه في التعيين غير صحيحه .
    في النهايه لا يصح الا الصحيح و في رائي المتواضع ابوسفرووووووووووووق عمل الشي الصاح
    و ما عايز اقول حقو اعضاء مجلس الادارة المنحل ان يعتذروا للاعضاء عن السنتين الماضيتين و انهم رضوا بادارة هذا الموقع بهذه الرؤيه الاحاديه و التي تمثلت في اختيارهم ثم المشي على نفس المسار المرسوم سلفا من المالك مع تقديري له ولكم اجمعين
    يا عقاد يا اخوي مرات كده بتفلت منك العصايه شويه اول مره اشوفك لم يحلفك الصواب في انصاف شي معوج وكنت اعرفك بانك انسان حقاني ما علينا ...... اخي العقاد بوست حل مجلس الاداره كان موجود داخل مجلس الاداره من قبل كلام الاخ نزار البطولي هذا ارجع لمشاركة الاخ ابوقرجه وانت تعلم تماما مواقف اخونا خالد ابوقرجه دون ان تشيلك الهشميه بمشاركه غير موفقه و كانك تريد ان تبري المشاركه سابقه لك في هذا البوست ...... وارى في مشاركتك هذه كانها تشفي واستهزاء بكلمة راريد ان اقول المنحل .............اذكرك اخي عقاد في مشاركه سابقه لك قلت هذا المجلس تحت رئاسة الاخ عصام من افضل الدورات وحرك ركود المنتدى والان تناقض تام بان مجلس الاداره غير موفق ويجب ان يعتذراخي العقاد عن اي شي نعتذر اذا اساءنا لاحد او سلبنا حق احد عندنا شجاعه كافيه بالاعتذار .......اذا انت رايت ان نزار صاح هذا رائك لا مناقشة فيه وموقف نزار كعضو مجلس اداره على حسب النظام السابق طالما ارتضى العمل فهذا لا يعفيه ان يكتب عن مجلس هو من ضمنه ولكن عدم اهتمام الناس بالانظمه جعل كل من هب ودب يكتب كما يحلو له ويصف الناس باوصاف هم اكثر براء مما ووصفوا به

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  32.  
  33. #67
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    يا عقاد يا اخوي مرات كده بتفلت منك العصايه شويه اول مره اشوفك لم يحلفك الصواب في انصاف شي معوج وكنت اعرفك بانك انسان حقاني ما علينا ...... اخي العقاد بوست حل مجلس الاداره كان موجود داخل مجلس الاداره من قبل كلام الاخ نزار البطولي هذا ارجع لمشاركة الاخ ابوقرجه وانت تعلم تماما مواقف اخونا خالد ابوقرجه دون ان تشيلك الهشميه بمشاركه غير موفقه و كانك تريد ان تبري المشاركه سابقه لك في هذا البوست ...... وارى في مشاركتك هذه كانها تشفي واستهزاء بكلمة راريد ان اقول المنحل .............اذكرك اخي عقاد في مشاركه سابقه لك قلت هذا المجلس تحت رئاسة الاخ عصام من افضل الدورات وحرك ركود المنتدى والان تناقض تام بان مجلس الاداره غير موفق ويجب ان يعتذراخي العقاد عن اي شي نعتذر اذا اساءنا لاحد او سلبنا حق احد عندنا شجاعه كافيه بالاعتذار .......اذا انت رايت ان نزار صاح هذا رائك لا مناقشة فيه وموقف نزار كعضو مجلس اداره على حسب النظام السابق طالما ارتضى العمل فهذا لا يعفيه ان يكتب عن مجلس هو من ضمنه ولكن عدم اهتمام الناس بالانظمه جعل كل من هب ودب يكتب كما يحلو له ويصف الناس باوصاف هم اكثر براء مما ووصفوا به
    عندمــا لا تقتنع بكلام الشخص الذي أمــامك خاصة الأكبر سناً !
    يكون الصمت .... ( إحترآمــاً )

    ... عندمــا يتجاهلـك عزيز ليلتفت إلى اولويــات أخرى !
    يكون الصمت .... ( ألمـــاً )

    عندمــا يتلفــظ الذي أمــامك بكلمــات جــارحة !
    يكون الصمت .... ( قــوة )

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  34.  
  35. #68
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    عندمــا لا تقتنع بكلام الشخص الذي أمــامك خاصة الأكبر سناً !
    يكون الصمت .... ( إحترآمــاً )

    ... عندمــا يتجاهلـك عزيز ليلتفت إلى اولويــات أخرى !
    يكون الصمت .... ( ألمـــاً )

    عندمــا يتلفــظ الذي أمــامك بكلمــات جــارحة !
    يكون الصمت .... ( قــوة )
    نزار اخوي ده نقاش وليس محاضره وراي اقولوا سوى عجبك ام لم يعجب غيرك وقلتها لك سابقا هذا نقاش دون تجريح ودون الدخول في العلاقات الشخصيه ولم اصب شخصك بجرح انا اتكلم عن مواقف وليس عن شخص الاخ نزار الاكبر مني سنا واحترمه غاية الاحترام بل اكن لكل الود واحترم كل اعضاء المنتدى الصغير قبل الكبير وانت تعلم ذلك ولكن انا هنا اتناقش في موضوع اتهمت به شخوص وانا ضمنهم وبرات نفسك ولوكان الامر قائم كما لوكان عليه ما كان دخلت البوست حفاظا على مجلس كنت انتمى اليه والان لابد ان اضع النقاط فوق الحروف اليس من حقي ان اوضح مااراه صحيح وانت تره بنظار اخر هل يرضيك ان استخدم اسلوب العقاد واصفق لك على ما هو خطأ اذا كان هذا يرضيك ليك على سوف اتوقف وكما قلتها سابقا اخت الخمسه في الاتنين ولكن يشرط ان تقول الحقيقه ولاتذكر الشي الذي في جانبك فقط وما تبقى يذهب جفا وتهوي به الرياح ......اخي نزار نحن هنا لا نسعى لبطولات زايفه ولا نسعى لاخوه زايفه وانت تعلم تماما انني لم اكون في يوم من الايام امعه واطرق على الطبل ويجب علينا عندما نريد لكل شئ ان لا يخدش ان نرسم امالنا على الصخر حتى تظل موجوده ولا نرسمها على الرمال حتى تاتي الرياح وتمحو ما رسمناه كل طلبي منك ان تذكر الحقائق كما كانت ولا نزيف التاريخ وكما زكر الاخ خالد هذه شهاده للتاريخ لن اتوقف حتى نصل للحقيقه

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  36.  
  37. #69
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    يا عقاد يا اخوي مرات كده بتفلت منك العصايه شويه اول مره اشوفك لم يحلفك الصواب في انصاف شي معوج وكنت اعرفك بانك انسان حقاني ما علينا ...... اخي العقاد بوست حل مجلس الاداره كان موجود داخل مجلس الاداره من قبل كلام الاخ نزار البطولي هذا ارجع لمشاركة الاخ ابوقرجه وانت تعلم تماما مواقف اخونا خالد ابوقرجه دون ان تشيلك الهشميه بمشاركه غير موفقه و كانك تريد ان تبري المشاركه سابقه لك في هذا البوست ...... وارى في مشاركتك هذه كانها تشفي واستهزاء بكلمة راريد ان اقول المنحل .............اذكرك اخي عقاد في مشاركه سابقه لك قلت هذا المجلس تحت رئاسة الاخ عصام من افضل الدورات وحرك ركود المنتدى والان تناقض تام بان مجلس الاداره غير موفق ويجب ان يعتذراخي العقاد عن اي شي نعتذر اذا اساءنا لاحد او سلبنا حق احد عندنا شجاعه كافيه بالاعتذار .......اذا انت رايت ان نزار صاح هذا رائك لا مناقشة فيه وموقف نزار كعضو مجلس اداره على حسب النظام السابق طالما ارتضى العمل فهذا لا يعفيه ان يكتب عن مجلس هو من ضمنه ولكن عدم اهتمام الناس بالانظمه جعل كل من هب ودب يكتب كما يحلو له ويصف الناس باوصاف هم اكثر براء مما ووصفوا به



    حبينا ود الطاهر فعلا انا قلت المنتدى انتعش في عهد الاستاذ عصام حسين و ارجعت ذلك لحضور الاستاذ عصام حسين الاجتماعي اي المنتدى كان ماشي بقوة دفع وجاهة الاستاذ عصام حسين الاجتماعيه مع تقديري له و حاولت ان المح للاستاذ عصام ان هذا التعيين عباره عن شرك يضفي اللمعان لقوانين يجب ان تبدل
    و عندي بوست اسمه ( يا ريس لازم تنتحى ) انا لسه ما كملت البوست فرصه اكمله وياريت تتطلع عليه .
    تاني شي انا لم استهزي بأحد و لم اشمت في احد
    .

  38.  
  39. #70
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956


    التحية للجميع
    وجهة نظرنا قلناها في صدر البوست الرجوع للمداخله مرة اخري له دواعي:
    حسب تقديري الشخصي المجلس السابق لا تشوبه شائبه والعاملين به جميعا من صاحب البوست الي الاخت مدنية في قمة النذاهه والتجرد لقد قدمو خدمة لانسان المدينة في تحمل اعباء ادارة هذا الموقع الشكر لهم جميعا علي المجهود الذهني والبدني والنفسي والمقابل هو حبهم لمدني.
    اي عمل اداري نجد هنالك نواحي قصور الكمال لله وحده طاقم الاشراف كان عبء علي المجلس ربما لهم اسباب خاصة في عدم التعامل مع ادرة المنابر أو عدم الخبرة الموقع يضم مثقفين بمختلف الاتجهات ادارته تحتاج لحنكة أو يترك القارب مثل المواقع الاخري سودانييز الراكوبه ...الخ ولقد اثبتت التجربة أن ترك القارب لها فوائد ومضار فوائدها اكثر من مضارها وهي الانتشار في الاسافير هذا الموقع من المواقع الرائده سبب التعطيل الرؤيا الاحادية وكثرة المشرفين وطاقم الادارة وابواب المنبر الكثيرة التي كانت سبب خلاف في نقل المواضيع كوسيلة لايقاف حراك النقاش الفكري نرجو من لجنة التسيير والادمن مراعاة ذلك.
    ابو سفروق ربما يكون مخطيء في الجهر بتصريحاته ((بما أن مهام ال Office boy صغيرة في العمل لو وقفوهو من الشغل بزعل)) نعلم ان حل مجلس ادارة ربما تكون هنالك اثار نفسية علي اعضاء المجلس وبدون مكابرة حل المجلس يعني الفشل لينظر الجميع ان الفشل له مسببات وان هذا الفشل ليس علي الصعيد الشخصي بل فشل منظومة ادارية باسباب اعضاء تواقون للديمقراطية ويعزي الفشل الي التعيين المباشر سابقا في المجلسيين يجب علينا ان لا ننظر من زاوية واحده والباب مفتوح لمن يود الترشيح في ظل ديمقراطي ومن حسنات الديمقراطية هي شماعة الاخطاء الادارية ان كان هنالك خطاء من الادارة لاحقا بتشيلا الديمقراطية بمعني ان فاعل الخطاء هو من اوكلت له الامانه من قبل الاعضاء وهذا لا يعني المحاسبة التي سوف تظهر في انتهاء الدورة والترشيح الجديد وقابلية الاعضاء للتعامل مع المخطيء.
    يجب علينا رقم الاخطاء التي يتحملها الجميع أن نشكر مجلس الادارة السابق ومجلس المشرفيين والعمل علي تثبيت مرتكزات الديمقراطية حتي يعود المنبر لسيرته السابقة ويكون سبب في توحيد كلمة ابناء المدينة اختلاف بفهم راقي واتفاق بدون محاباه.
    ابسفروق اندفاعه في تبريراته نابعه من حبه للموقع وللمدينة لا يقصد اذي شخصي .....
    ود الطاهر كنكشتو في حب المدينة وليس في حب الوظائف
    ابقرجة وضوحه ودفاعه عن الحق غيرة علي الموقع والمدينة
    كنت امني نفسي بان يكون من ضمن اعضاء لجنة التسيير (( بدرالدين الطائف)) تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وما دام في تاسيس لعمل ديمقراطي ارحل الاماني لوقت اخر.
    مع خالص التقدير


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  40.  
  41. #71
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة

    التحية للجميع
    وجهة نظرنا قلناها في صدر البوست الرجوع للمداخله مرة اخري له دواعي:
    حسب تقديري الشخصي المجلس السابق لا تشوبه شائبه والعاملين به جميعا من صاحب البوست الي الاخت مدنية في قمة النذاهه والتجرد لقد قدمو خدمة لانسان المدينة في تحمل اعباء ادارة هذا الموقع الشكر لهم جميعا علي المجهود الذهني والبدني والنفسي والمقابل هو حبهم لمدني.
    اي عمل اداري نجد هنالك نواحي قصور الكمال لله وحده طاقم الاشراف كان عبء علي المجلس ربما لهم اسباب خاصة في عدم التعامل مع ادرة المنابر أو عدم الخبرة الموقع يضم مثقفين بمختلف الاتجهات ادارته تحتاج لحنكة أو يترك القارب مثل المواقع الاخري سودانييز الراكوبه ...الخ ولقد اثبتت التجربة أن ترك القارب لها فوائد ومضار فوائدها اكثر من مضارها وهي الانتشار في الاسافير هذا الموقع من المواقع الرائده سبب التعطيل الرؤيا الاحادية وكثرة المشرفين وطاقم الادارة وابواب المنبر الكثيرة التي كانت سبب خلاف في نقل المواضيع كوسيلة لايقاف حراك النقاش الفكري نرجو من لجنة التسيير والادمن مراعاة ذلك.
    ابو سفروق ربما يكون مخطيء في الجهر بتصريحاته ((بما أن مهام ال Office boy صغيرة في العمل لو وقفوهو من الشغل بزعل)) نعلم ان حل مجلس ادارة ربما تكون هنالك اثار نفسية علي اعضاء المجلس وبدون مكابرة حل المجلس يعني الفشل لينظر الجميع ان الفشل له مسببات وان هذا الفشل ليس علي الصعيد الشخصي بل فشل منظومة ادارية باسباب اعضاء تواقون للديمقراطية ويعزي الفشل الي التعيين المباشر سابقا في المجلسيين يجب علينا ان لا ننظر من زاوية واحده والباب مفتوح لمن يود الترشيح في ظل ديمقراطي ومن حسنات الديمقراطية هي شماعة الاخطاء الادارية ان كان هنالك خطاء من الادارة لاحقا بتشيلا الديمقراطية بمعني ان فاعل الخطاء هو من اوكلت له الامانه من قبل الاعضاء وهذا لا يعني المحاسبة التي سوف تظهر في انتهاء الدورة والترشيح الجديد وقابلية الاعضاء للتعامل مع المخطيء.
    يجب علينا رقم الاخطاء التي يتحملها الجميع أن نشكر مجلس الادارة السابق ومجلس المشرفيين والعمل علي تثبيت مرتكزات الديمقراطية حتي يعود المنبر لسيرته السابقة ويكون سبب في توحيد كلمة ابناء المدينة اختلاف بفهم راقي واتفاق بدون محاباه.
    ابسفروق اندفاعه في تبريراته نابعه من حبه للموقع وللمدينة لا يقصد اذي شخصي .....
    ود الطاهر كنكشتو في حب المدينة وليس في حب الوظائف
    ابقرجة وضوحه ودفاعه عن الحق غيرة علي الموقع والمدينة
    كنت امني نفسي بان يكون من ضمن اعضاء لجنة التسيير (( بدرالدين الطائف)) تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وما دام في تاسيس لعمل ديمقراطي ارحل الاماني لوقت اخر.
    مع خالص التقدير
    الراجل ده مرااات بقول كلام زي الفل
    بجدية شوية : نظرة عميقة وتفكير وسع كل نواحي المشكل ومخرجات سليمة يؤسس عليها شكراً ياخي قلت كل ما يمكن أن يقال في تقييم واقع الحال
    سؤال على جنب : إنت كنت وين اليومين الفاتن ؟ بالله وريني منشبك في ياتو مفترع داير أباريك

  42.  
  43. #72
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة


    العزيز أبو سفروق
    بداية إحترامي لك وثقتي في حرصك علي المكان لن ينقصه أو يشوبه إختلافي معك 000

    فأختلف معك في محاولاتك المتكررة بأن تعزل نفسك عن المسئولية الجماعية لمجلس ارتضيت العمل ضمنه
    انا لم اقل بانى معفى من عضوية المجلس اين هى المحاولات المتكرره التى ذكرة فيها بانى لاتحمل مسئولة المجلس

    وأختلف معك وبشدة في أي محاولة لرمي التهم العائمة التي تؤدي قطعاً للبلبلة
    تهمه كانت واضحه وانت تعلم علم اليقين داخل المجلس اين كنت اوجه لومى

    وأختلف معك في التسريبات غير الحميدة لأضابير عمل يكون سياقها متكاملاً حال الإعلان عنها كاملة غير منقوصة
    تختلف مفهيم البشر فى المواقف فانا قد اعلنتها بان للصبر حدود دخل المجلس اكثر من مره والان اتى هذا البوست بما كنا نبحث عنه

    فلي قناعة تامة أن قبول التكليف يعني القدرة علي تحمل النقيضين
    لم نختلف

    *** طرح الآراء الجريئة بالداخل والقتال من أجل تثبيتها وحشد القبول لها

    *** والقدرة علي تحمل تبعات قرارات الأغلبية طالما ارتضينا الممارسة الديمقراطية
    لاخلاف
    وإلا في كل قرار يتم اتخاذه بالتصويت سيخرج علينا المعارضين له من الداخل ببيانات تنبئ عن معارضتهم
    فأدبيات العمل تقتضي تبني القرارات المتخذة بالآلية المتبعة مع التشديد علي حفظ حقنا بالرفض بمحاضر الإجتماعات
    هذه هي الأدبيات التي خبرناها في كل مجالات العمل العام منذ الحركة الطلابية مروراً بالروابط الجهوية والجمعيات المهنية وحتي في مجالس إدارات المؤسسات
    اين كانت تلك الادبيات عندما اعددنا اكثر من بيان رفضها الرئيس ...لزمت الاغلبيه الصمت
    هذا بشكل عام

    بشكل أكثر خصوصية بصفتي آحدث عضو انضم لمجلس الإدارة (المنحل) لم أشاهد أي مظهر من مظاهر الكنكشة الذي تحدثت عنه

    فلو سمح لي الأعضاء ولجنة التسيير الموقرة بالخروج عن النص قليلاً بعرض مختصر لعناوين فقط لما دار في مجلس الإدارة في سنة أتمني أن تكون الأخيرة
    وذريعتي درء شبهات عن إخوة كان لي شرف العمل بينهم

    ليعلم الجميع أن المجلس المتهم أعضاؤه بالكنكشة من قبل أحد أعضائه خلال الشهرين الماضيين قد تقدم أعضاؤه بحل أنفسهم مرتين
    لكى لا تتهمنى زوراً ارجع وتاكد من الذى اطلق لفظ كنكشه فى هذا البوست
    الأولي منها تم الإجماع من كل الأعضاء الحاضرين حينها للإجتماع الطارئ علي ذلك وتم تسمية لجنة تسيير لا تحتوي علي أي إسم منهم سوي الآدمن
    وبدأ بالفعل استشارة بعض أعضاء اللجنة المقترحة لأخذ موافقاتهم
    ولم يرجعوا عن هذا القرار الا بعد المناشدة المسئولة من الآدمن بأن أي حل للمجلس يعني تهرب من المسئولية وإلقاءها علي عاتق غيرنا

    وكان الرجوع بإعتبار المجلس مجلس تسيير فقط وتكوين اللجنة القانونية

    أما الإخوة الأعزاء بمجلس المشرفين فقد سبقت بوستاتهم بمجلس المشرفين المطالبة بإعادة ترشيح المشرفين من قبل الأعضاء كل المناشدات من الخارج
    وكان لأحد البوستات الذي شارك فيه المشرفين والإداريين علي حد السواء الدور الأكبر مع بوستات الأعضاء المتزامنة في تحريك الأمور نحو تكوين اللجنة القانونية لوضع لوائح تجعل من الإنتخابات خيار حقيقي

    ومدة عمل اللجنة القانونية تم تحديده بشهر واحد
    أي أنه المدة القانونية بين إجتماعات مجلس الإدارة العادية لذلك
    وفي ظل المطالبات الحادة من الأعضاء بأن يرفع المشرفين والإداريين وصايتهم عن مشاركات الأعضاء وعدم التعديل والحذف
    وترك الحرية للأعضاء بإدارة خلافاتهم بوعيهم الكافي
    وفي ظل السخرية الحادة من بيانات الإدارة المتواترة التي افترضت الإدارة أنها ستكون حلقة وصل فعالة بينها وبين الأعضاء

    كان الخيار الأسلم عدم استصدار أي قرارات تساهم في استثارة الأعضاء حتي انتهاء اللجنة القانونية من عملها

    ولكن تسارع بعض الأحداث المؤسفة جعل هذا الخيار يشكل قصور واضح للشكل الإداري والإشرافي
    لذلك ..كان لابد من الغضب الساطع اتى
    كنت أتمني عزيزي نزار أن يتناول بوستك هذا القصور ويقر به ويعلن تحملك لمسئولية هذا القصور مع إخوتك بصفتك أحد اركان فريق العمل الإداري والإشرافي يكفى فخراً باننى انزلت البوست لكل الاعضاء ليعلمه الحقيقة
    وكنت أتمني أن تطرح الغياب غير المبرر لنا والصمت الذي جعلنا عرضة للتجريح
    لذلك الغياب الغير مبرر كان لابد من اظهار الحقائق للاعضاء
    وكنت أتمني أن تتحدث عن تحمل الآدمن لكافة رسوم الإستضافة للعام الجديد (1500) ريال لوحده في الوقت الذي نطالبه بتقديم تنازلات تلو التنازلات..كما ذكرت انك جديد فى هذا المجلس ولن اتفاخر بما قدمته مادياً لهذا الموقع
    لا أن تخصص البوست لإتهامات للجميع في مجلس نزل لتطلعات الأعضاء وزهد حتي الدخول للجنة القانونية وأناب عنهم أحدثهم في إشارة ضمنية للرغبة في البعد عن دوائر التأثير

    عن نفسي

    أعلن تحملي لكافة المسئولية عن القصور الذي صاحب أداءنا في الفترة الأخيرة جنباً الي جنب مع جميع إخوتي في الإدارة والإشراف
    ولا أبرئ نفسي من أي قرار تم اتخاذه أو تباطؤ في قرار لم يتم اتخاذه
    وأن أي موقف لي إيجابي قمت به داخل مجلس الإدارة كان لوجه الله ولست بحاجة لإعلانه لأدفع عن نفسي
    وأؤكد عدم وجود أي سؤ نوايا لذلك ولكن حرصنا الزائد لعدم احداث بلبلة أثناء عمل اللجنة كان هو الدافع للصمت الذي اعتبره الكثيرين موافقة علي ما يحدث
    وأننا قد تحملنا كل ما ألصق بنا من تهم أو ما وجه لنا من شتائم من إخوة نحترمهم كان مرده الي حرصنا علي تكملة المشوار الذي بدأناه بهذا التحول الذي أتمني أن يأتي أكله
    ولكل الأعزاء الإداريين والمشرفين الذين عملت معهم بالداخل من اتفقت معهم ومن اختلفت معهم أقول أن إتفاقنا واختلافنا كان للمصلحة العامة ولا يتعداها بأي حال لقبول تهم أو إساءات توجه لهم
    وحسبنا من كل ذلك أن تاريخ المنتدي سيذكر لنا أننا كنا الإداريين والمشرفين الذين انحازوا لرغبة الأعضاء
    وأسس لنظام ديمقراطي مهما كان به من ثغرات سيكون الخطوة الأولي في مشوار الميل

    أبو سفروق تعلم تقديري لك لا يحده حدود
    لكنني أسفت حقاً لما كتبت هنا ولما ظللت تكتبه بسلسلة تاتينك بالنفاج وتصوير نفسك البطل صاحب اليد الواحدة التي لا تجد من يصفق معها
    لم اقل انى بطل ولكن منذا انضمامى لهذا الموقع وقد اعلنتها مرارا بان هذا الموقع جزء منى كل الاعضاء القداماء يعلمون مدى حبى لهذا الكيان
    دعوة صادقة مني بأن نعود الي الصفاء الذي اشتقناه
    وأن تعود بوستات الجمال الذي كان يجمع الجميع
    وأن نبدأ بتحريك مشاريعنا التي توقفت لأجل مدينتنتنا
    حتي نساهم مع لجنة التسيير المعلنة لتكملة المرحلة القادمة بيسر
    و أن نعينهم علي تكليفهم حتي ننجز ما تبقي مما بدأناه بمثالية ستكون باذن الله مفخرة لنا جميعاً
    اخى خالد انت تحديداً تعلم مدى حبى لهذا الموقع
    لم اكن اريد ان اخوض فى كل التفاصيل
    ولكن اراء صديقنا صلاح يستشهد بكثير مما ذكرت لذلك
    كان لابد من بعض الردود ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  44.  
  45. #73
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    نزار اخوي ده نقاش وليس محاضره وراي اقولوا سوى عجبك ام لم يعجب غيرك !!!!!
    وقلتها لك سابقا هذا نقاش دون تجريح ودون الدخول في العلاقات الشخصيه ولم اصب شخصك بجرح انا اتكلم عن مواقف وليس عن شخص الاخ نزار الاكبر مني سنا واحترمه غاية الاحترام بل اكن لكل الود واحترم كل اعضاء المنتدى الصغير قبل الكبير وانت تعلم ذلك ولكن انا هنا اتناقش في موضوع اتهمت به شخوص وانا ضمنهم وبرات نفسك
    ؛ من الذى قال لك بانى براءت نفسى انا كنت اقول مجلس الاداره وانا عضو به ؟؟؟؟ ولوكان الامر قائم كما لوكان عليه ما كان دخلت البوست حفاظا على مجلس كنت انتمى اليه : قبل كتابتى لهذا البوست انت تحديداً ذكرت لك بانى سوف احسم الامر وانت كنت تقول للصبر حدود وتامن على انى لم اعد احتمل ذلك الوضع
    والان لابد ان اضع النقاط فوق الحروف اليس من حقي ان اوضح مااراه صحيح لك مطلق الحريه ولى مطلق الحريه وانت تره بنظار اخر هل يرضيك ان استخدم اسلوب العقاد واصفق لك على ما هو خطأ اذا كان هذا يرضيك ليك على سوف اتوقف وكما قلتها سابقا اخت الخمسه في الاتنين ولكن يشرط ان تقول الحقيقه عن اى حقيقه تتحدث انت كل ماذكرته حقائق ولاتذكر الشي الذي في جانبك فقط وما تبقى يذهب جفا وتهوي به الرياح ......اخي نزار نحن هنا لا نسعى لبطولات زايفه ولا نسعى لاخوه زايفه وانت تعلم تماما انني لم اكون في يوم من الايام امعه واطرق على الطبل ويجب علينا عندما نريد لكل شئ ان لا يخدش ان نرسم امالنا على الصخر حتى تظل موجوده ولا نرسمها على الرمال حتى تاتي الرياح وتمحو ما رسمناه كل طلبي منك ان تذكر الحقائق كما كانت ولا نزيف التاريخ وكما زكر الاخ خالد هذه شهاده للتاريخ لن اتوقف حتى نصل للحقيقه
    كل ماذكرته فى هذا البوست حقائق
    ولاادرى لماذا تريد ان تجعلنى شماعة
    اخطاء مجلس اداره فاشل بكل المعانى
    من اجل ماذا لكى نجلس حتى اخرالدوره
    يجب ان تكون واضحاً مع نفسك ياصلاح فانت
    كنت تريد ان نبقى بهذا المجلس حتى نهاية
    الدوره وتفاجت وغضبت بحل هذا المجلس
    الان ...

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  46.  
  47. #74
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة

    التحية للجميع
    وجهة نظرنا قلناها في صدر البوست الرجوع للمداخله مرة اخري له دواعي:
    حسب تقديري الشخصي المجلس السابق لا تشوبه شائبه والعاملين به جميعا من صاحب البوست الي الاخت مدنية في قمة النذاهه والتجرد لقد قدمو خدمة لانسان المدينة في تحمل اعباء ادارة هذا الموقع الشكر لهم جميعا علي المجهود الذهني والبدني والنفسي والمقابل هو حبهم لمدني.
    اي عمل اداري نجد هنالك نواحي قصور الكمال لله وحده طاقم الاشراف كان عبء علي المجلس ربما لهم اسباب خاصة في عدم التعامل مع ادرة المنابر أو عدم الخبرة الموقع يضم مثقفين بمختلف الاتجهات ادارته تحتاج لحنكة أو يترك القارب مثل المواقع الاخري سودانييز الراكوبه ...الخ ولقد اثبتت التجربة أن ترك القارب لها فوائد ومضار فوائدها اكثر من مضارها وهي الانتشار في الاسافير هذا الموقع من المواقع الرائده سبب التعطيل الرؤيا الاحادية وكثرة المشرفين وطاقم الادارة وابواب المنبر الكثيرة التي كانت سبب خلاف في نقل المواضيع كوسيلة لايقاف حراك النقاش الفكري نرجو من لجنة التسيير والادمن مراعاة ذلك.
    ابو سفروق ربما يكون مخطيء في الجهر بتصريحاته ((بما أن مهام ال Office boy صغيرة في العمل لو وقفوهو من الشغل بزعل)) نعلم ان حل مجلس ادارة ربما تكون هنالك اثار نفسية علي اعضاء المجلس وبدون مكابرة حل المجلس يعني الفشل لينظر الجميع ان الفشل له مسببات وان هذا الفشل ليس علي الصعيد الشخصي بل فشل منظومة ادارية باسباب اعضاء تواقون للديمقراطية ويعزي الفشل الي التعيين المباشر سابقا في المجلسيين يجب علينا ان لا ننظر من زاوية واحده والباب مفتوح لمن يود الترشيح في ظل ديمقراطي ومن حسنات الديمقراطية هي شماعة الاخطاء الادارية ان كان هنالك خطاء من الادارة لاحقا بتشيلا الديمقراطية بمعني ان فاعل الخطاء هو من اوكلت له الامانه من قبل الاعضاء وهذا لا يعني المحاسبة التي سوف تظهر في انتهاء الدورة والترشيح الجديد وقابلية الاعضاء للتعامل مع المخطيء.
    يجب علينا رقم الاخطاء التي يتحملها الجميع أن نشكر مجلس الادارة السابق ومجلس المشرفيين والعمل علي تثبيت مرتكزات الديمقراطية حتي يعود المنبر لسيرته السابقة ويكون سبب في توحيد كلمة ابناء المدينة اختلاف بفهم راقي واتفاق بدون محاباه.
    ابسفروق اندفاعه في تبريراته نابعه من حبه للموقع وللمدينة لا يقصد اذي شخصي .....
    ود الطاهر كنكشتو في حب المدينة وليس في حب الوظائف
    ابقرجة وضوحه ودفاعه عن الحق غيرة علي الموقع والمدينة
    كنت امني نفسي بان يكون من ضمن اعضاء لجنة التسيير (( بدرالدين الطائف)) تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وما دام في تاسيس لعمل ديمقراطي ارحل الاماني لوقت اخر.
    مع خالص التقدير
    ((بما أن مهام ال Office boy صغيرة في العمل لو وقفوهو من الشغل بزعل))
    ههههههههه اعجبنى هذا التعبير

    لك الشكر اخى عباس وانا اتفق معك بما ذكرته
    ام كنكشت ود الطاهر دى بتجيب ليه الضغط ياخوى انشاءالله تكون فى حب المدينه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  48.  
  49. #75
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    كل ماذكرته فى هذا البوست حقائق
    ولاادرى لماذا تريد ان تجعلنى شماعة
    اخطاء مجلس اداره فاشل بكل المعانى
    من اجل ماذا لكى نجلس حتى اخرالدوره
    يجب ان تكون واضحاً مع نفسك ياصلاح فانت
    كنت تريد ان نبقى بهذا المجلس حتى نهاية لاحولا ولا قوه الا بالله
    الدوره وتفاجت وغضبت بحل هذا المجلس

    الان ...
    توقفت عن الكتابه في هذا البوست ولكن لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اخي نزار تاكد هذه السقوط الثاني لك اخي نزار اترك تلفيق التهم اترك تلفيق التهم ...........لا حولا ولا قوة الابالله اعوذ بالله من غضب الله لماذا اغضب اخي نزار عن حل هذا المجلس وانا من ناديت واتصلت على الاخ ابومازن عندما اتفقنا على حل المجلس وكان الاتفاق على اختيار خمسه اعضاء لتسير المجلس والله على ما اقول شهيد والاخ ابومازن رجعت له واعتذرت له بعد طلب الاخ الادمن والاخ عصام حسين ولكن الاخوه في المجلس سوف يدحضون لا اريد ان اقول كذبتك هذه اخي نزار رجاء لا تحاول ان تصرف انظار الاخرين بكذبه تطلقها على حسب هواك وانا لن اترك هذا البوست حتى اثبت لك كذبتك هذه واذا كنت صادق فاتي ببرهان وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل كيف اكون انا وانا هنا اطالبك بذكر الاسماء اخي نزار اتق الله في ما تقول اخي نزار اتق الله فيما تقول

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid