شكرا مدناوي..
حقيقة مثلك دا ذكرني نكتة طريفة حصلت لي واحد بلدياتنا
(هو كدا زول زي ما بقولو على قد حالو قام اشتري ليه عطر جديد
ووضع من هذا العطر على جسمه ما فيهو الكفاية.. وهو ماشي في
الشارع مع واحد رجل أعمال اسمو عبد الوهاب.. فلاقاهم واحد في
الشارع فقال مخاطباً عبد الوهاب: والله يا عبد الوهاب عطرك لذيذ..
صاحبنا المسكين داك اتضايق جداً وقال ليه: نتريح نحن ويشموها في عبد الوهاب




رد مع اقتباس

المفضلات