سلام عليكم اهلى فى مدنى
والله اتمنى انو الخبر ده يكون صحيح لانو مدنى عايشه باهلها الطيبين بعد ما اصبحت منسيه .... وطبعا بعد كده حا تبتدى الصحبه بين الحكومه وناس مدنى .... بس بالنسبه للتمرد عايزين لينا جهه تمويل ولا شنو ... ؟؟؟؟
لكن برجع واقول فى فى ابيات نسجتها الان
اهل مدنى اهل الطيبه ...... دار الزين
وسودانا الوطن الخالد.....حر وامين
دى بلدنا نفديها ونحميها برموش... العين
التمرد ما بنعرفو دى طبائع ناس حاسدين
اهل مدنى قلبهم على وطن واحد مو اتنين
محنه وطيبه دائما خالده ممزوجه بكرم وذكر ودين
التمرد ما من طبعم .. سودانى اصيل بيملا العين


رد مع اقتباس




المفضلات