صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 34 من 34

الموضوع: عاجل جداً - مدينة وادمدني تحتها بحر من أفضل انواع البترول في العالم

     
  1. #26
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية رامى طلبه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    حى المدنيين - مدنى
    المشاركات
    233

    سودان العز

    سلام عليكم اهلى فى مدنى

    والله اتمنى انو الخبر ده يكون صحيح لانو مدنى عايشه باهلها الطيبين بعد ما اصبحت منسيه .... وطبعا بعد كده حا تبتدى الصحبه بين الحكومه وناس مدنى .... بس بالنسبه للتمرد عايزين لينا جهه تمويل ولا شنو ... ؟؟؟؟
    لكن برجع واقول فى فى ابيات نسجتها الان

    اهل مدنى اهل الطيبه ...... دار الزين
    وسودانا الوطن الخالد.....حر وامين
    دى بلدنا نفديها ونحميها برموش... العين
    التمرد ما بنعرفو دى طبائع ناس حاسدين
    اهل مدنى قلبهم على وطن واحد مو اتنين
    محنه وطيبه دائما خالده ممزوجه بكرم وذكر ودين
    التمرد ما من طبعم .. سودانى اصيل بيملا العين

  2.  
  3. #27
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الجزيرة قريه ودالشافعي
    المشاركات
    96

    الله استر عليينا من كل شر
    سيصل اليوم الساعة الواحدة ظهراً وفد شركة تنقيب فرنسية الىولاية الجزيرة.

    [][/SIGPIC]
    لمثلكم ترق الكلمات
    ولمثلكم تهدى الدعوات
    ولمثلكم يهتف القلب سلام

    عندما يأ تي المساء
    نتذكر ان هنالك
    احباب يكتمل بهم
    نور القمر
    فطاب مساؤكم
  4.  
  5. #28
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مدني / جزيرة الفيل
    المشاركات
    46

    يا ريت يا ريت ويا رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييت

  6.  
  7. #29
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    أخبار البترول شنو ياناس مدني عندكم

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  8.  
  9. #30
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اللهم امين يارب
    حسي لو ناس الجزيرة ديل عايزين يتمردوا
    يدخولوا الحواشات ولا شنو
    غابة ما في إلا غابة أمبارونة
    والمفاوضات مع الحكومة تكون في نادي الأسماعيلي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  10.  
  11. #31
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ود ام تريبات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ام تريبات
    المشاركات
    710

    اذا كان هناك تحت ارض ود مدني بترول فالثروة الحقيقة في ماهو فوق الارض الناس الطيبين والجمال الفتان اهم من البترول ....

    وفي كل الاحوال ملف المطالبات حقتنا انا وجلالة صاحبي جااااااااااااااهزة وعندنا غابة جمبنا اسمها غابة ام تريبات !!!

    لا تسالم ولو منحوك الذهب
    اترى
    حين افقا عينيك واثبت جو هرتين مكانهما

    هل ترى؟؟

    هي اشياء لا تشترى
  12.  
  13. #32
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود ام تريبات مشاهدة المشاركة
    اذا كان هناك تحت ارض ود مدني بترول فالثروة الحقيقة في ماهو فوق الارض الناس الطيبين والجمال الفتان اهم من البترول ....

    وفي كل الاحوال ملف المطالبات حقتنا انا وجلالة صاحبي جااااااااااااااهزة وعندنا غابة جمبنا اسمها غابة ام تريبات !!!

    تمام سيادتك ... جاهزين لحماية بترولنا ... وقطنا .. وناسنا الحلوين بس قولوا الله يكضب الشينة ويبعد عننا العوارض ... والحمى النزفيه والأيدز .... عشان كده مدني والجزيرة مستهدفه من جهات أجنبية

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  14.  
  15. #33
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عماد السائح
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني -بانت
    المشاركات
    277

    الخبر بتاع البترول في الجزيرة موضوع مؤكد ولكن لا حياة لمن تنادي

  16.  
  17. #34
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    ياخوانا لازم نقعد جميعا في الارض ونقسم البترول ده علي 4 أربعه كيمان

    كوووووم لناس شرق مدني + كووووووم لناس غرب مدني يعني ناس دوران بانت +

    كوووووم ناس شمال مدني + كوووووم جنوب مدني ودي القسمه بالتساوي


    اها الما عجباه القسمه دي يقووول رائي ثاني


    ولك العززززززززززززززززة يا وطني ودمتي أجمل المدن يا مدني الجميله

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid