صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 29 من 29

الموضوع: هل لهذا المنتدى ديانة ام انه منتدى علماني ؟؟؟

     
  1. #26
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ود ام تريبات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ام تريبات
    المشاركات
    710

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاشفى مشاهدة المشاركة
    ياخى والله..............

    نشكر لك المرور

    لا تسالم ولو منحوك الذهب
    اترى
    حين افقا عينيك واثبت جو هرتين مكانهما

    هل ترى؟؟

    هي اشياء لا تشترى
  2.  
  3. #27
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    الاخ العزيز ودام تريبات الاخوه المتداخلين في الحوار انا لي كم يوم متابع هذا البوست وكنت خايف جدا ان يصل الي اشياء لانريدها وكنت بالجد متخوف ان ادخل الي هذا البوست حتي لافهم خطاء ولكن عندما دخلت اليوم حقيقة وجد ماثلج صدري من نقاش هادف وحوار بناء واكثر مااعجبني وهواعتذار الاخ برتبيل لاخيه ودام تريبات الذي اعجبني رده ان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية وبالرغم انني لم التقي باخي ود ام تربيات الذي علمت انه موجود في الرياض وكم كنت اتمني ان التقي به اواسمع صوته وحتي احب ان اوضح له سوي الفهم الذي حدث بيني وبين الاخ حسن سيف اخي اتمني حقيقة ان اسمع صوتك والتقي بك كما ارجو منك رجاءً وليس امراً ان تبعد عن المهاترات بينك وبين المدعو عاشق مدني وحتي يكون هذا البوست نقياً نقاوة ابناء الجزيره لانها قلب المحنة وقلب السودان النابض اخي لك العتبي حتي ترضي واثرينا بكتاباتك الجميله ولون لحية ابوسفيان كماتشاء ونحن معك في السراء والضراء وتاكد حبيبنا الغالي اننا في غاية الشوق حتي ننهل من معرفتكم وثقافتكم وهكذا ابناء الجزيرة عامه وابناء مدني خاص وسلمت اخي من كل اذي

    مشاققه
    اخي اتمني ان اسمع صوتك عبر الهاتف واكون اكثر سعادة هاتفي 0569842896

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  4.  
  5. #28
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    سلمت استاذى الجليل صلاح
    وسلمت اخى ود امتريبات ود الحوش ود ناس طبقه
    ووالى الدين وشمت محمد نور واحمد محمد نور وتمتد
    السلسله الى ان تصل شخصك الكريم بشفافيتك الفزه
    وطاب مقامك بيننا وطبنا كلنا فى حضره الام الرؤوم
    ودم----------------------------------------دنى
    واخى اكتب كما يحلو لك وما علينا الا ان نقرأ ولو عجبنا نرد
    ولو لم يعجبنا اثرنا الصمت واخى لاحظ مواضيعك الجيده
    كيف ان الناس تفاعلت معها ووجدت لك كتابات توحى بانك
    غير مجتهد فقط بل اكثر من ذلك تسلم اخوى والله يرد
    غربتكوالله قايلك قاعد معانا فى البلد ماقايلك مغترب وفاقد
    هنان معليش


    كشه الدولى - حبيب الكل
  6.  
  7. #29
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    مرحبا ..ود ام تريبات...اسف لم اقراء البوست من اوله ولكن اعجبنى تداخل الاعضاء بهذا البوست ..والاريحيه التى به ..اوعدك بانى ساكون متابع لىكتاباتك...واكررترحيبى بشخصك
    ولنا لقاء ...اخوك ودحسن

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid