الاخ العزيز ودام تريبات الاخوه المتداخلين في الحوار انا لي كم يوم متابع هذا البوست وكنت خايف جدا ان يصل الي اشياء لانريدها وكنت بالجد متخوف ان ادخل الي هذا البوست حتي لافهم خطاء ولكن عندما دخلت اليوم حقيقة وجد ماثلج صدري من نقاش هادف وحوار بناء واكثر مااعجبني وهواعتذار الاخ برتبيل لاخيه ودام تريبات الذي اعجبني رده ان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية وبالرغم انني لم التقي باخي ود ام تربيات الذي علمت انه موجود في الرياض وكم كنت اتمني ان التقي به اواسمع صوته وحتي احب ان اوضح له سوي الفهم الذي حدث بيني وبين الاخ حسن سيف اخي اتمني حقيقة ان اسمع صوتك والتقي بك كما ارجو منك رجاءً وليس امراً ان تبعد عن المهاترات بينك وبين المدعو عاشق مدني وحتي يكون هذا البوست نقياً نقاوة ابناء الجزيره لانها قلب المحنة وقلب السودان النابض اخي لك العتبي حتي ترضي واثرينا بكتاباتك الجميله ولون لحية ابوسفيان كماتشاء ونحن معك في السراء والضراء وتاكد حبيبنا الغالي اننا في غاية الشوق حتي ننهل من معرفتكم وثقافتكم وهكذا ابناء الجزيرة عامه وابناء مدني خاص وسلمت اخي من كل اذي
مشاققه
اخي اتمني ان اسمع صوتك عبر الهاتف واكون اكثر سعادة هاتفي 0569842896
المفضلات