صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 50 من 58

الموضوع: ضيف الكرسي الساخن هذا الاسبوع

     
  1. #26
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    والله اكتر واحد وذلك بسبب وهو لما اقتراحت عمل شات للمنتدي والاعضاء اضافت الايميلت اكثر واحد احتكيت به وكل يوم بنتكلم مع بعض وبنتناقش عن المنتدي وعن احوالنا الشخصيه وحصل تعارف بالمحادثات التلفونيه
    هو العضو محمد ابوروان فعلا اخ حبوب وصافي النفس ومرح للغايه وصاحب نكته ؛ بجد اعتقد جميع الاعضاء مثله واتمني من جميع الاعضاء يدخلو معانا باضافه ايميلاتهم معنا حتي يزدات التعارف؛
    اما عن البنات للاسف مافي واحده من العضوات شاركن معانا ؛ واعتقد ابوروان اقترح بانهم لايكتبو ايميلاتهم بس يعملو اضافه لاحد الاعضاء
    وكلهم فعلا حبايبي ولهم مني كل ود واحترام

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  2.  
  3. #27
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    تسلم اخوي امير والشعور متبادل والله يديك الف عافية
    بس كدي عيني في عينك معقولة ما بتعرف ولا واحدة من الاعضاء اعترف احسن ليك وزي ما قلتا ليك ما تخاف ما حا اكلم ام ريان

  4.  
  5. #28
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    مافي داعي لختت العين اعرف كل الاخوات الفي المنتدي بس ياريت اتعرف عليهم اكثر عن طريق شات ودمدني ذي مااتعرفت عليك وعلي مازن ورهيب وحمتو وابراهيم وابوريلان وراستا مان وابوبكر

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  6.  
  7. #29
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية LighT^RosE
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    475

    mar7abaa

    شنو يا جماعة إنتو قلبتوا الموضوع ونسة أنا يا أخ أمير عندي سؤال أسأل ولا خلاص قمت من الكرسي؟؟؟



  8.  
  9. #30
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    اختي الورده المضيه
    اسئلي مايحلو لك نحن تحت الخدمه

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  10.  
  11. #31
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    اسألي واخدي راحتك الكرسي القعدة فيه لمدة اسبوع يعني من السبت لحدى مساء الجمعة اسعلي سعالك يا اللخت والدور جايييك ياعشاي

    انا برشحك انتي بعد امير مستعدة

  12.  
  13. #32
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - حي القبة
    المشاركات
    41

    يا امير الوالد شغال شنو .. وحدد مكان منزلكم بالوصف الدقيق

  14.  
  15. #33
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    ودمدني حي ناصر
    المشاركات
    129

    كويس يا امير ما اتعرفتا على اى واحدة موش

  16.  
  17. #34
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    أمير والله نونا عملتها فيك ، وبعد كدا أبو روان لقى فرصتوا فيك ههههههههههههههههههههههههههههه

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  18.  
  19. #35
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    اااااااااااااااااا وقعوا في بعضيهم بقى بلغة المصارية والشافع بضحك هع هع هع

    التعديل الأخير تم بواسطة aborawan ; 12-10-2004 الساعة 10:53 AM
    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  20.  
  21. #36
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    ابو فيصل مشكور
    الوالد محضر عمليات بالمدينه المنوره

    السكن مدني -- حي المدنين ----- تدخل من الزقاق الخلف القبه ون ناس موسي العربي وتمشي طوالي احد ماتصل بيت ناس عمك السني ابو محمد الصاروخ
    وتمشي لقدام تصل فريق الحلبه في جامع الشيخ دفع الله بس وصلت

    لك تحياتي

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  22.  
  23. #37
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - حي القبة
    المشاركات
    41

    كتر خيرك يا امير وتب وقعت لي اتمنى ان يكون الوالد بخير وعافيه طبعا لينا زمن طويل ما تقابلنا .. وقتها كنت فرادي الان بقيت ابو البنات ربنا يخليهم ليك ويعطيك العافيه .. طبعا بتعرفني حق المعرفه .. انا ساكن جنب كبرى ابوطبيله يعني بتجي ماشي بعندنا .. ونحن اهل .. واخليك تفكر

  24.  
  25. #38
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - حي القبة
    المشاركات
    41

    يا امير ممكن نتقابل في الماسينجر www.osmaki2003@hotmail.com

  26.  
  27. #39
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    بخخخخخخخخخخخخخخخخخختك يا امير طلعتو معرفة

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  28.  
  29. #40
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - حي القبة
    المشاركات
    41

    ابوروان .. سلام .. وكتر خيرك على المداخله .. وفرصة الواحد يتعرف بيك ..

  30.  
  31. #41
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابومرام
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ودمدني بركات النموزجية
    المشاركات
    439

    ابو روان دائماً بتتحفنا بعباراتك الحلوة وتنسينا هموم الغربة تعيش وشايفك طلعت معرفة مع ابوفيصل الظاهير داير يناسبك يعني شنو مرام دي ماجاها عريس للحين شوفونا معاكم يا ابوفيصل ماعندك غير فيصل واحد تاني ربنا يديم المعارف 00

  32.  
  33. #42
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    خلاص يا ابو مرام ولا يهمك انا حاجز مرام اها قلتا شنو
    وحااسكنا ليك قريب عشان ما تبعد منك ( حا نسكن في الدوادمي ولا الشعراء )

  34.  
  35. #43
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    khartoum/ alriyadh
    المشاركات
    59

    امير عبد الباقي أولا أهلا وسهلا بيك نورت الكرسي..
    وأسمح لي أسألك سؤال يمكن يكون صعب شوية..
    لو عند القدرة ترجع الزمن وتصلح خطأ ندمان عليه فايه هو الخطأ ده وحتصلحه كيف؟؟

    سنعودُ.. والأمجاد وارفة الجنى


    وعلى وفاء العهد أقسمُ.. فاشهدي

    أوراق لا تموت ـــ محمد إبراهيم حمدان


  36.  
  37. #44
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    الاخت نورا
    هو مافي شي غلط ؛ بس كان المفروض ادرس في بلد غير الهند لكن يمكن كان لخير

    التعديل الأخير تم بواسطة امير عبدالباقي ; 13-10-2004 الساعة 10:48 AM
    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  38.  
  39. #45
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    امير اتجرس امير اتجرس امير اتجرس ؟

    التعديل الأخير تم بواسطة aborawan ; 13-10-2004 الساعة 11:04 AM
    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  40.  
  41. #46
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    khartoum/ alriyadh
    المشاركات
    59

    لووول ابوروان كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين...
    امير والله اجابتك مااااا تامة كده...اها بلد غير الهند ليه وياتو بلد دي؟؟

    سنعودُ.. والأمجاد وارفة الجنى


    وعلى وفاء العهد أقسمُ.. فاشهدي

    أوراق لا تموت ـــ محمد إبراهيم حمدان


  42.  
  43. #47
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابومرام
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ودمدني بركات النموزجية
    المشاركات
    439

    ابا روان تسلم انا داير اسكنا مدني بس هذا الخيار الوحيد كل الشروط متنازل عنها نحن دايرين نرتاح من الغربة وعزابا ونمشي لمدني الحنينة وننسى بين خضرة ربوعة وغربة كم طالت سنينا
    ونتشرف بمعرفتك على الماسنجر h19869@hotmail.com

    **********************
    تسلم اباروان

    التعديل الأخير تم بواسطة ابومرام ; 13-10-2004 الساعة 08:05 PM
  44.  
  45. #48
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - حي القبة
    المشاركات
    41

    ابو مرام .. سلام .. ورمضان كريم .. ولنا عظيم الشرف بمعرفتك
    بس شنو حكاية البنات ده ابو مرام وابوروان وابو..................... .
    والله انا عندي فاطمة كما لكن فيصل الكبير .. لكن ممكن تقيف في الصف مافي مشكلة

  46.  
  47. #49
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    الاخت نورا
    القصه طويله احكيه ليك باختصار بعد خلصت امتحانات الثانوي راسلت كليه في ال USA وجاني موافقه مبدئيه جامعه فلوريدا ؛ وكان عندي ابن خالتي بيدرس في الهند اتفق مع الوالد يعملي قبول هناك وفعلا عمل لي قبول في الهند ورسله للوالد وانا في الحظه دي كنت سافرت بعد امتحان الثانوي للسودان وبديت في اجراءت التاشيره لامريكا لكن الوالد منعني من السفر لامريكا وارسلني الي الهند ؛ وطبعا منعني من خوفه علي من بلاد الخواجات
    انشاءالله تكون الاجابه تامه
    اما موضوع ابوروان فهو كان معي في شات ودمدني واعطاني سوال وجاوبت عليه في الشات واقترح ينزله في الكرسي فرفضت لانه سوال خاص جدا جدا

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  48.  
  49. #50
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابومرام
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ودمدني بركات النموزجية
    المشاركات
    439

    تسلم ابو فيضل نحن لينا الشرف الاعظم بالمعرفة عموماًالايام جاية والجاي كتير انشاء الله ربنا يدينا ويديكم العافية تحياتي لفيصل 00
    ماتنسي نحن واقفين في الصف نستحمل نعمل شنو الشباب الزمن دا صاروا غالين لما تحن الفرصة ادونا خبر الكلام دا سر بيني وبينك عشان الجماعة ما يقوموا يختفوا 00
    ***** ودي ***

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid