صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 46 من 46

الموضوع: الاماكن كلها مشتاقلك

     
  1. #26
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى مشاهدة المشاركة
    الاستاذ الفاضل الادمن قمه الروعه فى الموضوع
    وفى اداء الفنان محمد عبده وياريت تخت لينا منها فى قسم
    الاغانى وتسلم
    محمد عبده فنان العرب .. وعرفناه منذ زمن بعيد قبل عصر الفضائيات .. استعمي للحن التالي (اسمر عبر) .. بإهداء خاص لك بمناسبة مرورك على الموضوع
    <object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/M36k9OBfCg0&rel=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/M36k9OBfCg0&rel=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>


  2.  
  3. #27
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    لالالا اسموكن
    غريبة .. ما حارة عليك لكن؟؟


  4.  
  5. #28
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
    غريبة .. ما حارة عليك لكن؟؟
    حار فراقا يا ادمن اخوي


    يا ربي انا وين
    sun shine
  6.  
  7. #29
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية salwa
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    بحري
    المشاركات
    1,593

    اختيار جميل ادمن


    ومحمد عبده....يكفي ان يقال اسمه ....ونصمت لنستمع....بحب جدا اسمع ليه كل الاغاني...ابداع حقيقى


    يسلمووووووا

    الكبر لله ودوم ابن ادم صغير مهما تعلى مصيره يرجع لاصله

    من طينة ربي خلقنا كيف نتغير ياما الخطايا تزود طيننا بله


    ام احمد
  8.  
  9. #30
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    والله ماقصرت تب يالكاشف اخوى..
    حرآآآم اخوك خاتى بناتى قدامى واعرض ساى فى اعنية الخلف على الله
    والحكومه تشيل وتحدر لى ساكت وانا عامل اضان الحامل طرشه

    التعديل الأخير تم بواسطة نزار حسن محمد ; 08-01-2008 الساعة 08:03 AM
    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  10.  
  11. #31
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    314

    كنت اظن ان الفنان الرائع محمد عبده صار عملاقا

    ولكننى الان فقط عرفت انه ولد عملاقا

    وتسلم الرائع الاستاذ الادمن على الاهداء

  12.  
  13. #32
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
    الحق اجري بسرعة قبل جدو نزار دا ما يديك مشوار لي مكوار
    اتشاكلو واتناقشو بي طريقتكم بس انا ادوني اللوز
    طيب البدفع منو ؟ انت ولا ودالنور؟
    الفيك بدربو
    قلت محمد النور الحيطة قصيرة النطلب منو قبل ما يطلب غنية
    أها يالأدمن عفيتك من الغنية بس عايز نصيبي من اللوز

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  14.  
  15. #33
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    حار فراقا يا ادمن اخوي
    ولا يهمك الاجازة قربت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa مشاهدة المشاركة
    اختيار جميل ادمن


    ومحمد عبده....يكفي ان يقال اسمه ....ونصمت لنستمع....بحب جدا اسمع ليه كل الاغاني...ابداع حقيقى


    يسلمووووووا
    غريب الدار و مناي التسلّي..أسلّي خاطري عن حب خلـي

    أسافر عنه من ديره لديره..عساي أسلاه لكن ما حصل لي !!!
    <object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/DSTIGHYMues&rel=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/DSTIGHYMues&rel=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    والله ماقصرت تب يالكاشف اخوى..
    حرآآآم اخوك خاتى بناتى قدامى واعرض ساى فى اعنية الخلف على الله
    والحكومه تشيل وتحدر لى ساكت وانا عامل اضان الحامل طرشه
    طيب ما شفتك لصقتا لي حاجة في جبهتي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى مشاهدة المشاركة
    كنت اظن ان الفنان الرائع محمد عبده صار عملاقا

    ولكننى الان فقط عرفت انه ولد عملاقا

    وتسلم الرائع الاستاذ الادمن على الاهداء
    الله يسلمك ويديك العافية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    الفيك بدربو
    قلت محمد النور الحيطة قصيرة النطلب منو قبل ما يطلب غنية
    أها يالأدمن عفيتك من الغنية بس عايز نصيبي من اللوز
    نصيبك من اللوز بره بس ان شاءالله عندك ليهو سنون
    وين ابومازن ورضا ومعتز الريح وسعادة اللواء وخالد كسلا ما جايين ولا شنو


  16.  
  17. #34
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    آدمن ....... جميل .. جميل ... ولكن من الحب ما قتل ... عليك الله أغنية كلمات ... ماجده الرومي

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  18.  
  19. #35
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان جلالة مشاهدة المشاركة
    آدمن ....... جميل .. جميل ... ولكن من الحب ما قتل ... عليك الله أغنية كلمات ... ماجده الرومي
    لم يغني فنان العرب محمد عبده اي اغنية من كلمات ماجدة الرومي ولا حتى من الحانها

    هاك بس ما تكمل الكلام كلو

    <object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/vjzoGDfFdZs&rel=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/vjzoGDfFdZs&rel=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>
    يُسمعني.. حـينَ يراقصُني

    كلماتٍ ليست كالكلمات



    يأخذني من تحـتِ ذراعي

    يزرعني في إحدى الغيمات



    والمطـرُ الأسـودُ في عيني

    يتساقـطُ زخاتٍ.. زخات



    يحملـني معـهُ.. يحملـني

    لمسـاءٍ ورديِ الشُـرفـات



    وأنا.. كالطفلـةِ في يـدهِ

    كالريشةِ تحملها النسمـات



    يحمـلُ لي سبعـةَ أقمـارٍ

    بيديـهِ وحُزمـةَ أغنيـات



    يهديني شمسـاً.. يهـديني

    صيفاً.. وقطيـعَ سنونوَّات



    يخـبرني.. أني تحفتـهُ

    وأساوي آلافَ النجمات



    و بأنـي كنـزٌ... وبأني

    أجملُ ما شاهدَ من لوحات



    يروي أشيـاءَ تدوخـني

    تنسيني المرقصَ والخطوات



    كلماتٍ تقلـبُ تاريخي

    تجعلني امرأةً في لحظـات



    يبني لي قصـراً من وهـمٍ

    لا أسكنُ فيهِ سوى لحظات



    وأعودُ.. أعودُ لطـاولـتي

    لا شيءَ معي.. إلا كلماتْ


    ملحوظة: (منقول: من نزار قباني)


  20.  
  21. #36
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    يا اخوانا - مختارات الاحد ولا ما يطلبه المستمعون ..

    غياتو الادمن دا كلو يوم بكتشف انو انو اروع من اللوز D:

    ابو مازن ومعتز الريح وخالد كسلا واللواء ( رضا) عاملين ما شايفين --- اها التلفون ما حا تردوا عليه !!

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  22.  
  23. #37
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    يا اخوانا - مختارات الاحد ولا ما يطلبه المستمعون ..

    غياتو الادمن دا كلو يوم بكتشف انو انو اروع من اللوز D:

    ابو مازن ومعتز الريح وخالد كسلا واللواء ( رضا) عاملين ما شايفين --- اها التلفون ما حا تردوا عليه !!
    يا بورتبيل بالله رضا ( لواء ) وأخوه أبسفروق ( عميد )
    والله من أول ما شفتو في الأماكن أنا قلت رضا دا أكبر من أخو الكبير

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  24.  
  25. #38
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة

    ابو مازن ومعتز الريح وخالد كسلا واللواء ( رضا) عاملين ما شايفين --- اها التلفون ما حا تردوا عليه !!



    معكم حتى نهايات الرحلـة

    دوماً نلتقي لنرتقــي .....


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  26.  
  27. #39
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    الله يهديكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  28.  
  29. #40
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    يا اخوانا - مختارات الاحد ولا ما يطلبه المستمعون ..

    غياتو الادمن دا كلو يوم بكتشف انو انو اروع من اللوز D:

    ابو مازن ومعتز الريح وخالد كسلا واللواء ( رضا) عاملين ما شايفين --- اها التلفون ما حا تردوا عليه !!
    اللواء الانا قاصدوا هو امير عبداللطيف .. اما رضا فهو فريق اول كرة قدم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    يا بورتبيل بالله رضا ( لواء ) وأخوه أبسفروق ( عميد )
    والله من أول ما شفتو في الأماكن أنا قلت رضا دا أكبر من أخو الكبير
    لا ياخي نزار هو الكبير بس رضا مطلع شهادة تسنين كبيرة عشان المعاشات وكدا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة



    معكم حتى نهايات الرحلـة

    دوماً نلتقي لنرتقــي .....


    سنكون في انتظارك حتي نستمتع بحلاوة الحديث معك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنيـــــدو مشاهدة المشاركة
    الله يهديكم
    آمين .. اللهم اهدينا في من هديت وعافنا في من عافيت

    اها يا جنيدو مافي طريقة تجي معانا .. انت موش في جدة؟


  30.  
  31. #41
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    الادمن يا راقي ممكن طلب
    فى اغنية لفنان العرب انا سمعتا مقطع لكن هي جنان وبفتش فيها زمن
    بدايتها تقريبا ( لما دريت اانى احبك اكثر زدت جفوة ) بليز ممكن نسمعها
    مع خالص مودتى

  32.  
  33. #42
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zukibush مشاهدة المشاركة
    الادمن يا راقي ممكن طلب
    فى اغنية لفنان العرب انا سمعتا مقطع لكن هي جنان وبفتش فيها زمن
    بدايتها تقريبا ( لما دريت اانى احبك اكثر زدت جفوة ) بليز ممكن نسمعها
    مع خالص مودتى
    صدقيني انتي الراقية .. الاغنية من كلمات الأمير خالد الفيصل ولحنها محمد عبده وتقول كلماتها:

    ليه اذا حبيتك أكثر زدت قسوة

    وان دريت بحاجتي لك.. زدت جفوه

    وان عطيتك من حياتي ما تريده

    ما كفاك وتحسب ان الحب نزوه

    والله اني يا أحب الناس.. احبك

    والله ان الروح لو ترضيك.. فدوة

    والله اني تارك غيرك.. وجيتك

    مزعل الزعلان والعذال عنوه

    كل دقة قلب فيني لك قصيده

    تكفي الدنيا مع الاحباب غنوه

    وكل هاجس ما يجيب الا خيالك

    سلوتي بالعمر.. في صحوه وغفوه

    اجمع احساسي واشواقي واجيلك

    والبس ثياب الهوى والعشق كسوه

    وانتقي من سواليفي حسنها

    والقصايد من غزلها كل حروه

    وانثر العبرات والضحكات عندك

    واقول اني احق الناس فضوه

    ادري اني عادي ما فيه ميزه

    وادري اني كادح ما حاش كروه

    وادري اني في خريف العمر ماضي

    ما بقى بيني وبين القبر خطوة

    لكن اني صادق في ما اقوله

    واطلب من الله عن الزلات عفو

    -----------

    يمكن الاستماع اليها من الرابط التالي
    http://www.yazeez.com/audio/Mohammed_Abdu_-_Gaswa.mp3


  34.  
  35. #43
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
    لم يغني فنان العرب محمد عبده اي اغنية من كلمات ماجدة الرومي ولا حتى من الحانها

    هاك بس ما تكمل الكلام كلو


    <OBJECT height=355 width=425>

    <embed src="http://www.youtube.com/v/vjzoGDfFdZs&rel=1" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></OBJECT></P>
    هع هع هع هع
    عارف يا عمدتنا .. والله حلوه عمدتنا دى .. هع هع هع هع
    شلاقة أخوى جلاله دى ذكرتنى زمان قالوا وردى كان يغنى
    فى مسرح الجزيره فى مدنى قام واحد من عربنا وقف وقال ليهو
    حمام الوادى يا وردى
    قام وردى عاين ليهو كدا وقال ديل بشر يغنّو ليهم ؟ وختّ المايك ونزل من المسرح
    هع هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  36.  
  37. #44
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    الادمن يا اكتر من راقي
    ما عارفة اشكرك كيف
    تشكررررررررررررررررررررررررررررررات
    يراقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي

  38.  
  39. #45
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية سمسم
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    223

    تسلم على الكلام والتعبير الفريد ا

    من ارضك الخضرا الريدا جابتنا ياااااااااااامدنى

    أسمعنا .. مرة
  40.  
  41. #46
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ريانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    499

    والله غايتو ماشاءلله العربي كويس فيه والغنية دي جدا بحبه..
    تشكراتي ليك..

    الوفـــــــــــاء.. منـــــــــــي وفيـــنــــــــــي..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid