صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 45 من 45

الموضوع: قطعة في مدني ثمنها 3 مليار جنيه

     
  1. #26
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية الامين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولى
    المشاركات
    401

    ياادمن ..

    تحياتنا وحبنا ..

    الدنيا مامستاهلة ..... صحي ...

    حياك رب الحسن يامدني ...... وشداك البلبل الصداح
    حياك لست اعشق في الهوى غير الملاح
  2.  
  3. #27
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    44

    طبعا الثمن مرتبط بمساحة القطعة التى لانعلمها ولكن مهما كانت فسعرها مرتفع جدا 00

  4.  
  5. #28
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    Array الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    القطعة بتاعت جعفر نميرى دى أنا دفعت فيها لأبنة فخر الدبن fero511 أثنين مليار جنية سودانى

    ورفض يبيعها لى رغم تدخل السماسرة عبد القادر أبو ضراع والطاهر يوسف والصادق

    حمدتو****قمت اشتريت سينما كلوزيوم بمدنى (الخواجة ) بمبلغ ألأثنين مليار

    مش أحسن من قطعة ألأدمن بتاعة قوقل ؟

    تعرفو السماسرة أخدو منى كم؟

  6.  
  7. #29
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 114 مشاهدة المشاركة
    هو ابريل جاء واللا شنو يا ادمن؟
    والله كتلتنى بالضحك
    الله يديك العافيه عمنا عمر
    اجمل تعليق وبس


    كشه الدولى - حبيب الكل
  8.  
  9. #30
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    الجربان يأكل بى عينو؟؟؟؟


    كشه الدولى - حبيب الكل
  10.  
  11. #31
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سروية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,320

    نعيش اكتر نشوف اكتر

    اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين
  12.  
  13. #32
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية بنت النيل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ود ازرق
    المشاركات
    395

    ليه دي قطعة ارض ولا قطعة سماء
    والله كلام عجيب

    عينيك حس اطفال بنادو القمرا للغايب يعود
    وجبينك الضواي حجا الحبوبه في الزمن السعيد
  14.  
  15. #33
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل مشاهدة المشاركة
    ليه دي قطعة ارض ولا قطعة سماء
    والله كلام عجيب
    ههههههههههههههههههههههه اقول ليك شنو انا حسي عايني والله انتي زولة ظريفة شديد

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  16.  
  17. #34
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    انت جادي يا ادمن ؟؟

    غريبة جدا لانه رقم زي دا في الخرتوم ما قاعد يحصل

    والله كلامك صاح لانه البيت الجاهز وعمارة ليها ضل في الرياض او المنشية لا تحصل هذا الرقم وكمان قطعة واطة فاضية وفي مدني بيتساوي 3 مليار (هذا ضرب من الجنون) ولو عاوزين نبقى عاقلين نرجع لي علم الاقتصاد الذي يقول ان السلعة (اي شي معروض للبيع سواء عقار او اي ممتلكات) ويتم شراءها بمبالغ طائلة وفيها نوع من المبالغة تسمى (غسيل اموال) ولا رايكم شنو

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  18.  
  19. #35
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ALFATEH MSSRA
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    33

    الكلام ده 100\100 ولو عا يزين تشوفوا العجب امشو ا اسئلو من الاسعار فى شارع افريقيا والله التلاته بتاعتكم دى ما تجيب كشك هناك ووووووووووووووووووووووووووووو لكم التحية

  20.  
  21. #36
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد السر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,200

    القطعه دي اشتروها حسي ولا بعدين

    (تبقى الكلمه ونحن نغادر*** تفضل شايله الثمر الطيب)
  22.  
  23. #37
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    377

    اااااااااخ تعرف انا كنتا خاتي عيني عليها
    كنت عايز اقايطها بي ......!!! خليها سر
    بس تقول شنو من الناس العندها قروش دي


    { أكيد بكسي 81 } !!!!

    كان تجرب ياخ ممكن الجماعة يدقسوا وتكون من نصيبك

    تعرفوا الثلاثة مليار بيكون فيها مليار ونص سماسرة
    والباقي { أخرى } دي ماتسألوني منها

    والله الواحد لو مسك الحكومة دي في انقلاب اول شي يفكر فيه يحجز ليهو قطعة كبيرة
    من نوع 3 مليار ومافوق !!!
    ياخي عالم عجيبة جداً
    العقارات في السودان اغلى من طوكيو ولندن ونيويورك

  24.  
  25. #38
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مدني - القسم الاول
    المشاركات
    26

    لكن القطعة ديا عبارة عن 3 قطع وبعدين الموقع ممتاز

  26.  
  27. #39
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    34

    طيب نحن السنة الجاية طالعين نسكن فى القمر الراجل الاشترى القطعة بى 3 مليار ده مااااااااا شرب المقلب ههههههههههههه .

  28.  
  29. #40
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد السر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,200

    السلام عليكم
    استاذ ابوبكر اسعد الله اوقاتك

    السؤال : حتى اذا دفع ربع هذا المبلغ هل يكون المبلغ الحقيقي للقطعه؟
    مع اني اعلم انه توجد فيلل في القاهره في المعادي بمساحة 3500متر مربع
    وتكون الفيلا من ثلاثه طوابق واسعه وحوض سباحه وسعرها 1,200,000
    جنيه مصري أي ما يعادل الــ550,000,000 سوداني أي انه سدس مبلغ قطعة مدني دي.

    سبحان الله

    (تبقى الكلمه ونحن نغادر*** تفضل شايله الثمر الطيب)
  30.  
  31. #41
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ود الجعلي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Khartoum, Sudan, Sudan
    المشاركات
    1,180

    اللهم نسألك الجنة............ وقطعة في الجنة ............قطعة شنو بيت عديل كده

    امين يارب العالمين وانشاالله اجمعين

    قولوا امين

  32.  
  33. #42
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابو السارة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    64

    أغلى قطعة فى اكبر و افقر بلد بس عايزين نعرف قروشا مشت وين لكن معقولة إذا كان الجواز الجديد ب 700 درهم او ريال امسكو الخشب الجايات أكتر

  34.  
  35. #43
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابو السارة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    64

    ياخواناالزول الشترى امكن اكتشف فيها بير بترول بعدين اطلع واخت التلاتة مليار دى وأكتر فى جيبو فيك يامدنى أسباب أزاى

  36.  
  37. #44
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية amino
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    every where
    المشاركات
    1,049

    3 مليار وبس يااخوانا دقوسوهم دى رخيصة خالص





















    همسة
    :-ممكن تلفون المشترى عايزوا ضرورى

  38.  
  39. #45
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    8

    والله ياادمون حيرتنا معاك دى فى طوكيو ماحصلت

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid