صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 27 من 27

الموضوع: انا غايتو جني وجن البيتزا

     
  1. #26
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    544

    ودالكباشي كيفك
    انت عارف انا زمان كنت مثلك تماما مابحبها خالص
    لكن شوية شوية حصل ود بيناتنا الان انا من المدمنين
    عليها ولحسن الحظ شاءت الاقدار ان اسكن بعمارة
    اسفلها مجموعة من المطاعم العالمية ومنها
    Pizza Hut واصبح لي معها غرام عجيب
    همسة
    والله جوعتنا
    تسلم

  2.  
  3. #27
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية mutasim
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جزيره الفيل
    المشاركات
    636

    والله يادرديرى شهيتنا البيتزا ليك على اليوم السحور بيتزا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid