ودالكباشي كيفك
انت عارف انا زمان كنت مثلك تماما مابحبها خالص
لكن شوية شوية حصل ود بيناتنا الان انا من المدمنين
عليها ولحسن الحظ شاءت الاقدار ان اسكن بعمارة
اسفلها مجموعة من المطاعم العالمية ومنها
Pizza Hut واصبح لي معها غرام عجيب
همسة
والله جوعتنا
تسلم


رد مع اقتباس

المفضلات