صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 50 من 59

الموضوع: سلامااات ياوطنية / يوجد تحية خاصة لجلالة

     
  1. #26
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عمر ( moody ) مشاهدة المشاركة
    و الله يا جلالة بدون مبالغة أنا من ألقى أكرم الهادي ده في التشكيلة بطني بتطم من الكورة إن شاء الله لو غالبين عشرة
    اول مرة في حياتي القي لي زول يبادلني الشعور
    توااااااالي من ترف واهد


    يا ربي انا وين
    sun shine
  2.  
  3. #27
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد البلد مشاهدة المشاركة


    سيكافا السويناها وفصلناها وفلقنا حكامها

    وجا اتراكو الغلبناهو ستة وختفا و " طار باها "

    والله حاره جنس حر

    الجاتكم في سيكافتكم اوعى تتدبل في " ليلة السبت "
    ياسيد البلد
    فوز اتركوا باللقب دا اكبر دليل
    علي بطلان ادعاءتكم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #28
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    مشهد سيكافي
    مبروووووووووووووووووووووووووووك عمتي
    جات المنتدى الرياضي تكستي اقصد نورتي
    تعرف ياروبش
    عمري ما بجري ولا بشجع فريق بجري
    وبهدي ليك اغنية
    "الجري دا ما حقي"


    غيابي كان بسب عدم تمكني من تصفح المنتدي من الشغل

    وكدي ادخل البوست دا وشوف تاريخه صاحبك الازرق نزله متين

    دليل عدم الجري

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  6.  
  7. #29
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh farah مشاهدة المشاركة
    والالم يعتصر قلوب كل السودانيين خصوصا خارج الوطن وهم يرون بطل الدورى السودانى لا يستطيع ان ينال كأساً ينظمها من اضعف فرق القارة
    الم واحد اعتصر قلبكم مافي
    فرحااااااااااااانين وشمتااااااااانين فينا
    لو مع اضعف فرق القارة ولا مع مانشستر

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  8.  
  9. #30
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    مشهد ختامي
    الكلام دا اتذكروه كوووووووووووووووووووويس
    لما يجي الهلال يلعب برة السودان
    حتي لو تمرين مع سكة حديد اسوان
    بعدين ما يبقي ليكم حااااااااااااار
    مدنية
    كفارة ..
    والله ما عجبني

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  10.  
  11. #31
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهيد ود السفاح مشاهدة المشاركة
    يا مدنيه

    عايزه الجد
    وانا بتكلم عن نفسي , انا بالجد زعلت لما المريخ اتغلب , وده ما تملق ولا رياء ولا نفاق مني , والوطنيه ما بشتروها من السوق , لكن
    تبقى المهاترات والقفشات هي السبيل الوحيد , وليس معنى ان نكتب ما يخفف عنا ويخرجنا من جو الى اخر فيه روح الدعابه ( باي باي يا وطنيه )
    خلا صدقتك

    هاك الزعل دا

    كان مااخاف الكضب يامهيد
    شايفاااااااك وانت بتضحك لما بترد او بتقرا
    ضحك من الاعماااااااااااااق

    اصلكم طولتوا ما ضحكتوا

    كتر خير المريخ
    الخلاكم تفرحوا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  12.  
  13. #32
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    ياخ صراحة عجبني ليكم
    مردودة ليك باذن الله



    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  14.  
  15. #33
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    رغم تشجيعي للهــلال

    يشهــد الله اني كنت بشجع في المريخ

    بكل احاسيسي

    لانه بيمثل السودان وبيمثل وطن وشعب السودان

    وزعلت جدا جدا للهزيمه

    لكن نفك الزعله دي كيـــــــف؟؟؟؟

    نفكها بمكاوااااااتك يا مدنيه انت والمريخاب
    يا المميز
    زعلكم انت والزرق ظااااااااااااااهر

    وباذن الله
    تاني عرفنا درب فك الزعل

    والفورة مليوووون

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #34
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم عبدالعال مشاهدة المشاركة
    مشهد معدل
    الهلال تخصص بوليس ساااي يا مدنية

    الرجاء التعديل لزوم الإختساس وكده
    من السكة حديد للبوليس
    ياقلبي لا تفرح

    التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 15-07-2009 الساعة 08:21 AM
    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  18.  
  19. #35
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    التسوي كريت تلقى في جلدها
    روبش شكلك ماعايز بيتك يتم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  20.  
  21. #36
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    يا هيثم انا نازل قريب .. عليك الله الايام ده التاكسي بكم
    باربعة
    هي عملة نيجيريا شنو ياهيثم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  22.  
  23. #37
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh farah مشاهدة المشاركة
    هيي
    هيثم لقوه وين؟
    هيثم قاااااااعد
    متواجد
    وبكثرة

    واسمع اغنية الجري دا ماحقي مع روبش

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  24.  
  25. #38
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدنى-حى دردق
    المشاركات
    1,530

    ياجماعة يا اهلة يا شمّات ناس المريخ ما هدفهم الفوز بسيكافا

    عارفين الهدف شنو




























































































































    انو وارغو يجيب ليهو قون فى البطولة دى

    يا ربى حققو هدفهم دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

  26.  
  27. #39
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة

    والفورة مليوووون
    ههههههههههههههههههههههههههه
    :d:d:d:d:d
    ههههههههههههههههههههههههههه


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  28.  
  29. #40
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مهيد ود السفاح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر/ جنب القسم الشرقي
    المشاركات
    1,285

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    خلا صدقتك

    هاك الزعل دا

    كان مااخاف الكضب يامهيد
    شايفاااااااك وانت بتضحك لما بترد او بتقرا
    ضحك من الاعماااااااااااااق

    اصلكم طولتوا ما ضحكتوا

    كتر خير المريخ
    الخلاكم تفرحوا
    انت يا مدون جيناكم مبتسمين قلتوا علينا شمتانين
    جيناكم مكشرين قلتوا مجاملين وبتضحكوا من جوه
    تطير عيشتنا نسوي ليكم شنو ؟؟؟

    اسوي ليك سفن اب ولا تركبي التاكسي

    ده كلام شنو ده يا مهيد
    السفن اب بسوهو ولا بجي جاهز
    لا بسوهوه
    تلاته اب في الشوط الاول
    واربعه اب في الشوط التاني

    ان الحزن لا يتخير الدمع ثياباً كي يسمى في القواميس بكاء
  30.  
  31. #41
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مرتضى التوم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مدنى --مايو اربعين
    المشاركات
    479

    تعرف ياروبش
    عمري ما بجري ولا بشجع فريق بجري
    وبهدي ليك اغنية
    "الجري دا ما حقي"

    الجرى كيف ما حقكم نحن بنعرف انو انسحاب الفرق بكون لاسباب مهما كانت هى شنو لكن لما فريق يحضر للميدان مفروض يكمل المباراة ويركز بس لما يشيل الكابتن الكورة ويقول حررررررررم ما بديكم ليها تجيبو القون التالت ده ياهو الجرى زااااااااااااااااااااااااااااتو .
    ياربى يكون ياتو فريق فى العالم العمل كدة ؟؟؟؟؟
    ده سؤال ليس للإجابة هههههه


    مدنية والله القصة ما فرحة علشان هزيمة المريخ لكن علشان التاكسى قطع لسانكم واتمنى تكونو عرفتو النفخه الكزابة الكنتو فيها .
    من حقك ان تفخرى بالمريخ وتشجعيه ومن حقنا ان نفخر بالهلال ونفتخر به ونشجعه
    دمتى عنوان لحواء الرياضة السودانية

    مدنى حضارة حصيفة وغادة رهيفة تحس بألمنا وبالآهات
  32.  
  33. #42
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عمر ( moody ) مشاهدة المشاركة

    تعرفي يا أم جمال المشاركة دي هسه شاركت بيها أبو أسيل في البوست بتاعو
    لكن برضو بتتناسب مع البوست بتاعك ده
    عشان كده أسمحي لي بالمشاركة بيها مرة تانية
    عندنا واحد صاحبنا موتور نزل إجازة السودان
    قلنا ليهو حظك تحضر الكورة يوم 18 .. قال لينا و الله ما بحضرها و أموت بسكتة قلبية
    يوم مباراة مازيمبي إتصلت عليهو .. قال نحنا مقلّبين شباشبنا من العصر
    وبرضو قدرتو عليهم .. الله يستر من يوم 18
    يوم مباراة الكأس إتصلت عليهو مرة تانية قال لي هسه أنا برة البيت
    ما بقعد عشان ما أشوف ناس المريخ فرحانين بالكأس
    لما المباراة إنتهت .. و قال فيها الحظ كلمتو
    إتصل علي و فتح لي الـ speaker عشان ما أسمع صوت مسيرات الفرح
    في اللحظة ديك بس .. عرفت ليه السودان عمرو ما حا يمشي لي قدّام
    شئ محزن جدا يااحمد عمر

    لكن هم يعرفوا لما يكونوا لاعبين يرفعوا لينا راية الوطنية
    ولاعبين باسم السودان

    غايتو الهلالاب ديل تاني ما يلمنا معاهم الا اوكامبو
    ومع الكراهه


    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  34.  
  35. #43
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    نحن نتقبل الهزيمة .. لان الكورة غالب ومغلوب

    جمهور الهلال .. هو اكثر الجماهير تمساكاً .ليه .!!

    عشان ما بعمل ليهو بطولة ويقول عايز يشيلها عشان يضيفها للبطولات الوهمية العندو!!

    ياما تحسرنا على خروج الهلال من ادوار وادوار .. ونهائيات وربع نهائيات .. ولكن بقى لنا

    اعجابنا بما يقدمه فتية الهلال من جهد.

    واذا حدث وانهزم الهلال في مباراة السبت القادم ثقوا تماماً بان ذلك لم يقلل من مقدار الهلال

    في قلـــــــــــــوبنـــــــــــــا


    بااي باي وطنيــــــــــــــــة
    عجبني خط الرجعة يابورتبيل للهزيمة يوم السبت باذن الله

    وباي باي وطنية دي اتذكروها كوووووووووويس
    للتاريخ

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  36.  
  37. #44
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان جلالة مشاهدة المشاركة
    شكراً يااااااااخ وكتر خيرك

    والله لو ناس المريخ عارفين في مشجعين زيك كده

    كلهم روعة ووطنية .. قلبهم حااااااااااار

    أصلو ما كان إتغلبو في مباراة .. كان يكونو طواااااااالي منتصرين

    لكن نعمل شنو نحن مع نااااااااااس "الزومة ديل" ... قالوا لحدي أسي بفتشوا في الكورة الـ طيرها في السما
    اشد ما احزنني ياعثمان
    الراجل الشنق روحه (غفير مسجد في امبدة)
    بعد مباراة المريخ واتركوا


    الزي كتاااااااااااااااار وبيعشقوا المريخ اكتر مني
    لكن اولادنا استهتروا ودخلوا بثقة زيادة عن المطلوب

    شكرا جلالة وانت تزيح الحزن بروعتك

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  38.  
  39. #45
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عمر ( moody ) مشاهدة المشاركة
    و الله يا جلالة بدون مبالغة أنا من ألقى أكرم الهادي ده في التشكيلة بطني بتطم من الكورة إن شاء الله لو غالبين عشرة
    عاد يااحمد عمر
    نعمل شنو

    الزول دا بكرة لاعب

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  40.  
  41. #46
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد البلد مشاهدة المشاركة
    بالصورة دي جيب ليك شوال ليمون ختو جمبك من اسي والله
    طبعا ياسيد البلد انتو عندكم مزرعة ليمون من عمايل اولادكم

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  42.  
  43. #47
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    يا مدنية اختي اهو حالتم جديد عليهم يعني
    قلتي لي تمرين مع منو
    صدقت ياابو النور
    يعني ح يجبوه من وين
    ماياها عوايدهم


    ياخ تمرين مع اي "شئ"
    المهم بس منتظراهم يعدوا الحدود

    التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 16-07-2009 الساعة 09:19 PM
    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  44.  
  45. #48
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    اول مرة في حياتي القي لي زول يبادلني الشعور
    توااااااالي من ترف واهد
    تبعا ضحكتني كيف وانا زعلانة

    التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 16-07-2009 الساعة 09:26 PM
    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  46.  
  47. #49
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    مدنية
    كفارة ..
    والله ما عجبني
    شيل الصبر ياابراهيم
    ان شاء الله نردها ليكم عما قررررررررريب




    همسة : ياخ الناس ديل ما بشبهوك
    كدي شاور روحك وتعال علينا
    ببقي ليك واسطة

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  48.  
  49. #50
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okasha مشاهدة المشاركة
    ياجماعة يا اهلة يا شمّات ناس المريخ ما هدفهم الفوز بسيكافا

    عارفين الهدف شنو
    انو وارغو يجيب ليهو قون فى البطولة دى

    يا ربى حققو هدفهم دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
    هسي عامل ليك اسبيس قدر كدا لشنو
    ثقالة منك بث
    صح ؟

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid