تعرف ياروبش
عمري ما بجري ولا بشجع فريق بجري
وبهدي ليك اغنية
"الجري دا ما حقي"
الجرى كيف ما حقكم نحن بنعرف انو انسحاب الفرق بكون لاسباب مهما كانت هى شنو لكن لما فريق يحضر للميدان مفروض يكمل المباراة ويركز بس لما يشيل الكابتن الكورة ويقول حررررررررم ما بديكم ليها تجيبو القون التالت ده ياهو الجرى زااااااااااااااااااااااااااااتو .
ياربى يكون ياتو فريق فى العالم العمل كدة ؟؟؟؟؟
ده سؤال ليس للإجابة هههههه
مدنية والله القصة ما فرحة علشان هزيمة المريخ لكن علشان التاكسى قطع لسانكم واتمنى تكونو عرفتو النفخه الكزابة الكنتو فيها .
من حقك ان تفخرى بالمريخ وتشجعيه ومن حقنا ان نفخر بالهلال ونفتخر به ونشجعه
دمتى عنوان لحواء الرياضة السودانية
المفضلات