صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 47 من 47

الموضوع: ممنوع دخول الشباب........للبنات فقط

     
  1. #26
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    كاتب الرسالة الأصلية Rasta man
    كبي ليو زيت فرامل في خشمه وهو نايم


    حلوه الحركه دي

    اختكم: مــريـــومــه
  2.  
  3. #27
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    ليه الفتنة يا أمووووووورة

    اولاد و بنات :ــ

    المنتدي ليس فيه خصوصية

    للبنات فقط
    او الاولاد فقط
    المنتدي للعامة

    وبعدين يا امورة انت اذا عايزة
    الغلاسة والغتاتة نحنا اسيادها
    واحزرك بلاش كدة والا سوف
    تندمي
    ولا عزر لمن انذر


    امضاء ( ابو الدهب )
    [ الذهبي ]

    ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4.  
  5. #28
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    guess
    المشاركات
    373

    ليه بس كده يا الذهبي
    خف على البت شويه
    بعدين الموضوع ما بستاهل دا كلو منك
    المقصد الاول والاخير من الموضوع بس هو اضافة جو الدعابه

    وده درس ليك يا حلوة واموره مفادو انو ما تهظري مع الما بتحمل الهظار

    Only God Can Judge Me



  6.  
  7. #29
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    ابو الدهب

    لا لا لا للبنات الفوز للاولاد

  8.  
  9. #30
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    ابو الدهب

    [
    SCHIZO

    انا متأسف جداً ليك وللا أموووووووورة
    انا تمنيت اننا نكون قلوبنا علي بعض
    وأتمنا تقبلوا اعتزاري
    رجاااااااااااااااااء

    ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  10.  
  11. #31
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844



    عملتوا الموضوع جد كدا

    والله ما لها داعي

    --

    يعني امسح الموضوع ؟؟؟

    اختكم: مــريـــومــه
  12.  
  13. #32
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    35

    lموضوعك شيق

    اهدي ليك التحايا بهذا الموضوع الشيق واشكرك لهذا الجهد

    محمد عمر
  14.  
  15. #33
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية السنيوره
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    مدني الحي السوداني
    المشاركات
    229

    الوصايا مفيده جدا تسلمي

  16.  
  17. #34
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    و الله يا حلوة وامورة هو موضوعك ده مفيد للبنات بس لينا نحن فيها حرقت اعصاب

    الواحد فينا لو حصلت ليه الكلام القلتيه ده ما حاسكت ولا شنو يا شباب ؟

  18.  
  19. #35
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الدرجه الثانيه
    المشاركات
    970

    افكارك شريره جدا يا مره واموره

  20.  
  21. #36
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    412

    ياحلوة وامورة : * : انا ردي جاء متأخر لاني كنت بدرس في الحكاية
    : * : : * : : * : والحكاية هي رواية والرواية هي قصة والقصة كلها
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غتاتة ولتاتة وردي مافي قصة اصلاً


    وتحياااااااااااااااااتي

    ابو الدهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  22.  
  23. #37
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية السنيوره
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    مدني الحي السوداني
    المشاركات
    229

    ياجماعه ماتاخذوا الموضوع جد وشكرا يا اموره على الموضوع

  24.  
  25. #38
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    قريبا جدا

    قريبا جدا ممنوع دخول البنات للشباب فقط

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وراح تشوفو جميع انواع الازعاجات للبنات

    اقلها انو الواحد اذا طفشان من اخته اشيلها ويرميها من اعلى عماره في الحاره اوالحي

    اذا ما جابت ليه ماء
    مووووووووووووووووووووووووووووويه

    وتحياتي للجميع
    فاقد حنان

  26.  
  27. #39
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    hui123
    السنيوره
    ضياء الدين احمد ...
    اشكركم على مروركم




    وانا الغلطانه اني حطيت الموضوع لناس ما بتحملوا المزح


    يعني خلاص امسحو؟؟




    اختكم: مــريـــومــه
  28.  
  29. #40
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم(بحري)
    المشاركات
    422

    كدي بس اختي تعمل لي كدا عشان اقتلها هي قايله نفسها شنو اصلو بنات الزمن دا غير الصياعه والقله ادب عندهم شنو اي وحده ما تشوف قرايتها معليش انا قاصد اختي بس

  30.  
  31. #41
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    شنو ياهناد مش على اساس ماعندك اخوات
    احترم نفسك احسن

    Do not forget me




  32.  
  33. #42
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    والله

    وبعد عرفتي ياروووووبي عنده اخوات ولا لا

    حلووووووو والله

    ما عليكم خلاص راح نبوس كل بنت على راسها بس عشان ما يزعلووو البنات
    خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اوكي
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    مع تحياتي وحبي
    فاقد حنان

  34.  
  35. #43
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    خلااااااااااااااااااااااااااص

    انا مسحت الموضوع


    خلاص ارتحتوا يا شباب؟؟

    اختكم: مــريـــومــه
  36.  
  37. #44
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    ما ادري

    والله انا ما ادري ياحلوة وامورة ماخذه على الموضوع كدا ومدياهو اهمية

    عادي والله جدا

    مع تحياتي وحبي
    فاقد حنان

  38.  
  39. #45
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    Re: ما ادري

    كاتب الرسالة الأصلية فاقد حنان
    والله انا ما ادري ياحلوة وامورة ماخذه على الموضوع كدا ومدياهو اهمية

    عادي والله جدا

    مع تحياتي وحبي
    فاقد حنان

    Do not forget me




  40.  
  41. #46
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية حلوه واموره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    844

    انا كنت فاتحه دا الموضوع من باب التسليه لا اكثر

    ولكن انتو عملتو جد

    اختكم: مــريـــومــه
  42.  
  43. #47
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم(بحري)
    المشاركات
    422

    والله يا روبي انت ما فاهمه انا قلت( لو دي اختي) ما قلت اختي عديل كدا

    لكنت يا حلوه اموره الموضوع ما حلاته في الشكل دا والله انا رايي دا والما عاجبه ارد
    لانه والله بنات الزمن دا دايرات الدق بس الا بس في واحدات والله محترمات شديد تخجل ترفض ليهم اي طلب زيك انت يا حلوه اموره وبنات تانيه.............................

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid