[quote=درديري كباشي;407084]اجمل ما في هذه اللوحة الرائعة يا حبيبنا عصام هو الصدق والامانة عادة المشوكشين يدعي احدهم بانه هو من تخلى ( ياخي تقعد تدلع لي ومعقدة جدا واي حاجة تقول ليك ديمنو الكنت قاعد معاها وما عارف شنو قلت ليها ياخي امشي تاني لا بيني لا بينك ..)
كلنا تلقينا شواكيش الصبا ببساطة لان البنت تكبر قبل الولد ..ولان اهلنا يعتبروا البنت ممكن تقرا طالما لم يظهر لها عريس في الصورة ..
عشان كدا العاقل عليه ان يتجنب الجميلات جدا ( وكنكش في البايركس فهو مضمون الى اخر العمر ) عشان اهلك يقولوا ليك فلانة شنو البتعرسها وعينك للنوارات الصغار .. وتتحول انت لصاحب الشاكوش ..... زي قصة ابراهيم الشهيرة وعبارة ( جنس ناس غايتو )[/quote]
الرائع الدرديري كباشي
لكم أسعد أشد السعادة أن يمر قلمك أقصد كيبورتك على مواضيع غاية في التواضع مثل مواضيعنا والتي لا تأتي بجانب أقلامك النيرة العملاقة في مجال الكتابة القصصية شيء وكم اسعد عندما أجد إطراء جميل من قامة مثلك اغوص في اعماق سردها مرات ومرات لك التحية واتقدير
لكن يادرديري تبريرك ليس مدعاة لنا أن نجكس البايركس او اللي حيبقو بايركس بحكم القباحة النسبية على وزن الجمال النسبي خوفاص من شاكوش طاير او حتى منفلة مولولة
المفضلات