صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 31 من 31

الموضوع: عرس الجكسوية

     
  1. #26
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية حمدالنيل دفع الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    wad elnoor-Madani
    المشاركات
    216

    بيع الماضي وحرر نفسك.
    كتير بنعاتب الحاضر *********** ولا اسفا علي الماضي
    العيش علي الذكريات اسر

  2.  
  3. #27
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف صلاح السعيد مشاهدة المشاركة
    اخى عصام كل الاعوام وانت والاهل طيبين وفى طيب وامانيكم متحققة..

    قلتا ليا لملمتا الكراسى وفكيت الصيوان وكمان بعت القزاز لبتاع الحمار..والله صدق القول "حزنان وواعى"..
    قصة جميلة الحبكة والاسلوب شيق لدرجة الثمالة وانت صاحب مقدرة كتابية خطيرة جدا جدا..عاملا زى مشروب الآبريه حلو مر ولكن بوقتنا وبعد بكرية الجماعة مابقى عمرا 28 سنة أكيد طعم الحلاوة هو المتسيد الطعم الآن..
    وتشكر ربك الشاكوش كان زمن الجهلا وجابو فنان بغنى قام بتعزز الليمون وماجابو ليك البغنى "فى الليلة ديك والناس تشارك فرحتك" ماعارفك كنتا حتقبل وين..
    لا تحرمنا من تداعيات ابداعك المسكر وتنميلاتو المدغدغة لحواسنا..

    كن بخير..

    الرائع أشرف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا عوير ليك أرد ليك طوالي عشان يجي الرد على هواك
    لازم أتأكد إنك كتبت شنو وقصدك شنو
    الشاكوش ليس عيباً العيب عدم تحمل طرقه على الرؤوس .. ولو ما غني محمد سلام قام يتعزز الليمون كانت إتعززنا نحن .. لكن الليمون كان كفيلاً بالتعزز .. ولو ما كانت الكنجالات بتاعت القزاز رطبت الجوف قليلاً كان الواحد انحرق بجاز
    لك الشكر على التعقيب والمرور مرتين

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  4.  
  5. #28
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    استازي الفنان دوما رئيس شعبة العلوم ومدني ومدير الرياضة بمدرسة الاهلية (أ)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    كل سنة انت وحبيبتك وليداتك ونص دستة جكسويتك بخير وصحة جيدة يملاها الفرح
    قول آمين

    هلا وغلا أبو النور لك التحية والتقدير
    ولك الشكر الجزيل على ذكراكم لنا بالعهد الجميل هل تعلم خليتني أرجع للصور القديمة الخاصة بمدرسة الأهلية وجمعية العلوم بالذات

    أشكرك من أعماق قلبي للتواصل 00966565270632

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  6.  
  7. #29
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة
    ههههه والله يا عصام ضحكت على حالك وعلى الشاكوش اللي أخذتو..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى مشاهدة المشاركة

    الواحد فيكم محتحت ومجبص (على قول ود المأذون) الوقت كله وتلقاهو
    عامل فيها كمان بيحب وما عارف منتظر شنو.. لغاية ما يجي واحد متمكن
    مغترب جاي من الخليج يخطفها منو وفي النهاية يقعد يتجرس ويتأوه..
    يا زول عجبني سردك الجميل المضحك
    والمثل بيقول: الزواج قسمة ونصيب.
    وربنا ما أراد.

    عزيزنا عزيز عيسى
    أولاً زمان ما كان اسمو شاكوش .. كان بيقولو ليك في هذه الحالة ( بقيت تقيل لامن سقوك موية الغسيل )
    وثانياً زمنا ما كان المغتربين بيضايقونا كنا بنضايقهم نحن

    وثالثاً انا ما تجرست بس حردت العشاء والمدرسة يومين وبعت القزاز لعم أيوب بفائدة 25%
    رابعاً شكراً على الاطراء الجميل

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  8.  
  9. #30
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutasim مشاهدة المشاركة
    والله ياعصام انته لسه متيم هو اصلو الاولانى مابتنسى
    ياراجل قول كلام غير دا الكلام دا والله الكلام دا بدينك وبفضحك وببهدل حالك إلا في حالة واحدة فقط لاغير
    المتيم بيهو دا يكون معاك الآن ملازمك زي ضلك وإلا شيل شيلتك وأرجى الراجيك أنا بررررره

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  10.  
  11. #31
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    [quote=درديري كباشي;407084]اجمل ما في هذه اللوحة الرائعة يا حبيبنا عصام هو الصدق والامانة عادة المشوكشين يدعي احدهم بانه هو من تخلى ( ياخي تقعد تدلع لي ومعقدة جدا واي حاجة تقول ليك ديمنو الكنت قاعد معاها وما عارف شنو قلت ليها ياخي امشي تاني لا بيني لا بينك ..)

    كلنا تلقينا شواكيش الصبا ببساطة لان البنت تكبر قبل الولد ..ولان اهلنا يعتبروا البنت ممكن تقرا طالما لم يظهر لها عريس في الصورة ..
    عشان كدا العاقل عليه ان يتجنب الجميلات جدا ( وكنكش في البايركس فهو مضمون الى اخر العمر ) عشان اهلك يقولوا ليك فلانة شنو البتعرسها وعينك للنوارات الصغار .. وتتحول انت لصاحب الشاكوش ..... زي قصة ابراهيم الشهيرة وعبارة ( جنس ناس غايتو )[/quote]
    الرائع الدرديري كباشي

    لكم أسعد أشد السعادة أن يمر قلمك أقصد كيبورتك على مواضيع غاية في التواضع مثل مواضيعنا والتي لا تأتي بجانب أقلامك النيرة العملاقة في مجال الكتابة القصصية شيء وكم اسعد عندما أجد إطراء جميل من قامة مثلك اغوص في اعماق سردها مرات ومرات لك التحية واتقدير

    لكن يادرديري تبريرك ليس مدعاة لنا أن نجكس البايركس او اللي حيبقو بايركس بحكم القباحة النسبية على وزن الجمال النسبي خوفاص من شاكوش طاير او حتى منفلة مولولة

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid