ماتجوا تقولوا لينا نحن أنصار سنة
البارح كاتل حفلة عرس حدها الساعة اربعة صباحا
بس عاوز أديكم واحدة من شطحات الجماعة ديل وحيرانهم
قبل فترة جانا واحد من الجامع وبعد صلاة المغرب بدا يتحدث عن شيخه لدرجة البكاء
والله نحن ذاتنا خلانا نبكي
ياخي دا لا خلى طيران لا خلى اقلاع
شيخو زي اللايرباص757
يعني يطير من مدينة لأخرى في لمح البصر
وكل هذا لم يهمني كثيرا
فكثيرون يحاولون الطيران
شطح صاحبنا شطحة كبيرة جداً وقال من راى شيخنا يوم الأثنين والخميس دخل الجنة
والمشكلة الكلام موجود في كتاب أخرجه هذا المعتوه بنفسه
انا غايتو حلفت ليهو
وقلت ليهو والله العظيم لو انا قدرت اشوف شيخك دا الا نبيع جامعنا دا
فطالما سندخل الجنة برؤية هذا الصحابي الجليل
اذن لماذا نصلي ونصوم ؟؟؟


رد مع اقتباس




المفضلات