صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 30 من 30

الموضوع: عيني عليك بارده يا المريخ

     
  1. #26
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة شوق مشاهدة المشاركة
    مبرووووووووووووووووك الانتصار لأخوان العجب
    والله بتمنى الزمن يرجع والعجب يكون عمرو 18 سنة عشان نتمتع بالكورة
    العجب لاعب بمواصفات خاصه مشُبع بالابداع
    يمتلك موهبه حباها بها المولي في تطويع الكره ليفعل بها مايشاء وكيف يشاء
    روح القياده التي يمتلكها تختلف عن الكثيرين ممن يحملون شارات القياده فهو الاخ والصديق المحترم
    لن ياتي للمريخ لاعبا بموهبه واحترام العجب بالرغم من ان حواء المريخ ولود
    عفوا فيصل فلست ممن يستحقون الكتابه عنك
    فالادباء والشعراء هم الذين يملكون الفطره للكتابه عنك

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  2.  
  3. #27
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مرتضى التوم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مدنى --مايو اربعين
    المشاركات
    479

    والله حقيقى مستوى المريخ فى مباراة الامس كان اكثر من رائع ومن فترة طويلة ما شاهدنا المريخ بهذة الروعة بالتوفيق فى مقبل المباريات انشاء الله وعقبال ما نشوف الحال انصلح فى الهلال .
    العجب لاعب مهوول الامكانيات سبق وقلت لو كان عائش خارج السودان لكان الان ينافس دروقبا واديبايور وايتو بل ويتفوق عليهم .

    مدنى حضارة حصيفة وغادة رهيفة تحس بألمنا وبالآهات
  4.  
  5. #28
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    مبروك للصفوة اللعب قبل النتيجة
    وعقبال الهلال اليوم .. و مزيداً من التألق والإنتصارات















    ما قلت ليكم هلالاب المنتدى ده ( صفوة )
    التحية لأسامة روبش و مجاهد زيكو و مرتضى التوم
    و أبو وضّاح و العاقب مصباح و مصطفى هاتريك
    وكل هلالاب المنتدى و المتأهلبين

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  6.  
  7. #29
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    عليك الله يا مودي صفوة شنو موتورات المنتدى ديل .. ما تشوف الكلام الكاتبو روبش ده روبش خايف سااااي من الضغط والسكري ولانه لقى نفسه بقى اقلية في المنتدى فحب انه يعمل الشويتين بتوعو دول وبس لكن نحن عارفين الموتورات ديل ولو داير تعرف خلي المريخ اتغلب وتعال شوف ناس (همس الشوق المجاهد) واسامة الروبش بعملو شنو لكن بيني وبينك ناس مرتضى وهاتريك (مازي باقي الموتورات) وناس العاقب ديل طولو ما جونا بي هنا ..

    الصفوة صفوة كمان دايرين تقتبسو مننا اللقب ولا شنو ؟
    خلينا ليكم لقب الوصيف كمان جايين تجابدوا في الصفوة !!

  8.  
  9. #30
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابووضاح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    حي الثورة
    المشاركات
    721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة
    عليك الله يا مودي صفوة شنو موتورات المنتدى ديل .. ما تشوف الكلام الكاتبو روبش ده روبش خايف سااااي من الضغط والسكري ولانه لقى نفسه بقى اقلية في المنتدى فحب انه يعمل الشويتين بتوعو دول وبس لكن نحن عارفين الموتورات ديل ولو داير تعرف خلي المريخ اتغلب وتعال شوف ناس (همس الشوق المجاهد) واسامة الروبش بعملو شنو لكن بيني وبينك ناس مرتضى وهاتريك (مازي باقي الموتورات) وناس العاقب ديل طولو ما جونا بي هنا ..

    الصفوة صفوة كمان دايرين تقتبسو مننا اللقب ولا شنو ؟
    خلينا ليكم لقب الوصيف كمان جايين تجابدوا في الصفوة !!
    اقول : كما قال روبش امش اعمل عمرة وتعال



    لا إله إلا الله



    لا إله إلا الله

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid