عليك الله يا مودي صفوة شنو موتورات المنتدى ديل .. ما تشوف الكلام الكاتبو روبش ده روبش خايف سااااي من الضغط والسكري ولانه لقى نفسه بقى اقلية في المنتدى فحب انه يعمل الشويتين بتوعو دول وبس لكن نحن عارفين الموتورات ديل ولو داير تعرف خلي المريخ اتغلب وتعال شوف ناس (همس الشوق المجاهد) واسامة الروبش بعملو شنو لكن بيني وبينك ناس مرتضى وهاتريك (مازي باقي الموتورات) وناس العاقب ديل طولو ما جونا بي هنا ..
الصفوة صفوة كمان دايرين تقتبسو مننا اللقب ولا شنو ؟
خلينا ليكم لقب الوصيف كمان جايين تجابدوا في الصفوة !!
المفضلات