صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 225 من 436

الموضوع: مقهي أم هبابة للمشروبات الباردة والساخنة والوجبات السريعة

     
  1. #201
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    الجماعة ديل ما مروا على ...

    هم قالوا كدي!!!!!!!!!!!!!!

    وانحنا مع الكوارع بنقدم سفن أب ...

    تقولى موية زير ..


    هوي ما تكضب وديل حقات منو أنت ما رسلت متاميرو جابم ليك من الدباغة؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  2.  
  3. #202
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    [QUOTE=ودسمير;617566]واسبوع واحد بس وناس مطاميرو والمحجوب الا ياكلوا نيم ![/
    QUOTE]



    كدي شوف عزومة عمك محجوب لمطاميرو كانت كيف؟


    وبعد الوجبة أنضموا لي الفرقة دي


    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  4.  
  5. #203
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    أولا كدي - بخصوص الإسم وكدا - دا تشابه أسامي ساي صح


    لا والله ياهو المحل الرسلتي ود أختك يطلع ليك تصديقه لكن يظهر الرحول شغلك شوية ونسيتي المحل
    حق الإسم بسرعة والا سنقوم بعمل اللازم
    الإيجارات قاعد يخلصا من الناس متاميرو قال هو وكيلك الشرعي وكمان عندو توكيل قاعد يطلعه للجماعة وقال موثق!!!!!!!!!!!

    يكون متاميروا كمان قاعد يحتال عليهم لانك كنتي غايبة ولا شنو؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  6.  
  7. #204
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    [quote=عاطف عولي;617700]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    واسبوع واحد بس وناس مطاميرو والمحجوب الا ياكلوا نيم ![/
    quote]



    كدي شوف عزومة عمك محجوب لمطاميرو كانت كيف؟


    وبعد الوجبة أنضموا لي الفرقة دي


    بعد ما مليناها البقدر يعمل كده منو؟
    والله مطاميروا يرجعوا كله

  8.  
  9. #205
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة


    المعلم ود سمير في إنتظاركم
    ده شغل جده ساى

  10.  
  11. #206
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    يا جماعة مطامير عازمكم غدا



    كرامة مكتب الترحيلات
    صحن الضلع ده ناقص
    شوفوا لينا صينيه تانيه

  12.  
  13. #207
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    كدى شوفوهم بتعشو وين ...
    ما تقول لى بياكلوا بوش

  14.  
  15. #208
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة


    هوي ما تكضب وديل حقات منو أنت ما رسلت متاميرو جابم ليك من الدباغة؟

    اولا .. الازيار دى ما مغطيه ..

    ثانيا .. الموديل قديم

    ثالثا .. ازيار عتره احسن

    رابعا ... كل زول يجيب مويتو ..

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  16.  
  17. #209
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    الإيجارات قاعد يخلصا من الناس متاميرو قال هو وكيلك الشرعي وكمان عندو توكيل قاعد يطلعه للجماعة وقال موثق!!!!!!!!!!!

    يكون متاميروا كمان قاعد يحتال عليهم لانك كنتي غايبة ولا شنو؟
    وكيلي بوين كمان -

    غايتو الواحد اصلو ما يديكم ضهرو -

    عاين البوست دا فيهو وجبات تشهي الواحد وتخليهو يقطع تزكرة هسى ويرجع هناك
    ممكن طلبية بس في شكل كوكتيل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  18.  
  19. #210
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    وكيلي بوين كمان -

    غايتو الواحد اصلو ما يديكم ضهرو -

    عاين البوست دا فيهو وجبات تشهي الواحد وتخليهو يقطع تزكرة هسى ويرجع هناك
    ممكن طلبية بس في شكل كوكتيل
    وليه تتعبى
    عندهم دلفرى

  20.  
  21. #211
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    [QUOTE=mahagoub;617722]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة

    بعد ما مليناها البقدر يعمل كده منو؟
    والله مطاميروا يرجعوا كله
    متاميرو عندو سعن قوي

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  22.  
  23. #212
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ده شغل جده ساى
    ود سمير بزعل منك يا عمك

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  24.  
  25. #213
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    اولا .. الازيار دى ما مغطيه ..

    ثانيا .. الموديل قديم

    ثالثا .. ازيار عتره احسن

    رابعا ... كل زول يجيب مويتو ..
    ذي دا مش

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  26.  
  27. #214
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    وكيلي بوين كمان -

    غايتو الواحد اصلو ما يديكم ضهرو -

    عاين البوست دا فيهو وجبات تشهي الواحد وتخليهو يقطع تزكرة هسى ويرجع هناك
    ممكن طلبية بس في شكل كوكتيل
    وكمان أدي الناس أيصالات يعني دقسم مش.

    وطلباتك تجيك لحدي عندك التوصيل من أختساس متاميرو


    مطاميرو للدلفري السريع

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  28.  
  29. #215
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    وليه تتعبى
    عندهم دلفرى
    متاميرو للتوصيل

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  30.  
  31. #216
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    البلدية والصحة تسجل مخالفات لوسمير وتغرمه 15000 بالجديد

    لوجود المخلفات التالية











    مالعلم الغنماية والحمار والسقا ديل تبع متاميرو ومتعاقد مع ود سمير

    ما قلت ليك بوديك التوج

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  32.  
  33. #217
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    البوست دا انت متأكد انو مقهى ولا غيرته رائك لقسم المخالفات

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  34.  
  35. #218
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    البوست دا انت متأكد انو مقهى ولا غيرته رائك لقسم المخالفات
    لا قهوة لكن البلدية جات لي ناس ود سمير نعمل شنو؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  36.  
  37. #219
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    [SIZE="5"][COLOR="blue"]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    البوست دا انت متأكد انو مقهى ولا غيرته رائك لقسم المخالفات

    والله يا مايسه انت جبتى التائهه ...

    الجماعه نسوا.... ثورة مصر وانتحار هتلر ومن سيربح المليون وفوز السودان على غانا 1970 وكديسة مطاميرو ومدنيه المريخابيه وبِيت حاجه كلتوم الوقع من المطره ... نسوا كل ده

    وفالحين فى ودسمير وكوارع ودسمير وكديسة ود سمير وفيل ودسمير الما طلع من القزازه حتى الان !! ودسمير اريتو كان التمساح طلع من النيل ( وقزقزو ذى كوارعو ) ...

    الله يسامحكم ....


    خلاص انا من اليوم بطلت الشغل ..... وح اجيب تربيزه قدام البيت وح ابيع رصيد :

    سودانى ... انا المقتول والجانى !

    اريبا .... ح اخلى البيان واسكن الكريبه !

    زين ... يا ناس الليله أبيت وين ؟!!

    التعديل الأخير تم بواسطة ودسمير ; 17-07-2011 الساعة 10:53 AM
    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  38.  
  39. #220
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    انا قدر ما اجى اخش المطعم ده اجينى عارض ....
    اصوا انا ما عندى قروش ... اقوم اعزم لى زول تانى معاى ...
    وبعدين بصراحه كده ......
    المطعم ده سمعتو ضاربه ....
    وناس البلديه كل يوم عربيتهم واقفه بره .....
    ود سمير كمان كوارعو دى ماشيه كتير ....
    يعنى طلب واحد ما بشبعك ... هو ذاتو هسه قفل ....
    احسن ليك تجرب القوانص .... والسمبلكسات .... والذى منو ....
    قايتو المطعم ده الا تشيل معاك حبة فلاجين قبل ما تخش ..
    توكلنا على الدائم ... ودى دخله ...!!

    وا حلات ليلاً معاك ما ردتو اصِبح .... ويا حلات صبحاً تكون انت المُصَبحِ
  40.  
  41. #221
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    [SIZE="5"][COLOR="blue"]


    والله يا مايسه انت جبتى التائهه ...

    الجماعه نسوا.... ثورة مصر وانتحار هتلر ومن سيربح المليون وفوز السودان على غانا 1970 وكديسة مطاميرو ومدنيه المريخابيه وبِيت حاجه كلتوم الوقع من المطره ... نسوا كل ده

    وفالحين فى ودسمير وكوارع ودسمير وكديسة ود سمير وفيل ودسمير الما طلع من القزازه حتى الان !! ودسمير اريتو كان التمساح طلع من النيل ( وقزقزو ذى كوارعو ) ...

    الله يسامحكم ....


    خلاص انا من اليوم بطلت الشغل ..... وح اجيب تربيزه قدام البيت وح ابيع رصيد :

    سودانى ... انا المقتول والجانى !

    اريبا .... ح اخلى البيان واسكن الكريبه !

    زين ... يا ناس الليله أبيت وين ؟!!
    عمك محجوب مسعول توزيع شركات كروت الشحن قال نهي ودسمير كوارع بس

    أصبر شوية مع كوارعك دي بتسكن المنيرةطابقين أنشاء الله

    قال كريبة قال دي كلها زوغانات من ناس الضرائب والزكاة عارفين حركاتكم تتمسحوا بالتراب وتدعوا الخراب

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  42.  
  43. #222
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرى مشاهدة المشاركة
    انا قدر ما اجى اخش المطعم ده اجينى عارض ....
    اصوا انا ما عندى قروش ... اقوم اعزم لى زول تانى معاى ...
    وبعدين بصراحه كده ......
    المطعم ده سمعتو ضاربه ....
    وناس البلديه كل يوم عربيتهم واقفه بره .....
    ود سمير كمان كوارعو دى ماشيه كتير ....
    يعنى طلب واحد ما بشبعك ... هو ذاتو هسه قفل ....
    احسن ليك تجرب القوانص .... والسمبلكسات .... والذى منو ....
    قايتو المطعم ده الا تشيل معاك حبة فلاجين قبل ما تخش ..
    توكلنا على الدائم ... ودى دخله ...!!
    وعندك يا ودسمير

    لي ملكا لإبتسامات الجايب معاه فلاجيلو

    أحلي صحن كوارع مع الشوربة







    أتفضل يا بحيري

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  44.  
  45. #223
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شيكو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    356

    ياعاطف أرجوك ماتعمل لينا فيها رايح
    نحن ضربنا البوري ودقينا الصفايح
    المحل ده باكر أرحم الراحمين
    حتلقاهو جمب الدبازين
    الغرامات العلي المحل سرحت وداقشت الكم مليون
    ونحن جننا وجن الرشاوي والحركات الزي دي
    التقول ماشايف جيبي الكبير ده!
    قحقح القحة قبال مانحرش عليكم ناس الصحة
    وبث

  46.  
  47. #224
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيكو مشاهدة المشاركة
    ياعاطف أرجوك ماتعمل لينا فيها رايح
    نحن ضربنا البوري ودقينا الصفايح
    المحل ده باكر أرحم الراحمين
    حتلقاهو جمب الدبازين
    الغرامات العلي المحل سرحت وداقشت الكم مليون
    ونحن جننا وجن الرشاوي والحركات الزي دي
    التقول ماشايف جيبي الكبير ده!
    قحقح القحة قبال مانحرش عليكم ناس الصحة
    وبث

    المحل ما حقي يا شيكو تبع ودسمير

    وقال حول ليك في حساب المدام عشان الزوغة من مسائل براءة الذمة وكدي

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  48.  
  49. #225
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شيكو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    356

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    المحل ما حقي يا شيكو تبع ودسمير

    وقال حول ليك في حساب المدام عشان الزوغة من مسائل براءة الذمة وكدي
    والله طبعا في الحالة دي صكتم بكتم ياعاطف
    ود سمير ده مابنقدر نجيب ليهو سيرة القحة
    كونو انو مامقصر معانا
    من حيث انه وكذلك مامقصر معانا
    فعليه مافي مشكلة
    دفع دفع مادفع تدفع الدفعة
    وكدي ادونا كباية عرديب وملاحة ملانة شطة قبانيت النقطع بيها قلبنا ده
    مرسي الزناتي انهزم يارجالة بالانجليزي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid