صفحة 14 من 108 الأولىالأولى ... 412131415162464 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 326 إلى 350 من 2682

الموضوع: ودمدني هذا الصباح

     
  1. #326
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابوزيد محمد نور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدنى الفسم الاول
    المشاركات
    681

    ود الصول اليوم وين انت ولامشغول مع ود الطاهر

    abzeed@hotmail.com
    biloservices@hotmail.com
  2.  
  3. #327
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    ياود الصول الحاصل شنو

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  4.  
  5. #328
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    سمعت واحد بقول لاقى ود الصول
    في تخريج بجامعة الجزيرة عشان كدا تكون راحت عليهو نومة

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  6.  
  7. #329
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    الاحبة خالد الصول
    وابو زيد محمد نور
    اسجل زيارتي للارتواء والتحايا والمجاملة
    لكم الود وانتم تنقلون لنا ما يجري من احداث ووقائع بام المدائن اسال الله عز وجل لكما بموفور الصحة ولاعافية

    كلمة طيبة** كغيث أصاب أرضا طيبة **فأنبتت كلأ وعشبا كثيرا

    الحلامابي
  8.  
  9. #330
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    3/12/2007
    4/12/2007
    خاطب الاستاذ عمر سعيد النور رئيس جمعية ودمدني الخيرية بالرياض خاطب إحتفال مدرسة الجزيرة للحالات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة .. كان خطابا ضافيا حضرة السيد/مستشار الوالي و السيد/مدير عام وزارة التربية و السيد/مدير مرحلة الاساس و السيد/مدير التربية الخاصة و السيد/مدير مطبعة الولاية .. كان خطابا ضافيا كافيا ... أصاب إستحسانا كبيرا من المسؤلين و اولياء أمور الطلاب و وعد بإنزال الدعم السخي و تبني المدرسة ... وقد ظهرت بصمات الجمعية وآضحة في جهاز قياس الزكاء و الذي يعتبر أساسيا للتقييم و المتابعة و أيضا في دعم أجهزة الحاسوب ... تم في الاحتفال تخريج 7 من الطلاب كمساعدي ميكانيكية و تبنت كلية الطب بإستيعاب 2 و وزارة التربية 3 و مستشار الوالي تبني تشغيل 2 من الطلاب ... كما تبرع مستشار الوالي بتشييد المدرسة بمواصفاتها و تبرع مدير المطبعة بمبلغ 50 مليون جنيه (القديم) وزع في الاحتفال الشهادات التقديرية للجهات الداعمة و المساهمة و كان من نصيب جمعية ودمدني الخيرية بالرياض شهادة تقدير علي جهد الجمعية الجميل ... ساهمت إذاعة الولاية بالتفاعل مع اليوم العالمي بالحديث المستفيض عن اليوم وإستضافة الدكتور حيدر الهادي رئيس الجمعية و خالد الصول أمين العلاقات الخارجية بالجمعية و الاستاذ صلاح الطاهر ممثل جمعية ودمدني الخيرية بالرياض ... كما سجل التلفزيون كل فعاليات اليوم العالمي و سجل سهرة كاملة مع المهتمين ...

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  10.  
  11. #331
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,178

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    3/12/2007
    4/12/2007
    خاطب الاستاذ عمر سعيد النور رئيس جمعية ودمدني الخيرية بالرياض خاطب إحتفال مدرسة الجزيرة للحالات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة .. كان خطابا ضافيا حضرة السيد/مستشار الوالي و السيد/مدير عام وزارة التربية و السيد/مدير مرحلة الاساس و السيد/مدير التربية الخاصة و السيد/مدير مطبعة الولاية .. كان خطابا ضافيا كافيا ... أصاب إستحسانا كبيرا من المسؤلين و اولياء أمور الطلاب و وعد بإنزال الدعم السخي و تبني المدرسة ... وقد ظهرت بصمات الجمعية وآضحة في جهاز قياس الزكاء و الذي يعتبر أساسيا للتقييم و المتابعة و أيضا في دعم أجهزة الحاسوب ... تم في الاحتفال تخريج 7 من الطلاب كمساعدي ميكانيكية و تبنت كلية الطب بإستيعاب 2 و وزارة التربية 3 و مستشار الوالي تبني تشغيل 2 من الطلاب ... كما تبرع مستشار الوالي بتشييد المدرسة بمواصفاتها و تبرع مدير المطبعة بمبلغ 50 مليون جنيه (القديم) وزع في الاحتفال الشهادات التقديرية للجهات الداعمة و المساهمة و كان من نصيب جمعية ودمدني الخيرية بالرياض شهادة تقدير علي جهد الجمعية الجميل ... ساهمت إذاعة الولاية بالتفاعل مع اليوم العالمي بالحديث المستفيض عن اليوم وإستضافة الدكتور حيدر الهادي رئيس الجمعية و خالد الصول أمين العلاقات الخارجية بالجمعية و الاستاذ صلاح الطاهر ممثل جمعية ودمدني الخيرية بالرياض ... كما سجل التلفزيون كل فعاليات اليوم العالمي و سجل سهرة كاملة مع المهتمين ...
    يعني غياب تام لمنتديات ودمدني


  12.  
  13. #332
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    3/12/2007
    4/12/2007
    و خالد الصول أمين العلاقات الخارجية بالجمعية و الاستاذ صلاح الطاهر ممثل جمعية ودمدني الخيرية بالرياض
    يا ابوبكر الناس ديل ما عجبنك ما اعضاء في المنتدى لكن قول وين ابوزيد محمد نور
    عضو المنتدى



  14.  
  15. #333
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابوزيد محمد نور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدنى الفسم الاول
    المشاركات
    681

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ابوشوارب مشاهدة المشاركة
    يا ابوبكر الناس ديل ما عجبنك ما اعضاء في المنتدى لكن قول وين ابوزيد محمد نور
    عضو المنتدى
    التحية العطره لكل
    من عمنا ابو شوارب وحبيبنا ابوبكر
    لم اعرف بمواعيد الاحتفال الا صباح الاحتفال ولم اتمكن من المشاركه بسبب ارتباطى بمواعيد خارج المدينه ...

    التعديل الأخير تم بواسطة ابوزيد محمد نور ; 04-12-2007 الساعة 04:03 AM
    abzeed@hotmail.com
    biloservices@hotmail.com
  16.  
  17. #334
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    5/12/2007
    إشاعة تنتظم الولاية و تسييرفيها سريعا جدا ... مفادها أن أناس مجهولي الهوية يذهبون لمدارس الاساس و يطلبون من مدراء المدارس السماح لهم بتطعيم الاطفال ضد الحمي النزفية ... و تقول الاشاعة أنهم يقومون بحقن الاطفال بقيروس الابدز ... وهمهمات أخري كثيرة و بالصوت العالي عن الاحجام عن أكل اللحوم و شرب الالبان و مشتقاتها .. و عن النيه في عدم شراء خراف الضحية ... كل هذا اللغط الذي يدور ووزارة الصحة ووزارة الزراعة لم توضح للمواطن ماذا يعمل و ماذا يصنع و هل يقوم بتطيعيم أبنائه .. و هل يأكل اللحوم و يشرب الالبان ... نصف ساعة في إذاعة الجزيرة المسموعة علي إمتداد الولاية ... و مسؤل متواضع يخاطب المواطنين بلغة سهله غير متعاليه ... و يوجز حديثة في ما يعتري الشارع من تساؤلات ... توقف زحف الاشاعات القوي ... شارع الاسفلت قبالة إدارة الجمارك بحي المطار الذي تحدثت عنه ... تم حفره من الوسط و ردمه بالطين ووضعت فيه علامة السير ..ز أسفي عليه فقد صار بعاهة مستديمة و إن كان بقربة قد تم فصل الشارع تماما لان أحد المواطنين الذي كان يبني منزله علي شرفة هذا الشارع ... خاف علي خرطوش الماء أن تتلفه السيارات فقام بحفر شارع الاسفلت إكراما للسيد الخرطوش ... عجبي .... لو لم تكن منتديات ودمدني لما كانت مدرسة الجزيرة لزوي الاحتياجات الخاصة

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  18.  
  19. #335
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية okasha
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدنى-حى دردق
    المشاركات
    1,530

    الى اين يا مدنى

  20.  
  21. #336
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    6/12/2007
    بالعودة للاحتفال الضافي ليوم ذوي الاحتياجات الخاصه بمدرسة الجزيرة .. فقد تمثلت حكمة الخالق أن يجتمع ذوي الاعاقة الذهنية ... و الحركية ... و السمعية ... و المكفوفين في مهرجان فرح كبير جمعهم علي السعادة و الحب و الوئام و كانت هناك مدرستان مشاركتان هما مدرسة روينا جنوب الجزيرة و مدرسة الحصاحيصا ... و منتديات ودمدني تمثل للمدرسة البيت الكبير الذي إحتضنها ... و قد تبدلت حال المدرسة تماما بعد أن عرفها منتدي ودمدني فصار جنود المنتدي هم جنودها و همهم هو همها حتي أن تم دمجهم فيها حيث تم إنتخاب أحد أعضاء المنتدي أمين للعلاقات الخارجية للجمعية و المدرسة .. يري بعينها و يحس بحسسها ... فهم أعضاء المنتدي هم الذين قام علي أكتافهم هذا اليوم و هم الذين جلسوا للساعات الطوال و الاجتماعات العديده لوضع التصور و الاتصال بالجهات المعنية .. تم تكريم المنتدي بدرع تقديرا لدوره الاساسي و لكن أحجمنا عن توضيح دور المنتدي حتي لا يكون علينا كما قال المثل ( شكارتها دلاكتها) ... رحم ربي سور وزارة الري المطل علي موقف الطيارات فقد بداؤا بتسويره بطريقة جميلة و شكرا لموقف طيارات الوالي ... كنت حضورا استمع للاذاعة وهي تنقل مباشرة مباراة الاتحاد و الهلال فحضرت حتي الهدف الثالث و ذهبت لحالي ... أنتشرت في جامعة الجزيرة ورود مشرقة تناثرت هنا و هناك في سعي جاد لاكمال إجراءات التسجيل لعام جديد لطلاب جدد يحملون مشاعل العلم و المعرفة جنودا لهذا الوطن ... و معهم إنتعش سوق المدينة و سيارات الاجرة و الركشات و نشط سوق العقارات في الايجارات ..

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  22.  
  23. #337
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    سيدة المدائن
    كيف لا أعشق جمالك

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  24.  
  25. #338
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    الله ياودمدني كل الجمال

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  26.  
  27. #339
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    8/12/2007
    الجو هادئي ... و الوالي مافي ... صباح جميل هو أول يوم دراسي للطلاب الجدد بجامعة الجزيرة ... في جولة تفقدية لاعضاء المنتدي ... قام الاستاذ صلاح الطاهر و ابوزيد محمد نور و خالد الصول بزيارة العضو المخضرم أبو المهتدي بالسوريبة لائطمئنان علي حالته الصحية و السؤال عن إنقطاعة عن المنتدي .. فكان أن إلتزم الاخ ابو زيد بصيانة جهاز الحاسوب خاصته و حل إشكالية دخوله للمنتدي .... ثم إنتقلت الجلسة الي تلك الجنينة الوارفة الجميلة التي يمتلكها الاخ ابو زيد فكانت نعم الختام ليوم ولا أروع ... و قد وعد اعضاء المنتدي من الطيور المهاجرة أن تكون متكأ للراحة و اللمه الحلوة فأبشروا ... مازالت الطماطم و الدكوة و العدس سيدا للمائدة الي إشعار آخر ... قالت الكتورة البيطرية المسؤلة عن ملف الحمي النزفية ... أن لا يتم شراء الخراف إلا التي مرت بالحجر الصحي لمدة اسبوع و أن يتم أستخراج شهادة صحية لها .. وأن يتم الذبح في السلخانات الحكومية أو تحت إشراف طبيب بيطري يكشف علي الزبيحة ... و حزرت أصحاب البهائم من الدخول في أحياء المدينة لبيع الخراف ... فقلت في سري كيف لو قام صاحب الخروف بتبديل الشهادة الصحية و خصوصا أنها لا تحوي صورة الخروف عليها الختم ... و بدل كل هذه المسائل سوف لم أضحي عملا بنصيحة إمام المسجد في خطبة الجمعة .. و كفي الله المؤمنين شر الحمي النزفية ... تفاعل أعضاء المنتدي بالرياض مع أهل المدينة فقد تسلمت الخميس من الاخ عمر سعيد النور خطاب بعثة (سنه) لاثنين من إخصائيي الطب الباطن بجامعة الجزيرة و الصادر من مستشفي الملم فيصل التخصصي و سلمته للمعنيين و لسان حالهم في شكر كبير لاخ عمر سعيد النور و منتدي ودمدني وأملهم أن يقابلوا اعضاء المنتدي في الرياض ...

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد أحمد الصول ; 08-12-2007 الساعة 02:32 AM
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  28.  
  29. #340
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    ود الصول


    لكن مسألة أثبات الشخصية للسيد الخروف
    فاتت على ناس الحجر الصحى

    الضحية السنة دى مرطبات
    والغائب يكلم الحاضر

    التعديل الأخير تم بواسطة عوض صقير ; 08-12-2007 الساعة 08:03 PM
  30.  
  31. #341
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    ود الصول

    ماقلت لى السبحة والطاقية عاوز لونهم شنو ؟

  32.  
  33. #342
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    8/12/2007
    الجو هادئي ... و الوالي مافي ... صباح جميل هو أول يوم دراسي للطلاب الجدد بجامعة الجزيرة ... في جولة تفقدية لاعضاء المنتدي ... قام الاستاذ صلاح الطاهر و ابوزيد محمد نور و خالد الصول بزيارة العضو المخضرم أبو المهتدي بالسوريبة للاطمئنان علي حالته الصحية و السؤال عن إنقطاعة عن المنتدي .. فكان أن إلتزم الاخ ابو زيد بصيانة جهاز الحاسوب خاصته و حل إشكالية دخوله للمنتدي .... ثم إنتقلت الجلسة الي تلك الجنينة الوارفة الجميلة التي يمتلكها الاخ ابو زيد فكانت نعم الختام ليوم ولا أروع ... و قد وعد اعضاء المنتدي من الطيور المهاجرة أن تكون متكأ للراحة و اللمه الحلوة فأبشروا ... مازالت الطماطم و الدكوة و العدس سيدا للمائدة الي إشعار آخر ... قالت الكتورة البيطرية المسؤلة عن ملف الحمي النزفية ... أن لا يتم شراء الخراف إلا التي مرت بالحجر الصحي لمدة اسبوع و أن يتم أستخراج شهادة صحية لها .. وأن يتم الذبح في السلخانات الحكومية أو تحت إشراف طبيب بيطري يكشف علي الزبيحة ... و حزرت أصحاب البهائم من الدخول في أحياء المدينة لبيع الخراف ... فقلت في سري كيف لو قام صاحب الخروف بتبديل الشهادة الصحية و خصوصا أنها لا تحوي صورة الخروف عليها الختم ... و بدل كل هذه المسائل سوف لم أضحي عملا بنصيحة إمام المسجد في خطبة الجمعة .. و كفي الله المؤمنين شر الحمي النزفية ... تفاعل أعضاء المنتدي بالرياض مع أهل المدينة فقد تسلمت الخميس من الاخ عمر سعيد النور خطاب بعثة (سنه) لاثنين من إخصائيي الطب الباطن بجامعة الجزيرة و الصادر من مستشفي الملم فيصل التخصصي و سلمته للمعنيين و لسان حالهم في شكر كبير لاخ عمر سعيد النور و منتدي ودمدني وأملهم أن يقابلوا اعضاء المنتدي في الرياض ...
    استاذي ود الصول ..

    يعني حمي النزفية
    ماشه وشغالة صااااح
    وربنا يشفي العباد
    ويلطف عليهم

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد أحمد الصول ; 08-12-2007 الساعة 02:35 AM سبب آخر: تعديل التاريخ
    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  34.  
  35. #343
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    8/12/2007
    الجو هادئي ... و الوالي مافي ... صباح جميل هو أول يوم دراسي للطلاب الجدد بجامعة الجزيرة ... في جولة تفقدية لاعضاء المنتدي ... قام الاستاذ صلاح الطاهر و ابوزيد محمد نور و خالد الصول بزيارة العضو المخضرم أبو المهتدي بالسوريبة لائطمئنان علي حالته الصحية و السؤال عن إنقطاعة عن المنتدي .. فكان أن إلتزم الاخ ابو زيد بصيانة جهاز الحاسوب خاصته و حل إشكالية دخوله للمنتدي .... ثم إنتقلت الجلسة الي تلك الجنينة الوارفة الجميلة التي يمتلكها الاخ ابو زيد فكانت نعم الختام ليوم ولا أروع ... و قد وعد اعضاء المنتدي من الطيور المهاجرة أن تكون متكأ للراحة و اللمه الحلوة فأبشروا ... مازالت الطماطم و الدكوة و العدس سيدا للمائدة الي إشعار آخر ... قالت الكتورة البيطرية المسؤلة عن ملف الحمي النزفية ... أن لا يتم شراء الخراف إلا التي مرت بالحجر الصحي لمدة اسبوع و أن يتم أستخراج شهادة صحية لها .. وأن يتم الذبح في السلخانات الحكومية أو تحت إشراف طبيب بيطري يكشف علي الزبيحة ... و حزرت أصحاب البهائم من الدخول في أحياء المدينة لبيع الخراف ... فقلت في سري كيف لو قام صاحب الخروف بتبديل الشهادة الصحية و خصوصا أنها لا تحوي صورة الخروف عليها الختم ... و بدل كل هذه المسائل سوف لم أضحي عملا بنصيحة إمام المسجد في خطبة الجمعة .. و كفي الله المؤمنين شر الحمي النزفية ... تفاعل أعضاء المنتدي بالرياض مع أهل المدينة فقد تسلمت الخميس من الاخ عمر سعيد النور خطاب بعثة (سنه) لاثنين من إخصائيي الطب الباطن بجامعة الجزيرة و الصادر من مستشفي الملم فيصل التخصصي و سلمته للمعنيين و لسان حالهم في شكر كبير لاخ عمر سعيد النور و منتدي ودمدني وأملهم أن يقابلوا اعضاء المنتدي في الرياض ...
    ياود الصول قصة الشهادة دي حقيقة يعني لو حصل الشي دي يعني بتكون في شهادة كتيرة مزورة في الخرفان الناس بتزور شهادات جامعية يعني اكيد بتزو حق الضحية.

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  36.  
  37. #344
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    ودمدني / بانت
    المشاركات
    1,705

    الحبيب ود الصول ..
    لك التقدير أجله ..

    بمناسبة الذبح في السلخانة ،، تعرف دا أصح إجراء إحترازي ويفترض الجهات المعنية تقف مع الدكتورة البيطرية .. وكل الدول تتبع هذا الإجراء حفاظاً على مواطنيها من الأمراض وإصحاحاً للبيئة ..

  38.  
  39. #345
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    9/12/2007
    حرمتني الكهرباء من شوفتكم
    10/12/2007
    و إرتفعت الاسعار ثانيا ... هذا الخبر يجر ورائه مصائب عديدة و صعوبات كثيرة و يساهم في توطين الفقر في المواطن الغلبان ... أرتفع سعر سندوتش الطعمية و الفول لطلاب المدارس من 500 الي 600 و زجاجة المياه الغازية الي 600 ايضا و إشاعة قوية بزيادة سعر المحروقات و البقية تأتي ... برغم من عدم رفع الرولتب .. لك الله يا مواطن يا مسكين ... في نية الحكومة صرف مرتبات ديسمبر مقدما بمناسبة عيد الاضحي ... و هذا يعني ان يناير سوف يكون اربعون يوما و بخت الديانة ... الرئيس البشير حضر أمس ... و الوالي لسع ما جاء ... ووزير الصحة بالولاية لسع ما عينوهو ... و وزير الخدمة و الاصلاح الاداري لسع ما عينوهو ... و النزفية لسع ما راحت ... و البعوضة لسع ما ماتت ... و الزبالة لسع ما إنشالت ... و الكهرباء لسع ما جات ... و الموية لسع سرسار ... و الدكوة و الطماطم لسع غالية ... و موية الفول في مطعم كازبلانكا في دردق بالصف ...

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  40.  
  41. #346
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,178

    موية الفول في مطعم كازبلانكا في دردق بالصف
    (عيد بأية حال عدت يا عيد)
    بما مضى أم لأمر فيك تجديد؟
    أصخرة أنا؟ ما لي لا تحركني
    هذي المدام ولا هذي الأغاريد


  42.  
  43. #347
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    الله كريم يا بلد

  44.  
  45. #348
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    9/12/2007
    حرمتني الكهرباء من شوفتكم
    10/12/2007
    و إرتفعت الاسعار ثانيا ... هذا الخبر يجر ورائه مصائب عديدة و صعوبات كثيرة و يساهم في توطين الفقر في المواطن الغلبان ... أرتفع سعر سندوتش الطعمية و الفول لطلاب المدارس من 500 الي 600 و زجاجة المياه الغازية الي 600 ايضا و إشاعة قوية بزيادة سعر المحروقات و البقية تأتي ... برغم من عدم رفع الرولتب .. لك الله يا مواطن يا مسكين ... في نية الحكومة صرف مرتبات ديسمبر مقدما بمناسبة عيد الاضحي ... و هذا يعني ان يناير سوف يكون اربعون يوما و بخت الديانة ... الرئيس البشير حضر أمس ... و الوالي لسع ما جاء ... ووزير الصحة بالولاية لسع ما عينوهو ... و وزير الخدمة و الاصلاح الاداري لسع ما عينوهو ... و النزفية لسع ما راحت ... و البعوضة لسع ما ماتت ... و الزبالة لسع ما إنشالت ... و الكهرباء لسع ما جات ... و الموية لسع سرسار ... و الدكوة و الطماطم لسع غالية ... و موية الفول في مطعم كازبلانكا في دردق بالصف ...
    يعني ياود الصول بكلامك دي الحالة صعبة شديد والله الله يكون في العون ويفرج الهم لهذة المدينة يالله ياسمع الدعاء ياارحم الرحمين يالله سترك ورضاك .

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  46.  
  47. #349
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    كان الله في عون أهلنا الطيبين

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  48.  
  49. #350
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    وينك ياود الصول مستنين اخبار العيد عندكم والخروف كيف الاوضاع في ام المدان

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid