صفحة 1109 من 1609 الأولىالأولى ... 10960910091059109911071108110911101111111911591209 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 27,701 إلى 27,725 من 40215

الموضوع: ***عنقريب هباب فى ضُل نيمة مرشوشة ***

     
  1. #27701
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    الشوق بحر

    ليكم

    وللنااس الجااااية

    وللناس اللسة


    الشوق اكوام اكوام والله


    ولا اقول ليك كيمان كيمان


    ولا اقول ليك بقج بقج

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  2.  
  3. #27702
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمرسنهوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني -الكريبه
    المشاركات
    1,477

    صباح الخير

    وحملت نجمتك الانيقة فى فؤادى
    ومشيت نحوك فانتهيت الى بلادى
  4.  
  5. #27703
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    كدي أول حاجة قبال ما نسحن أي حاجة 000
    عاوز أقول لي صبحي المكنونات دي علي الريق صعبة 000
    ما عاوز أجيب سيرة القرحة تقول بدعي فيك 000
    سغير وجاهل ما شفتا دنيا 000
    ودنيا دي الخرباش بوديها علي سميرة طوالي 000
    وعلي سميرة ده لي بنادوهو باسم أمو 000
    دحين المكنونات دي أشرب ليك قبالا كباية ( مانجو ) كبييييييرة 000
    عشان برضو حقوق الملكية الفكرية تجمع 000

    أنا بعرف الملكية جوبا ( كان زماااااان في كاس السودان ) 000

    عاوزك تسحن لي يا الخرباش فكرة 000

    فكرة تعارف رفعتها قبال يومين 000
    ختاها عقبة بي سدرو في الواطة قدام تمنتاشر 000
    ولقيت شوتك كالعادة في التمانيات 000
    ولقيت كرسي جابر بكشكش 000
    بس الطبلة حمتني أكشكش معاك 000
    وقلتا ليك بي هناك يا مكشكش 000
    سايق عليك الرسول ما مكشكش 000
    وكل يوم كش كاش فكرة بمنع النقاش 000

    ما جبتا لينا اللونق كيس 000
    تكون حاجة الرضية شالتو منك ؟؟؟

    بس قبال ما امشي البلدية 000
    صبحي ده عملا بايخة ياخ 000
    يا اعرس لينا 000
    يا نعرس ليهو 000

    نعرس ليهو دي الضمير راجع لي وليك ورضا 000
    وزي ما بقول المثل 000
    وعرس أخوك كان جلا 000
    أخد ليك بي دربو مفراكة 000


    ماشي البلدية 000 سلمو لي علي كووووووول الجايين ورا ورا ورا

    ما تقول لي زي ساحبي الهنا ده 000

    بلا دية 000 بلا اعدام


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  6.  
  7. #27704
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052




    روااااااااااااااااااااابط



    دى ربطة عنق جديدة

    سؤال قبل التعمق

    لييييه الناس مابتعرف لربطة العنق (الكرافتة )

    هل لانها دخيلة علينا

    ام انها ارتبطت بالمحاميين (المربطين ) على طول

    والواحدة تقوال ليك داير اربط الراجل دا

    اصلو عينو زااائغة

    تربطو بعصابة عين

    ام ان الامر متروك لعصابة اخرى

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  8.  
  9. #27705
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    صبحى استشارة

    نيماااوية

    الزول لو لقى الموضوع

    مغلق

    ممكن يتلب بالحيطة

    او يقد السقف

    او يجازف بشباااك

    عشان يوصل

    ارتال

    الفكرة

    وهل ممكن تكون عندنا فكرة

    رثة الثياب

    بالية

    ونعمل ليها

    مشروع كسوة جمااعة

    انا بحب الفكرة شديد

    لما تتبرج

    بس بنراعى لاصحاب

    القلوب الضعيفة

    لذلك كان لابد

    من مشروع الكسوة

    ومن اجل شتاء دافى

    بلا جرايم

    هكذا كان شعار الشرطة

    فى زمن ما


    حبيب قلبى السحان

    عفوا قصدى الخرباش

    ياخى انت تلب بى اى محل

    وكان غلبك النطيط بنهد ليك حيطة

    وبنهد ليك كتف المقصلة

    عشان ما يفضل قدامك الموضوع مغلق

    ومالك ومال التبرج ياخ

    خليها زى ما قال القدال

    الا الارض متكشفة ومتبلمة

    تعرف يا سحان

    انا كنت قايل التبرج دا التعرى

    قريب دا عشان عرفت انو معناها التجميل والتزيين

    اها هسع دايرك تبرج لينا فكرة زى كل مرة

    وتكون فيها الوان كاربة

    زى فكرة السحانة

    والسجانة

    والفرق نقطة

    وهنا شامة وهنا نقطة وبسكويت

    داير تكسى شنو يا صاحبى

    عشان نكتسى حلة زاهية

    وندبل فى الشتاء

    طالما السويتر ما مانع الزيفة

    والسهراجة ما لاقينها

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  10.  
  11. #27706
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    روااااااااااابط صفحة يومية

    ولا اقول ليكم حسب المزااااااج

    نربط فيها النيمة بالعالم الخاارجى

    عشان مايقولوا ناس النيمة ديل

    قاعدين هنا بس

    اها ياجمااعة نبدا

    روااااااااابط

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  12.  
  13. #27707
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرسنهوري مشاهدة المشاركة
    صباح الخير


    صباح الاشراق عليك يا اصيل

    ويا ساطع فينا زى برقاً قبلى

    ومشتاقين يا سنهورى

    رغم انك

    انت عارف

    انى منك

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  14.  
  15. #27708
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    رغم انك احمراانى

    بس انت اكيد من عاالم تانى

    سنهورى اللذيذ

    بهدى ليك جردل خبيز

    بس انت بكره اقيف معانا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  16.  
  17. #27709
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرسنهوري مشاهدة المشاركة
    صباح الخير
    جيت راجع من الباب 000
    عشان أقول ليك سلام الكبدة 000
    وسلام الحقيقة المرة 000
    وسلام الريدة المتدفقة 000
    ومافي ماعون مكفيها 000
    ولا سبلوقة تصرفا 000

    يا حبيبنا
    يا أحمر 000

    ممكن أهدي ؟؟؟؟
    أحمر أحمر أحمر 000
    وحاة عيني سكر 000
    وأكتر 000
    يا أحلي عمر 000
    في منظر 000

    تم تارام ترم ترار را را تم ترارم تم تار را رام تم ترارم تم تم


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  18.  
  19. #27710
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    رااااااابط جميل


    الاميرة اسم جميل وكتابات اجمل واختيارات ارقى

    تجبرك على الاحترام .. والبحث عن الاناقة وان تدلف

    معها فى العام الى نون النسوة بفهم اخر


    نربطكم بالرااابط

    وبالاميرة


    http://www.wadmadani.com/vb/showthread.php?t=28966

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  20.  
  21. #27711
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,415

    صباح الورد والياسمين والنيل والشذى الفواح

  22.  
  23. #27712
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,415

    يا ريتنى ابقى نملة
    احبى احبى احبى
    عشان اجيكم
    واموت بى شوقى

  24.  
  25. #27713
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة



    روااااااااااااااااااااابط



    دى ربطة عنق جديدة

    سؤال قبل التعمق

    لييييه الناس مابتعرف لربطة العنق (الكرافتة )

    هل لانها دخيلة علينا

    ام انها ارتبطت بالمحاميين (المربطين ) على طول

    والواحدة تقوال ليك داير اربط الراجل دا

    اصلو عينو زااائغة

    تربطو بعصابة عين

    ام ان الامر متروك لعصابة اخرى


    عليك الله جنى وجن ربطات العنق

    هسع عنقنا دا فى داعى نربطو

    خليهو يطون حرا طليقاً

    والرقبة دى كان ما اخدت راحتها بتبقى محتاجة لى عتق

    شايفك جاى بى فكرة

    وفكرة ناصعة الجمال

    نحن معاك

    ومتفقين قبال نعرفها

    وقول بس

    وخلينا ندخل معاك

    بس شيل كرفتاتك

    وادينا جلابية واسعة اللياقة

    جناح ام جكو

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  26.  
  27. #27714
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    روااااااااااابط صفحة يومية

    ولا اقول ليكم حسب المزااااااج

    نربط فيها النيمة بالعالم الخاارجى

    عشان مايقولوا ناس النيمة ديل

    قاعدين هنا بس

    اها ياجمااعة نبدا

    روااااااااابط

    أكيد في راسك رابط 000
    غير الطاقية المربوطة 000
    الفكرة من الراس البتطرشقو جبنة السجانة ده 000
    دايما بتدردق مظبوطة 000
    لو ما خاتي رابط في راسك 000
    بقترح ليك تجيب لينا روابط من الأرشيف القدييييييم 000

    أيام بداية المنتدي 000

    في بوستات جميلة 000
    بس ما لقت حظها من المشاركات 000

    ما تجي نجددا في النيمة 000
    ونرفعا بي غادي كمساهمة من النيامة 000

    عشان تلقي حظها من المشاركات 000

    وامكن تبقي سبب في عودة أصحابا 000

    من دربك ده

    أرجع لينا الصفحات الأولي 000

    جيب لينا رابط 000

    نتناقش فيهو 000

    ونرفعو بي غادي في القسم بتاعو 000

    ومعاك 000
    يا حبيبنا 000
    وربنا اكفينا شر الطبل 000
    البتكتل البوستات 000


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  28.  
  29. #27715
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    بجيكم بعدين 000
    أشوف الرابط بتاعكم 000
    اتناقش فيهو 000
    واسجل مشاركة في البوست الأساسي 000
    معاكم سلامة


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  30.  
  31. #27716
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    رغم انك احمراانى

    بس انت اكيد من عاالم تانى

    سنهورى اللذيذ

    بهدى ليك جردل خبيز

    بس انت بكره اقيف معانا

    يوم بكرة لا تصاحب سنهورى لا مدنية

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  32.  
  33. #27717
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا حسن محمد مشاهدة المشاركة
    يا ريتنى ابقى نملة
    احبى احبى احبى
    عشان اجيكم
    واموت بى شوقى

    انت ابقى رضا

    ونحن نعانى وبرضو شان نكسب رضاك

    والشوق ليك يا راقى

    وينك يا مبدع

    ووين قريبى شيكو

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  34.  
  35. #27718
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,712

    صباح الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  36.  
  37. #27719
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052


    يارضا الاميرة دى بتتحدث عن

    نون النسوة .. لما يتكلمو بيها الناس الخشنين


    وكلمات زى احييينا

    سجمى

    ووووب


    فالحتة دى جاية من وين

    لو قلنا انو رضا اجمل زول ممكن

    يستخدم هذه العبارات بحميمية

    انا بجيب ليك ردى

    ونتناااقش برضو

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  38.  
  39. #27720
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,415

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مصباح مشاهدة المشاركة

    انت ابقى رضا

    ونحن نعانى وبرضو شان نكسب رضاك

    والشوق ليك يا راقى

    وينك يا مبدع

    ووين قريبى شيكو
    يا لذيذ
    زى الباسطة
    يا بنفسج
    ياخى عندى فكرة
    تعال نشيل النيل
    ونرشو على كل البنحبهم
    الخرباش وابو قرجة
    وفلانة
    والباقى نديهو لى البرنس ود مصطفى
    كان يطفى شوقنا
    انت الابداع ماشى على كرعين
    شيكو يحيك
    ويسال عنك الكرملن
    وتراب الارض
    يحبكم فى صمت مبالغة
    يحبكم واوالله عالم
    دى حب احترت فيهو

  40.  
  41. #27721
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    دا تعليق على موضوع الاميرة

    الرااابطو موجود معانا هنا

    وهو فى العااام




    الاميرة

    موضوع جميل ومتشعب

    ساتوقف معك عند محطة اولى .. وهى استخدام الرجل لتعابير انثوية

    وعلاقتها بثقافته والبئية المحيطة

    من وجهة نظر خاصة اعتقد ان الاستخدام عند هذه المحطة ينبع

    من تربية خاصة .. وحنين .. وتمسك ببعض الاشياء الجميلة التى كانت

    مرات بنطلق على الشخص بانه (تربية حبوبااااات ) ودى حتة دايرة وقفة برضو

    لاننا نتمسك بها وبذكرياتها والحنين للماضى الجميل من خلال الرجوع بالذاكره للوراء

    والتمسك بالزمن الجميل من خلال بعض الكلمات التى لها دلالة بذلك

    وحتة تانية برضو وهى غلبة العنصر النسائى على كل البيوت بحسبات ارتفاع

    معدل الانوثة وانخفاض الذكورة فى المواليد ومن هنا جاءت (تالتن الفى الدلكة مخالتن )

    من وجهة نظر خاصة المجتمع مرتبط بهذه الثنائية بعيدا عن النشاز فى الافكار

    والنظرات السالبة من هنا وهناك



    قلنا نسلم ياالاميرة

    ولنا عودة

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  42.  
  43. #27722
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    صباح الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير


    صباح النوووووووووووووووووووووووووور غردة

    مشتاقين ياخ

    خباراتك وشماراتك

    جيت وماشى على رابط ود مدثر

    قلت ضرورى وكدا اسلم عليك

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  44.  
  45. #27723
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,415

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة

    يارضا الاميرة دى بتتحدث عن

    نون النسوة .. لما يتكلمو بيها الناس الخشنين


    وكلمات زى احييينا

    سجمى

    ووووب


    فالحتة دى جاية من وين

    لو قلنا انو رضا اجمل زول ممكن

    يستخدم هذه العبارات بحميمية

    انا بجيب ليك ردى

    ونتناااقش برضو
    سجمنا الراجل هجمنا
    وسجمى رسمى
    يا خ انت حلو حلا
    انت من الجيل النادر جدا
    ومبالغة خربشتك فى النجوم
    والنيل
    والبت السمحة ام خديدن سادة
    يا جميل النفس والمفردات
    والهلاميات البعيدة
    احبك وانت تسطع فوق النجوم
    كما التلج فى الشتاء
    والدنيا تشتى
    والزهور الصاحيه تدغدغ خدوود فلانة
    اخ منها

  46.  
  47. #27724
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمرسنهوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني -الكريبه
    المشاركات
    1,477

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مصباح مشاهدة المشاركة

    صباح الاشراق عليك يا اصيل

    ويا ساطع فينا زى برقاً قبلى

    ومشتاقين يا سنهورى

    رغم انك

    انت عارف

    انى منك





    بحر الابداع عقوبة


    لك مد من الاشواق
    وسيل من التحايا


    واقول رغم انك
    الا ان هذا لا يمنع
    لأن اعز اصدقائي
    ود الجاك يتحلى باللون الذي اصطفيته انت و الكثيرين
    ازقة من الاختلاف في اللون الرياضي
    وتبقى المساحات الاشمل للعلاقات الاخرى
    يجمعها حب الافراد و مطر الابداع
    الذي يتساقط من اقلامكم .

    لك التحيه في كل حين

    وحملت نجمتك الانيقة فى فؤادى
    ومشيت نحوك فانتهيت الى بلادى
  48.  
  49. #27725
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمرسنهوري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني -الكريبه
    المشاركات
    1,477

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة
    جيت راجع من الباب 000
    عشان أقول ليك سلام الكبدة 000
    وسلام الحقيقة المرة 000
    وسلام الريدة المتدفقة 000
    ومافي ماعون مكفيها 000
    ولا سبلوقة تصرفا 000

    يا حبيبنا
    يا أحمر 000

    ممكن أهدي ؟؟؟؟
    أحمر أحمر أحمر 000
    وحاة عيني سكر 000
    وأكتر 000
    يا أحلي عمر 000
    في منظر 000

    تم تارام ترم ترار را را تم ترارم تم تار را رام تم ترارم تم تم








    الانيق ابو ايه
    ان تكون اول من يستقبلني
    من حملة اشرف الالوان
    و في هذا الصباح الجميل
    فكأني بالعيد يطرق بابي صباحا
    ينتظرني بكامل اناقته
    كما انت






    مشاققه

    الجرح الاحمر يذداد غورا
    وتباعدت الشقه بين الكثيرين

    التعديل الأخير تم بواسطة عمرسنهوري ; 02-10-2009 الساعة 11:28 PM
    وحملت نجمتك الانيقة فى فؤادى
    ومشيت نحوك فانتهيت الى بلادى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid