صفحة 6 من 1609 الأولىالأولى ... 4567816561065061006 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 126 إلى 150 من 40215

الموضوع: ***عنقريب هباب فى ضُل نيمة مرشوشة ***

     
  1. #126
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar6 مشاهدة المشاركة


    قرد يعضيك في إضنيك ؟



    يا رب


    بث يعضيك انت كمان :d

  2.  
  3. #127
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    [QUOTE=anwar6;318172]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة

    حلوه أنور 600 دي .

    خلاص ما داااام موافقها الرأي عرسها والكمونية علي القرد.


    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    برضو ظريف القرد

  4.  
  5. #128
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة
    يا رب


    بث يعضيك انت كمان :d





    وفي ذي الكلب
  6.  
  7. #129
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    [QUOTE=ميادة;318179]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar6 مشاهدة المشاركة



    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    برضو بحبك يا أنور6


    وأنا كمـــــــــــــــــــان والله بموت فيك ؟

    وفي ذي الكلب
  8.  
  9. #130
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    اح احو احو احم الله ...



    استغفر الله الحمد لله لاحولا و هههههههههههههههههههههها

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  10.  
  11. #131
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    اح احو احو احم الله ...



    استغفر الله الحمد لله لاحولا و هههههههههههههههههههههها



    يا زووووووووووول ها أشرب ليك موية ؟
    العشراقة دي بتوديك الآخـــــــــرة يا صاحبي ؟ فشق وأعمل حميل ؟ وما تضحك كتير عشان الضغط ما يرتفع .



    بيني وبينك يا تنين والله هي جد الشغلة بتضحك .


    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    وفي ذي الكلب
  12.  
  13. #132
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    انا اطالب بأنتهاء مدة الاخت مياده ودخول ... ودخول ,,,, دقيقة النراجع اللسته




    ايواه الاخ ادروب



    يلا صفقة شديده



    مشكوره الاخت مياده وياريت ماتشيلي مننا

    لانو شعارنا نرسم الابتثامه حيثما كنا وحللنا

    التعديل الأخير تم بواسطة حسام التنين ; 25-06-2009 الساعة 02:14 AM
    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  14.  
  15. #133
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة
    انا اطالب بأنتهاء مدة الاخت مياده ودخول ... ودخول ,,,, دقيقة النراجع اللسته






    ايواه الاخ 0000



    يلا صفقة شديده



    مشكوره الاخت مياده وياريت ماتشيلي مننا


    لانو شعارنا نرسم الابتثامه حيثما كنا وحللنا
    تنين 000
    عندي ليك فكرة 000
    كدي قرب جاي 000
    طالما الجو رايق كدة 000
    ونحن برانا أنا وانتا 000
    ما تجي نعمل انقلاب 000

    تجي نخم سيد النيمة زاااااااااااااااااتو 000 ونختو في العنقريب 000

    وبرضو زي ما قال المثل 000

    العنقريب الفات سيدو 000
    ما قعد فيهو غير ميدو 000

    خلاس 000
    عارفك موافق 000
    ما قلنا انقلاب ياخ 000
    يعني ما فيها استفتاءات وكدة 000
    بس فك لينا شوية نيران من بتاعتك 000
    وخلي البيان الأول علي 0000


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  16.  
  17. #134
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    البيان الأول 000

    سيد الشينات التلاتة 000 يا عديلة 000
    السيرة جات بي السوناتا 000 يا عديلة 000
    والشباب آخر انبساطا 0000 يا عديلة 000
    العنقريب نور بالتلاتة 0000 يا عديلة لي 000


    شنو ليك يا تنين في التقديم ده 000

    أها يا اخوانا 000

    العاقب ود مصباح 0000

    أول سؤال ليهو غير العرس شنو 000


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  18.  
  19. #135
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    ميدو دا اوعى يكون السعودى

    انا مامعاااااااكم

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  20.  
  21. #136
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    ميدو دا اوعى يكون السعودى

    انا مامعاااااااكم
    يا زول انتا ورطان ورطان 000
    ما خلاس 000 شافوك معانا 000
    يعني التصنيف حصل وكدا 000

    أنا عارفك معترض لأغراض شخصية بس 000
    وده كلو عشان تلقي فرصة في أدروب 000

    ياخي نحنا عاوزين الصالح العام 000

    أماااااااااااااااااك 000 الصالح العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكلها فيها إعفاءات 000

    الخرباش 000 مسعول من الخير 000
    صحي الولد الطلع في برج الإستاد 000
    كان عاوز اشوف مباراة ملح ؟؟؟


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  22.  
  23. #137
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar6 مشاهدة المشاركة






    بجيك ضغط

  24.  
  25. #138
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    [QUOTE=anwar6;318181]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة



    وأنا كمـــــــــــــــــــان والله بموت فيك ؟


    ياخ قلنا ليك ظريف القرد

  26.  
  27. #139
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة
    يا زول انتا ورطان ورطان 000
    ما خلاس 000 شافوك معانا 000
    يعني التصنيف حصل وكدا 000

    أنا عارفك معترض لأغراض شخصية بس 000
    وده كلو عشان تلقي فرصة في أدروب 000

    ياخي نحنا عاوزين الصالح العام 000

    أماااااااااااااااااك 000 الصالح العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكلها فيها إعفاءات 000

    الخرباش 000 مسعول من الخير 000
    صحي الولد الطلع في برج الإستاد 000
    كان عاوز اشوف مباراة ملح ؟؟؟


    ياعمنا خلينا نزرزر الود ابو كرافتة دا

    كرافتة تستاهل خنقة بس

    والود الطلع فى البرج عندو قاسم مع ابو كرافتة وصبحى

    انو فاااض بيهو وداير يعرس

    اهانخنق ولا نعدى يومنا ساااى

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن مدثر ; 25-06-2009 الساعة 03:13 AM
    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  28.  
  29. #140
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    ميدو دا اوعى يكون السعودى

    انا مامعاااااااكم



    لا ياخ ميدو دي انا :d

  30.  
  31. #141
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ميادة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    3,426

    الحمدلله تمت ساعاتي بخير


    وقمت من النقريب للاخو ابو كرفته :d



    اها يا اخوي

    بجيك بي روووووووووووواقة بث اصبر لي

  32.  
  33. #142
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة
    [co[SIZE="
    4"]lor="green"]لا ياخ ميدو دي انا :d[/color]


    [/SIZE]يعنى ماالسعودى

    والله انا قلت كدا

    لكن بقى لى زى السعودى

    وسرى معاك العنقريب قبل ماتمشى

    وانتىجاية جيبى معاك بيتزا خضار

    بس شيليها لمايسة وماعليك

    بتصل

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  34.  
  35. #143
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميادة مشاهدة المشاركة
    الحمدلله تمت ساعاتي بخير


    وقمت من النقريب للاخو ابو كرفته :d



    اها يا اخوي

    بجيك بي روووووووووووواقة بث اصبر لي


    الف حمد لله ع السلامة

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  36.  
  37. #144
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    ياسيد الباسطة اقصد البوستر انت وين الناس يايمة وماقاعده

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  38.  
  39. #145
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    [/size]يعنى ماالسعودى

    والله انا قلت كدا

    لكن بقى لى زى السعودى

    وسرى معاك العنقريب قبل ماتمشى

    وانتىجاية جيبى معاك بيتزا خضار

    بس شيليها لمايسة وماعليك

    بتصل
    بيتزا شنو ياخ 000
    الزونيا المشتتا دي بياكلا منو 000


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  40.  
  41. #146
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tininana مشاهدة المشاركة
    ياسيد الباسطة اقصد البوستر انت وين الناس يايمة وماقاعده

    ما قلتا ليك يا تنينو 000 تعال نقلبا 000 لكن شكلك بتخاف 000
    غايتو 000 دي ميزة كويسة بتنفعك بعدييييييييين 000

    لا بعدين متين دي 000 أسأل منها الخرباش 000



    لكن شنو ليك في ( تنينو ) دي 0000 عذاب يا صاحبي

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد 000 ابقرجة ; 25-06-2009 الساعة 03:41 AM

    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  42.  
  43. #147
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    البيان التنيني الثاني في منتديات النفاج


    عليه تقرر:-
    * مهل سيد البوستر مدة 2 ساعة من تاريخ المشاركة لتسليم نفسه
    * تولي ابو قرجة منصب رئيس العنقريب الهبابي

    يبداء العمل من الان وكل معترض باب الحراسة فاتح قبال مانجيه

    (الحراسة تحت بركان الغضب السوداني يحرسها التنانين الحمر)


    واحد من 2 الرضاء بالقضاء والقدر اقصد البيان ومبايعة ابو قرجة

    التسليم وتبليغ الحراسة (يوجد ترحيل)


    اها ياصحبي رايك شنو في الوش الجادي ده استلم وانا بره

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  44.  
  45. #148
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    نحن

    نشجب

    وندين

    ونستنكر

    بس

    ياتنين والله لكن كابتن كابو دا عرف ليك

    تسخينة كدا وكف نف ... كف نف جابك فى الخط

    قلت لى شنو (تنينو )

    يااااخ انا ماقاعد شوف لى اى حاااااجة

    عشان امشى

    كدا ساااى

    مابتجى

    امسحوا لى شنبى

    ان شاء الله بتيخة العقااد

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  46.  
  47. #149
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    قرار ضلالي رقم (1) 000

    توضيح 000

    ضلالي دي المصدر بتاعا ضل النيمة 000
    وأي تفكير في مصادر تانية 000 التنين حا يشوف شغلو 000

    يا ربي البيان شنو 0000


    كدي النقعد مع التنين تاني 000 شكلي استعجلتا 0000


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  48.  
  49. #150
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,215

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    نحن




    نشجب

    وندين

    ونستنكر

    بس

    ياتنين والله لكن كابتن كابو دا عرف ليك

    تسخينة كدا وكف نف ... كف نف جابك فى الخط

    قلت لى شنو (تنينو )

    يااااخ انا ماقاعد شوف لى اى حاااااجة

    عشان امشى

    كدا ساااى

    مابتجى

    امسحوا لى شنبى


    ان شاء الله بتيخة العقااد
    ياخي ما تخلينا النشق المقابر ساااااي 000
    وكت ما عندنا طريقا نقلبا هناك 0000

    وأدينا بنتونس في الضل الرامي ده لحدي ما يجي واحد اتكي لينا في العنقريب ده 000

    ما تجي تبيع صاحبك 000 ونقعدو قبال أدروب 000
    وما تخاف 000 التنين نفخة واحدة بس 000
    بجيب لك بتيخ استرالي 000

    يعني الشجبو وأدانو قبالك 000 كان رجعو 000 فلـســــ 0000
    ولا أقول ليك 000 الأصفار أحسن


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid