البركة في الجميع إنشاءالله والولد ود خالتي.
رد تخريمتك البيترتطيبة طيبة:
أنت يا أخوي ما متابعني ولا شنو ممكن مرات ما بدخل كل يوم على حسب اليوم وإذا لقيت وقت(مع غني مرات الوقت بطلعو من مافي وبلغي حاجات ومواعيد علشان أطل عليكم ولو ساعة) لكن ما أدخل كلو كلو ياخي أنا لو مادخلت ودمدني ده ولو في الإسبوع 4 5 مرات مابرتاح وبحس كأنو في شي ناقصني (طبعا الظروف بقت مابتخليني أدخل زي زمان اليوم كلو وفي أي وقت عايزاهو بقى كل شي فيهو نظام (لمن كرهنا النظام وبقينا نخالفو) وتوقيت.
غايتو ربك يعين.
(ماهيتك ما صرفتها ليك ولا شنو الشهر الفات ده!)
المفضلات