صفحة 44 من 66 الأولىالأولى ... 34424344454654 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,076 إلى 1,100 من 1641

الموضوع: حوش القرقراب وشد الكراااااااااب

     
  1. #1076
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    الحوش ... الفطيرة .. الزريبة .. زير الموية .. الجداد .. غنامية تمشي الهوينا .. سرير قديم سلكه اهترى بمرور الزمن .. شجرة شامخة تنأثرت اوراقها وبذورها المرة على الارض .. فتاة (تقش الحوش) تكنس بحركات منسقة .. وشجرة قرض .. عليها صقر يراقب الافق.. وجدار من الطين السميك .. وحمار بالخارج يستمتع في غليوتة نهارية .. !! وكارو صغير لا اعلم كيف يسير .. واظنه بدون عمر افتراضي .. او انه مسروق!!!
    مناظر من الزمن الجميل .. زمن إنسرق منّا بفعل الغربة والاغتراب .. والتكنلوجيا .. والشبكة العنكوبتية... وحفنة من المال.
    ويا لغريب الصدف .. ان كل هذه الاشياء متشابه في كل السودان .. ولكن من هو من يحن اليها؟

    حوشنا هذا .. يصور بعض من تلكم الصور الجميلة .. وبعض من التفاعل الاجتماعي الفريد في الحوش السوداني.. بيت العرس .. بيت البكاء .. الفطور .. الونسة .. والضحك البرئ .. والشخوص النادرة .. ود الطاهر ..ود حسن .. الفتوات الشليغات .. والوليدات المعولقين والشفوت .. والمطاريش ..ود المطامير .. كلها احسبها شخوص حقيقية في حوش حقيقي.. كلها اسرة واحدة ( والتحية لمن جعل هذا المنتدى كالحوش) التحية لابوبكر ( الأرباب اخوي) والتحية لأبو رجاء .. (اب دقن) .. التحية لكل ابناء مدني الذين احس بدفء كلماتهم ..وهذا من شيم اهل الكرم والمكارم .. التحية لكل اخواني واخواتي اعضاء المنتدى .. الذين اصبحوا لي اخوة في زمن مغرّب !!
    حوش القرقراب .. وود حسن وابو رجاء وكل البقية لا اظنه فكرة وليدة الصدفة بل فكرة نابعة من شخص سكنه الحنين والشوق لمكونات الحوش والبيت السوداني.. واشتاق الى لمّة الناس في العصر .. وساعة الهجير .. وشراب القهوة .. والحكاوي الجميلة ( اظنو جنى حبوبات) والتحية بصورة خاصة لكل حبوبة ولكل والدة في السودان .. التحية لكل الاصدقاء عبر كل بوبات الزمن .. والتحية للسودانيين في دول المهجر .. ونسأل الله ان يرد غربتنا جميعاً.
    حوشنا ( واقول حوشنا .. ليس بداعى الملكية له ) ولكن كل المنتدى للجميع ... هذا الحوش اضافة فريدة لمنتديات ود مدنى .. هذا الحوش .. جعل من الجميع يقولون ويكتبون بلا قيود ولا شروط وبعيداً عن التلميع والبحث عن بريق الكلمات .. جعل الناس تكتب ما تريد .. وتقول ما تريد .. وليس الهدف الكتابة بحد ذاتها بل الهدف .. لمّلمة الناس .. وخلق صلات وعلاقات اجتماعية قوية بيننا.
    اذاً انها دعوة لكل الاخوان في المنتدى بالدخول الى هذا الحوش .. والتعرف على المشاركين الرائعين دون النظر الى ان هذا الحوش ممكن ان يكون حِكراً لشلة بعينها او مجموعة بعينها.
    انه للجميع .. صدقوني يا اخوتي. .. للجميع فقط.
    اها عليكم الله انا عندي كلام ازيدو علي الدرر دي
    تسلم والله وياها المحرية فيك.... نعم هي دعوة للتواصل
    للحميمة للاريحية لسكب كل معين المعرفة هنا حوشنا
    لمتنا اخوتنا طيبة اصل الناس الفيهو والغاشنوا من بره
    قلوب تملؤها المحبة والمودة والإلفة نخدم بعضنا نواسي
    ونهنئ نشارك الهموم نتفاكر نتشاور في محبة واخوة هكذا
    ديدن ابناء المدينة الفاضلة (ودمدني ) ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  2.  
  3. #1077
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    أنا معاااااااااااااااك يا بورتو .. والحوش للجميع وبالجميع !!

    أبو رجاااااااء .. أدينا من الحوش .. مـــــــــــــــــــــــــــــــدد !!

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  4.  
  5. #1078
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    إزيكم؟؟ كيفنكم؟؟ أنا لي زمان ماشفتكم..

    أبو رجاء وكل المعانا في الحوش تحياتنا ليكم.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  6.  
  7. #1079
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    أنا معاااااااااااااااك يا بورتو .. والحوش للجميع وبالجميع !!

    أبو رجاااااااء .. أدينا من الحوش .. مـــــــــــــــــــــــــــــــدد !!

    الحوش حوشكم جبتوهو من العمارات وختيتوهو هنا
    شيل المدد ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    بنقدر نتكلم مع الحيكومة كمان يا مدناوينا نحن تحت
    امركم لو فرفرنا سفروقاتكم ما بتقصر وحسن جبنه
    اصلو لابد لي لبده بس عايزني افرفر ويديني
    سفروق يجيب خبري ...انا ومن في الحوش من احبابنا
    طوع بنانكم محبتنا لك ما شئت حبيبنا الغالي..
    (اي رشوة ) واكررها معكم احبتي الحوش ملك للجميع
    وبالجميع فبهم بدأنا ولهم يكون الرجوع لو بايدي كنت اديتك
    حياتي ووهبت ليك عمري التمن ....واحد كده قال الكلام ده
    ما متذكروا ده منو لكن حلو مش كده مي شان كده ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  8.  
  9. #1080
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    إزيكم؟؟ كيفنكم؟؟ أنا لي زمان ماشفتكم..

    أبو رجاء وكل المعانا في الحوش تحياتنا ليكم.
    الغالية الطيبة الحنينة بتي مرام الطيبة
    مرحب بيك وتحياتك وصلت تب لك الاحباب
    وبيقولوا ليك البركة فيكم في حبوبتك ديك
    ووليد خالتك والا هو خالك ما متذكر وربنا
    يجعلها اخر الاحزان يا بتي ويجعل الجنة مثواهم...

    تخريمة مع الترطيبة:ـــ
    انتي يا بتي شغاله في المنتدى ده صراف والا شنو
    بتكوني غايبة معظم ايام الشهر بتظهري اواخر الشهر
    تصرفي الماهية وتشتتي والا شنو .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  10.  
  11. #1081
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد السر احمد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني - بركات سابقا - المنيرة حاليا
    المشاركات
    1,116

    ابو رجاء كلامك سمح
    بس والله فاقدنك كتير ابقي اظهر لينا
    عليك الله

    wdelsair21@hotmail.com
    wdelseir21@yahoo.com
    زورنا مرة لو امكن
  12.  
  13. #1082
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    البركة في الجميع إنشاءالله والولد ود خالتي.



    رد تخريمتك البيترتطيبة طيبة:
    أنت يا أخوي ما متابعني ولا شنو ممكن مرات ما بدخل كل يوم على حسب اليوم وإذا لقيت وقت(مع غني مرات الوقت بطلعو من مافي وبلغي حاجات ومواعيد علشان أطل عليكم ولو ساعة) لكن ما أدخل كلو كلو ياخي أنا لو مادخلت ودمدني ده ولو في الإسبوع 4 5 مرات مابرتاح وبحس كأنو في شي ناقصني (طبعا الظروف بقت مابتخليني أدخل زي زمان اليوم كلو وفي أي وقت عايزاهو بقى كل شي فيهو نظام (لمن كرهنا النظام وبقينا نخالفو) وتوقيت.
    غايتو ربك يعين.


    (ماهيتك ما صرفتها ليك ولا شنو الشهر الفات ده!)


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  14.  
  15. #1083
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السر احمد مشاهدة المشاركة
    ابو رجاء كلامك سمح
    بس والله فاقدنك كتير ابقي اظهر لينا
    عليك الله
    يا سلااااااااااااااااااااااااام يا ود عمي السر الثأر
    تسلم يا الحبيب وانتو السمحين الزينين الطيبين
    الحنينين في زول يقدر يختفي منكم وانا لاقيكم وين
    الا الكيبوردات بصيرة والماوسات قصيرة
    وان شاء الله ليك رررررررررررررررررن قريبا
    بأذن واحد احد قول يا لطييييييييييييييييييييييف ....


    تخريمة مع التنعيمة :ــــ
    الاغتراب كييييييييييييييييييييييييييييييييييييف ...
    ولسه ياما تشوف وتقول اب رويس قال لي وانا طنشتوا ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ودر ......

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  16.  
  17. #1084
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    لا حولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    انت زاتك الكلمك منو انا كنت
    مفتكر انو ما في حد عارف والله لكن الشمار
    خطير جدا خلا تاني الرووووووووووووووووب
    ما بقول ليك حاجة اها التوووووووبه يا حبوبه ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه ....
    مع كل الود باقة ورد....
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب أوعك ترن لى جننتنا مسكولات

    الشئ العارفنو المسكولااات دى فى السودان بس

    ماقايلنها فى السعوديه

    [http://www.pc4up.com/][/]
  18.  
  19. #1085
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    البركة في الجميع إنشاءالله والولد ود خالتي.



    رد تخريمتك البيترتطيبة طيبة:
    أنت يا أخوي ما متابعني ولا شنو ممكن مرات ما بدخل كل يوم على حسب اليوم وإذا لقيت وقت(مع غني مرات الوقت بطلعو من مافي وبلغي حاجات ومواعيد علشان أطل عليكم ولو ساعة) لكن ما أدخل كلو كلو ياخي أنا لو مادخلت ودمدني ده ولو في الإسبوع 4 5 مرات مابرتاح وبحس كأنو في شي ناقصني (طبعا الظروف بقت مابتخليني أدخل زي زمان اليوم كلو وفي أي وقت عايزاهو بقى كل شي فيهو نظام (لمن كرهنا النظام وبقينا نخالفو) وتوقيت.
    غايتو ربك يعين.


    (ماهيتك ما صرفتها ليك ولا شنو الشهر الفات ده!)
    وتاني مره البركة فيكم في ود خالتك وربنا يتقبلوا
    قبولا حسنا .....
    وربنا يعيك ويعين جميع الاخوة الكل هنا بختف الزمن
    ساعات عشان الغالية أمنا(ودمدني) والشغل والجري
    وراء لقمت العيش ديدنك الكل لكن من اجل ود مدني
    يهون القواسي وعلى قول واحد اخونا اجري اجري بس
    ما تبعد مره وجده غيب وتعال تلقى مدني في رجاك ...

    والكان عايزه رد التخريمة الاخيرة لاسلي لي ماهيتي
    يخربني لي تلاته شهور ما ضقته قرش منكم .....


    ودوما في رعاية الله وحفظه ....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  20.  
  21. #1086
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب أوعك ترن لى جننتنا مسكولات

    الشئ العارفنو المسكولااات دى فى السودان بس

    ماقايلنها فى السعوديه
    انا ابوك انتي يا اختي انا الكمل الاسكراتش
    من البقالات انا الخته كروت الشحن وعملهم
    طربيزة يتعشى فيها اعمل مسكولات
    بري يا يمه شوف العمل ليك (ميس) كو. ل يا ككو انت
    احتمال يكون من السودان في شكل رقم داخلي لزوم التهويمة
    والتنويمة المغناطيسية .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  22.  
  23. #1087
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    من خارج الإطار:
    سأظل أحفظ في الدواخل صور للصدق
    كنت قد أحسستها في قلوبكم..
    وأظل أبحث فيكم حتى أجتلي السر
    الذي قد شدني ودا إليكم.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  24.  
  25. #1088
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    من خارج الإطار:
    سأظل أحفظ في الدواخل صور للصدق
    كنت قد أحسستها في قلوبكم..
    وأظل أبحث فيكم حتى أجتلي السر
    الذي قد شدني ودا إليكم.


    قال احدهم :ــــــــــــــــــ

    لما ترجع لينا أنتو تصـدح الأطـيار ســـعيده
    ترجع الموجه القبيل من ضفـاف كانت بــعيده
    يهجر الضفــه السكـون تـصبح الأحـزان وحيده
    تعاود الغيمه الهطول وترجع أيامنا السعيده
    وقال المتنبي :ــ
    بم التعلل لا أهل ولا وطن
    ولا نديم ولا !!!! ولا سكن
    أريد من زمني ذا أن يبلغني
    ما ليس يبلغه من نفسه الزمن
    لا تلق دهرك إلا غير مكترث
    ما دام يصحب فيه روحك البدن
    فما يديم سرورً ما سررت به
    ولا يرد عليك الفائت الحزن
    مما أضر بأهل العشق أنهم
    هووا وما عرفوا الدنيا ولا فطنوا
    تغني عيونهم دمعا وأنفسهم
    في اثر كل قبيح وجهه حسنُ
    تحملوا حملتكم كل ناجية
    فكل بين عليُ اليوم مؤتمن
    وما في هوادجكم من مهجتي عوض
    إن مت شوقاً ولا فيها لها ثمن
    كم قد قتلت وكم قدمت عندكم
    ثم انتفضت فزال القبر والكفن

    فملتقانا بكم هو سلوانا والتبحر معكم في دنيا الحرف
    هي سر سعادتنا وسرورنا احبابنا فبكم نكون ودونكم لا
    شئ نحن نكون فمروركم بصباحتنا ومسائتنا جد هوانا
    ومتنفسنا فبكم ولكم يكون دوما التألف والتلاحم والتكاتف
    من اجل أمنا الغالية (ودمدني) فمعا للرقي والمحبة في الله ...

    تخريمة كده لمن غلط:ــ
    والله لو لاكم لما عرفنا للضوء طريقا للخلاص وللحرف
    منفذا للوميض ولا لانفسنا اخوة وأهل فكونوا هنا دوما
    ونلجعلها راكووووووووووووووووووبة مدناوية هنا
    ومعه في تلك الكوة التى فتحت للإندياح .....
    ندعوكم للراكووووووووووووووووووبة المدناوية ......


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  26.  
  27. #1089
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    يا عمو ابو رجاء والله مشتاقين كيفكم وكيف اخباركم واخبار ناس الحوش اها كل ما اجى داخلة بلقاكم فتحتو فى الحوش قسم لمن يبقى زى سوق البطحاء اها انا غبت منكم اخر شئ كان استريو واقتراح بتاع عرس مضمون اها وصلتو لشنو تانى
    شبرقية ومرام بناتى اخبارهم شنو
    عمى صلاح شن خبره

    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  28.  
  29. #1090
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقاوية مشاهدة المشاركة
    يا عمو ابو رجاء والله مشتاقين كيفكم وكيف اخباركم واخبار ناس الحوش اها كل ما اجى داخلة بلقاكم فتحتو فى الحوش قسم لمن يبقى زى سوق البطحاء اها انا غبت منكم اخر شئ كان استريو واقتراح بتاع عرس مضمون اها وصلتو لشنو تانى
    شبرقية ومرام بناتى اخبارهم شنو
    عمى صلاح شن خبره
    ازيك يا بتي الدكتورة الطيبة
    هو لسه ما بقى سوق البطحاء وسوق ام دفسوا
    والله يا بتي غايتو اول مره اسمع بي قسم العرس
    المضمون ده كدي وريني اتجاهو بي وين ....
    وبناتي شبرقية ومرام والله ما مقصرات سادت الفرقة تب
    وما مخليات الحوش محتاج لي شيتن وما نقصنا شيتن غير
    زيارتك لينا في الحوش بكامل عدتك وعداتك الحربي اقصد الطبي
    عشان هنا في ناس عايزين قلع ضروس وقلع سنون وقلع حلقوم
    زي اخوي وحبيبي ابو رانيا الجنا بي حلقومو السنين ده جاب كثافتي
    والله ما اتجرسته يا ابو رانيا لكن بس انت هددتني تكلم لي ام رجوية
    وام رجوية بتهرشني زي اولاد عمي حسن اها يا بتي نرجع لموضوعنا
    ما قلتي لي ابو الوليدات سحبتيهو مننا لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه خايفة
    عليهو من العين والا شنو .......

    تخريمة محرقه روحي من أمس :ـــ
    جائنا الشمار التالي :ــ
    الايام دي عمي واستاذي صلاح ود الطاهر مزنوقة زنقة خروف
    ليلة العيد ما عارف مصيروا قالو ليك زوجتو الله يديها العفية وينجح
    مقاصدها ممتحنة للتخسس حقها المهم هي في الامتحانات وهو يا عيني
    يحمي في الوليدات ويغسل في الهديمات ويرمي فيى اللقيمات .....
    عليكم الله كتروا ليهم في الدعوات .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد....

    التعديل الأخير تم بواسطة ابورجاء ; 03-06-2007 الساعة 11:58 PM
    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  30.  
  31. #1091
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    تخريمة محرقه روحي من أمس :ـــ
    جائنا الشمار التالي :ــ
    الايام دي عمي واستاذي صلاح ود الطاهر مزنوقة زنقة خروف
    ليلة العيد ما عارف مصيروا قالو ليك زوجتو الله يديها العفية وينجح
    مقاصدها ممتحنة للتخسس حقها المهم هي في الامتحانات وهو يا عيني
    يحمي في الوليدات ويغسل في الهديمات ويرمي فيى اللقيمات .....
    عليكم الله كتروا ليهم في الدعوات .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد....

    ابورجاء اريتك يايابا نسيب اليابا والتابا...ود الطاهر الراجل الكلس شيال التقيله غسال المواعين مكوجى الدلاقين ...
    دى شنوا ياابورجاء هو انت بتتكلم عن منوا ودالمطامير الاسد النتر ولا بتتكلم عن بورتوووو
    صحاب الجولات والصولات..هووووووى يابورجاء خليك واعى ونسيبك ودالطاهر راجل ومابوصيه على غسيل الهدوم ولا العده شوف عينى زولا هميم اصح من النوم امشى على المطبخ وامسك المفراكه ..وملحه طاعم جنس طعامه التقول طابخه ود المطاريش..
    هى انا الصعب ..انا صغر قريش هووووى انا مسافر بكره لعرس اخوى الكاشف بس اربعه يوم وبركب الركشه وبجيكم افتوووو لكم ...فت ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  32.  
  33. #1092
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    تخريمة محرقه روحي من أمس :ـــ
    جائنا الشمار التالي :ــ
    الايام دي عمي واستاذي صلاح ود الطاهر مزنوقة زنقة خروف
    ليلة العيد ما عارف مصيروا قالو ليك زوجتو الله يديها العفية وينجح
    مقاصدها ممتحنة للتخسس حقها المهم هي في الامتحانات وهو يا عيني
    يحمي في الوليدات ويغسل في الهديمات ويرمي فيى اللقيمات .....
    عليكم الله كتروا ليهم في الدعوات .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد....

    ابورجاء اريتك يايابا نسيب اليابا والتابا...ود الطاهر الراجل الكلس شيال التقيله غسال المواعين مكوجى الدلاقين ...
    دى شنوا ياابورجاء هو انت بتتكلم عن منوا ودالمطامير الاسد النتر ولا بتتكلم عن بورتوووو
    صحاب الجولات والصولات..هووووووى يابورجاء خليك واعى ونسيبك ودالطاهر راجل ومابوصيه على غسيل الهدوم ولا العده شوف عينى زولا هميم اصح من النوم امشى على المطبخ وامسك المفراكه ..وملحه طاعم جنس طعامه التقول طابخه ود المطاريش..
    هى انا الصعب ..انا صغر قريش هووووى انا مسافر بكره لعرس اخوى الكاشف بس اربعه يوم وبركب الركشه وبجيكم افتوووو لكم ...فت ..
    هع هع هع هع هع هع
    انا اخوكم انتو يا اولاد عمي حسن
    والله بلاك تخرب وتنقد بالسبع قبل
    وانت ياك شيال التقيلة وياك الممثلنا دايما
    في افراح الحلوين والرائعين ولي حبيبنا
    الغالي سواااااااح ودواااااااااااااااااااااااااح
    السنين نقول مبروك العرس يا زيييييييييييييين
    وعقبال الشينين امثال اخوي ابورانيا ....
    وربنا يرجع لينا بالسلامة يا الدخري الخزين جمل
    الشيل دخري الحبان وعشا الضيفان ابشروا يا احباب
    الحوش والراكوووووووووووبة من اليوم ربه جد لحدي
    الخميس هجيج وحت شديد يا ابو رانيا جيب من تحت طربيزتك
    الاستريو وتعال جيب معاك غنى الهجيج اسبوع الهجيج السواحي ....

    تخريمة لزوم التسخينة:ــــ
    يا نيزو اخوي ود المطامير وكوجاك وبرتو طفشوا
    طفشة سليمان بصلة لحدي اسه ما عارفين ليهم جهة
    النبي فيكم ترجعوهم لينا الجنيات ديل من غيرهم دارنا
    خراب وبوتيكنا وراكوبتنا بيعشش فيهن الطير الحقونا
    يا ناااااااااااااااااس المطاريش .....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  34.  
  35. #1093
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة


    قال احدهم :ــــــــــــــــــ

    لما ترجع لينا أنتو تصـدح الأطـيار ســـعيده
    ترجع الموجه القبيل من ضفـاف كانت بــعيده
    يهجر الضفــه السكـون تـصبح الأحـزان وحيده
    تعاود الغيمه الهطول وترجع أيامنا السعيده
    وقال المتنبي :ــ
    بم التعلل لا أهل ولا وطن
    ولا نديم ولا !!!! ولا سكن
    أريد من زمني ذا أن يبلغني
    ما ليس يبلغه من نفسه الزمن
    لا تلق دهرك إلا غير مكترث
    ما دام يصحب فيه روحك البدن
    فما يديم سرورً ما سررت به
    ولا يرد عليك الفائت الحزن
    مما أضر بأهل العشق أنهم
    هووا وما عرفوا الدنيا ولا فطنوا
    تغني عيونهم دمعا وأنفسهم
    في اثر كل قبيح وجهه حسنُ
    تحملوا حملتكم كل ناجية
    فكل بين عليُ اليوم مؤتمن
    وما في هوادجكم من مهجتي عوض
    إن مت شوقاً ولا فيها لها ثمن
    كم قد قتلت وكم قدمت عندكم
    ثم انتفضت فزال القبر والكفن

    فملتقانا بكم هو سلوانا والتبحر معكم في دنيا الحرف
    هي سر سعادتنا وسرورنا احبابنا فبكم نكون ودونكم لا
    شئ نحن نكون فمروركم بصباحتنا ومسائتنا جد هوانا
    ومتنفسنا فبكم ولكم يكون دوما التألف والتلاحم والتكاتف
    من اجل أمنا الغالية (ودمدني) فمعا للرقي والمحبة في الله ...

    تخريمة كده لمن غلط:ــ
    والله لو لاكم لما عرفنا للضوء طريقا للخلاص وللحرف
    منفذا للوميض ولا لانفسنا اخوة وأهل فكونوا هنا دوما
    ونلجعلها راكووووووووووووووووووبة مدناوية هنا
    ومعه في تلك الكوة التى فتحت للإندياح .....
    ندعوكم للراكووووووووووووووووووبة المدناوية ......


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....
    هههههههههههههههههه

    لكن لقيتك ياابورجاء


    شاعر كمان

    [http://www.pc4up.com/][/]
  36.  
  37. #1094
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههه

    لكن لقيتك ياابورجاء


    شاعر كمان
    اي اي اي اي اي
    شاعر بي حمى في الرحراحات وتكسر
    في عصب الحس النخري وتجلط وتكسر
    في البلالي يا بلالي والراس ينتح تك تك و تك
    بس تقول طاحونة محمد الاطرش والكان على
    شرايين التوبة من العرس خليهن ساي عاملات
    انسداد في الحردان من العرس ....

    تخريمة مع التقسيمة :ــــ
    اها ظهرت النتائج والا لسه بركت
    البغدادي والقاعدين بيغادي تنجح وتقول ليك عايزه
    اتم قرايتي ههههههههههههههههههههه......

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  38.  
  39. #1095
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    اي اي اي اي اي
    شاعر بي حمى في الرحراحات وتكسر
    في عصب الحس النخري وتجلط وتكسر
    في البلالي يا بلالي والراس ينتح تك تك و تك
    بس تقول طاحونة محمد الاطرش والكان على
    شرايين التوبة من العرس خليهن ساي عاملات
    انسداد في الحردان من العرس ....

    تخريمة مع التقسيمة :ــــ
    اها ظهرت النتائج والا لسه بركت
    البغدادي والقاعدين بيغادي تنجح وتقول ليك عايزه
    اتم قرايتي ههههههههههههههههههههه......

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مبالغه طبعا

    كمان حلمنتيشى

    تبريمه مع النجيله :-
    أنشاء الله تنجح مالك علينا

    عايزنى اقعد بايركس لحدى بتيييييييين

    [http://www.pc4up.com/][/]
  40.  
  41. #1096
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مبالغه طبعا

    كمان حلمنتيشى

    تبريمه مع النجيله :-
    أنشاء الله تنجح مالك علينا

    عايزنى اقعد بايركس لحدى بتيييييييين
    بري يا يمه تبره من البوره انت وعرس الكورة
    اها من اسه وبقيت تنسى يا اخوي عرسك ده
    شكلوا عرس ابو الدرداق للقمره ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  42.  
  43. #1097
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    بري يا يمه تبره من البوره انت وعرس الكورة
    اها من اسه وبقيت تنسى يا اخوي عرسك ده
    شكلوا عرس ابو الدرداق للقمره ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...
    هههههههههههههههههههههههههههه

    انته المصطلحات دى بجيبها من ياتو قاموس

    عشان الواحد أقدر أعبر معاك


    دوما فى رعاية الله وحفظه ....
    مع الود باقة عرديب

    [http://www.pc4up.com/][/]
  44.  
  45. #1098
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههه

    انته المصطلحات دى بجيبها من ياتو قاموس

    عشان الواحد أقدر أعبر معاك


    دوما فى رعاية الله وحفظه ....
    مع الود باقة عرديب
    يا اخوي ياتو مصطحات هنا نهي زندقي مصطحات
    ده كلام حبوبات يا ود امي
    اسمعني في مدرسة فاتحها بشارقة امشي
    اقرأ فيها وامحي حنكشتك دي .....
    جيب مخلايتك وتعال املها ليك لمن تقول بس ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد..

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  46.  
  47. #1099
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة
    يا اخوي ياتو مصطحات هنا نهي زندقي مصطحات
    ده كلام حبوبات يا ود امي
    اسمعني في مدرسة فاتحها بشارقة امشي
    اقرأ فيها وامحي حنكشتك دي .....
    جيب مخلايتك وتعال املها ليك لمن تقول بس ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد..
    هههههههههههههههههههههههه
    يعنى شنو زندقى ؟

    طيب اعذرنى أنا حبوباتى ماتو من زمان عشان كدى المصطلحات دى فاتت علي

    المدرسه دى يعنى اسمها محو الحنكشه
    دى شوف ليها محنكش غيرى يا ود امى

    ودوما فى رعاية الله وحفظه ...
    مع كل الود باقة ودك

    [http://www.pc4up.com/][/]
  48.  
  49. #1100
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههه
    يعنى شنو زندقى ؟

    طيب اعذرنى أنا حبوباتى ماتو من زمان عشان كدى المصطلحات دى فاتت علي

    المدرسه دى يعنى اسمها محو الحنكشه
    دى شوف ليها محنكش غيرى يا ود امى

    ودوما فى رعاية الله وحفظه ...
    مع كل الود باقة ودك
    نهي زندقي دي تسأل منها الهندي الشغال
    مع ود المطاريش في جزيرة الفيل اقصد
    جزيرة الشيوخ حقينوا ...
    والله يرحم حبوباتنا كلنا من زماااااااااان
    والكان علي محو الحنكشة انا خلا كملته
    السنه الاولى يعني السمستر الاول داخل علي
    التاني وقريب بخلس بس انت الحق نفسك قبل
    ما يقفلوا المدرسة وتروح فيها ...

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد..

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid