صفحة 46 من 66 الأولىالأولى ... 36444546474856 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,126 إلى 1,150 من 1641

الموضوع: حوش القرقراب وشد الكراااااااااب

     
  1. #1126
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    يا ود الطاهر وعليكم السلام
    وينك يعني مشغول ولا فاضي .. تخش توش وتمرق توش
    ويا ود الطاهر ولله مشتاقين ليك
    ولجلابتك جناح ام جكو
    ولسكينك الفي ضراعك
    وصقر الخلا فات قال ماشي السودان .. الا بيني وبينك انا خايف عليه من النسور الفي السودان يزعمطوه ليك زعمطه .. ربنا يستر عليه وعليكم وعلينا كلنا

    وبالحب نلتقى ذي ما قال ود المطامير .. وما قلتا ليك الايام دي ود المطامير ضاربه ليك جنس جدية فوق شنو ما عارف .. ممكن من بيتو ما حرق عرف الدرب وقال احسن يكون جادي.

    اها انا بمش وبجيكم تاني .. وابو رجاء لمن يجي قول ليه في ناس بتسال عنك .. ما تبقى مطانش.
    والله ليكم وحشة
    اها يا الجنا اب رويسا متل قرعة الروب ده
    البيسأل عني يسأل منو الخير ان شاء الله
    انا والحمد لله كويس يا جنا عشاي مي عندي
    عوجة تب وفوق نعيم الله متدردق حامدنو وشاكرين
    اها ات بدور تشيل البلد متين يا جنا ميك طولت خالس
    الاقل قالو مشتاقينلك بالحيل وشوفتك يا جنا قالو بالدنيا وما
    فيها اها ابقى طالع للبلد وادينا خبارك يا مسينيح
    لا تخاف يا المطفوش بيدوروا يشوفك بس مي شان شيتن تاني ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  2.  
  3. #1127
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة




    وبالحب نلتقى ذي ما قال ود المطامير .. وما قلتا ليك الايام دي ود المطامير ضاربه ليك جنس جدية فوق شنو ما عارف .. ممكن من بيتو ما حرق عرف الدرب وقال احسن يكون جادي.


    ود عمى .. مشتاقين ..
    ماهو إنت من قفلت المدرسه
    وفرقة هع هع هع فرتقت

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  4.  
  5. #1128
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    ود عمى .. مشتاقين ..
    ماهو إنت من قفلت المدرسه
    وفرقة هع هع هع فرتقت
    هع هع هع هع يع
    انت المدرسة اصلوا مقفلة بالشمع الاحمر
    امشي افتحها ولم الناس من تاني واقروا
    احسن ليكم انا زاتي عايز اقرأ واتعلم عشان
    نبقى ناس متنورين ومنورين زي ما هم عايزين
    والله يا اخوي القراية والمدرسة احسن ليك من شريك
    الطير في حلة المطامير وما جاورها كدي فكر في كلامي
    وجري نفذوا اصلو المدرسة ميها بعيدة بالعكس بالشايفنو
    ده قريبة جدا في كناتين مقفله من سنة2005 وبي قدرة
    قادر ظهرت في السوق العام بعد ما بضاعتها نفدة حتى في
    حوش البكاء بيجيك واحد يبكي بعد رفع الفراش بي سنتين
    ويبكي كانوا الفراش اسه عشان كده يا اخوي اجري من دربك ده
    افتح لينا المدرسة وخلينا نلتزم بالمقررات اها يا حبيب قلبي اتفقنا
    على بركة الله ......


    ودوما في رعاية الله وحفظه......
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  6.  
  7. #1129
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    آناس حبابكم الف الف ليوم الوقاف ................ تبقو غابه والناس حطابه ............. تبقو بحر والناس تغرف منو ......... عافيه ليكم من لبن شطري ومن شيل حكري ........ ودعتكم ودعة لاتحرقو ولاتغرقوا ودعت السيف لجفيل وداعت الميه لمن تطير اه اه اه آناس الحوش ده دعاء الوالده ربنا يرحمها هي والوالد هذا الدعاء كان ذادي في الغربه وادعو ربي ان يسكن والدي وجميع موتي المسلمين فسيح جناته يارب العالمين امين

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  8.  
  9. #1130
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورجاء مشاهدة المشاركة

    والله يا اخوي القراية والمدرسة احسن ليك من شريك
    الطير في حلة المطامير وما جاورها كدي فكر في كلامي
    وجري نفذوا اصلو المدرسة ميها بعيدة بالعكس بالشايفنو
    ده قريبة جدا في كناتين مقفله من سنة2005 وبي قدرة
    قادر ظهرت في السوق العام بعد ما بضاعتها نفدة حتى في
    حوش البكاء بيجيك واحد يبكي بعد رفع الفراش بي سنتين
    ويبكي كانوا الفراش اسه عشان كده يا اخوي اجري من دربك ده
    افتح لينا المدرسة وخلينا نلتزم بالمقررات اها يا حبيب قلبي اتفقنا
    على بركة الله ......


    ودوما في رعاية الله وحفظه......
    مع كل الود باقة ورد....
    والله يا حبيب قلبى دى مبااااالغه لكن
    أى والله اليومين دول عندنا فى المنتدى العام
    ( أسماء فى حياتنا ) وبحيت جد فى رفوف المخازن
    وكلم لينا بورتبيل يفتح المدرسه عشان أنا لو كان موضوعى
    مشى الصفحه التانيه بعتبرو إتلحس .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  10.  
  11. #1131
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    والله يا حبيب قلبى دى مبااااالغه لكن
    أى والله اليومين دول عندنا فى المنتدى العام
    ( أسماء فى حياتنا ) وبحيت جد فى رفوف المخازن
    وكلم لينا بورتبيل يفتح المدرسه عشان أنا لو كان موضوعى
    مشى الصفحه التانيه بعتبرو إتلحس .
    والله شكلك انت الاتلحسته ما مواضيعك بس
    يا اخوي ده شنو الكسل بتاعك ده ارجع لي
    عصرك الذهبي ايام غسيل العدة وكوي الهدوم
    ايام ناس عبير ووجدان ارجع لمعشوقتك مدني
    ارجع يا مطوفش قبل يشيل الطوفان وتقعد تعضي
    في البنان امشي افتح المدرسة خلينا نقري يا مطوفش
    بلاش كسل يالا هم يا حبيب قلبي ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه..
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  12.  
  13. #1132
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    آناس حبابكم الف الف ليوم الوقاف ................ تبقو غابه والناس حطابه ............. تبقو بحر والناس تغرف منو ......... عافيه ليكم من لبن شطري ومن شيل حكري ........ ودعتكم ودعة لاتحرقو ولاتغرقوا ودعت السيف لجفيل وداعت الميه لمن تطير اه اه اه آناس الحوش ده دعاء الوالده ربنا يرحمها هي والوالد هذا الدعاء كان ذادي في الغربه وادعو ربي ان يسكن والدي وجميع موتي المسلمين فسيح جناته يارب العالمين امين
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييي ييين يا رب
    ويحفظك ويحفظ ليك اولادك وامهم ويرعاهم برعايتو
    ويتولاهم بعنايتو ويغطيهم من كل عين لامة وكل شيطانا
    مارد ويبعد عنك الهمازين واللمازين والشمارتيه ...
    ويغفر ويرحم والديك ووالدينا ووالدي والدينا وكل المسلمين
    قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييي ييييييييييييييين .....


    ودوما في رعاية الله وحفظه.....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  14.  
  15. #1133
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    آنسيب ولدي اسكت سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي بسرعه ادني صابونة الفنيك خليني الندعك ساااااااااااااااااي اه اليوم قلت ليك كدي نضهب في منتدي الكومبيوتر تعرف ياجنه لقيتلك يقولو القمله في راس منو تعرف ياجنه عضيتلك جلابتي جناح ام جكو وداك ياجري لمن سكيني الكنته خاتيه ليوم الاسود وقعت مني اه وماخليت دكان يماني مافتشتو لصابونة الفنيك اه قالو برتبيل ودالمطامير مدكنين ليهم وحيدات اه انا اتصلت علي ودحسن في الخرتوم ودالعركي في مدني اه لقيت ودحسن الحر كاتلو في الخرتوم ودالعركي الكهرباء قاطعه اه بسرعه الحقني انشاء الله بصابونة غسيل

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  16.  
  17. #1134
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    آنسيب ولدي اسكت سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي بسرعه ادني صابونة الفنيك خليني الندعك ساااااااااااااااااي اه اليوم قلت ليك كدي نضهب في منتدي الكومبيوتر تعرف ياجنه لقيتلك يقولو القمله في راس منو تعرف ياجنه عضيتلك جلابتي جناح ام جكو وداك ياجري لمن سكيني الكنته خاتيه ليوم الاسود وقعت مني اه وماخليت دكان يماني مافتشتو لصابونة الفنيك اه قالو برتبيل ودالمطامير مدكنين ليهم وحيدات اه انا اتصلت علي ودحسن في الخرتوم ودالعركي في مدني اه لقيت ودحسن الحر كاتلو في الخرتوم ودالعركي الكهرباء قاطعه اه بسرعه الحقني انشاء الله بصابونة غسيل
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    انت البوديك حوش الشفع شنو ما تشوف في حبيبنا
    بورتو المره الفاتت ادوهو كف اها امشي انت لحدي
    ما يخطبوك نقعد في انا لسه صغير وعايز اتم قرايتي
    براكم تمشو للدبابير في عشها الله يستر عليكم كدي امشي
    علي طرف البحر بتلقالك صويبناية الت فنيك غسلبها شعيراتك
    ديل وتعال علينا في الديوان تحت راكوبة مدناوينا خلي البنيات
    ديل يقشنها ويرشنها باقيلي الحر بيكتلنا كدي بسراعك امشي وتعال....

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  18.  
  19. #1135
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الشريف الهندي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الخرطوم بحري - الجريف شرق
    المشاركات
    1,035

    ياواحد الله الحوش عمران والهوا يرد الروح ... ياواحد الله
    كدي يا ابو رجا النمش اجيب ابو رانيا قال نفسو كتم هبوبك ياالله
    وتاني قال المجانين في نعيم وبرضو قال الشواكيش فرندقس غايتو الزول زهلل ونفسو قطع تب
    النجيبو وبجي عليك تاني

    أنا من بلداً هو عنوان للصلابة .. فيهو كمين ألف مسجد وفيهو صحرا وفيهو غابة
    وفيهو نيل جاري فـ دمانا وحبو في الوجدان صبابة .. وفيهو مليون ألف مأوي للمساكين والغلابة .. وفيهو ناس مليانة عزة لا بخافو لا بتغشاهم مهابة .. ناس بتلبس توب محنة وعمة عزة وشال كرامة وفاتحة من الطيبة بابا.
  20.  
  21. #1136
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الهندي مشاهدة المشاركة
    ياواحد الله الحوش عمران والهوا يرد الروح ... ياواحد الله
    كدي يا ابو رجا النمش اجيب ابو رانيا قال نفسو كتم هبوبك ياالله
    وتاني قال المجانين في نعيم وبرضو قال الشواكيش فرندقس غايتو الزول زهلل ونفسو قطع تب
    النجيبو وبجي عليك تاني
    بسم الله الرحمن الرحيم ودالهندي خبارك آزول مالك كدي تعال في شجرتي نوصف ليك تمشي وسط الحوش قبل متجي تمشي الديوان اه ابورجاء الله يديه العافيه بيجيبك تاكل بليله وتشرب ابري بارد اصلو البنيات الله يديهن العافيه الايام دي يطلعن بعنقريب يعملن مرقنبو قرنبو اه امش لابورجاء وبرجع ليك

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  22.  
  23. #1137
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الهندي مشاهدة المشاركة
    ياواحد الله الحوش عمران والهوا يرد الروح ... ياواحد الله
    كدي يا ابو رجا النمش اجيب ابو رانيا قال نفسو كتم هبوبك ياالله
    وتاني قال المجانين في نعيم وبرضو قال الشواكيش فرندقس غايتو الزول زهلل ونفسو قطع تب
    النجيبو وبجي عليك تاني
    هههههههههههههههههههههههه
    حبيب قلبي البحبو في الله وحبوا في رسول الله
    زايد ومدفق الشريف الزول النضيف السمح الظريف
    حبابك يابا الشيخ اتفضل لا جوه يا وليدان يا جنيات
    يا شيوخنا الكبار يا بنوت اجروا اليوم زارنا سيدنا الشيخ
    الفي حب رسول الله هايم ومدثر بي دثار حب مدح النبي المختار
    تعالوا جاي واسمعوا للمديح الزين في سيد الانبياء اجمعين ..
    يالا يا با الشيخ سمعنا مدحا في رسول الله ....

    تخريمة مع التحية ليك :ــ
    ابورانيا خليهو ساااااااااااااااااااااي الزول خلا العرس ثام بيهو
    وخلاهو يهضرب ويهترش الا ابعد منو يا باب الشيخ ما يعاديك بهترشاتو ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  24.  
  25. #1138
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ودالهندي خبارك آزول مالك كدي تعال في شجرتي نوصف ليك تمشي وسط الحوش قبل متجي تمشي الديوان اه ابورجاء الله يديه العافيه بيجيبك تاكل بليله وتشرب ابري بارد اصلو البنيات الله يديهن العافيه الايام دي يطلعن بعنقريب يعملن مرقنبو قرنبو اه امش لابورجاء وبرجع ليك
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    والله يا استاذنا يها المحريه فيك دايما انت سيد البركة
    وسابقنا في الترحيب بالاحباب المتل ابونا الشيخ الشريف
    وتب كلمتك ما بتقع واطه اجيبوا ليك في تحت شجرتك ويدق
    الطار ويمدح فوق سيدنا النبي اهي امشي انادي بقيت المطوفشين
    عشان في حب المديح للنبي يبقوا هايمين وللدميعات يبقوا كابين ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  26.  
  27. #1139
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    آنسيب ولدي اسكت سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي بسرعه ادني صابونة الفنيك خليني الندعك ساااااااااااااااااي اه اليوم قلت ليك كدي نضهب في منتدي الكومبيوتر تعرف ياجنه لقيتلك يقولو القمله في راس منو تعرف ياجنه عضيتلك جلابتي جناح ام جكو وداك ياجري لمن سكيني الكنته خاتيه ليوم الاسود وقعت مني اه وماخليت دكان يماني مافتشتو لصابونة الفنيك اه قالو برتبيل ودالمطامير مدكنين ليهم وحيدات اه انا اتصلت علي ودحسن في الخرتوم ودالعركي في مدني اه لقيت ودحسن الحر كاتلو في الخرتوم ودالعركي الكهرباء قاطعه اه بسرعه الحقني انشاء الله بصابونة غسيل
    ولله يا عمي صلاح .. بتبالغ عديل كدي .. الوداك حوش الناس المجانين ديل شنو انا زمان ما كلمتكم .. وقلتا ليكم ديل ناس بخابتو ساكت .. من يوم داك تاني ما حمتا عليه .. وكان جيت بتاوق ليهم بفوق الحيطة ساكت سلام ما بدي ليهم ... يا زول نحنا نقاصين كفوف وام دلاديم .. كمان جابت ليها قملة......... الا بيني وبينك يا عمي صلاح انا الشمار كاتلني الا امشي اشوف الموضوع شنو .. بكتح ليكم كتح وبجيكم راجل انشوف الموضوع شنو !!!!!!!!!!! ودعتكم الله

    التعديل الأخير تم بواسطة بورتبيل ; 06-06-2007 الساعة 11:15 PM
    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  28.  
  29. #1140
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    ولله يا عمي صلاح .. بتبالغ عديل كدي .. الوداك حوش الناس المجانين ديل شنو انا زمان ما كلمتكم .. وقلتا ليكم ديل ناس بخابتو ساكت .. من يوم داك تاني ما حمتا عليه .. وكان جيت بتاوق ليهم بفوق الحيطة ساكت سلام ما بدي ليهم ... يا زول نحنا نقاصين كفوف وام دلاديم .. كمان جابت ليها قملة......... الا بيني وبينك يا عمي صلاح انا الشمار كاتلني الا امشي اشوف الموضوع شنو .. بكتح ليكم كتح وبجيكم راجل انشوف الموضوع شنو !!!!!!!!!!! ودعتكم الله
    ده جنه انا كلمتك وانت مخير اه ابورجاء البروه بتاعت الصابون العندو انا كملتها بدعك فيها من امس

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  30.  
  31. #1141
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    هووووى يا أحبّه ويا طيبين
    أها ودعتكم الله ونتلاقى يوم الأحد إنشاء الله
    أصلو أنا ماشى للمكوه وغسيل العده وماشى أدقق الدقيق
    لكن يا صلاح خايف من أم دلدوم ..
    والله يا حبيب قلبى .. أبو رجاء ... من الصباح بحاول أدخل المنتدى عشان
    أجيكم فى الحوش لكن ناس قوقل والياهو وفاير فوكس حلفوا ما يوصلونى ليكم
    وهسى جيتكم راكب كارو ود الضهيبان قلت أسلم عليكم وأشتت .
    أها ودعتكم الله

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  32.  
  33. #1142
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هووووى يا أحبّه ويا طيبين
    أها ودعتكم الله ونتلاقى يوم الأحد إنشاء الله
    أصلو أنا ماشى للمكوه وغسيل العده وماشى أدقق الدقيق
    لكن يا صلاح خايف من أم دلدوم ..
    والله يا حبيب قلبى .. أبو رجاء ... من الصباح بحاول أدخل المنتدى عشان
    أجيكم فى الحوش لكن ناس قوقل والياهو وفاير فوكس حلفوا ما يوصلونى ليكم
    وهسى جيتكم راكب كارو ود الضهيبان قلت أسلم عليكم وأشتت .
    أها ودعتكم الله
    اه دقق الدقيق دراش وسلم علي الوليدات

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  34.  
  35. #1143
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    ولله يا عمي صلاح .. بتبالغ عديل كدي .. الوداك حوش الناس المجانين ديل شنو انا زمان ما كلمتكم .. وقلتا ليكم ديل ناس بخابتو ساكت .. من يوم داك تاني ما حمتا عليه .. وكان جيت بتاوق ليهم بفوق الحيطة ساكت سلام ما بدي ليهم ... يا زول نحنا نقاصين كفوف وام دلاديم .. كمان جابت ليها قملة......... الا بيني وبينك يا عمي صلاح انا الشمار كاتلني الا امشي اشوف الموضوع شنو .. بكتح ليكم كتح وبجيكم راجل انشوف الموضوع شنو !!!!!!!!!!! ودعتكم الله
    انت يا المسنوح يا المطوفش قبل كده مش طقشوك
    كف لحدي ما لفيت سورو واتقلعن ليك كم ضرس
    تانتي البيودك شنو ما قلنا البيلعب مع الجريوات
    بسون ليهو شنو اها وكت عارف الرشاقة ليكم شنو
    غايتو انتو الله يدينا خيركم الا نربطكم في البوتيك حقكم
    ده بقى فاتح ساي اي زول جاي يلقاكم مافيشين انتو الاتنين
    اتاريكم تتحاوموا من حوش النسوان لي حوش الشفع غايتو
    جنس شيتنا عليكم الله يهديكم يا جنيات اها شوف داك كمان
    ود المطاريش جاي جري يمكن برضو اتمله قمل وجاي نفليهو ...

    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  36.  
  37. #1144
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    ده جنه انا كلمتك وانت مخير اه ابورجاء البروه بتاعت الصابون العندو انا كملتها بدعك فيها من امس
    في جاز وراء الباب حق التكل هناك يا عمي
    ود الطاهر عشان تاني تمشوا تلعبوا مع الشفع
    اها المره الجايه بيدوك كف يطيروا ليك الطقم الجديد ....


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  38.  
  39. #1145
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هووووى يا أحبّه ويا طيبين
    أها ودعتكم الله ونتلاقى يوم الأحد إنشاء الله
    أصلو أنا ماشى للمكوه وغسيل العده وماشى أدقق الدقيق
    لكن يا صلاح خايف من أم دلدوم ..
    والله يا حبيب قلبى .. أبو رجاء ... من الصباح بحاول أدخل المنتدى عشان
    أجيكم فى الحوش لكن ناس قوقل والياهو وفاير فوكس حلفوا ما يوصلونى ليكم
    وهسى جيتكم راكب كارو ود الضهيبان قلت أسلم عليكم وأشتت .
    أها ودعتكم الله
    في وداعة الله يا الغالي الحبيب سلامي لعمرو
    واخياتو وامهم وناس ابو ظبي كلهم وناس عواميد
    الكهرباء اعمل حسابكم منهم امشي بتحت الحيط
    بعدين خسمتك بالنبي كان ما اشتريت ليك شوية حاجات
    كده للشفع باسم عمهم ابو رجاء والحساب ولد بعد ترجع
    ما تكاف كلو على النوته ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه ....
    مع كل باقة ورد كل الود ....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  40.  
  41. #1146
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    آنسيب ولدي كلم البنيات يغسلن جلابتي جناح ام جكو دحين عشان انا ماشي عرس الجنه سواااح وعرس الجنيات اخوانا حلامابي وكلم البنيات يقشن الشجره اصلو ودحسن ممكن يجي بكره من الضهره
    وتكلم الولدبرتبيل يجيب ليه خرفان عشان نسوي كرامة العرس بتاع الجنيات اه تبقي عشره علي الحوش اصلو ياجنه الليله الخميس وانا قلت كده نمشي نشوف ام العون ونمشي نتفسح مع الوليدات اصلو ياجنه الناس كانت مهبوشه من من الهبوب الاجاءت سليمه اه ابقي عشره

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  42.  
  43. #1147
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    آنسيب ولدي كلم البنيات يغسلن جلابتي جناح ام جكو دحين عشان انا ماشي عرس الجنه سواااح وعرس الجنيات اخوانا حلامابي وكلم البنيات يقشن الشجره اصلو ودحسن ممكن يجي بكره من الضهره
    وتكلم الولدبرتبيل يجيب ليه خرفان عشان نسوي كرامة العرس بتاع الجنيات اه تبقي عشره علي الحوش اصلو ياجنه الليله الخميس وانا قلت كده نمشي نشوف ام العون ونمشي نتفسح مع الوليدات اصلو ياجنه الناس كانت مهبوشه من من الهبوب الاجاءت سليمه اه ابقي عشره
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييين ولا الضااااااااااااالين
    على قول مدناوينا الحنين ارقد قفا الدار وراك محروسه
    ومتروسه امشي ساااااااااي اكتل العرسات كلها وتعال لينا
    ورينا الخبارات بعدين سيرة الخرفان والكرامة بقت تجيب لناس كده
    حمى في الامعاء القليظة وتأجلج في عصب الثقافة الانبلاجية وتمادي
    في الروب والذبادي عشان كده اي زول يسوي كرامتو بره
    ويجينا بي حبة مرارة وام فتفت ..اها ودعناك سيد الوداعة ....

    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  44.  
  45. #1148
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    1150

    قرار من عمك ودالطاهر ابوعكاز هذا القرار صدر تحت توقيعي اليوم الخميس الساعه 11.04 مساء الموافق 7/6/2007 م واتركم في رعاية الله وحفظه صدر تحت توقيعي اليوم اه ودعتكم

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  46.  
  47. #1149
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    1150
    قرار من عمك ودالطاهر ابوعكاز هذا القرار صدر تحت توقيعي اليوم الخميس الساعه 11.04 مساء الموافق 7/6/2007 م واتركم في رعاية الله وحفظه صدر تحت توقيعي اليوم اه ودعتكم
    هههههههههههههههههههههههههههه
    اها ماشي وين خلا الحفلة انتهت انت كتبته قرارك
    بعد نهاية الحفلة باربعة دقايق البوليس فرتق الحفلة
    من اربعة دقايق بس كدي خليك في محلك ماشي وين
    نيزو ود عمي حسن جاي اسه بس اصبر شويه جايب
    الخبارات كلها بعدين الرن حقت امس ما كنت في ونهي
    رصيد زندقي نحن اكبر من كده وانت استاذنا ونسيبنا
    وبضاعتك الفي بوتيك بورتو نفدت خلا وجات البلدية
    كشتها وشلعت البوتيك اصلوا الجنا برتو ده زول الله
    ساي التجارة دي ما بتنفع معاهو كلها اخدوها الديانة
    وخلوا خشمو ملح ملح بعدين القريشات العايزها من
    نيزو ود عمي حسن راحت شمار في مرقه رضا ودعمي
    حسن لحسها براهو وقال لبورتو انا مافي زول رسل لي
    الظاهر الحكومات الايام دي شديده كدي برجع ليكم ...


    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد...

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  48.  
  49. #1150
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    اللهم :ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك
    اللهم :ات نفسى تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها
    اللهم :اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
    اللهم :اجرنى من النار
    اللهم :اجعل اوسع رزقك على عند كبر سنى وانقطاع عمرى
    اللهم :اجعل ثارى على من ظلمنى وانصرنى على من عادانى
    ولا تجعل الدنيا اكبر همى ولا مبلغ علمى
    اللهم :اجعل حبك احب الاشياء الى واجعل خشيتك اخوف
    الاشياء عندى واقطع عنى حاجات الدنيا بالشوق الى لقائك
    واذا اقررت اعين اهل الدنيا من دنياهم فاقرر عينى من عبادتك
    اللهم :اجعل حبك احب الى من نفسى واهلى ومالى وولدى
    ومن الماء البارد على الظما
    اللهم :اجعل خير عمرى اخره وخير عملى خواتمه وخير ايامى يوم لقائك
    اللهم :اجعل سريرتى خيرا من علانيتى واجعل علانيتى صالحة
    اللهم :اجعلنا افقر عبادك اليك واغنى عبادك بك
    اللهم: اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلما
    لاوليائك وعدوا لاعدائك نحب بحبك من احبك ونعادى بعداوتك من خالفك
    اللهم :اجعلنى احبك بقلبى كله وارضيك بجهدى كله
    اللهم: اجعلنى اخشاك حتى كانى اراك واسعدنى بتقواك
    ولا تشقنى بمعصيتك وأخر لى فى قضائك وبارك لى فى
    قدرك حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت
    واجعل غناى فى نفسى وامتعنى بسمعى وبصرى
    واجعلهما الوارث منى وانصرنى على من ظلمنى
    وارنى فيه ثارى واقر بذلك عينى
    اللهم :اجعلنى اعظم شكرك واكثر ذكرك واتبع
    نصيحتك واحفظ وصيتك
    اللهم :اجعلنى افقر خلقك اليك واغناهم بك
    اللهم :اجعلنى شكورا واجعلنى صبورا واجعلنى
    فى عينى صغيرا وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم: اجعلنى لك شاكرا لك ذاكرا لك راهبا لك
    مطواعا اليك مخبتا اليك اواها منيبا رب تقبل
    توبتى واغسل حوبتى واجب دعوتى وثبت
    حجتى واهد قلبى وسدد لسانى واسلل سخيمة قلبى
    اللهم: اجعلنى ممن توكل عليك فكفيته
    اللهم :اجعلنى من الذين اذا احسنوا استبشروا
    واذا اساءوا استغفروا
    اللهم :احسن عاقبتنا فى الامور كلها واجرنا
    من خزى الدنيا وعذاب الاخرة
    اللهم: احفظنى بالاسلام قائما واحفظنى بالاسلام
    قاعدا واحفظنى بالاسلام راقدا ولا تشمت بى عدوا ولا حاسدا
    اللهم :احينى مسكينا وامتنى مسكينا واحشرنى فى زمرة المساكين
    اللهم :اذهب عنى الهم والحزن
    اللهم :اذهب عنى شر ما اجد بدعوة نبيك الطيب
    المبارك المكين عندك
    اللهم :ارحم امة محمد رحمة عامة
    اللهم :ارحمنى بترك المعاصى ابدا ما ابقيتنى
    وارحمنى من ان اتكلف ما لا يعنينى وارزقنى
    حسن النظر فيما يرضيك عني
    اللهم :ارزقنا الشهادة فى سبيلك وموته فى بلد رسولك
    اللهم :ارزقنى حبك وحب من ينفعنى حبه عندك
    اللهم :ارزقنى عينين هطالتين تشفيان القلب
    بذروف الدموع من خشيتك قبل ان تكون الدموع
    دما والاضراس جمرا ‌اللهم ارزقنى لذة النظر الى
    وجهك والشوق الى لقائك
    اللهم: ارزقنى من طاعتك ما تحول به بينى وبين
    معصيتك وارزقنى من خشيتك ما تبلغنى به رحمتك
    وارزقنى من اليقين ما تهون به على مصائب الدنيا
    وبارك لى فى سمعى وبصرى واجعلها الوارث منى
    اللهم :ارنى الحق حقا وارزقنى اتباعه وارنى الباطل
    باطلا وارزقنى اجتنابه
    اللهم: اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنى الى حبك
    اللهم : استر عوراتنا وامن روعاتنا
    اللهم: استر عورتى وامن روعتى واقض عنى دينى
    اللهم: اصلح ذات بيننا والف بين قلوبنا واهدنا سبيل
    السلام ونجنا من الظلمات الى النور وجنبنا الفواحش
    ما ظهر منها وما بطن
    اللهم :اصلح لى دينى الذى هو عصمة امرى واصلح لى
    دنياى التى فيها معاشى واصلح لى اخرتى التى فيها معادى
    واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر
    اللهم :اعطنى ايمانا ويقينا ليس بعده كفر ورحمة انال بها
    شرف كرامتك فى الدنيا والاخرة
    اللهم :اعظم لى نورا واعطنى نورا واجعل لى نورا سبحان
    الذى تعطف بالعز وقال به سبحان الذى لبس المجد وتكرم
    به سبحان الذى لا ينبغى التسبيح الا له سبحان ذى الفضل
    والنعم سبحان ذى المجد والكرم سبحان ذى الجلال والاكرام
    اللهم اعنى على الموت وكربته والقبر وغمته والصراط
    وزلته ويوم القيامة وروعته
    اللهم: اعنى على غمرات الموت وسكرات الموت
    اللهم: اعنى ولا تعن على وانصرنى ولا تنصر على
    وامكر لى ولا تمكر على وانصرنى على من بغى على
    اللهم :اغسل عنى خطاياى بالماء والثلج والبرد ونق
    قلبى من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    وباعد بينى وبين خطاياى كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم: اغفر لى خطئى وعمدى وهزلى وجدى وكل ذلك عندى
    اللهم :اغفر لى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى
    وما انت اعلم به مني
    اللهم: اغفر لى ذنبى واخسا شيطانى وفك رهانى وثقل
    ميزانى واجعلنى فى الندى الاعلى
    اللهم :اغفر لى ذنبى ووسع لى فى دارى وبارك لى فى رزقى
    اللهم :اغفر لى ذنوبى وخطاياى كلها
    اللهم : اغفر لى ما قدمت وما اخرت وما اسررت
    وما اعلنت وما اسرفت وما انت اعلم به منى انت
    المقدم وانت المؤخر وانت على كل شيء قدير
    اللهم: اغفر لى وارحمنى وادخلنى الجنة
    اللهم :اغفرلى جميع ما مضى من ذنوبى واعصمنى فيما
    بقى من عمرى وارزقنى عملا زاكيا ترضى به عنى
    اللهم: اغفرلى خطيئتى وجهلى واسرافى فى امرى وما انت اعلم به منى
    اللهم: اغفرلى كل ذنب واحفظنى من كل جنب وفرج عنى كل كرب
    اللهم :اغفرلى ما اسررت وما اعلنت وما اخطات وما تعمدت وما جهلت
    اللهم :اغفرلى واهدنى وارزقنى وعافنى وارحمنى
    اللهم :اغننى بالافتقار اليك ولا تفقرنى بالاستغناء عنك
    اللهم :اغننى بالعلم وزينى بالحلم واكرمنى بالتقوى وجملنى بالعافية
    اللهم: افتح اقفال قلوبنا بذكرك واتمم علينا نعمتك من
    فضلك واجعلنا من عبادك الصالحين
    اللهم :افتح مسامع قلبى لذكرك وارزقنى طاعتك
    وطاعة رسولك وعملا بكتابك
    اللهم :اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك
    ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما يهون
    علينا مصيبات الدنيا ومتعنا باسماعنا وابصارنا وقوتنا
    ما احييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثارنا على من
    ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى
    ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
    ولا تسلط علينا من لا يرحمنا
    اللهم: اكفنى بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواك
    اللهم :اكمل لى دينى واتمم على نعمتك واجعلنى
    عبدا شكورا عبدا كريما
    اللهم :الطف بى فى تيسير كل عسير فان تيسير كل
    عسير عليك يسير واسالك اليسر والمعافاة فى الدنيا والاخرة
    اللهم: الهمنى رشدى واعذنى من شر نفسى
    اللهم : اليك اشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى
    على الناس يا ارحم الراحمين انت رب المستضعفين
    وانت ربى الى من تكلنى الى بعيد يتجهمنى ام الى
    عدو ملكته امرى ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى
    ولكن عافيتك اوسع لى اعوذ بنور وجهك الكريم الذى
    اضاءت له السموات والارض واشرقت له الظلمات
    وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تحل على غضبك
    اوتنزل على سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك
    اللهم: امتعنى بسمعى وبصرى حتى تجعلهما الوارث
    منى وعافنى فى دينى وفى جسدى وانصرنى ممن
    ظلمنى حتى ترينى فيه ثاري
    اللهم :ان قلوبنا وجوارحنا بيدك لم تملكنا منها
    شيئا فاذا فعلت ذلك بهما فكن انت وليهما
    اللهم :انا نسالك صلاح الساعات والبركة فى الاوقات
    اللهم :انا نسالك عزائم مغفرتك ومنجيات امرك
    والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز
    بالجنة والنجاة من النار
    اللهم: انا نسالك قلوبا اواهة مخبتة منيبة فى سبيلك
    اللهم :انا نسالك من خير ما سالك منه نبيك محمد
    ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد وانت
    المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم :انا نسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك
    والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز
    بالجنة والنجاة من النار
    اللهم :انت الاول لا شئ قبلك وانت الاخر لا شئ
    بعدك اعوذ بك من كل دابة ناصيتها بيدك واعوذ
    بك من الاثم والكسل ومن عذاب القبر ومن فتنة
    الغنى ومن فتنة الفقر واعوذ بك من الماثم والمغرم
    اللهم :انت الله لا اله الا انت الغنى ونحن الفقراء
    انزل علينا الغيث واجعل ما انزلت لنا قوة وبلاغا الى حين
    اللهم :انت ربى وانا عبدك ظلمت نفسى واعترفت
    بذنبى يا رب فاغفر لى ذنبى انك انت ربى وانه لا يغفر الذنوب الا انت
    اللهم :انس وحشتى فى قبرى
    اللهم: انعشنى واجبرنى واهدنى لصالح الاعمال
    والاخلاق فانه لا يهدى لصالحها ولا يصرف سيئها الا انت
    اللهم انفعنى بما علمتنى وعلمنى ما ينفعنى وارزقنى
    علما ينفعنى وزدنى علما
    اللهم: انك اطعمت وسقيت واغنيت واقنيت وهديت واجتبيت
    اللهم :انك تسمع كلامى وترى مكانى وتعلم سرى وعلانيتى
    لا يخفى عليك شيء من امرى وانا البائس الفقير المستغيث
    المستجير الوجل المشفق المقر المعترف بذنبه اسالك مسالة
    المسكين وابتهل اليك ابتهال المذنب الذليل وادعوك دعاء
    الخائف الضرير من خضعت لك رقبته وفاضت لك عبرته
    وذل لك جسمه ورغم لك انفه
    اللهم :انك تعلم سرى وعلانيتى فاقبل معذرتى وتعلم حالى
    فاغفرلى ذنوبى وتعلم حاجتى فاعطنى سؤلى
    اللهم :انك سالتنا من انفسنا ما لا نملكه الا بك
    اللهم :انك لست باله استحدثناه ولا برب ابتدعناه ولا كان
    لنا قبلك من اله نلجا اليه ونذرك ولا اعانك على خلقنا
    احد فنشركه فيك تباركت وتعاليت
    اللهم :انى اسالك الامن من يوم الخوف
    اللهم :انى اسالك الثبات فى الامر واسالك عزيمة الرشد
    واسالك شكر نعمتك وحسن عبادتك واسالك لسانا صادقا
    وقلبا سليما واعوذ بك من شر ما تعلم واسالك من خير
    ما تعلم واستغفرك مما تعلم انك انت علام الغيوب
    اللهم :انى اسالك الجنة وما قرب اليها من قول اوعمل
    واعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول
    اللهم :انى اسالك الصحة والعفة والامانة
    وحسن الخلق والرضا بالقدر
    اللهم : انى اسالك العفة والعافية فى دنياى
    ودينى واهلى ومالي
    اللهم: انى اسالك العفو والعافية فى الدنيا والاخرة
    اللهم: انى اسالك الفوز فى القضاء ونزل الشهداء
    وعيش السعداء والنصر على الاعداء
    اللهم ا:نى اسالك النعيم المقيم الذى لا يحول ولا يزول
    اللهم :انى اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    اللهم: انى اسالك الهدى والسداد
    اللهم :انى اسالك ان تبارك لى فى نفسى وفى
    سمعى وفى بصرى وفى روحى وفى خلقى وفى
    خلقى وفى اهلى وفى محياى وفى مماتى وفى
    عملى وتقبل حسناتى واسالك الدرجات العلى من الجنة
    اللهم :انى اسالك ان ترفع ذكرى وتضع وزرى
    وتصلح امرى وتطهر قلبى وتحصن فرجى وتنور
    لى قلبى وتغفر لى ذنبى
    اللهم :انى اسالك ايمانا اهتدى به ونورا اقتدى
    به ورزقا حلالا اكتفى به
    اللهم :انى اسالك ايمانا يباشر قلبى ويقينا صادقا
    حتى اعلم انه لا يصيبنى الا ما كتبته لى
    والرضا بما قسمته على يا ارحم الراحمين
    اللهم : انى اسالك باسمك الاعظم ورضوانك الاكبر
    اللهم: انى اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب
    اليك الذى اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا
    استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت
    اللهم :انى اسالك بان لك الحمد لا اله الا انت بديع
    السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا حى يا قيوم
    اللهم:انى اسالك تعجيل عافيتك وصبرا على بليتك
    وخروجا من الدنيا الى رحمتك
    اللهم: انى اسالك خير المسالة وخير الدعاء
    وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير
    الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازينى وحقق
    ايمانى وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئتى
    اللهم: انى اسالك خير ما اتى وخير ما افعل
    وخير ما بطن وخير ما ظهر
    اللهم: انى اسالك رحمة من عندك تهدى بها قلبى
    و امرى وتلم بها شعثى وتصلح بها غائبى
    وترفع بها شاهدى وتزكى بها عملى وتلهمنى
    بها رشدى وترد بها الفتى وتعصمنى بها من كل سوء
    اللهم :انى اسالك صحة فى ايمان وايمانا فى
    حسن خلق ونجاحا يتبعه فلاح ورحمة منك
    وعافية ومغفرة منك ورضوانا
    اللهم: انى اسالك صدق التوكل عليك
    اللهم :انى اسالك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا
    شاكرا وعملا صالحا متقبلا ويقينا صادقا ورزقا طيبا
    واسعا وشفاء من كل داء
    اللهم: انى اسالك عيشة نقية وميتة سوية
    ومردا غير مخزى ولا فاضح
    اللهم: انى اسالك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب
    المساكين وان تغفر لى وترحمنى واذا اردت فتنة
    فى قوم فتوفنى غير مفتون
    اللهم :انى اسالك فواتح الخير وخواتمه وجوامعه
    واوله واخره وظاهره وباطنه واسالك ما قضيت
    لى من امر ان تجعل عاقبته رشدا
    اللهم :انى اسالك من الخير كله عاجله واجله
    ما علمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشر
    كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم اعلم
    اللهم: انى اسالك من خير ما سالك عبدك ورسولك
    محمد واعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ورسولك محمد
    اللهم: انى اسالك من صالح ما تؤتى الناس
    من المال والاهل والولد غير الضال ولا المضل
    اللهم :انى اسالك من فضلك ورحمتك فانه لا يملكها الا انت
    اللهم: انى اسالك من كل خير خزائنه بيدك
    واعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك
    اللهم: انى اسالك نفسا مطمئنة تؤمن
    بلقائك وترضى بقضائك وتقنع بعطائك
    اللهم: انى استغفرك مما تبت اليك منه
    ثم عدت فيه واستغفرك مما جعلته لك
    على نفسى ثم لم اوفه به لك واستغفرك
    مما اردت به وجهك فخالط قلبى منه ما قد عملت
    اللهم: انى اعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك
    من عقوبتك واعوذ بك منك لا احصى ثناء
    عليك انت كما اثنيت على نفسك
    اللهم :انى اعوذ بعزتك لا اله الا انت
    ان تضلنى انت الحى الذى لا يموت
    والجن والانس يموتون
    اللهم : انى اعوذ بك ان اشرك بك
    شئ اعلمه واستغفرك لما لا اعلمه

    ودوما في رعاية الله وحفظه..
    مع كل الود باقة ورد....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid