اها يا الجنا اب رويسا متل قرعة الروب ده
البيسأل عني يسأل منو الخير ان شاء الله
انا والحمد لله كويس يا جنا عشاي مي عندي
عوجة تب وفوق نعيم الله متدردق حامدنو وشاكرين
اها ات بدور تشيل البلد متين يا جنا ميك طولت خالس![]()
الاقل قالو مشتاقينلك بالحيل وشوفتك يا جنا قالو بالدنيا وما
فيها اها ابقى طالع للبلد وادينا خبارك يا مسينيح![]()
لا تخاف يا المطفوش بيدوروا يشوفك بس مي شان شيتن تاني....
ودوما في رعاية الله وحفظه....
مع كل الود باقة ورد...



....
رد مع اقتباس

المفضلات