صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 50 من 59

الموضوع: www. النفــــــــــــــــاج .com

     
  1. #26
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الليبى مشاهدة المشاركة
    اها انتو وين شكلك كدا عامل ليك عمله؟؟؟ ووووين العريس


    انا بتاع عمايل لكن

    العريس قاااااااااعد ارح عليهو..





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  2.  
  3. #27
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    مين كلام ايسفي
    اها بقيت ترطن





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  4.  
  5. #28
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    هشااااااااااااااااام
    وانتا مالك محنن

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  6.  
  7. #29
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    معقولة بس عريس وفي بنبر دا كلام جيبو لي الكوشة حقتي
    كدي خت الرحمن في قلبك والتجهيزات ده كلها بنعملا ليك ما تشيل هم حاجة....

    وبعدين انت لاقي تقعد معانا في قعدة الجبنة انا والفردة مخو... انت تعال وبنجيب ليك الدايروا بس انت اتوهط

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  8.  
  9. #30
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    معقولة طيب قولو لينا من الصباح عوك عشان نجي مش تخلوني مشرور في الحر الله قاااااااااااااااااادر على منكم ادونا قهوة وموية باردة وساندوش فول
    انا جيت لقيتك مافـــــــــي قلتا اديها فنجان جبنا بـي مزااااااااااج لحدت ما تجــــي





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  10.  
  11. #31
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوى الحسن مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا بالعريس شرفت النفاج تعال جيب ليك بنمبر واقعد اشرب ليك فنجان جبنة ظريفة قبل شوية ود الليبي جاء أسأل منك قال عاوز ابارك ليك...
    فــــــــــــــــدوي عريس فــــــي بمبر

    دي صــــــــــــــورة مقلوبا دي





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  12.  
  13. #32
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    عايز يعــــــــــرس تانـــــي

    قبل يومين عرس اسكت سااااااااااااي ما تجيب ليهو الهوا
    ومالو عندي 4 فرص عندك اعتراض

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  14.  
  15. #33
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    العريس محجووووووب زاغ معناتا راجل مرا
    ودي عايزا غلااااااااااااااط





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  16.  
  17. #34
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    وانتا مالك محنن
    لا لا لا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  18.  
  19. #35
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوى الحسن مشاهدة المشاركة
    كدي خت الرحمن في قلبك والتجهيزات ده كلها بنعملا ليك ما تشيل هم حاجة....

    وبعدين انت لاقي تقعد معانا في قعدة الجبنة انا والفردة مخو... انت تعال وبنجيب ليك الدايروا بس انت اتوهط
    فيهـــــــــــــــــا فشار كمان وبجيب ليك برنجــــــــــي





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  20.  
  21. #36
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    ومالو عندي 4 فرص عندك اعتراض
    افــــــــــــــــتو اعتراض فـــــــي شرع ربنا كمان عرس ساااااااااااااي





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  22.  
  23. #37
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوى الحسن مشاهدة المشاركة
    كدي خت الرحمن في قلبك والتجهيزات ده كلها بنعملا ليك ما تشيل هم حاجة....

    وبعدين انت لاقي تقعد معانا في قعدة الجبنة انا والفردة مخو... انت تعال وبنجيب ليك الدايروا بس انت اتوهط
    طيب بس الجبنة يكون فيها وش

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  24.  
  25. #38
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الليبى مشاهدة المشاركة
    اهااااااااااااا؟؟
    قول واحد انا جيت وما عندى مشكله لكن العندم مشكله انا عارفهم؟؟؟
    وانتا يا مخو .. يعنى البيت محروس وستو تكوس.....
    لكن انا اشوف جـــوبه و هشام همه هسه قاعدين؟؟؟؟؟
    ومتربعين عديله كده

  26.  
  27. #39
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    ايوة دا اهم شي لزوم ناس دعوب ومنعم ومحجوب وماشابة عشان ناخد راحتنا يا هناى ولا ماكدي
    ليه ديل قاوالكهرباطعين منك المويه

  28.  
  29. #40
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الليبى مشاهدة المشاركة
    مبرووووووووووووووووووك ياجوبه ؟؟
    منو الداير يعرس
    يا ريت من بقك لباب السما

  30.  
  31. #41
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوى الحسن مشاهدة المشاركة
    يا مرااااااااااحب احنا جينا
    اتفضلوا معانا فنجان جبنة ولا كباية شاي
    كلو عندنا بس انتو حددوا حار بارد....
    دايريت البارد واريت شربات

  32.  
  33. #42
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    آآآآآآآآآآآآمين يا رب وبي وجــــــــــودك يا عم محجوب
    وانا شاء الله كمان لمان نبارك ليك الوليد

  34.  
  35. #43
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    العريس محجووووووب زاغ معناتا راجل مرا
    انتو عزابه مقاطيع انا عندى تصحيح بنام بدرى

  36.  
  37. #44
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام السماني إبراهيم مشاهدة المشاركة


    معقولة بس عريس وفي بنبر دا كلام جيبو لي الكوشة حقتي
    عايزين يدوك عسليه

  38.  
  39. #45
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة


    افــــــــــــــــتو اعتراض فـــــــي شرع ربنا كمان عرس ساااااااااااااي
    وقعت لى فى جرح عديل

  40.  
  41. #46
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة
    زورونــــــــــــــــــــــــا وانتوا الكسبانين..

    اي حـــــــــــــــــــــــاجة عندنا .

    كان جيت للحـــــــــــب والحـــــــــــــنان قلب ود الطـــــــــــاهر وود المطــــــــامير يسعان

    مـــــــــدني باكملها وحلك لمــــــــــــــا يزعلو منك.

    زورونا وان شاء الله انتو الكسبانين...

    شـــــــــــباب شدو حيلكم
    ود بازي الله يديك العافيه ماقصرت تب

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  42.  
  43. #47
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    عايزين يدوك عسليه
    احي انا ومالو

    لكن بنبر دي قوية

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  44.  
  45. #48
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    يا ريت من بقك لباب السما
    يا عمك أنت الكديسة أقصد الوليه ما بتخش منتديات ولا شنو ، والله بكرة ببقى ليك بمبي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  46.  
  47. #49
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    انتو عزابه مقاطيع انا عندى تصحيح بنام بدرى
    تصريح تنوم بدري

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  48.  
  49. #50
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalnour مشاهدة المشاركة
    يا عمك أنت الكديسة أقصد الوليه ما بتخش منتديات ولا شنو ، والله بكرة ببقى ليك بمبي
    وانتا ببقى ليك بامر قبض يافردة اخيرا فطرنا الحمد لله

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid