صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 62

الموضوع: جريدة المنتدى ـ عدد خاص

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    جريدة المنتدى ـ عدد خاص


    جريدة شهرية توزع مجاناً تهتم بشمارات وأعضاء المنتديات ـ السعر أبقرشين أو ما يعادله بالدولار الأمريكي خارج السودان
    العدد الخاص ـ التلات، تمانية شهر واحد سنة الفين وتمانية ميلادية



    كلمة العدد:
    الإخوة الأعزّاء رواد وأعضاء المنتدى، السلام عليكم ورحمة الله، يطل عليكم هذا العدد الخاص من جريدتكم ، جريدة المنتدى، لأننا وبصراحة (فقدنا العد) وتشابهت علينا الأيام والأعداد وما عارفين وقفنا في العدد الكم آخر مرّة! وكالعادة تم إغلاق مباني الجريدة للفترة الماضية بسبب غلاء المعيشة وعدم استلام الموظفين رواتبهم ،يلا نشوف العدد الخاص لمن ربنا يلمنا في عدد نبدا بيهو من جديد:


    الشمارات الإشتماعية:
    جنا المطامير ونزار اختفوا اختفاءه غامضة زي اختفاءات الطائرات في مثلث برمودا ، علا بعد كبينا الموية في بيت النمل قلعوا زي الشياطين ، (وفي رواية أخرى أنهم ظهروا بعد استخدام عناصر من شمال أفريقيا استخدمت كوسيلة ضغط لا يمكن مقاومتها) المهم أنهم عادوا بروح معنوية عالية، والمسعلة وما فيها دايرين يتعززو شوية!! (مش البركة اللي لقيتو زول اتذكركم يا جوز الفقر؟؟)!!

    Admin دخل في حالة حب غريبة من نوعها، أصبح يقرض الشعر بالرغم من عدم ميوله للشعر،وأصبح رقيقاً جداً . وشمار خطير تاني: قاعد يعمل في ريجيم وتمارين رياضية الأيام دي قال داير يخفف وزنزو إلى 100كلغم!! وقاعد يخش ساونه (نبرا من خرف الكبر!!).

    عبدالله الشمراني عضو سعودي جديد كرت من الورقة يطل علينا بإطلالة رائعة راقية بالشماغ الأحمر والعقال وأعلن أنه يحب السودانيين ومن هنا نقول له (أحبك الله الذي أحببتنا فيه)، وتعال نعزمك على الويكة والكمونية والكسرة وفنجان جبنة ، بس أوعى تقول عرسوا لي سودانية!!

    أبوحشيش زعلان على المسكول ،وقال دي ظاهرة غير حضارية!! والكلام دا يا أخوانا كلام فلس سااااااااااااااكت!!

    مدنية المريخابية وmoram الهلالابية عملوها شكلة في النفاج بسبب الكورة، خلااااص النسوان خلن المسلسلات وقعدات الجبنة وتركلست ضل الضحى ونقل القوالات والشمارات وقرميش الفول والتسالي وانتقلوا نقلة نوعية كبيرة إلى عالم الرياضة، (الزمن ميّل، يا لطيف!!).

    عمر البشير (ما رئيس الجمهورية، واحد تاني) عامل عيد ميلاد ومولع الشموع الأربعين (مخير الله!!) من متين يا و البشير بتحتفل بي عيد الميلاد، لا ، ومتين يا خوي عرفت تاريخ ميلادك أصلاً!! جنس فلهمه عليك!!..

    سواااح (اسم مشلّخ مطارق!!) قرر انو ما يتكلم نهائي ، وهاك يا سكتة واحدة وبقى زول مؤشراتي ، عارفين السبب؟؟ أنا أقول ليكم: عمل شكلة مع بتاع تاكسي، بتاع التاكسي طلع مفتل شوية ، وبنية واحد أسفل منتصف الحنك أفقدته الحنك ، وأصبح يحتاج إلى مبرد لإعادة الحنك السنين ، ودي فرصة يا جماعة نخلي السبب شماعه وكل زول داير يفش غبينتو في سواااح يشد ويركب!!.


    الشمارات السياسية:
    بحمد الله وتوفيقة تم بنهاية شهر ديسمبر المنصرم حل مجلس الإدارة والمشرفين (ويا دار ما دخلك شر )، وربطوهوا مرّة تانية (ويا دار ما دخلك شر)، ومن واجبنا من هذا المنبر أن نتقدم بأسمى آيات الشكر و التهاني والتبريكات لكل المشرفين والزعماء السابقين لما قدموه، ونقول للحاليين ربنا يوفقكم ، وان شاء الله إلى الأمام متقدمين ، وبننصح الزعماء الجدد أيضاً أن يسمعوا كلام المعارضة عشان نتلافى المظاهرات وأعمال العنف!!


    شمارات المنتديات:
    منتدى الجكس (الجنس البفرغ جيب عبداللطيف) أصبح يتسم بصبغة نسوية أكثر،كالمكياج والمطبخ والتجميل ونحوه ودا كلام طيب وجميل، بس نوصي الإدارة بتعيين حارس أمين لمنع تطفل ناس عبداللطيف، وياريت تشوفو زول كبير في السن قنع من الدنيا وما فيها يصلح لهذا المنصب ( يكون في عمرنا كده )، وربنا يحمي بنوتنا!!


    أدبيات:
    أعجبني قول الشاعرة:
    راجلك ان زعل رضيهو
    وان داير الغدا غديهو
    وان غاب فات بعيد صونيهو
    وان فلّس عدم أديهو


    لم يعجبني قول الشاعرة:
    راجلك ان زعل حمر العيون وريهو
    وان دار الغدا خليهو ما تغديهو
    وان عدم القرش عاديهو ما تسايسيهو
    و ان طار الريال على جيبو تب لقيهو


    خاتمة:
    فتناك يا البلد ورجعنا تاني نشوفك
    بنريدك كتير وموجعانا لسّه ظروفك
    راجينك نشوف قبال مماتنا قطوفك!!

    في الختام لا يسعنا الا أن نقول مقولة (أبورجاء) الخالدة ( ربنا يرد غربتو!!)
    مع كل الود باقة ورد،،،

    التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 08-01-2008 الساعة 01:55 AM
    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    يا زول اخير ليك تبعد
    لانو الضربة عملت احولال


    اهلين شبارقة بعد طول الصمت والغياب

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    Admin دخل في حالة حب غريبة من نوعها، أصبح يقرض الشعر بالرغم من عدم ميوله للشعر،وأصبح رقيقاً جداً . وشمار خطير تاني: قاعد يعمل في ريجيم وتمارين رياضية الأيام دي قال داير يخفف وزنزو إلى 100كلغم!! وقاعد يخش ساونه (نبرا من خرف الكبر!!).
    كلام جرايد


  6.  
  7. #4
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    هلا والله شبارقة واتحفتنا


    يا ربي انا وين
    sun shine
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابوزيد محمد نور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدنى الفسم الاول
    المشاركات
    681

    احنا وين من كلام الجرايد

  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عبدالله الشمراني
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    201

    عبدالله الشمراني عضو سعودي جديد كرت من الورقة يطل علينا بإطلالة رائعة راقية بالشماغ الأحمر والعقال وأعلن أنه يحب السودانيين ومن هنا نقول له (أحبك الله الذي أحببتنا فيه)، وتعال نعزمك على الويكة والكمونية والكسرة وفنجان جبنة ، بس أوعى تقول عرسوا لي سودانية!!
    **********************************
    الله يسلمك وانا تشرفت بأنضمامي الى هذا الصرح الكبير ..
    وعلى طاري الكنمونيه من افضل الاكلات بصراحه لدي .. كسرى وواويكه من الاكلات الرائعه .. قراصه بالدمعه .. عصيده بالتقاليه .. هذه الاسماء اللي اعرفها واتمنى ما اكون غلط بكتابتها .. وطبعا كل هذا لذيذ ولكن ليس بلذه الزواج من سودانيه...

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة


    الشمارات السياسية:
    وبننصح الزعماء الجدد أيضاً أن يسمعوا كلام المعارضة عشان نتلافى المظاهرات وأعمال العنف!!


    ياخوي أصلوا ما حيكون في أي صلح مع المعارضة
    واللساتك الصادرناها من أعمال الشغب القديمة .. دايرين نولع فيها تاني


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اخير يا شبارقة

    حمدا لله علي السلامة
    عدد رائع والله زي ما عودتنا دائما
    يارب كفيلك دا يسافر كل اسبوع عشان تقدر تنزل العدد اسبوعي

    اها انت مع منو معانا ولا مع مرام ؟
    وما تقول لي الكلمة القطعتها من راسك في النفاج بهناك
    حدد موقف بصريح العبارة


    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    Admin دخل في حالة حب غريبة من نوعها، أصبح يقرض الشعر بالرغم من عدم ميوله للشعر،وأصبح رقيقاً جداً . وشمار خطير تاني: قاعد يعمل في ريجيم وتمارين رياضية الأيام دي قال داير يخفف وزنزو إلى 100كلغم!! وقاعد يخش ساونه (نبرا من خرف الكبر!!).

    شبارقة كل سنة وانت طيب (كل الأعياد)

    جريدتك رااايقة يا حبيب
    وكتر لينا من الحاجات دي

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398

    عمر البشير (ما رئيس الجمهورية، واحد تاني) عامل عيد ميلاد ومولع الشموع الأربعين (مخير الله!!) من متين يا و البشير بتحتفل بي عيد الميلاد، لا ، ومتين يا خوي عرفت تاريخ ميلادك أصلاً!! جنس فلهمه عليك!!..
    الواحد كان حاول يعمل فيها عندو تاريخ ميلاد ناس شبارقه ما يخلوه.
    وبعدين الحسد ليك شنو التورتة ما ضقناه كمان الصورة حقتها برضو كتيره علينا.

    همسة:

    لكن جريده ما روعة عديل وين انت من زمان والله فقدنا اطلالتك الرائعة يا مستشار.

    ولك كل الاشواق.

    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    شبارقة والله جريدتك خطييييييرة


    النبي فوقك تشغلني معاك


    لقاطة شمارات يعني


    وكان مافي طريقة إن شاء الله غفيرة

    أها قلته شنو؟؟؟


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح مشاهدة المشاركة
    يا زول اخير ليك تبعد
    لانو الضربة عملت احولال


    اهلين شبارقة بعد طول الصمت والغياب


    ربنا يعدل الاحولالات ويصلح الحالات ويفتح خشمك بعد صمتك!، حباب الخزين دخري الحو
    بة ...

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
    كلام جرايد
    أحلف!!......

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    هلا والله شبارقة واتحفتنا

    حباب أبوسديرية ... جايينّك ...

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوزيد محمد نور مشاهدة المشاركة
    احنا وين من كلام الجرايد
    درتها برااااااك لي رقبتك .. أبشر بالشمار!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشمراني مشاهدة المشاركة
    ولكن ليس بلذه الزواج من سودانيه... [/I][/COLOR]
    يا خوي مهرنا غااااااالي ودمنا حاااااااار بتقدر على الكلام دا ؟؟؟!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda مشاهدة المشاركة
    ياخوي أصلوا ما حيكون في أي صلح مع المعارضة
    واللساتك الصادرناها من أعمال الشغب القديمة .. دايرين نولع فيها تاني
    أصلك عامل خليقتك الزي الترابي دي ماااااااااااا بتدور السلام كلو كلو ، أها نحن ما ناس حرب ، ولو دايرين تحاربوا أمشو شوفو ليكم ناس حاربوهم!!
    نحن ناس سلام ساااااااااكت!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    اها انت مع منو معانا ولا مع مرام ؟
    وما تقول لي الكلمة القطعتها من راسك في النفاج بهناك
    حدد موقف بصريح العبارة


    أهلاً يا مدون ....
    أنا زول زول الله ...
    معرفتي بالرياضة قدر معرفتي بالسياسة ..
    ومعرفتي بالسياسة ما بتتعدى معرفتي برئيس الجمهورية الحالي، ولو الحيكومة اتقلبت (لا قدر الله) اسم الرئيس السابق بروح لي !!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم مشاهدة المشاركة
    شبارقة كل سنة وانت طيب (كل الأعياد)

    جريدتك رااايقة يا حبيب
    وكتر لينا من الحاجات دي
    أبشر بالشمارات ، يا خوي ما تجي نعينك معانا وبنديك بياضك!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البشير مشاهدة المشاركة
    همسة:

    لكن جريده ما روعة عديل وين انت من زمان والله فقدنا اطلالتك الرائعة يا مستشار.

    ولك كل الاشواق.
    وين يا ود البشير ...
    ما قلنا مستشار نفسو ابليس!!
    دا من زوقك يا ود البشير تسلم!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    شبارقة والله جريدتك خطييييييرة


    النبي فوقك تشغلني معاك


    لقاطة شمارات يعني


    وكان مافي طريقة إن شاء الله غفيرة

    أها قلته شنو؟؟؟

    نحن لاقين موظفين ، عيناك من هسي ..
    ودي أوراق تعيينك ....
    أها خليك نجيضة في لقيط الشمارات
    !!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  42.  
  43. #22
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
    نحن لاقين موظفين ، عيناك من هسي ..
    ودي أوراق تعيينك ....
    أها خليك نجيضة في لقيط الشمارات
    !!

    كدا ناولني الكونترات عشان أمضي عليهو


    ماباخد أقل من 2000 كوكار أخضرليني


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    [QUOTE=شبارقة;278112][SIZE="5"]
    [SIZE="4"][CENTER][COLOR="Red"]
    الشمارات السياسية:
    بحمد الله وتوفيقة تم بنهاية شهر ديسمبر المنصرم حل مجلس الإدارة والمشرفين (ويا دار ما دخلك شر )، وربطوهوا مرّة تانية (ويا دار ما دخلك شر)، ومن واجبنا من هذا المنبر أن نتقدم بأسمى آيات الشكر و التهاني والتبريكات لكل المشرفين والزعماء السابقين لما قدموه، ونقول للحاليين ربنا يوفقكم ، وان شاء الله إلى الأمام متقدمين ، وبننصح الزعماء الجدد أيضاً أن يسمعوا كلام المعارضة عشان نتلافى المظاهرات وأعمال العنف!!


    هع هع هع كما يضحك ود المطامير ..... الخواف ربى عيالوا !!!!

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    تحايا .. وأشواق .. لقلم المبدع شبارقة

    أخذتني في رحلة سياحية الى زمن جميل

    أتمنى أن يعود بافضل ما كان ينثره في

    ربوع المنتدى .. رغم افتقادي لبعض الأعمدة
    الاساسية في الجريدة وشخصياتها الجميلة
    العمدة .. وبت الحاج .. واواواواو!!!!!

    نتوقع عدد قادم أقوى .. يا شبارقة،،

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة
    كدا ناولني الكونترات عشان أمضي عليهو


    ماباخد أقل من 2000 كوكار أخضرليني

    هي الجريدة كلها راس مالها 2000 كوكار أخضرليني (بالعملة الجديدة)!!

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid