بعد إجازة طويلة في السودان إستغرقت (75) يوم وغياب عن المنتدى . .
عندي مواضيع كتيرة لا تحصى ولا تعُد عن كل حاجة في البلد . .
بس ما عارف حالة الديمقراطية في المنتدى كيف !! معدومة زي زمان ولا في شوية تحسن . . .
حاولت أقرأ المواضيع في المنتدى قلت أمكن أعرف من خلالها . . .
وهسي لي يومين وأنا بتابع المنتدى ولكن للأسف ما عرفت أي حاجة وما فهمت أي حاجة !!
آها يا ناس الحاصل شنو ؟


رد مع اقتباس

مالي عملت شنو ؟ لكن بجد جماعتك طلعوا أذكى من كده شوية !!!

المفضلات