صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 149

الموضوع: كافتيريا وقهوة الشمار الحار لصاحبها شركة شمشرجية المنتدي

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    كافتيريا وقهوة الشمار الحار لصاحبها شركة شمشرجية المنتدي

    مرحب بيكم من جديد ماالو انا كمان بقيت جديد.
    اول هام .نحن عندنا كل انواع الماكولات باردة وحارة مولعة نار.
    عندنا مشروبات ساخنة وباردة.
    عندنا ال Tak Away .
    عندنا التوصيل مجاني يعني ماضروري تجينا انت هنا ممكن تكون في قسم تاني في المنتدي ويجيك مندوبنا ويجيب ليك طلباتك.
    شمارنا تازة وحار من نارو.
    شمارنا ناعم ومنعم ومن مصادرموثوق بها لزوم الامانة وكدا.
    داخل الحوش الدين ممنوع والااهم الزعل مرفوع.
    ممنوع اصطحاب الكلفة وفهم الناس غلط.
    عندنا كراسي وترابيز وعندنا بروش لزوم الفرجقها والصنقير .
    عندنا ركن الكورنجية.
    وعندنا ركن ناس المزك وشمار الحفلات.
    عندنا ركن العزابة وركن العوائل والركن المختلط.
    عندنا جرايد وكمبيوترات لزوم الاتصال المباشر بالمصادر والتوصيل المجاني وراحة الزبون.
    القهوة والكفتيريا شركة مساهمة عامة واسهمها مطروحة للأكتتاب علي طول.
    في اعضاء اساسيين من زمان وهم ناس مدنية -- وعزيز عيسي -- ومهدي -- والمفتش كرمبوااااا __ وانا عاااااااااطف عولي. وبعدين مرحيبين بالناس الجداد الحيبقوا بكرة قدام.
    شعارنا تعال ومعك اخرون.
    شمارنا من النوع المنتاز وماعندنا تايواني ولا دبلو كيت.
    وشعارنا الكبير الصدق والامانةوالدقة الشمارية المتناهية( دي الشعار القالت مدنية الا تكتبوه بالبنط العريض ويكون اللون ما احمر عشان ديك يزعلوا ولا ازرق عشان ديل يزعلوا لانو ناسنا زرق بلو وحمر رد واصفر وابيض)
    تعالي واكيد حيعجبك الحال.
    اصلو الفول من ابو ظريفة والشاي من ود ابو لبدة والحجات التانية من حاجة لندن.
    السمك صناعة حسن جادالله والكمونية من جنبو ناس كشك.
    باقي اللستة عند مدنية.
    يابت يا مدنية ماتجي تكلمي الناس ديل عندكم شنو ومن وين.
    الطعمية شغل المعلمة سعدية.

    تاني هااااااااااااااااااااااااااااااااام
    اليوم وبكرة كل حاجة مجاااااااااااااااااااااااااااني
    يعني ملح عدييييييييييييييييييييييييييييل
    بمناسبة الافتتاح وعودة المنتدي.
    وناس مهدي ضابحين دكاكيين في راكوبة الكورنجية ومدينة قالت ليهم بعمل ليكم المرارة. والشية متشاكليين يعملا منو؟؟؟؟؟ والكمونية علي عوض الكريم الخواض
    ومهدي قال انا بحدق الشطة.
    يلا نحن راجنكم.
    وح نواصل شمار عزيز عيسي وحفلت بتو العملا سكييتي وما عزم ناس المنتدي
    والمفاجعا الكبري عزيز عمل شنو في اليوميين الفاتو الكان فيها المنتدي ما شغال.
    هذا البيان صادر عن هيئة كبار الشمشرجية.

    التعديل الأخير تم بواسطة عاطف عولي ; 27-05-2009 الساعة 07:19 PM
    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    وينو الخواجة عزيز عيسي؟

    الكفتريا والقهوة مفتوحة من امسوين الناس؟
    الحاجات مجاااااااااااااااااااااااااااني
    كتر من الملححححححححححححح

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية كندشة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    397

    انا عندي ليك شمااار كارب يا عاطف أخوي








    لكن أول حاجة كلم الولد ده يدينا كباية قهوة سادة سكر تقيل و من غير جنزبيل و لا دوا







    اها بعد كده شكلو الكافتريا دي فاتحنها في شارع الوزارات و بتجيب لينا الهوا عشان كده الناس محجمة!!!
    عالم جبنات بشكل (جبنات من جَبَنَة)





    بعد ناس الكشة يجو ويكشونا للنفاج بعد داك بحكي ليك الشمار يا عاطف أخوي

    النفس ما حملتها تتحمل وللدهر أيام تجور وتعدل
    وعاقبة الصبر الجميل جميلة وأفضل أخلاق الأنام التجمل
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    الخواجة عزيز عيسي وحفلت تخريج بتو وعطل سيفرات المنتدي

    أصلو كان شفتي يا مدنية الخواجة بعد ما الجماعة زنقو شديد عشان ما عزمهم الحفلة والعمايل الشينة السواها ديك واللوم الشديد الاتلومه وعكاكيز ناس مهدي.
    قام دعانا وشال علينا الفاتحة وقال اللهم اشغل بانفسهم اللهم اشغلهم بغطل منتداهم وخراب بوستهم وعطل في السيرفر حقهم.
    ما اصلو الزنقة كانت قوية وانتي ما قصرتي جبتي الدلدليل الكاااااااااااااااااااااتع
    وكمان عرف انك ما هينة وما براك.
    والشمار الجديد : رسل لناس شركة تانية منافسة عملت عمل اسود وروحت الموضوع شمار في مرقة.
    والشمار الاجد ومنعم الايام الفاتت دي كلها شغالين قيدومات دكاكيني وقايل الناس عشان المنتدي ما شغال مغمضيين عيوننو وما جايبين خبر لكن كدب يا خواجة سارحين بيك وجايبين خبرك.
    هي يا مدنية ريقي دا مانشف كدي اديني من قهوتكم دي حاجة اشربا وبعد اكمل ليك الشمار اديني سندوتشي اتسند بيه أصليماشي علي ناس مهدي ما قالوا ضابحين في راكوبة الكورنجية. وشنو انتي قاعدة بي هنا خلاص جهزتي المرارة؟
    لا ما عاوز ببسي بيحميني الاكل والقهوة خليها بعد ما نكرم معاهم.
    اها نحن ماعاوزين نعمل حفلة بت الخواجة كيتن ليه وما عازمنوا انتي عملتي شنو؟
    وكمان بالمرة شوفي مهدي عمل شنو.
    الخواجة عامل حفلتوا يوم 7/6/2009 وبتو تخريجا يوم 6/6.
    عاوزين حفلة كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااربة

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندشة مشاهدة المشاركة
    انا عندي ليك شمااار كارب يا عاطف أخوي








    لكن أول حاجة كلم الولد ده يدينا كباية قهوة سادة سكر تقيل و من غير جنزبيل و لا دوا







    اها بعد كده شكلو الكافتريا دي فاتحنها في شارع الوزارات و بتجيب لينا الهوا عشان كده الناس محجمة!!!
    عالم جبنات بشكل (جبنات من جَبَنَة)





    بعد ناس الكشة يجو ويكشونا للنفاج بعد داك بحكي ليك الشمار يا عاطف أخوي
    وعندك واحد قهوة كاربة وسكر زيادة خالي دوا وجنزبيل القهوة سادة يا ولد ماتبحلق دا عمك كندشة يلا سريع.
    كدي شوية النصنقر جنبك
    اها ياكندشة نحن تعبنا جنس تعب وطلعنا الرخصة والتصديق وناس الصحة والبلدية والضرائب والزكاة وكلوا تمام وكان شفت البت مدنية تمرق من الصباح تجي العصر لسانا اتسل وريقا نشف تطلع سلم وتنزل سلم والمظفين واقعين ليك فيها جيبي وجيبي ودا ناقص ودا ما كامل لكن ما عارفا انت مفتحا.
    اها وما قلت لي منو دا البودينا النفاج ؟؟؟؟؟؟نحن رخصتنا عام وموقعنا عام حي المنتدي العام.
    والخواف والجبنة نحن ذاتو ما ديرنهم وشايف ناس كتار تتاوق وتمشي.
    ياولد القهوة وينا بسرعة عمك كندشة مستعجل.
    اها يا كندشة انشاءالله القهوة كاربة وعجبتك؟
    اقول ليك كي يلا نمشي ناس مهدي ما ضابحيين هنا في ركن الكورنجية والقصة هايصة

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية كندشة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    397

    ياسلام على القهوة ياخ عجيبة و بالذات الريحة البتصل طرف النخرة مع تقريب طرف الفنجان من الخشم و السخانة البتخليك تتردد في الارتشاف
    ارتشف ,, لأ ما أرتشف ,,,, ارتشف ,, لأ ما أرتشف
    و في النهاية ترتشف و ترتجف

    و تحس بحبيبات البن في لسانك و تترد في الابتلاع
    ابتلع ... لأ ما أبتلع ...ابتلع ... لأ ما أبتلع
    و في النهاية تبتلع

    غايتو احساس شرب الجبنة دي زي احساس الزول الماشي (يكب الراب)
    طبعاً يكب الراب دي يعني يكب الحنك للجكس و التصريح عن مافي الدواخل

    المهم الحمد لله انك طلعت حكومة
    يعني ضهرك مسنود و مافي كشة بتجينا

    هههه شكلك بتشرب الجبنة بالكيزان

    اها أقول ليك الشمار ولأ ما أقول ليك؟

    أقول و لا ما أقول

    في النهاية حأقول....

    النفس ما حملتها تتحمل وللدهر أيام تجور وتعدل
    وعاقبة الصبر الجميل جميلة وأفضل أخلاق الأنام التجمل
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندشة مشاهدة المشاركة
    ياسلام على القهوة ياخ عجيبة
    وعندك واحد قهوة كمان سادة وسكر زيادة خالي دوا وجنزبيل وخليها مع الفناجين وجيب معك كباية احتياطي.
    الحمدلله العجبتك أصلو في ناس كدي قالو كندشة لا بيعجبو العجب ولا الصيام في رجب.
    اهو كلام

    و بالذات الريحة البتصل طرف النخرة مع تقريب طرف الفنجان من الخشم و السخانة البتخليك تتردد في الارتشاف
    ارتشف ,, لأ ما أرتشف ,,,, ارتشف ,, لأ ما أرتشف
    و في النهاية ترتشف و ترتجف
    عارف ياكندشة اصلو البن حقنا أصلي لا تايواني ولا دبل كيت والقلي بتقليه مدنية بنفسا
    ما بتخلي الوليدات ديل يعملوا حاجة
    و تحس
    بحبيبات البن في لسانك و تترد في الابتلاع
    ابتلع ... لأ ما أبتلع ...ابتلع ... لأ ما أبتلع
    و في النهاية تبتلع

    غايتو احساس شرب الجبنة دي زي احساس الزول الماشي (يكب الراب)
    طبعاً يكب الراب دي يعني يكب الحنك للجكس و التصريح عن مافي الدواخل
    لو عاوز تكب الراب امشي الركن المختلط اسكت ساكت جنس راااااااااااااااااااااااااااب
    المهم الحمد لله انك طلعت حكومة
    يعني ضهرك مسنود و مافي كشة بتجينا
    ماقلت اليك البت مدنية دي وزينت رجال عديل وحكومة عدييييييييييييييل ومافي واحد يقدر يقول بقيم. والله كان شفت امبارح في واحد كدي عاوز يعمل حركات الساعة الجات مدنية وقزت كيعانا في نصا وحدرت ليه جنس حدرة صاحبك عمل خلف طوالي وتاني بالشارع ما جاء اصلا ما بيعجبا الخمج والناس الخمجانيين.
    ومهدي محضر عكازوا عشان الناس العاوزة تعمل عنكبة.

    هههه شكلك بتشرب الجبنة بالكيزان
    الكيزان ديل في الشارع مابنمشي معهان كبابي وفناجيل بس
    اها أقول ليك الشمار ولأ ما أقول ليك؟

    أقول و لا ما أقول

    في النهاية حأقول....
    عليك الله تقول شحتفت روحي اصلي بموت في الشمااااااااااااااااااااااااااااااااار

    التعديل الأخير تم بواسطة عاطف عولي ; 28-05-2009 الساعة 11:06 PM
    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    بت امدرمان والمعلم كرمبووووووووووووووووووووووا

    هوي يا ديل انتو طرش دحين سمعتوا قالو المعلم كرمبواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ختا قرض مع بت ام درمان وكل واحد فتح بوست والنيران منطلقة رشاشات ودانات غايتوا كان ما اخاف الكضب الطيارات ذاتا بتخش تعذيب رجال وتعذيب نسوان والقصة مولعة كدي ارحكم نمشي بهنا شوية وبيغادي شوي والمعلم زولي غايتو

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    الحرب الرجالية النسوانية

    غايتو يا ملكة القلوب شكيت محنك علي الله كان عاوزة توقدي لينا نار بي هني الشي البت قالت سين يمين الا تسوي اتحاد نسوان المنتدي ولا البفولو ليه الرابطة هي ما ياها ذاتا الانتحاد.
    وقول كدي الموضوع شعلل ناس يسعلوا العضوات معرسات ولا عزابيات حريم نسوان ولا بنات فتوات وهي الئيسة بتاعتن.
    ومشيت ضل الشجرة لقيت ليك الجندي ومعاه ناس كتار اصلو زوغت عشان كلام باكر فيه مناكر كمان يقولوا قال وسوا وعاملين انتماع كبير وعندهم قماشة كبيرة مكتوب فوقا يارجال المنتدي اتحدوا ومعآ ضد النسوان والجوطة حاصلة وسامع واحد يقول علي الطلاق ما اخليهن.
    كمان يرحلوهن جزيرة عشان يعملن عنبر المجنونات. انتو ياجماعة الناس دي فايرة كدي مالا يمكن يكون من روحت المنتدي اليوميين الفاتو ولا كمان انفلونزا جديدة لسع ما انعرف اسما

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    التجهيز لحفلة تخريج عزيز عيسي

    وعندك واحد قهوة مظبوطة للراجل المصنقر في البرش داك.
    وعندك خمس عصير مشكل للجماعة المتفرجيخين في راكوبة الكورنجية.
    سريع ياولد يابت ما تشوفي البنات ديل طلباتم شنو؟

    اها قالو عايزين شنو؟ سالوا من ميادة وملكة القلوب وبت ام در؟
    البنات ديل كدي اسالي منهم مدنية.
    ياولد يا مسنوح يا ممسوخ شوف عمك كندشة عاوز ايه؟

    يا مهدي عمات شنو في موضوع الحفلة.
    خليني من مدنية هي كمان ماعندها حاجاتا
    كل زول يعمل الحاجة القلناه ليه

    اووووووووووووووو اهلن جندينا شرفتا يامعلم كرمبوووووووووووووووووووووووووووووو
    شايفك ضارب شمطة مع الحروم الحاصل شنو؟
    ياود الخواض قالوا امبارح اكلت كمونية ناس مهدي براك والضاقوها قالو كاااااااااااااااااااربة
    قلت لي معلم كمونية قديم وكدي.
    ياجماعة ود ابراهيم دا مالو ماظهر اصلو غاتس وين؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    انتو ياجماعة الحاصل شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    النار بي برا دا منطلقة ومولعة جنس وليع والدخاخين في السماء.
    كلام رجال كلام نسوان
    ونسة رجال ونسة نسوان
    طرق تعذيب الرجال طرق تعذيب النسوان

    ندعو لتكوين اتحاد المحايدين وشعارم لي الأضنين بالطين سادين ولي الكواريك ما سامعين وبشاتن حال ماعايزين.

    يسقط يسقط الحلف النسواني
    داون داون الحلف الرجالي

    صفآ واحد خلف الحلف المختلط

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    ياولد قفل

    الجماعة قالوا ماشين بيت البكا وانا ماشي معاهم يلا قفل المحل اصلو ذاتو كان فتحنا ما بيجينا زول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687


    الشمار كتير أنا تاني ما بجي فوق الحِلة دي أنا تاني ما بجي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,217


    و الله يا عاطف 000 عجبتني ليك الكشة 000

    لأنك عارف الدرب ومحل الشمارات 000 مشيت تتضهب بي غادي محل الناس الفوق 00
    لاكين يا خوي 000 كشتك دي جابوها ليك نفرين 000

    أول واحد 000 الواد ( كشة ) قصدي كندشة 000 يعني فيها شنو الواحد كان نسي حرف حرفين 000 قال شنو لمن يكشونا النفاج بقول ليك 000 أها كشوكم الاتنين 000 قول 00
    بس والله أنا مبسوط انو حبيبنا ده غلب الشاكوش التالت بسرعة ( شاكوش المنتدي ) 000 وانا طبعن نصحتو من أول يوم 000 قلتا ليهو أكان ما رجعتا الكندشة 000 ما بتبرد معاك 0000


    والتاني ود الجزولي 000

    علا بيني وبينك 000 ود الجزولي موش معاهو حق 000

    بس عارف العجبني ود النور 000

    خنق قهوتك كربون 000 وجا واقع معاها واطا هنا 000
    وكمان 000 بتوعدك 000 جاييك تاني 000
    والله عفيت منك الكيك 000 حقيت جزيرة الفيل 000

    عولي 000 قول للولد ده يرجع القهوة دي 00
    باقي شربتا قهوة بيت 000 في حوش بت الشريف 000
    أنا جابني هنا الشمار بس 000
    قلتا أشيل لي خبر خبرين كدة 000 والف بيهم في النفاج 000

    الحساب مدفوع 000

    وعجبني للمرقود


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة

    و الله يا عاطف 000 عجبتني ليك الكشة 000
    خبر خبر ابو قرجة وصل.
    غايتو جنس شماتة

    لأنك عارف الدرب ومحل الشمارات 000 مشيت تتضهب بي غادي محل الناس الفوق 00
    لاكين يا خوي 000 كشتك دي جابوها ليك نفرين 000

    نحن فوقنا الله وابوشاكوش ما ضايقة قبال كدي عشان كدي قال كلاموا دا

    أول واحد 000 الواد ( كشة ) قصدي كندشة 000 يعني فيها شنو الواحد كان نسي حرف حرفين 000 قال شنو لمن يكشونا النفاج بقول ليك 000 أها كشوكم الاتنين 000 قول 00
    بس والله أنا مبسوط انو حبيبنا ده غلب الشاكوش التالت بسرعة ( شاكوش المنتدي ) 000 وانا طبعن نصحتو من أول يوم 000 قلتا ليهو أكان ما رجعتا الكندشة 000 ما بتبرد معاك 0000
    والله يا ابو قرجة عرضحالي طولو متر
    وكيتن ليهم بخت جوال القهوة والكغتريا فوق مع المثبت

    والتاني ود الجزولي 000

    علا بيني وبينك 000 ود الجزولي موش معاهو حق 000

    بس عارف العجبني ود النور 000

    خنق قهوتك كربون 000 وجا واقع معاها واطا هنا 000
    وكمان 000 بتوعدك 000 جاييك تاني 000
    والله عفيت منك الكيك 000 حقيت جزيرة الفيل 000

    عولي 000 قول للولد ده يرجع القهوة دي 00
    باقي شربتا قهوة بيت 000 في حوش بت الشريف 000
    أنا جابني هنا الشمار بس 000
    قلتا أشيل لي خبر خبرين كدة 000 والف بيهم في النفاج 000

    الحساب مدفوع 000
    حرق ( علي وزن حرم) اكان تشرب القهوة وبعدا عندي ليك شمار من بيت الكلاوي خسوسي وكدي يا ولد القهوة سادة والسكر زيادة وكتر الجنزبيل والدواء عشان يعطس الشمتان

    وعجبني للمرقود
    المرقود اليقرص الجماعة ديك

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    مدخل قسم العائلات بي وين لو سمحت

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    مدخل العائلات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    مدخل قسم العائلات بي وين لو سمحت
    ياسلام مرحب بيكم والجابكم يجيب عقابكم بت ام در محل الطيارة بتقوم والريس بنوم الناس الضربو السماء جير والنجوم منكير ابقي داخلا شفتي الباب الصغير القدامه ممر برندة وشكلو قلب دا باب العوائل وما قلتي ليا نفسك مالو قائم كدي ؟؟؟؟
    وعندك الجرس نادي بيهو الجرسون

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    أها يا بت أم درمان أنشاء الله يكون المحل عجبك القهوة والكفتريا .
    ورايك شنو في الخدمة والحاجات مبسوطة؟ اخدي راحتك علي الاخر المحل محلك والبنات ديل قالوا مشوا بيت البكا لكن برجعوا هسع ديل حاجاتم الفي التربيزة ديك وكمان باللفه هناك في بروش واكاليم لو عاوزة تمدي.
    يا سعدية اديتي البت دي فطورا كدي ضويقيها القهوة.
    وما قلت ليك نحن عندنا بن حبشي وبن برازيلي وبن كلومبي يعني العاوزاهو تلقيه.

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    أها يا بت أم درمان أنشاء الله يكون المحل عجبك القهوة والكفتريا .
    ورايك شنو في الخدمة والحاجات مبسوطة؟ اخدي راحتك علي الاخر المحل محلك والبنات ديل قالوا مشوا بيت البكا لكن برجعوا هسع ديل حاجاتم الفي التربيزة ديك وكمان باللفه هناك في بروش واكاليم لو عاوزة تمدي.
    يا سعدية اديتي البت دي فطورا كدي ضويقيها القهوة.
    وما قلت ليك نحن عندنا بن حبشي وبن برازيلي وبن كلومبي يعني العاوزاهو تلقيه.

    هو من ناحية عجبني والله ما بطال
    ومن ناحية الخدمة اقول شنو واخلي شنو
    انا قاعدة من الصباح ومقيلة عدييييييييل من كتر ما عجبتني الخدمة
    شنو الذوق دا يا خوانا
    لكن يا عولي الشمارات عندك
    انا تاني ما بفوت الكافتيريا دي
    وصيف شديد

    اسمعني البنات ديل مشو بكا منو وما كلموني

    لالالالا اديني من البن البرازيلي دا قالو سمح

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  38.  
  39. #20
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية كندشة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    397

    سلام ياناس هوي

    معليش غطستا لي يومين بدون إذن لكن أعفوا لي

    يادوب خلصت امتحانات و مشيت مع الشباب غطسنا لينا في جزيرة عجيييييييييييييييييييييبة

    بكرة بجيكم بالصور

    الدنيا دي فيها جنس عجايب يا ناس

    المهم ده شماااار كارب داير ليهو قعده و قهوة

    هسي أنا تعبااان و مليااان تراب و ملح


    طبعا تراب و ملح البحر

    عاد لكن جنس شي

    شواطئ و جو عالم عجيب

    الا كان ناقصاني العروس

    أحلى حاجة انو الماليزيين هناك بعرفوا شوية كلام عربي

    اتعلموهو من العرب البيجو سياحة

    لكن أكتر جملة عاجباهم و حافظنها كويس:

    "ما في فلوس ما في عروس" هههههه

    أها نحنا عاد مشينا من غير لا فلوس لا عروس

    لكن نعنشنا و اتكندشنا و للشواكيش طنشنا

    بجيكم براحة و بحكي ليكم الشمار

    فتكم بعافية


    تصبحوا على خير

    النفس ما حملتها تتحمل وللدهر أيام تجور وتعدل
    وعاقبة الصبر الجميل جميلة وأفضل أخلاق الأنام التجمل
  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    هو من ناحية عجبني والله ما بطال
    ونحن مبسوطين بشهادتك دي والحالة البت مدنية لسع ماجات شايفا مضهبا في شارع المنتدي العام هو انا ما كلمتك نحن اول حاجة لمن طلعنا الرخصة بتاعت الكفتريا والقهوة وفتحنا في شارع المنتدي العام وقام جانا كندشة وفول علينا بالكشة وقول كدي ياست الامانتي ليك كشونا جابونا النفاج وشايف الرواكيب فاتحة اشكا الخبر وكان شفتي ود ابو قرجة شمت علينا جنس شماتة جاء داخل وبس هاك يا ضحك لمن يقع علي قفاه ومرات يضحك لمن يقطع صوت وصورة والقهوة دي حلف مايشربا قال جا ياخد ليه خشم خشمين وحبة شمار يلف بيها في النفاج.
    ومن ناحية
    الخدمة اقول شنو واخلي شنو
    انا قاعدة من الصباح ومقيلة عدييييييييل من كتر ما عجبتني الخدمة
    شنو الذوق دا يا خوانا
    بس الكلام قولي للناس التانين اصلو مدنية علقت الورقة ديك ما قريتيها ( ان عجبناك فقل لغيرنا وان لم نعجبك فقل لنا ) والورقة ديك ماقريتيها (تعال ومعك أخرون سعداء بخدمتكم وتنعيم الشمار مع حضرتكم تعال ومعك شمار ونحن بنديك الحار)
    لكن يا عولي الشمارات عندك

    انا تاني ما بفوت الكافتيريا دي
    البيت بيتك اها اقول ليك التربيزة دي اعتبريها حقتك عند ما عندك تعالي ماتخلي القروش تحرمنا منك.
    وصيف شديد

    الوصيف خليه للناس الادونا عين جابتنا النفاج لكن نحمدالله ناسنا هنا بيجونا ويضربوا لينا في التلفونات نوصل ليهم في اي فجة
    اسمعني البنات ديل مشو بكا منو وما كلموني
    المسنحوات ماكلمنك مشن ودنوباوي

    لالالالا اديني من البن البرازيلي دا قالو سمح
    كدي كلو مرة جربي واحد وكمان عندنا الكوكتيل

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    مهيد دا عافية ليه يا عولي
    خليه يعمل الشية ومعاها المرارة
    والكمونية زاتوووووووووو ( مااصلو هلالابي) :d


    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  44.  
  45. #23
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    مهيد دا عافية ليه يا عولي
    خليه يعمل الشية ومعاها المرارة
    والكمونية زاتوووووووووو ( مااصلو هلالابي) :d


    كدي خليني من المرارة والشية انتي مشيتي وين اول شي صنقري في الكرسي دا البنوت ديل يدخلن ويمرقن ويسالن عنك سوال الضهبان يابت ما تخلي الضهب الكتير وطول الوقت فوق كرعيك ريحي نفسك شوية.
    يا سعدية جيبي سندوتشي لي مدنية خليه تفك الريق وبعدين اعملي ليه قهوة مظبوطة عشان تعدل راسا.
    اها قلتي شنو يا سعدية؟
    قلتي قهوتك حبشية وعاملها شيخة دولية بخورا جاولي وعودية جبنة بفشارا .
    يامدنية ما تشوفي محن سعدية دي.
    كدي قومي اعملي الشية والمرارة وخلي الكمونية
    لمهيد وود الخواض وبعدين عندي شمار القهوة الجابوها من العام للنفاج وخلوا الرواكيب

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  46.  
  47. #24
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    القهوة جاهزة بس راجين الشمار الجاب لينا الهوا البارد الودانا النفاج.

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  48.  
  49. #25
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    يا كندشة مالك أتاخرت

    يا أبو قرجة شايف جيرانا الجداد؟؟؟

    يابت يا مدنية انتي غطستي وين؟؟

    اها الحاصل شنو في موضوع حفلة بت الخواجة اصلو دايرنها حفلة كاربة وهيصة للصباح كيتآ للخواجة.

    هي يا مدنية ما قولت ليا عزيز عيسي دا أصلو ماظهر اها نسعل منو منو بمشي مع منو وبباري منو هو غايتو
    أزرق بلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid