صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 176 إلى 200 من 207

الموضوع: لماذا تم حظر عبدالمنعم فتحي ..... اين الديمقراطية يا اداره

     
  1. #176
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    271

    السلام عليكم ..........
    البوست مغلق ... وتفضل الأخ / نزار بتوضيح ذلك ..
    ولاعزاء لأحد .......
    لذلك الكتابة هنا .. لامعنى لها غير توسيع شقة خلاف ..
    نحاول ان نتجنبه منذ أول حديثنا ........
    عني أرى أن من يحترم حرفه .. يجب أن يكسر قلمه ...
    أحتراماً لنفسه أولاً .... فبكاء المداد ... قد أحرق الورق
    وأحتراماً لوقته .. فليس هكذا معاملة تليق أن يجلس الشخص خلف الشاشات ... ويعطي شيء من عمر ووقت لن يعود ...
    وثالثاً : أحتراماً للأدارة ..... فهم اخوة نحترمهم ........ فلنبقي على الود .. ولو لم يعجبنا تصرفهم ....
    تحياتي للجميع .. ................
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

  2.  
  3. #177
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    هناك اغنية جميلة ليارا ياابواسامة تقول

    خذنى معك فى الجو الحلو

    خلينى معك نفرح ياحلو

    عاجبانى شديد .. بهديها ليك مع باقة زهور

    مع تاكيد كلمات فضل شاكر

    جمالك جمال موش عادى

    فلنبقى على الود

    وعلى المحبة نلتقى

    دوما

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  4.  
  5. #178
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,855

    كانت النهاية هكذا ...

    لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
    زي نضارة غصن طيب كل يوم يخضر عودي
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
  6.  
  7. #179
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    يا اعزائي يا اخوتي وياااااااااااااااا اخواتي

    واللـه انا بعتقد انه التساؤلات اللي انطرحت هنا

    ممكن تكون موجوده هناك

    سواء موضوع العاقب او غيره

    في النهايه الهدف واحد

    التوضيـــح وظهور ما يخفى على الجميع من جميـــــــــع النواحي

    لانه اكيد الجميع حيلقى رد على سؤاله

    لذلك لا ارى غضاضه في تواجدكم هناك عن اختنا مدنيه

    مريخابيه وحتستحمل اسألتكم زي ما استحملت هزائم المريخ


    ربنا يهدي الجميع وانشالله يكون رأيي مقبول ولو واحد في الميه عندكم





    وشوشه:- انتو جبتو قوة الراس دي من وين؟؟؟!!


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  8.  
  9. #180
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت مارنجان مشاهدة المشاركة
    كانت النهاية هكذا ...


    هههههههههههههههه


    حسستيني بانك مخرجـه وكاتبة سيناريو

    مارنجووووووووووو

    سوقي عربتك دي وتعالي وراي وجيبي معاك البت مايسه دي

    في مواقف للعربات ووجبات مجانيه وهدايا بعد المؤتمر


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  10.  
  11. #181
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..........
    البوست مغلق ... وتفضل الأخ / نزار بتوضيح ذلك ..
    ولاعزاء لأحد .......
    لذلك الكتابة هنا .. لامعنى لها غير توسيع شقة خلاف ..
    نحاول ان نتجنبه منذ أول حديثنا ........
    عني أرى أن من يحترم حرفه .. يجب أن يكسر قلمه ...
    أحتراماً لنفسه أولاً .... فبكاء المداد ... قد أحرق الورق
    وأحتراماً لوقته .. فليس هكذا معاملة تليق أن يجلس الشخص خلف الشاشات ... ويعطي شيء من عمر ووقت لن يعود ...
    وثالثاً : أحتراماً للأدارة ..... فهم اخوة نحترمهم ........ فلنبقي على الود .. ولو لم يعجبنا تصرفهم ....
    تحياتي للجميع .. ................
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........


    الأستـاذ ابواسامه

    لك مني كل التحايا

    واتمنى ان تكون من اوائل الحاضرين في بوست مدنيه

    وذلك من اجل الخير يا رجل الخير



    في انتظارك


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  12.  
  13. #182
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    هناك اغنية جميلة ليارا ياابواسامة تقول

    خذنى معك فى الجو الحلو

    خلينى معك نفرح ياحلو

    عاجبانى شديد .. بهديها ليك مع باقة زهور

    مع تاكيد كلمات فضل شاكر

    جمالك جمال موش عادى

    فلنبقى على الود

    وعلى المحبة نلتقى

    دوما


    ياصاحب الحروف الذهبيه

    هنا وهناك بيت واحد اسمه مدني


    يلا جيب سعالاتك وتعال ننهي الجدل



    تحيـــــــــاتي


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  14.  
  15. #183
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    وقتي لايسمح للتداخل - فأرجو الاعتذار
    ولكني اطالب بعدم حذف البوست أو اغلاقه
    فلنا في اجتهادات وافكار اعتقدها مرجع لنا
    إذا كنتم تريدون المناقشة فكيف تكسروا الاقلام
    وتطالبونا بالكتابة من جديد

    كان يمكن للإدارة اولاً بدل فتح بوست لتساؤلات الاعضاء
    أن تبدأ بكتابة بيان لما سأل عنه الاعضاء في موضوع الاخ
    العاقب والاخ هيثم بعد ذلك تفتح باب الاسئلة وغداً نعود ان شاء الله

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  16.  
  17. #184
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    تلحيقة زي ما بيقول ابومزن



    و الله بس اليوم اكتشفت انه الاخ هيثم عبدالعال مستشار في المنتدى الموازي و الاخ العاقب كنت عارف من زمان انه مشرف برضو في المنتدى الموازي
    يعني يا جماعة ما في اي مشكلة بين الاثنين

    يعني تورنا نفسنا ساي والله

  18.  
  19. #185
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله محمد العقاد مشاهدة المشاركة
    تلحيقة زي ما بيقول ابومزن



    و الله بس اليوم اكتشفت انه الاخ هيثم عبدالعال مستشار في المنتدى الموازي و الاخ العاقب كنت عارف من زمان انه مشرف برضو في المنتدى الموازي
    يعني يا جماعة ما في اي مشكلة بين الاثنين

    يعني تورنا نفسنا ساي والله

    نقطة ضوء

    سلمت استاذي العقاد

  20.  
  21. #186
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    ياصاحب الحروف الذهبيه

    هنا وهناك بيت واحد اسمه مدني


    يلا جيب سعالاتك وتعال ننهي الجدل



    تحيـــــــــاتي


    ابواحمد

    ياصديقى لاعلاقة للامر بين هنا وهناك

    وانما هو مرارة احساس بان نفتقد رئة نتنفس بها

    من خلال حروف ابو اسامة الاخيرة








    اجدنى فى هذه اللحظات اتمسك فقط بمقولته

    أن من يحترم حرفه .. يجب أن يكسر قلمه




    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  22.  
  23. #187
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الاحباب
    لرغبة الاعضاء لن نقفل البوست وسيظل موجود بالمنتدى العام

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  24.  
  25. #188
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله محمد العقاد مشاهدة المشاركة
    تلحيقة زي ما بيقول ابومزن



    و الله بس اليوم اكتشفت انه الاخ هيثم عبدالعال مستشار في المنتدى الموازي و الاخ العاقب كنت عارف من زمان انه مشرف برضو في المنتدى الموازي
    يعني يا جماعة ما في اي مشكلة بين الاثنين
    يعني تورنا نفسنا ساي والله
    يا (مؤسس انت)
    الاخ العاقب المصباح والاخ هيثم عبد العال
    موجودين في المنتدى الموازي ومشاركين
    المشكلة ليست هنا
    المشكلة احساس احد الاعضاء بظلم الادارة له
    احساس ان قام عضو بسبه دون ان تتحرك الادارة وتقوم بما يجب عليها
    وتحركت قبل ذلك وبعد ذلك في اشياء مقاربة للفعل
    هذه هي المشكلة

    التعديل الأخير تم بواسطة esmat ; 30-01-2010 الساعة 10:04 PM
    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  26.  
  27. #189
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الاحباب
    لرغبة الاعضاء لن نقفل البوست وسيظل موجود بالمنتدى العام
    تحية وشكر اخي نزار لتلبية رغبتنا

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  28.  
  29. #190
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    يا (مؤسس انت)
    الاخ العاقب المصباح والاخ هيثم عبد العال
    موجودين في المنتدى الموازي ومشاركين
    المشكلة ليست هنا
    المشكلة احساس احد الاعضاء بظلم الادارة له
    احساس ان قام عضو بسبه دون ان تتحرك الادارة وتقوم بما يجب عليها
    وتحركت قبل ذلك وبعد ذلك في اشياء مقاربة للفعل
    هذه هي المشكلة
    الحبيب عصمت

    انا طبعا ما اخدت الموضوع من الزاوية دي وانما نظرت للموضوع على اساس انه خلاف بين اعضاء
    لكن طالما الموضوع بين الادارة والعضو
    فزي ما قال عادل امام اللي عند الحكومة ما بيضيع

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله محمد العقاد ; 30-01-2010 الساعة 11:21 PM
  30.  
  31. #191
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,855

    نداء الي اخي "ابو اسامة" :
    رجاء اليك وعشم اخت الي اخيها ....
    ارجوك عد الينا اخي الفاضل .... وتجاوز وابدأ من جديد ....
    علنا نجد ماضاع وماانقطع....


    عشمي بك كبير اخي ...

    لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
    زي نضارة غصن طيب كل يوم يخضر عودي
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
  32.  
  33. #192
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت مارنجان مشاهدة المشاركة
    نداء الي اخي "ابو اسامة" :
    رجاء اليك وعشم اخت الي اخيها ....
    ارجوك عد الينا اخي الفاضل .... وتجاوز وابدأ من جديد ....
    علنا نجد ماضاع وماانقطع....


    عشمي بك كبير اخي ...


    سيعود ابواسامة لنا

    لاننا عشقنا هذا المكان من خلال حروفه الوريفة

    ومن خلال صدق الاحساس ببعضنا البعض

    لطالما افترشنا الضياع

    وتوسدنا طوب الغربة حتى من اقرب الاقربين

    فوجدنا هنا من يعطينا الدفء و الامان

    ويفجر بدواخلنا الاحساس الرائع بالاشياء

    ابواسامة الاخضر الذى يعطى ويعطى ويحيل جدب ايامنا

    الى اخضرار

    والاحمر الذى يقول كلمة الحق ولو على نفسه

    عد الينا ياوريف

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  34.  
  35. #193
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..........
    البوست مغلق ... وتفضل الأخ / نزار بتوضيح ذلك ..
    ولاعزاء لأحد .......
    لذلك الكتابة هنا .. لامعنى لها غير توسيع شقة خلاف ..
    نحاول ان نتجنبه منذ أول حديثنا ........
    عني أرى أن من يحترم حرفه .. يجب أن يكسر قلمه ...
    أحتراماً لنفسه أولاً .... فبكاء المداد ... قد أحرق الورق
    وأحتراماً لوقته .. فليس هكذا معاملة تليق أن يجلس الشخص خلف الشاشات ... ويعطي شيء من عمر ووقت لن يعود ...
    وثالثاً : أحتراماً للأدارة ..... فهم اخوة نحترمهم ........ فلنبقي على الود .. ولو لم يعجبنا تصرفهم ....
    تحياتي للجميع .. ................
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    والله يا ابو اسامه دار ما قعدته انت فيها لا يطيب لنا المقام بعدك..................


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  36.  
  37. #194
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة
    والله يا ابو اسامه دار ما قعدته انت فيها لا يطيب لنا المقام بعدك..................
    أخ اسامة

    اذا انكسر القلم مرة يمكن ان نأتي بقلم آخر
    فما اكثر الأقلام - فنحن من نمسك به ونحن من نسننه

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  38.  
  39. #195
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..........
    البوست مغلق ... وتفضل الأخ / نزار بتوضيح ذلك ..
    ولاعزاء لأحد .......
    لذلك الكتابة هنا .. لامعنى لها غير توسيع شقة خلاف ..
    نحاول ان نتجنبه منذ أول حديثنا ........
    عني أرى أن من يحترم حرفه .. يجب أن يكسر قلمه ...
    أحتراماً لنفسه أولاً .... فبكاء المداد ... قد أحرق الورق
    وأحتراماً لوقته .. فليس هكذا معاملة تليق أن يجلس الشخص خلف الشاشات ... ويعطي شيء من عمر ووقت لن يعود ...
    وثالثاً : أحتراماً للأدارة ..... فهم اخوة نحترمهم ........ فلنبقي على الود .. ولو لم يعجبنا تصرفهم ....
    تحياتي للجميع .. ................
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    الغالي أبو أسامة .. لعلها المرة الاولى التي اختلف معك فيها على صفحات هذا الصرح الشامخ .. وإختلافي هنا ليس لما كتبه مدادك أو قلمك إن شئت فقد عودتنا دائما أن تختار حروفك بعناية تامة لتكون بلسما لكل الجراح .. ولكن اليوم يا عزيزي ألتمس من حديثك أعلاه نبرة يأس ما .. لا يشبهك .. ولا تنتمي أنت له لأنك تنتمي لنا هنا في منتديات ود مدني .. قلما وفكر ووعيا .... ورأيا صريحا سديدا .. نكن له كل احترام وتقدير.

    نعم نحن نختلف، نتحاور، نتفق، نغضب، نحزن، نرفع صوتنا عاليا ... ولكن على ضوء نافذة المحبة والاحترام نلتقي دوما في كل صباح ومساء .. نلتقي في هذا البيت الكبير لنستمد منه الصبر .. الخير .. وحتى لو إنكسر لنا قلم ما .. نستبدله بآخر .. ولكننا لا نغير .. المداد ... مداد العطاء بلا حدود

    لك الود محل ما تقبل أخي أبو أسامة

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  40.  
  41. #196
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    أخ اسامة

    اذا انكسر القلم مرة يمكن ان نأتي بقلم آخر
    فما اكثر الأقلام - فنحن من نمسك به ونحن من نسننه

    بضم صوتي لصوتك يامايسة


    همسة : شفتي يابت لما تكوني عقلانية كلامك درر كيف ؟

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  42.  
  43. #197
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية العاقب مصباح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    ضل النيمة
    المشاركات
    7,179

    [COLOR="rgb(0, 191, 255)"]

    عذراً جميل

    مايسة حديثها عقلانى فى كل ما تقول

    ولم يكن ما قالت محض تغييب لما بها من عقل

    [/COLOR]

    أبق بعيدًا عن الناس الذين يحاولون أن يستهينوا بطموحاتك . الصغيرون يفعلون ذلك دائما , لكنّ العظيم فعلاً يجعلك تشعر أنك , أيضاّ , يمكن أن تصبح عظيما!

    http://alagibmisbah.blogspot.com/
  44.  
  45. #198
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة

    بضم صوتي لصوتك يامايسة


    همسة : شفتي يابت لما تكوني عقلانية كلامك درر كيف ؟
    بالمناسبة اختي مدنية - طول فترة مكوثي في هذا المنتدي - نادرا ما كنت ادخل في مشاحنات ومهاترات في بوستات؛ الا ما ندر - اما في هذه القضية - سأسميها قضية فعلا - لم اتردد في كل ما كتبت - وان رجع الزمن للخلف لربما كتبت اكثر واكثر - ولست نادمة على اي كلمة قلتها - ابدا -
    شككتو الواحد في روحو - يا ربي انا كنت مجنونة ولا شنو (عجبي) .

    تعرفي الزمن دا اصلو بالمغلوب - لمن تقول الحقيقة - بعتبروك مجنون وراسك مافي - وما عقلاني ومتهور - (في مثل بيقول البيفوت حدو بيتقلب ضدو) (ولا شنو) . يديكي العافية انتي والمميز

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  46.  
  47. #199
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد 000 ابقرجة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني حي البان # المدينة المنورة
    المشاركات
    2,217

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مصباح مشاهدة المشاركة
    [COLOR="rgb(0, 191, 255)"]
    عذراً جميل

    مايسة حديثها عقلانى فى كل ما تقول

    ولم يكن ما قالت محض تغييب لما بها من عقل

    [/COLOR]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    بالمناسبة اختي مدنية - طول فترة مكوثي في هذا المنتدي - نادرا ما كنت ادخل في مشاحنات ومهاترات في بوستات؛ الا ما ندر - اما في هذه القضية - سأسميها قضية فعلا - لم اتردد في كل ما كتبت - وان رجع الزمن للخلف لربما كتبت اكثر واكثر - ولست نادمة على اي كلمة قلتها - ابدا -
    شككتو الواحد في روحو - يا ربي انا كنت مجنونة ولا شنو (عجبي) .

    تعرفي الزمن دا اصلو بالمغلوب - لمن تقول الحقيقة - بعتبروك مجنون وراسك مافي - وما عقلاني ومتهور - (في مثل بيقول البيفوت حدو بيتقلب ضدو) (ولا شنو) . يديكي العافية انتي والمميز
    العزيز عقبة 000
    والغالية مايسة 000

    أحببت أن أكون هنا حتي لا يؤخذ غيري بجريرتي ( عليك الله جريرتي دي ما أحسن من أي إعتذار ؟؟) 000

    فأصل الحديث كان في هذه المشاركة 000


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 000 ابقرجة مشاهدة المشاركة
    ما دام خليتي سؤالك خليني أقول ليك تعليق 000

    عارفة لمن تتكلمي من غير انفعال 000

    بتكوني من أكتر الناس عقلانية في المنتدي ده 000

    لو عاوزة تتأكدي من الكلام ده راجعي بوست الإنكسر ما بتصلح 000



    بس قبال ما تلبسيني تهمة 000

    حا أسجل خروج
    000

    [COLOR="Blue"]
    [SIZE="3"]وقبل أن أعتذر عنها 000
    لك ولعقبة علي حق التفسير 000

    اولا بوست الإنكسر ما بتصلح كنت قد سجلت إعجابي بطريقتك في إدارته في بوست الكرسي الساخن 000

    وحين كتبت هذه المشاركة كنت أريد أن ألفت إنتباهك لأن الإنفعال أحيانا يترك المجال لمن يناقشنا بأن يوسع الدائرة حول الموضوع الأساسي 000
    بأن يمسك في بعض العبارات الإنفعالية التي ترد عرضا في الحديث 000
    مع العلم بأن وجهة نظرنا في نفس الموضوع كانت متطابقة تماما 000
    ولكن بكل صدق لم أوفق في كلمة (عقلانية) التي بالفعل تحتمل التفسير المقابل 000
    وكلي ثقة بأنك لا تحتاجين مني تأكيد علي أنني لا أقصد المعني الذي وصلك 000

    ولك لصديقي عقبة وكل من وصله هذا الفهم بما فيهم المميز الذي حاول لفت انتباهي بلطافة لكم جميعا مني العذر 000


    أما مشاركتي المميز 000
    ومدنية 000

    فهي لم تخرج عن باب الممازحة لك ولي والتي سادت بيننا لإعادة صفحات الود التي لم تنقطع بين الجميع 000



    من تحت النضارة وبرة الجدية 000

    مدنية والمميز ديل داير لي فيهم عجاجة 000 بس خليهم لمن أكون بعيد منها لأنو عندي ( الأزمة[/
    [/SIZE]


    أحتاج خريفاً قادم 000
    فالقلب انشق به اخدود للذكري 000
    كخطو العير 000 في أوحال الأرض الصلدة 0000
    لا يمحوه 000 حين تجف 000 الا أمطار أخري 000
    والقلب بكي 000
    فسحاب بقائي قد ضاع سدي 000
    (أبو آية)


    نحتاج مهنيين 000 يعملون بتجرد 000 ودون ألوان 000 لبناء وطن يحكمه السياسيون 000

    أتشرف بكم هنا
    http://www.blogger.com/profile/02571856119049338589
  48.  
  49. #200
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    بالمناسبة اختي مدنية - طول فترة مكوثي في هذا المنتدي - نادرا ما كنت ادخل في مشاحنات ومهاترات في بوستات؛ الا ما ندر - اما في هذه القضية - سأسميها قضية فعلا - لم اتردد في كل ما كتبت - وان رجع الزمن للخلف لربما كتبت اكثر واكثر - ولست نادمة على اي كلمة قلتها - ابدا -
    شككتو الواحد في روحو - يا ربي انا كنت مجنونة ولا شنو (عجبي) .

    تعرفي الزمن دا اصلو بالمغلوب - لمن تقول الحقيقة - بعتبروك مجنون وراسك مافي - وما عقلاني ومتهور - (في مثل بيقول البيفوت حدو بيتقلب ضدو) (ولا شنو) . يديكي العافية انتي والمميز
    ميسو ياغالية
    انا اسفة
    حبيت اشاغلك ليس الا
    شكلك ما رضيتي المشاغلة
    لك العتبي ياغالية

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid