النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: سجمان رمدان سوداني ......... هع !!

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية Almostshar
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    كل ارض المحنة
    المشاركات
    1,055

    سجمان رمدان سوداني ......... هع !!

    بسم الله,,, نبدأ,,,


    عمرك بين ال18 و ال 60؟

    سوداني او مولود لأب سوداني داخل او خارج السودان؟
    يجب ان تخضع للجنة الا ختيار العامة و بعد ذلك للجنات فرعية متخصصة
    و التصنيف سيكون كالاتي:


    عندك شهادات و واسطة: حبابك ألف!
    ماعندك شهادات وعندك واسطة: برضو حبابك ألف!
    عندك شهادات و خبرة و ماعندك واسطة: سيب رقم تلفونك في الاستقبال و اكيد حاتسمع مننا..
    ماعندك شهادات و لا واسطة: امشي انتحر!



    شين و صوتك حلو: تبقى فنان!

    سمحة و صوتك ماحلو: برضو فنانه!
    سمج و دمك يلطش و تجيد فن مصمصة الشلاليف و غرويد العيون و الأاااااهآآآآآت: اذن انت مذيع سوداني!
    سمحة و غبية:- نوعين الاول سمحة و نحيييفة: مذيعة في النيل الازرق!
    التاني سمحة و سمينة: هارموني او الشروق!
    شينة و سمينة: تلفزيون السودان!
    شينة و مسيخة: مضيفة جوية!



    عدم احساس جلد تمساح: ناس سودانير!

    قنعان من روحك و عايز تدعم المنتج المحلي: تركب سودانير!



    سبع صنايع و البخت ضايع: موظف حكومة، مدرس، سواق تكسي!

    سبع صنايع و البخت الرائع: موظف اتصالات!
    امك داعية ليك: ياخدوك في شركة دال !
    رجل المستحيل: كستمر كير!
    المستحيل بي عينو: خدمة سودانية ترقى لمستوى لا بأس!
    عزيز قوم ذل: طبيب
    مصاص دماء: تشتغل في جهاز المغتربين!
    سياسي عمرك فوق المية (ديناصور: (معارضة!
    خالي مؤهلات و مستهبل: سفير للسودان بالخارج!
    خالي مؤهلات و أهبل: مسؤول!
    كترتا و مسختا: مستشار
    عايز تشتهر: اخترع ليك حركة خزعبلاوية لتحرير السودان!
    حمار شغل: الفئة دي مافي عندنا!
    مدهوك معجون معفوص ممغوس موجع مقطع مرقع قرفان تلفان سجمان رمدان غالبك التسوي: مبروك انت مغترب!
    من بريدي الخاص

    المستشار


    القلم الدافي
    المستشار آت من المدينة
    مراسل الاشواق
    وجدتها وما رات عيني مثل جمالها
    ورقة قلبها
    وسمو ذاتها
    almostshar03@hotmail.com
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    ودمدني / حي المدنيين
    المشاركات
    1,244

    الاخ المستشار بعد التحية والاحترام
    بما ان كلامك فى محلو مية المية (( كلامك دا كلام زول ممغس من الخارج ومن الداخل اقول شنو لو كان الكلام دا مافينا ولو بقا فينا الرماد كال حماد ))




    تسلـــ يمينك ــــــــــــم

  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    39

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almostshar مشاهدة المشاركة
    بسم الله,,, نبدأ,,,


    عمرك بين ال18 و ال 60؟

    سوداني او مولود لأب سوداني داخل او خارج السودان؟
    يجب ان تخضع للجنة الا ختيار العامة و بعد ذلك للجنات فرعية متخصصة
    و التصنيف سيكون كالاتي:


    عندك شهادات و واسطة: حبابك ألف!
    ماعندك شهادات وعندك واسطة: برضو حبابك ألف!
    عندك شهادات و خبرة و ماعندك واسطة: سيب رقم تلفونك في الاستقبال و اكيد حاتسمع مننا..
    ماعندك شهادات و لا واسطة: امشي انتحر!



    شين و صوتك حلو: تبقى فنان!

    سمحة و صوتك ماحلو: برضو فنانه!
    سمج و دمك يلطش و تجيد فن مصمصة الشلاليف و غرويد العيون و الأاااااهآآآآآت: اذن انت مذيع سوداني!
    سمحة و غبية:- نوعين الاول سمحة و نحيييفة: مذيعة في النيل الازرق!
    التاني سمحة و سمينة: هارموني او الشروق!
    شينة و سمينة: تلفزيون السودان!
    شينة و مسيخة: مضيفة جوية!



    عدم احساس جلد تمساح: ناس سودانير!

    قنعان من روحك و عايز تدعم المنتج المحلي: تركب سودانير!



    سبع صنايع و البخت ضايع: موظف حكومة، مدرس، سواق تكسي!

    سبع صنايع و البخت الرائع: موظف اتصالات!
    امك داعية ليك: ياخدوك في شركة دال !
    رجل المستحيل: كستمر كير!
    المستحيل بي عينو: خدمة سودانية ترقى لمستوى لا بأس!
    عزيز قوم ذل: طبيب
    مصاص دماء: تشتغل في جهاز المغتربين!
    سياسي عمرك فوق المية (ديناصور: (معارضة!
    خالي مؤهلات و مستهبل: سفير للسودان بالخارج!
    خالي مؤهلات و أهبل: مسؤول!
    كترتا و مسختا: مستشار
    عايز تشتهر: اخترع ليك حركة خزعبلاوية لتحرير السودان!
    حمار شغل: الفئة دي مافي عندنا!
    مدهوك معجون معفوص ممغوس موجع مقطع مرقع قرفان تلفان سجمان رمدان غالبك التسوي: مبروك انت مغترب!
    من بريدي الخاص

    المستشار

    بصررررررررررررررررررررررراحة تامة
    لقد اوجزت وارجزت وسهلت الصعب
    ولكن ياليت قومي يعلمون

    ارض الخير افريقيا مكاني..زمن النور و العزة زماني , ابداً داايماً باين- نوره بيهدي ليالي حبيبة - عليها اغني و اقول للدنيا انا سودااني - انا افريقي انا سوداني - شمس العزة و نورها الاكبر - هلت شااامخة زي تاريخي قوية و رااسخة - ملت الدنيا و خيرنا بيكتر - خيرنا بيكتر خيرنا بيكتر - شمس ايماني بأوطاني- دا الخلاني اقول للدنيا انا سودااني
    انا افريقي..انا سوداني
  6.  
  7. #4
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    من عطبرة ... الامتداد الشرقي
    المشاركات
    275

    حلوة ومنطقية وحاصلة ومعمولة باسلوب شيق للغاية

    ايدي على إيدك لبناء سودان حر ..جميل ... نظيف ... متقدم .. بدون تعساء ... بدون حروب ... بدون فساد .
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية بنت النيل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ود ازرق
    المشاركات
    395

    كلام ميه الميه وكله حاصل
    وربنا يكون في العون

    عينيك حس اطفال بنادو القمرا للغايب يعود
    وجبينك الضواي حجا الحبوبه في الزمن السعيد
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    مصاص دماء: تشتغل في جهاز المغتربين!
    سياسي عمرك فوق المية (ديناصور: (معارضة!
    يعني يامستشارنا كلم ما نقول طلعنا من واحدة نلقى التانية
    طلعنا من رصتك دي كووولها لقيناك ختمتها بينا شمت فينا ناس جلد التمساح
    وعزيز قوماً ذل

    بي مناسبة ذل دي
    اول ايام جيت السعودية طبعاً
    مع شباب كدا مشيت مناسبة
    اها .. وانا جاي على الشباب وهم قاعدين قاموا قالو لي
    عليك اله جيب معاك الزل دا
    طبعاً قدر ما فتشت لي (المذلول) دا ما لقيتو
    وقمت جيتهم اها..
    قاموا قالوا لي لي ما جبتو معاك
    قلت ليهم ياخ لقيتو تقيل عايز واحد اشيل معاي
    اها .. واحد من الشباب اطنطن كدا تقيل شنو ما بعرف
    غاب شوية كدا وجا شايل ليهو فرشة
    قال لي اسي عليك الله دا تقيل انت جاي ترطب بس ولا شنو

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    معقولة ده الحاصل؟
    شينه ومسيخة مضيفة طيب
    يجيبوا سمحة وما مسيخة من وين؟
    ما ياهم نسوان البلد ودي سودنة الوظائف..
    ما عندك مؤهلات وتكون سفير دي ماعندنا
    العطالة يحملون بكالريوس كيف سفير بدون
    مؤهل؟وكلو تنظير علي الجميع توجيه النقد
    الموضوعي وعدم ابداء الاراء بالاسقاطات
    النفسية التي لا تعبر الا عن صاحبها ..

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخيييم مشاهدة المشاركة
    معقولة ده الحاصل؟
    شينه ومسيخة مضيفة طيب
    يجيبوا سمحة وما مسيخة من وين؟
    ما ياهم نسوان البلد ودي سودنة الوظائف..
    ما عندك مؤهلات وتكون سفير دي ماعندنا
    العطالة يحملون بكالريوس كيف سفير بدون
    مؤهل؟وكلو تنظير علي الجميع توجيه النقد
    الموضوعي وعدم ابداء الاراء بالاسقاطات
    النفسية التي لا تعبر الا عن صاحبها ..
    اجيبوا سمحة وما مسيخة من وين
    ياخ الضيافة دي فاتحين ليها جامعات
    اسمها سياحة وفنادق شفت كيف

    اها سفير وما عندوا مؤهلات اقرب دولة فيها سفير
    سوداني وما عندو مؤهلات مصر دي قول لي كيف
    انت قايل المؤهلات دي الشهادة ولا شنو المؤهلات
    دي تخصص ودراسة يعني مفروض السفير اكون متخرج شنو
    ومن ياتو جامعة - مش واحد خريج اكاديمية حربية ولا تجارة

    بعدين التنظير دا ياهو النقد الموضوعي زاااتو في قالب ساخر
    انت قايل النقد الموضوعي إلا نستعمل (حيث ان كذلك)
    وإسقاطات نفسية دي عجبتني عايزين نقشر بيها يومين كدا

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    اجيبوا سمحة وما مسيخة من وين
    ياخ الضيافة دي فاتحين ليها جامعات
    اسمها سياحة وفنادق شفت كيف

    اها سفير وما عندوا مؤهلات اقرب دولة فيها سفير
    سوداني وما عندو مؤهلات مصر دي قول لي كيف
    انت قايل المؤهلات دي الشهادة ولا شنو المؤهلات
    دي تخصص ودراسة يعني مفروض السفير اكون متخرج شنو
    ومن ياتو جامعة - مش واحد خريج اكاديمية حربية ولا تجارة

    بعدين التنظير دا ياهو النقد الموضوعي زاااتو في قالب ساخر
    انت قايل النقد الموضوعي إلا نستعمل (حيث ان كذلك)
    وإسقاطات نفسية دي عجبتني عايزين نقشر بيها يومين كدا
    هسي لو شغلوا واحدة حلوة وما مسيخة تقولوا
    عكس الكلام ده وده التنظير القاصدو..مافي اعتراض
    علي القالب سخرية ولا عكسها الاعتراض علي انو
    ده كلام متناقض ولو قلبت الآية نفس الموال وبصورة مغايرة..
    اما السفير ما بالضرورة تخصص معين كل من يحمل حيازة
    علمية ولديه الكفاءة في العمل الاداري يصلح لشغل اي منصب
    سياسي مافي غضاضة في ذلك عسكري ولا مدني..
    عادي خريج زراعة يكون وزير طاقة وين المشكلة؟

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخيييم مشاهدة المشاركة
    هسي لو شغلوا واحدة حلوة وما مسيخة تقولوا
    عكس الكلام ده وده التنظير القاصدو..مافي اعتراض
    علي القالب سخرية ولا عكسها الاعتراض علي انو
    ده كلام متناقض ولو قلبت الآية نفس الموال وبصورة مغايرة..
    اما السفير ما بالضرورة تخصص معين كل من يحمل حيازة
    علمية ولديه الكفاءة في العمل الاداري يصلح لشغل اي منصب
    سياسي مافي غضاضة في ذلك عسكري ولا مدني..
    عادي خريج زراعة يكون وزير طاقة وين المشكلة؟

    وين المشكلة
    مافي مشكلة
    انت فرفور ولا شنو (قاصد الفنان طبعاً ما حاجة تانية لكن ممكن تكون)
    اها قلت لي المشكلة وين
    عشان كدا انا اقول كل مؤسسة ماشة في ستين الف داهية لي
    عشان خريج زراعة وزير طاقة عااااااااادي
    بعدين السمحة والمامسيخة ما بنظر فيها بنقول سمحة وظريفة
    واجادت شغلها ربنا اوفقها

    غايتو من حيث المبدا انا بعتقد انو دي اسقطاطات نفسية (لقيتني كيف)

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية Almostshar
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    كل ارض المحنة
    المشاركات
    1,055

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب مشاهدة المشاركة
    الاخ المستشار بعد التحية والاحترام
    بما ان كلامك فى محلو مية المية (( كلامك دا كلام زول ممغس من الخارج ومن الداخل اقول شنو لو كان الكلام دا مافينا ولو بقا فينا الرماد كال حماد ))



    تسلـــ يمينك ــــــــــــم


    مشكور اخ حماد قصدي محب على الرد الجميل

    والكلام ده فيه الكثير الفينا

    بس ابقى واعي وما تقع


    القلم الدافي
    المستشار آت من المدينة
    مراسل الاشواق
    وجدتها وما رات عيني مثل جمالها
    ورقة قلبها
    وسمو ذاتها
    almostshar03@hotmail.com

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid