صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 126 إلى 150 من 168

الموضوع: الأنيق .. ابو مــــازن .. ضيف جديد

     
  1. #126
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    حناك حنك !!!
    مباااااااااااااااالغة

    - ابو مازن قصدته شخصية حقيقية اعتبارية - (ياخ خت ليك وش هنا غلبني)

    - سعال تاني -

    - شخصية تميل لها في المنتدي
    - شخصية تحب ان تقرأ لها وتتابعها بشغف
    - شخصية هزلية بالنسبة لك و لاتأخد بكلامها
    - شخصية جااادة شديد - وتخاف ان تدخل معها في معترك او مزح -
    - شخصية مختفية وتتمنى ان ترجع المنتدى

    (عايزين شخصيات حقيقية ) (وش زول عايز يحرر البوست )

    رائك بصراااحة في هؤلاء

    الآدمن
    معتز الريح
    نزار حسن
    ابو اسامة (الغائب)
    ود الجعلي
    مدنية

    (من غير مجاملات ) (دا مش كرسي )

    وبجيك اذا جاوبته صح (وش شمتاااااان)
    ( عزرا لعدم القدرة على التنسيق)

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  2.  
  3. #127
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    مباااااااااااااااالغة

    - ابو مازن قصدته شخصية حقيقية اعتبارية - (ياخ خت ليك وش هنا غلبني)

    - سعال تاني -

    - شخصية تميل لها في المنتدي
    - شخصية تحب ان تقرأ لها وتتابعها بشغف
    - شخصية هزلية بالنسبة لك و لاتأخد بكلامها
    - شخصية جااادة شديد - وتخاف ان تدخل معها في معترك او مزح -
    - شخصية مختفية وتتمنى ان ترجع المنتدى

    (عايزين شخصيات حقيقية ) (وش زول عايز يحرر البوست )

    رائك بصراااحة في هؤلاء

    الآدمن
    معتز الريح
    نزار حسن
    ابو اسامة (الغائب)
    ود الجعلي
    مدنية

    (من غير مجاملات ) (دا مش كرسي )

    وبجيك اذا جاوبته صح (وش شمتاااااان)
    ( عزرا لعدم القدرة على التنسيق)

    غايتو ياميسو مفروض نسميك "المديدة حرقتني" ههههههههههههههههههههههههه
    لكن بيني وبينك عجبتني الزرزرة دي لابومازن


    ---------------------
    والله التنسيق ابي اددددددددددددددديل كدا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #128
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة

    رضا عليك الله تعالي سوووق الزول ده البحر
    ياخ خاف الله .. هو (رضا) تقول ليهو (تعالي)
    ولا .. تعويده ؟؟

  6.  
  7. #129
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    - ماذا كنت تقصد بالصيد في المياه العكره - ومن هم الصيادين وماذا اصطادو -




    نعم قصدت أشخاص بأعينهم بكلامي في البوست الأخير
    مايسة ... سؤالك جميل وفي محله وعجبني خالص خالص
    وأكرر وأقول ليس هذا من طبعك يا جميل
    الصيد في المياه العكرة ... سلوك غير حميد
    وينقص من قدرك عند الآخرين ... ويستحسن تركه
    والصيد في المياه العكرة صفة ذميمة كما وأن أخلاقنا وأدبنا يرفض ذلك



    والصيادون هم الطرف الآخر الذي يتوشح الكيد ثوب
    ويمتطي جياد الفرصة الذهبية ليظهر بعض من روح المحاباة
    ونصرة الطرف الآخر بالكلمة الحنونة التي قد يكون في حاجة لها
    فوالله والله إنها لبئـس الروح وبئـس موقـف يقـفه في ذلك الموضـع




    البعض نفسه تكون مريضة أو فيه نقص من بعض مركبات النفس المتزنة
    فحال ما تظهـر سحابة صيف في الأفق الغربي يبادر إلى نصـب شباك الكيد
    وما بين الغيمة وعدم ظهور ووضوح الرؤية تجده يبرع في الصيد في ذلك الوقت
    فذلك عضو وفرد فاسد لا يصلح العيش أو التعايش معه تحت أي ظرف من الظروف ...



    ولو نظرنا بعين فاحصة لما يجري هذه الأيام سوف نرى الصيد الجائر
    و رأينا المياه المتعكرة وحالياً نعمل معاً لمنع الصيد في ذلك الجو الملبد



    التعديل الأخير تم بواسطة abomazeen ; 27-07-2010 الساعة 07:05 AM
    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  8.  
  9. #130
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    بخسوس ما ذكرته ميسو عن الصفحة دي
    بالجد كدا فيها حاجة ما مظبوطة
    بتعلق جدا عشان تنزل مع الزول كلها
    بالاضافة لحكاية الالوان دي ياقول ميسو لون زهري


    مدنية سلامات ومنورة البوست والله
    الحاجات كلها مظبوطة وكلو في محلو


    وده أكبر دليل على كلامي ( بيان بالعمل )
    عشان تتأكدي - للضمان كده ...



    تقدري تستخدمي الألوان حسب اختيارك بدون أي مشكلة

    لو عاوزه لون زهــري أو أزرق
    وممكن كمان أحمر



    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  10.  
  11. #131
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    مباااااااااااااااالغة

    - ابو مازن قصدته شخصية حقيقية اعتبارية - (ياخ خت ليك وش هنا غلبني)

    - سعال تاني -

    - شخصية تميل لها في المنتدي
    - شخصية تحب ان تقرأ لها وتتابعها بشغف
    - شخصية هزلية بالنسبة لك و لاتأخد بكلامها
    - شخصية جااادة شديد - وتخاف ان تدخل معها في معترك او مزح -
    - شخصية مختفية وتتمنى ان ترجع المنتدى

    (عايزين شخصيات حقيقية ) (وش زول عايز يحرر البوست )

    رائك بصراااحة في هؤلاء

    الآدمن
    معتز الريح
    نزار حسن
    ابو اسامة (الغائب)
    ود الجعلي
    مدنية

    (من غير مجاملات ) (دا مش كرسي )

    وبجيك اذا جاوبته صح (وش شمتاااااان)
    ( عزرا لعدم القدرة على التنسيق)
    غايتو زرزرة من أمها
    و أهو ده نحنا قاعدين للمُحاجزة
    في البوست المشفّر ده

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  12.  
  13. #132
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    وشهد شاهد من اهله

    اها يا ابومازن - ما هي اقوالك فيما ما وجه لك من اتهام

    من هي واسطتك حتى يكون بوستيك بالون الزهري المفرح (للضمان كدا الكلام دا مزاح) (وش زول رايح كلو كلو)



    هاهاهاهاه ... معقولة أكون المتهم والقاضي وكمان اللص


    والبركــة في الحبيب .... أصصصلو ما قصّر معاااااي




    وإن شاء الله أيامك كلها مزهرة ومفرحة

    ما زماااان قلت لك خليك جمبي ياخ

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  14.  
  15. #133
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    - شخصية تميل لها في المنتدي
    - شخصية تحب ان تقرأ لها وتتابعها بشغف
    - شخصية هزلية بالنسبة لك و لاتأخد بكلامها
    - شخصية جااادة شديد - وتخاف ان تدخل معها في معترك او مزح -
    - شخصية مختفية وتتمنى ان ترجع المنتدى

    (عايزين شخصيات حقيقية ) (وش زول عايز يحرر البوست )


    شخصية أميل لها في المنتدى : أبوبكر المبارك + .... جد جد


    شخصية أحب أن اقرأ لها : ودتابــر



    شخصية هزلية ولا آخذ بكلامها : من لا يقدر مكانة الآخرين

    شخصية جادة ووقورة في المنتدى : حبيبنا الغالي محمد أبوزيد – جيــش -
    ولكنني لا أهاب أن أدخل معه في معترك أو مزح – شهادتي فيه مجروحه -


    شخصية مختفية وأتمنى أن ترجع المنتدى: الحبيب إلى قلبي أبو أسامــة
    رد الله غيبته سالماً – فهو مع البقية يشكل قلماً ورقماً - وللبقية احتراماااتي

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  16.  
  17. #134
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    رائك بصراااحة في هؤلاء

    الآدمن
    معتز الريح
    نزار حسن
    ابو اسامة (الغائب)
    ود الجعلي
    مدنية

    (من غير مجاملات ) (دا مش كرسي )

    وبجيك اذا جاوبته صح (وش شمتاااااان)
    ( عزرا لعدم القدرة على التنسيق)


    الآدمن : رجل يوفي بوعده ... والدليل بعد أسبوعين ح يرسل لي جهاز iPad الجديد

    معتز الريح : شخصية أكثر من مرحة ... يغيب عنك فتشتهيه



    نزار حسن : زول كويس ... بس لو عمل عملية تجميل للصلعة عوجه بتجيهو مافي !
    ابو اسامة (الغائب) : شخصية محبوبة ولديه القبول عند الطرف الآخر
    وبرضو هو كمان – شهادتي فيه مجروحه -

    ود الجعلي : بحب عمل الخير وقلبو كبير

    مدنية : أم جمال أخت الرجال وكفى ...
    هي دوحة غناء نطرب عندها كلما كدرت دنيانا

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  18.  
  19. #135
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    غلبني غايتو البوست دا كلو كلو

    تكونو مكربنو ولا شنو -

    مشيت لياتو فكي يا ابو مازن (خت ليك وش هنا)

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  20.  
  21. #136
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,417

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة

    أبو الروض يا جميل ...
    أنت من الناس المبتهجة وصحبتك والمشي معااك صعبة

    وما في زول يغطس حجرك غير ود الريح ده ... صدقني

    وزمااااان قالو درق بعييييدة .... كمل الباقي خيال من عندك


    دردق بعيدة بخاف من خواجاتا

    [SIZE="6"]غايب السنين الليله مالو غنى العصافير غلبو
    طراهو زولا كان ولوف كم رضى خاطرو وطيبو[/
    SIZE]
  22.  
  23. #137
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,417

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    ياخ خاف الله .. هو (رضا) تقول ليهو (تعالي)
    ولا .. تعويده ؟؟
    تعرف يا ود الريح
    الزول الوحيد البتكسر اكتر منك
    ياهو ابو مازن دة

    [SIZE="6"]غايب السنين الليله مالو غنى العصافير غلبو
    طراهو زولا كان ولوف كم رضى خاطرو وطيبو[/
    SIZE]
  24.  
  25. #138
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,417

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة

    أبو الروض يا جميل ...
    أنت من الناس المبتهجة وصحبتك والمشي معااك صعبة

    وما في زول يغطس حجرك غير ود الريح ده ... صدقني

    وزمااااان قالو درق بعييييدة .... كمل الباقي خيال من عندك


    دردق بعيدة
    بخاف من خواجاتا

    [SIZE="6"]غايب السنين الليله مالو غنى العصافير غلبو
    طراهو زولا كان ولوف كم رضى خاطرو وطيبو[/
    SIZE]
  26.  
  27. #139
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    غلبني غايتو البوست دا كلو كلو

    تكونو مكربنو ولا شنو -

    مشيت لياتو فكي يا ابو مازن (خت ليك وش هنا)


    مايسة ... كريييب شنو ياخ ؟؟؟ العلم اتطور شديد ..!
    في علم في تكنولوجيا ياخ ... وللضمان كده يا أختي
    شيخ أبكرونا هو المسئول ... قصدي الجندي المجهول

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    الكي كونا كوندلكي اقر ملائكة ايج منت تأخير شيشا بيشا زندكي بالكل ختم

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  28.  
  29. #140
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    ماشاءالله لون جميل (وجه مُبتسم).
    وعدم مقدرة على التنسيق فعلاً (كما قال من سبقوني) (وجه حزين).
    حتى الوجوه أبت تنزل!!! (وجه أكثر حزناً على الوجوه).

    المهم:

    أخي أبو مازن أعتذر على تأخري في العودة إلى مجلسك العامر(ماشاءالله)،
    ولكن الحمدلله أنني قد لحقت ما تبقى من أيام لك في كرسي المجلس.

    ـ أخي: تحدث لنا عن مراحل حياتك منذ الصغر لو سمحت.
    وما هي أجمل مرحلة في حياتك؟؟ ولماذا؟؟


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  30.  
  31. #141
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله لون جميل (وجه مُبتسم).
    وعدم مقدرة على التنسيق فعلاً (كما قال من سبقوني) (وجه حزين).
    حتى الوجوه أبت تنزل!!! (وجه أكثر حزناً على الوجوه).

    المهم:

    أخي أبو مازن أعتذر على تأخري في العودة إلى مجلسك العامر(ماشاءالله)،
    ولكن الحمدلله أنني قد لحقت ما تبقى من أيام لك في كرسي المجلس.

    مرحبتين بك مرة تانية وتالتة يا دكتور

    منوّرة البوست بطلتك الرائعة ...

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  32.  
  33. #142
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    ـ أخي: تحدث لنا عن مراحل حياتك منذ الصغر لو سمحت.
    وما هي أجمل مرحلة في حياتك؟؟ ولماذا؟؟


    مـرام ... أتمنى كل أوقاتك تكوني سعيدة ورايقة
    الإجابة على سؤالك ده إلا أمشي أفتش في
    البوم الذكريات الجميلة عشان أجاوب عليه
    لكن أجمل مراحلة في حياتي هي
    دون شك فترة الطفولة وما بعدها
    حيث البراءة الحقيقة
    بمعنى الكلمة


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  34.  
  35. #143
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    تسلم يا ابومازن -

    على سعة صدرك - واجابتك على اسئلة بكل اريحية -

    مع انو كنت عايزة أغلظ عليك شوية في المياه العكره دي -

    لكن يا اخوي هرشتني صرااحة -

    شكرا ليك كتير - واتمنى ليك دوام الصحة والعافية

    وربنا يخليك للاسرة الكريمة

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  36.  
  37. #144
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    تسلم يا ابومازن -

    على سعة صدرك - واجابتك على اسئلة بكل اريحية -

    مع انو كنت عايزة أغلظ عليك شوية في المياه العكره دي -

    لكن يا اخوي هرشتني صرااحة -

    شكرا ليك كتير - واتمنى ليك دوام الصحة والعافية

    وربنا يخليك للاسرة الكريمة


    مايسة ... تقديري واحترامااتي دوماً لك
    والله غلظة أكتر من كده إلاّ بالعكاز عديـل كده
    ما فضــل لك الإّ ضربـة في نص الـرأس أو الضهــر
    منورة البوست يا مايســة ... مرحـب بكل اسئلتك

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  38.  
  39. #145
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة

    مـرام ... أتمنى كل أوقاتك تكوني سعيدة ورايقة
    آمين وجمعاً يارب.
    الإجابة على سؤالك ده إلا أمشي أفتش في
    البوم الذكريات الجميلة عشان أجاوب عليه
    لكن أجمل مراحلة في حياتي هي
    دون شك فترة الطفولة وما بعدها
    حيث البراءة الحقيقة
    بمعنى الكلمة



    وهذا المطلوب (مُش إنت ملك المجلس وسيد الكُرسي؟؟؟)


    (أخيراً الصفحة عادت لأصلها)


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  40.  
  41. #146
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    الأنيق ابو مازن
    حرمتنا ( الاكواد وتعويذة الجندي) من الاستمتاع بهذه الاريحيه لعدة أيام
    جلوسا نحن في حضرتك يطيب لنا الإنصات
    جاييييك بكوم أسئلة يا أخوى

  42.  
  43. #147
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    الزول جا ليوم الليلة معلق

    تحياتي لك ايها الصنديد الصديق ابو مازن

    ما تخاف ما عندنا اي سؤال بس قلنا نسلم عليك

    الا بيني وبينك عايزين لينا عشاء في المطار القديم رايك شنو؟؟ الشهر ما جا

    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  44.  
  45. #148
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجزولى مشاهدة المشاركة
    الأنيق ابو مازن
    حرمتنا ( الاكواد وتعويذة الجندي) من الاستمتاع بهذه الاريحيه لعدة أيام
    جلوسا نحن في حضرتك يطيب لنا الإنصات
    جاييييك بكوم أسئلة يا أخوى


    الحبيب ود الجزولي ... نورتنا بطلتك الجميلة
    الله يجـازي الكان السبب بكل خير والتعاويذ كمــان
    و يا ضو القبيلة لازلنا نترنم ونسمع صدى صمتك وهو يصدح
    واقول سر كوووم الاسئلة ده جيـتبو بسرعة الزمن قررب يفــوت

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  46.  
  47. #149
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    الزول جا ليوم الليلة معلق

    تحياتي لك ايها الصنديد الصديق ابو مازن

    ما تخاف ما عندنا اي سؤال بس قلنا نسلم عليك

    الا بيني وبينك عايزين لينا عشاء في المطار القديم رايك شنو؟؟ الشهر ما جا


    حييييع أبوك أنا يا مــازن ... أنت بس حدد اليوم
    الباقي علي لكن قول لأخوانك يجيبو العشاء معاهـم
    وسلامك بـنـقبلو ومرحب إلاّ شوفـتك أحلى وأجمل

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  48.  
  49. #150
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,142

    لك التحية أبومازن..
    لم تتح لي الفرصة لمتابعة البوست من الأول
    لبعض المشاغل..
    وهانذا أضع بصمة حضوري..
    وليس لدي سؤال..
    إنما .. كن بذات الألق.جمالاً وحضور.
    وسعة صدر...ونبل ..
    ولك تعظيم سلام..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid