صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 175 من 436

الموضوع: مقهي أم هبابة للمشروبات الباردة والساخنة والوجبات السريعة

     
  1. #151
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    وين ود سمير ما مخلي ست شاي ولا قهوةلافي عليهم
    كلهم قال عائز يشوف احسن واحدة بتسوي قهوة
    عشان يجيبها في المول حقو الجديد


    ست الشاى لو عيونها ذى فناجينها ..... حبابها مليون ... ومكانها فى المول ناصيه ..

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  2.  
  3. #152
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    ست الشاى لو عيونها ذى فناجينها ..... حبابها مليون ... ومكانها فى المول ناصيه ..
    جوالاتك تتخابط معاى
    وتدى الناصيه لابولوزه

  4.  
  5. #153
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    شكلك نسيت النفايات ... الكوارع دى براها مخالفه !!

    ما أهو أنت براك عارف النظام

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  6.  
  7. #154
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    لانى بحب شايا تغسلى كبابى ( هى عارفه نفسها ) ..

    ثانيا .. لون التوب بتاع ست الشئ دى ما بقسم معاى

    ثالثا ... ما أأأأأأ سمحه

    ازيدك ولا كفايه ؟!!
    زدني من دلك شوية وكتر الشايات علي بكرة كوارعك تبور ليا وتقفل المحل عليا ترم برم

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  8.  
  9. #155
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    وبرضو تقولوا السودان جعان !!!
    شية شية والمرارة النية السكين حمرا والشطة خضرا سنكيت عجل وكبدة أبل

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  10.  
  11. #156
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح مشاهدة المشاركة
    والله يا حاج عاطف ..
    قطعة البطيخة دي لو زدتها لينا تاني قطعتين تلاتة تكون ما قصرت معانا.
    غالي والطلب رخيص وعندك كم شريحة بطيخ حلا وحمار لأخونا سوااح
    أتفضل يا الغالي



    كفاية ولا أزيدك

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  12.  
  13. #157
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح مشاهدة المشاركة
    برضو فهم !!!
    ودسمير دا راحت لي كوارعوا بايرا وعاوز يعزل في ستات الشاي

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  14.  
  15. #158
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا
    فيكم انتم الطيبون
    والله يا اخوي ما بتقصروا
    بس مشواركم بعيد لكن والله ما كتير عليكم
    وممكن تفتحوا لينا فروع عشان نكرهكم كل يوم
    تلقونا في وشكم
    تسلم
    يرجي الأتصال علي أم هبابة جوال رقم

    0 00 000 0000 00000


    وسوف تجدون ما يسركم

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  16.  
  17. #159
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    انا سمعت انو كان معاهو لكن زاغ منو يكون مشي وين !
    عمك دا ختري بلعب بي تلاتة ورقات ومعرج بي جوكرين وكمان صاحب مطاميرو

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  18.  
  19. #160
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    وين ود سمير ما مخلي ست شاي ولا قهوةلافي عليهم
    كلهم قال عائز يشوف احسن واحدة بتسوي قهوة
    عشان يجيبها في المول حقو الجديد
    خلينا من ودسمير أب كوارعآ بايرة

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  20.  
  21. #161
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    لكن ما قلت لى انا منو فيهم

    شطه ما انت قدرا
    ياعمك أعمل حسابك منو دا ساحب مطاميرو

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  22.  
  23. #162
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة

    احب الخدار
    قال حبش قال
    أحب الخدار لو كان عدار مش كدي يا عمو؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  24.  
  25. #163
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    هسع بدل الناس اللبط ديل
    ما كان تضم قهوتك للمطعم
    مع منو؟
    مع مطاميرو؟

    الحس المكوة والكهربا قاطعة

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  26.  
  27. #164
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    لكن ما عرفنا المشارك معاهو فى الجريمه
    هو عارف نفسو!!!!!!

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  28.  
  29. #165
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    هو قاعد يصوم عشان يخم الرماد
    هوا قال عند تدخم في الغدة الكلامية والدكتور قال ليه ما تصوم لكن أفطر مع الصائيمين

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  30.  
  31. #166
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    هو ما عصروه ليك
    شنات الطبع دى خليها
    نحن بنحب نخدم الزبائن

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  32.  
  33. #167
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    لكن ما تقول لى
    انت نشنت ونيشانك رشق
    هههههههههها كشفت نومت الجماعة؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  34.  
  35. #168
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    وأنت مستعجل مالك؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  36.  
  37. #169
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    ست الشاى لو عيونها ذى فناجينها ..... حبابها مليون ... ومكانها فى المول ناصيه ..
    هووووووي ما تعزل ونحن أجرنا ليك محل الكوارع ستات الشاي ما عندك غرد معاهن الا تشرب شاي وتفرتق بث

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  38.  
  39. #170
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    جوالاتك تتخابط معاى
    وتدى الناصيه لابولوزه
    باعك مش؟

    عارفوا ليك ما صاحب مطاميرو

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  40.  
  41. #171
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    عمك دا ختري بلعب بي تلاتة ورقات ومعرج بي جوكرين وكمان صاحب مطاميرو
    هع هع هع هع

    عمك دا تحت كل سبيبه بيضاء خبرة عمر

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  42.  
  43. #172
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    باعك مش؟

    عارفوا ليك ما صاحب مطاميرو

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  44.  
  45. #173
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هع

    عمك دا تحت كل سبيبه بيضاء خبرة عمر
    خلاث نويت تسقط حجرو وتجيب خبرو؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  46.  
  47. #174
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    أنت بس أضحك

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  48.  
  49. #175
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    ترحيلات مطاميرو





    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid