بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعضاء الكرام
تحية خير وإجلال للجميع
وتهنئة كبيرة بمقام الجميع بمناسبة العيد السعيد
وكل عام وأنتم بكل الخير
ونسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
دعوة للجميع بهذه المناسبة للقاء الجامع للأعضاء في الخرطوم و(ناس مدني)
وخصوصاً ناس مدني
المكان:دار الضيافة - جامعة الخرطوم بري شرق نادي الشرطة
الزمان:الخميس 8 سبتمبر 2011م الساعة السادسة مساءً
وكل عام والجميع بكل الخير
وللجميعالبغيب مخاصمنه وزعلانين منو
والدنيا عيد ومافي داعي للزعل
خصوصاً الناس الفي مدني
![]()
![]()


رد مع اقتباس











المفضلات