صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 119

الموضوع: كـرسـي الـنـجـوم ... مع عنكوليب

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    كـرسـي الـنـجـوم ... مع عنكوليب




    أعضاء منتدانا الغالي الغاليين



    ها نحن من جديد على بساط من الأخوهـ لصادقـه


    نلـتـقـۑ لنـجـدد عهد الوفاء





    نعود ونحن نحمل معنا أزهار لم تـزل تنشر العبير الـفواح


    لـكل زاويـه من زوايا منتدانا





    نعود عودة مميزة بتميز ضيفتنا


    مميزة بأخلاقـها الرفيعـه وٺعاملـها الحسن والطيبة مع الجميع





    قدمت الڪثير والڪثير للمنٺدى في وقت قليل

    بدايتها كانت من النفاج

    ونالت نجومية عن بوست رائع

    وهو ( رأي أنثى )





    نسعد اليوم باسـٺضافٺـها في ڪرسۑ النجوم


    بكل الحب نستقبلها


    كلمات المدح والثناء تقف بكل وَجلٍ امامها


    فاهلا ومرحبا بك ضيفة عزيزة على قلوبنا




    نجمتنا هي

    ( عنكوليب )


    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100
    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  4.  
  5. #3
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843



    اهلا بنجمة

    النجوم


    عنكوليب

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    اهلا بالنجمه في وطن النجوم
    عنكوليب منوره الكرسي

  8.  
  9. #5
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    حباب عنكوليب ..
    كرسي طاعم وسكروا كتير ..

    لا تقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك ..
    لأنها ستحيل حاضرك جحيمــا ومستقبلك حطامــا ..
    يكفيك منها وقفة اعتبـــار تعطيك دفعة جديــدة
    في طريــــق الحق والصواب ..
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    لكل الأحباب ،، وهنا أعني كل المنتدى ،،،
    سعيدة جدا بوجودي في هذا الكرسي والذي أتمنى ان
    أكون عند حسن ظنكم بي ،،،
    سعيدة بكم كلكم لما وجدته بينكم من حب واحترام
    من كل فرد بالمنتدي في كافة الأختصاصات ، والمناصب الأداريه ، وكل المتداخلين
    من الأعضاء الذين أجد نفسي بينهم ، وأسعد كثيرا بالتداخل معهم ،
    ومناكفتهم ، وأن أجد منهم ما أسعدني كثيرا ،،، ونقاشات وردود لم تخلوا من
    الحب والتقدير ،،،

    بت أم درمان لك مني تحية حب وتقدير ،، واشكرك كتير على كلماتك الراقية ،،
    والتي اخجلتم بها تواضعنا ،،

    وأحيي من هنا كل ابنائي وبناتي بالمناصب الجديدة وانتم أهل لذلك
    واتمنى أن يجد المنتدى تحت اشرافكم ورعايتكم ما هو جدير به .

    النفاجه ،، أحلى ناس ، وجدت بينكم كل جميل ورفيع ،، النفاج هو باب
    دلفت منه لمنتدى ودمدني ،،، وما أوسعه من باب ،،

    أتمنى أن أروق لكم وأن أكون ضيفا خفيف الظل ، محبوبا لا ممقوتا ،،


    أتمنى السودان المستقر الآمن ،،،
    دامت ودمدني بدوام حبكم لها ودوام حبكم لبعضكم ،،،

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجزولى مشاهدة المشاركة
    اهلا بالنجمه في وطن النجوم
    عنكوليب منوره الكرسي
    محمد الجزولي ،، أين انا
    من الشموس الساطعة تلك ،، ؟

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة


    اهلا بنجمة

    النجوم


    عنكوليب

    أحمد علقم ،،
    وجدتك دائما رقيق الكلمات ،،
    ونجما ،، حتى قبل أن يعلن عن ذلك ،، أشكرك ،،

  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    منورة عنكوليب كتيييير

    وأكيد معاك وجايين

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    الخبر الاكيد قالو البطانه اترشت وعنكوليب في مكان النجوم اتعشت اها يا عشائي عائزين البطاقه الشخصيه وسؤال لماذا اختيار اسم عنكوليب لك الود وحبابك الف يا بت عزاز الناس

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  20.  
  21. #11
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    من الواضح انو نشأتك الأولي بصماته قوية علي شخصيتك عشان كده اسهبي لينا شويه في الحتة دي ..

    لا تقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك ..
    لأنها ستحيل حاضرك جحيمــا ومستقبلك حطامــا ..
    يكفيك منها وقفة اعتبـــار تعطيك دفعة جديــدة
    في طريــــق الحق والصواب ..
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    ميوسا بقيتي لي ذي مقدمي برامج الطبيخ ،،

    ما تروحوش بعيد وما نحولوش القناة راجعين لكم ،،

    منتظراك ،،

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    الخبر الاكيد قالو البطانه اترشت وعنكوليب في مكان النجوم اتعشت اها يا عشائي عائزين البطاقه الشخصيه وسؤال لماذا اختيار اسم عنكوليب لك الود وحبابك الف يا بت عزاز الناس
    ود الطاهر ،،،

    وجدتك كثيرا متداخلا معي ، محاورا بارعا ،
    تأتي بما قل ودل ، اسمك المهني يخيفني ،
    الناطق الرسمي باسم القوات ال ...... !!!
    احببت العنكوليب منذ صغري ،،، لذلك أردت به تذكيري بأيام
    الشباب لكي أجاريكم أيها الشباب ،،، وطعم العنكوليب ليس سكريا بحتا
    فانه مزيج بين السكر والملح ،، وان أردت أن تعرف الطعم الحقيقي لأي حلو
    أضف اليه قليل من الملح ( حتى الشاي باللبن عندما تضيف له ذرات من الملح
    يصبح شاي بصحيح مش أي كلام - جربو بكرة الصباح أو في المغرب اليوم ) ،،
    واتعشى بيه بدل ما تتعشى بي ، وأدرك تماما معنى أن تكني انسانا ب عشاي ،،

    ود الطاهر ،،، أشكرك كثيييير والله ،،،
    وياربي هل العنكوليب يكفي لأن يجاري عمالقة أمثالكم ،،،

    دمت يا بٌني ،،، نعن بٌني ،،،

    التعديل الأخير تم بواسطة عنكوليب ; 18-01-2012 الساعة 11:31 PM
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمون مشاهدة المشاركة
    من الواضح انو نشأتك الأولي بصماته قوية علي شخصيتك عشان كده اسهبي لينا شويه في الحتة دي ..

    ريمون العزيز ياخ ،،

    ياخ بالله وضح لي بالضبط كدة ،،،انت عاز شنو ؟
    اتحدث عن شخصي ؟ ده كلام كتير خلاس ياخ ،

    عن نشأتي ؟

    وضح ، ابن ، أفصح ؟

  28.  
  29. #15
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    ميوسا بقيتي لي ذي مقدمي برامج الطبيخ ،،

    ما تروحوش بعيد وما نحولوش القناة راجعين لكم ،،

    منتظراك ،،
    تيب اهو رجعنالك

    بعد سؤال ود التاهر ليك (اي السيرة الذاتية)
    تعرفي السيرة الذاتية دي مهمة - لأنو الاسئلة بتكون معتمدة عليها
    يعني تقدري تقولي ركيزة الاسئلة
    ------------------------

    ما هو أكثر شئ تكرهه عنكوليب
    والعكس طبعا أكثر شئ تحبينه

    في ماذا تقضي عنكوليب وقت فراغها

    ومعاك ومتابعين

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    مرحب عنكوليب

    عارفة اهم شي في السيرة الذاتية الاسم
    لان كثيرين بيعتبروا عنكوليب مذكر

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    يا ودالطاهر قبيل لخموني بالفطور ونسيت في سؤالك شيء
    مهم ، السيرة الذاتيه :
    الأسم : آمنه عبد القادر حربي .
    ولدت بمدينة ودمدني بحي بانت حيث منزل الأسرة العتيق دار المرحوم
    والدنا طيب الذكر / ابراهيـــــــم حربـــــــي ، عليه رحمة الله .
    ولكننا كنا نسكن آنذاك مدينة مارنجان - بيوت لموظفين - حيث كان والدي
    عبد القادر حربي - عليه رحمة الله - مهندسا بورش ادارة مشروع الجزيرة - ميكانيكا-
    كانت حياتنا الأولى كلها بمارنجان .

    درست الابتدائية بمدرسة التمرين الأبتدائية للبنات - كلية المعلمات - سابقا
    الثانوي العام بمدرسة المؤتمر الثانوية العامة بنات
    الثانوي العالي بمدرسة عبدالستار الثانوية العليا بنات

    عملت بشهادة الثانوية ردحا من الزمان بالخرطوم وكانت بدايتي بوكالات السفر
    حيث قضيت بين التذاكر والسفر قرابة الخمس سنوات وبهذا المجال برزت حيث نلت
    عدة شهادات من عدد من خطوط الطيران في مجال السفر والتذاكر والشحن الجوي والمعاملات
    الجوية ،،، . وسافرت لعديد من الدول من خلال عملي .
    بعد ذلك ذكيت للعمل بأحدى الشركات العريقة في مجال الزيوت والأستيراد والتصدير
    _بدروسيم العالمية المحدودة - حيث كانت الوكيل الوحيد لزيوت بترومين آنذاك وكذلك كانت
    تعمل في تصدير الفواكه والبهارات الجاهزة ، وعملت بها لمدة ثلاث سنوات ، وأنا بها امتحنت
    للشهادة السودانية ثانية من مدرسة ودمدني الثانوية ، وانتقلت للخرطوم لدراسة الأدارة حيث
    قبلت بمعهد الكليات التكنولوجية - وقد كانت السنة الأخيرة له كمعهد وصار بعد ذلك جامعة
    السودان للعلوم والتكنولوجيا- حيث درست الأدارة وتخرجت بها ،، وعدت ثانية لشركة بدروسيم
    ومنها امتحنت لنيل وظيفة بالهيئة العربية لأستثمار والأنماء الزراعي ، حيث وفقت وعملت بها
    ثلاث سنوات .وتزوجت وانجبت ولم أمارس عملا بعد انجابي والحمدلله ،

    الأن أنا أم ل محمد ويقين ، محمد في السنة الأولى - كلية الهندسة - علوم الأتصال - جامعة
    التقانة . يقين في السنة الثانية الثانوية بمدرسة علوية عبدالرافع (كرري قديما) ،
    أبو أولادي السيد/ كمال النضيف - ماستر محاسبة - رجل اعمال - مجال الأطارات

  34.  
  35. #18
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    مرحب بعنكوليب فى كرسى النجوم .. وكثيراً ما أبحث عن مشاركاتك فهى بطعم الالفه والطيبه والنقاء ... وتواجدك المستمر بالمنتدى دليل على إيمانك وحبك لهذا البيت ...

    سؤالى ..... عمل المرأه فى رائك ضروره ولا حاجه ؟ وبما انك كنت مرأه عامله فى يوم هل تواجد المرأه خارج البيت طول ساعات العمل له تأثير على دورا داخل البيت ؟








    ويا هنايه وهنايه ... ما تعاينو لى كدا ....

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  36.  
  37. #19
    مشرف جمعيه منتديات ود مدنى للاعمال الثقافية والانسانية
    Array الصورة الرمزية آلاء عبد الرحمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    5,650

    اهلين عونكوليبة
    قلنا نسلم
    بث
    ^_^

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-

    الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    اهلين عونكوليبة
    قلنا نسلم
    بث
    ^_^

    اهلا يا الوية ،،

    لكن ليه تسلمي بث ؟

    ان شاء الله خير يا بنية ،،،

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    ما هو أكثر شئ تكرهه عنكوليب
    والعكس طبعا أكثر شئ تحبينه

    في ماذا تقضي عنكوليب وقت فراغها

    ومعاك ومتابعين


    يا ميوسا ،،، كيف أنك ،،،

    انا بحب حاجات كتيرة ،،، وبكره حاجات شوية ،،

    أنا عاشقة القصص المكتوبة سينمائيا ،، يعني أحب ان أشاهد القصص الرومانسية والبطولات القديمة
    والاجتماعية المصورة سينمائيا ،،، احب مشاهدة العتيق من الرسوم والمنحوتات والاواني المنزليه ،،
    أحب سوق خان الخليلي بالقاهرة وقهوة الفيشاوي ،، أحب الأعمال الخيرية خاصة في المدارس - مجالس الأباء-
    أحب أعمال المطبخ جدا ،، أحب الأنترنت ،، وكثير يا ميوسا ،،،،

    أكره قعدات النسوان- قهوة الاسبوع وما شابه ذلك - أكره النقد المستفذ ال غير بناء ، اكره الناس ال شايفة
    روحها احسن من غيرهم والتعالي ، أكره غسيل العدة والملابس ،وأكره مشي الكداري ،،،


    هناك أشياء حبها بديهي ،،، وهناك أخر كرهها بديهي ،،،

  42.  
  43. #22
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979








    لك أنقى التحايا عزيزتنا عنكوليب.

    بداية:
    تحدثي لنا عن نشأتك لو سمحتِ.




    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  44.  
  45. #23
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    سجمه الرجل فى غسيل العده
    ولا ريح نفسه وجاب شغاله
    بحبك للروايات يكون ارتبط عشقنا للشمشار
    كيف بتقضى يومك العادى

  46.  
  47. #24
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ود مدنى حى دردق / حى 114
    المشاركات
    384

    آمنة حربى
    حبابك عشرة بلا كشرة .. وشرفتى ياست
    شككتينى .. يخيل لى اننا دفعة دراسة

  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرفاعي مشاهدة المشاركة







    لك أنقى التحايا عزيزتنا عنكوليب.

    بداية:
    تحدثي لنا عن نشأتك لو سمحتِ.



    بت الرفاعي ،،، مرام مالها ،،،؟


    نحياتي وتقديري وأشكرك كتيرا على وجودك هنا
    نشأتي :
    أنا الكبرى في اخواني واخواتي ،،،
    لم أعرف الدلال ،،، لكن كان والدي يدللني كثيرا ،، البكر وكدة ،، ومسميني
    على والدته المرحومة / آمنه سعيد أحمد صالح ،،،
    نحن من قبيلة الكنوز وعقابنا لسة في دراو في جنوب قنا ،،،
    أمي بت عم أبوي ( في زول عندو اعتراض) ؟ ،، ههها ،،
    كنا نسكن في مارنجان بيوت الموظفين كما ذكرت ،،، ولنا من الجيران كثر ،،
    علاقاتنا الأجتماعية التي نشأنا عليها كانت قمة في الروعة وطعم الأهل في
    الجيران الذين لم نحسبهم غير أنهم أهل لنا ،،،
    كانت حياتنا منظمة جدا ،،،
    القيام من النوم عند صلاة الصبح ،،، صلاة وتجهيزات المدرسة ،،،
    أمي تعد الساندوتشات والزمزميات وشاي الصباح الذي لا يخلو من
    اللقيمات أو الكيك ،،، وأمي انسان رائع جدا في اعداد الحاجات الحلوة
    والطبيخ وقد كانت مرجعا في كتير من الأشياء والى اليوم ( متعها الله بالصحة والعافية )
    نطلع من المنزل فمنا من يتجه الى ودمدني عشان المدارس هناك ومنا يذهب الى حلة حسن
    برضو عشان مدارسهم هناك ونحن أربعة بنات وولدين ( ماشاء الله) ،،

    تقلنا بصات ادارة مشروع الجزيرة لمدارسنا بمدني ،، ونقطع المسافة بين البيت وشارع
    الظلط القادم من بركات وهي مسافة ليست بالبعيدة ولكنها كانت ممتعة جدا ،،،
    شوالات القطن ،،، وعمال المحالج ،، والفريزين ( موظفين مهنتهم فرز نوع القطن وصلاحيته ) ،،
    والترعة ،،، واحدةوقريبة من البيت والتانية جنب الظلط ،،،
    ننطط في الشوالات نحنا ماشين المدرسة ولما نرجع منها ،،،

    حفظنا كلمات كتير من الأجناس المختلفة التي تشارك في عملية حلج القطن وغيره من الأعمال
    فكانوا ناس الشرق وجبال النوبة ،، والفلاته ،،،

    وهناك كثير من الشخصيات ذات الأثر في نفس الأنسان لما لها من ميزات خاصة وافعال
    وملابس ،،،
    فكان الشاويش ( شخص يتخيل انه شاويش انجليزي ) يلبس أي نوع ربنا خلقو من النيشانات ،،
    والصوف الأحمر والأخضر وغيرو ،،، زفة ألوان وما تنسوا الصفارة أهم شيء ،، والريشة
    في أعلى البرنيطة ،،،

    اسياد العيش واللبن ( لعند الباب ) والشحاتين عندهم مسميات ،،،

    المهم كان المجتمع حلو جمع في داخلو كثير من ألوان الطيف السوداني
    كان الخلق الكريم والتربية النظيفة والأخوة الصادقة ،،،
    وكان هناك أيضا أغاريق يسكنون معنا يعملون في مجال الفرز بالمشروع ،،

    تنظيم الحياة يستمر بأن الفطور الساعة 9 صباحا والغداء 3 عصرا والعشاء
    8 مساء ،،، وذلك للأعتماد على مواعيد خروج الموظفين والعمال للفطور وأخر اليوم

    من أميز الناس الذين عاشرناهم في مارنجان اللي ممكن الناس يعرفوهم يعني ،،
    في مجال الكرة ،،، الديبة الأخوان ،، وأمين يعقوب ،، وعمر النقي ،،،( هولاء ما أذكرهم الأن )
    الفن : صديق سرحان ،
    الطب : د/ بشير قسم السيد - اختصاصي ياطنية وصدر
    د/ السر ابو الحسن - اختصاصي نساء وتوليد
    د/ ابتهاج يوسف محمود -
    وكثيرين ،،،

    وجاية أصبري ،،،

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid