صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 125 من 149

الموضوع: الغضب الساطع اتــــى

     
  1. #101
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    الاخ نزار مع احترامي لك ارجو ان يكون البوست مفتوح لك من يدلوا بدلوي نتمنى اخي نزار احقاق للحق وتاكد ان بيني وبينك اكبر من بوست ولكن حتى لا نترك الاعضاء في دوامه من القيل والقال اكرر اسفي اخي نزار ومرفق مشاركتك هذه وانت تخاطب الاخ عصام حسين الم يكن صلاح الطاهر الذي ظلمته ضمن الاعضاء الثمانية عند الاتفاق

    عضو مجلس الادارة
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,423

    مع احترامى للنظام الاساسى هل راى اكثر من ثمانيه اعضاء من مجلس الاداره
    وصله لهذا القرار بعد مشاورات استمرت اكثر من اسبوعين

    تاتى لتلغى سهر واجتهاد هؤلا الاعضاء من جل ماذا
    انا شخصياً ارفض هذا القرار جملةً وتفصيلاً.
    الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  2.  
  3. #102
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    [SIZE=5واراء الان ان البوست قد ادى هدفه عليه ارجوا من لجنة التسير حذف هذا البوست ..
    وكل من لديه مدخله اخرى يمكنه فتح بوست اخر ..
    مع فائق احترامى للجميع[/SIZE]
    ارفض بشده حذف البوست ولا اريد تعميق الجراح وتغيب الاخرين رجاء يا نزار ان يترك هذا البوست حتى يعطى كل ذي حق حقه والظلم ظلمات يوم القيامه لا اريد ان تحمل وزري وخوفي عليك يوم الموقف العظيم واذكرك بتصالي عليك والاسراع بالاجتماع الهام اخي نزار اكررها لك تأكد انني ودالطاهر الذي تعرفه

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  4.  
  5. #103
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    معذره اخى سواااح عندما انزلت مشاركت هذه كنت قد كتبت مشاركة بحذف هذا البوست
    ويمكن فتح بوست اخر ليس حجراً على رائك ولكن لانى اراء ان البوست ادى القرض
    الذى من اجله كتبت البوست ..مع احترامى لك ولكل الاخوه الاعضاء
    اخي نزار بكل اسف تريد تكميم الافوه بطلبك هذا واكررها لك ليس بيننا منتصر ومهزوم وتاكد مره اخرى انا عند موقفي لن اتراجع حتى احقاق للحق واتمنى من كل اعضاء مجلس الاداره الادلاء بشهاداتهم كما قال الاخ هيثم من يكتم شهاده فهو كشاهد الزور وهو اثم قلبه

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  6.  
  7. #104
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الاخ صلاح لم اكون اريد الدخول معك فى مهتارات لاجدوى منها وحتى الان لاافهم سر غضبك على العموم هذا ماجاء فى هذا البوست بخصوص اعضاء مجلس الاداره ..
    اولاً: دعونى اشكر اعضاء اللجنة القانونيه لما بذلوه من جهد مقدر ..ومازال العشم فيهم كبير لكى نكمل المشوار ..
    عندما كتبنا ذلك البيان وكانت اهدافه واضحه وقد وضعت من قبلكم ووصلنا لنقاط معينه تم الاتفاق عليها ..
    ولكن كان هنالك بعض الاعضاء داخل مجلس الاداره معترضين على ذلك التغير الديمقراطى وهناك اعضاء لم يصمتوا بل دافعه بكل ما اتو من قوة منطق وحجج وعندما وجده المعترضين اننا مصرين على التغير الديمقراطى بداء يستخدمون جميع الوسائل من اجل اجهاض بنود ذلك البيان الا ان وصل الامر ان يستخدم رئيس مجلس الاداره احدى البنود والتى تخول له ايقاف ما توصلنا اليه ..
    ثم تم تغير وتعديل البيان اكثر من مره من اجل ان يظل الوضع كما يحبون بعض اعضاء مجلس الاداره .. وبعد صبر طويل طلع البيان ؟؟
    لم ينفذ منه الا بند تكوين اللجنه القانونيه .. وقلنا خير وبركه نمشى لقدام


    اين الدور البطولى الذى تحكى عنا واين الظلم الذى اصابك ومصر تحكى عنه وهل تعترض على ان هناك بعض الاعضاء لم يكون ضد حل المجلس

    اخيراً : اخى صلاح كتبت هذه المشاركه استجابه لطلبك ولكن اراء ان النقاش اصبح لاجدوى منه ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  8.  
  9. #105
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية عباس الدسيس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    956

    الاعزاء نزار صلاح الطاهر
    رونقو المنقه
    المطالبة بحزف البوست غير عادلة
    البوست به مضامين ونقاشات مفيدة
    والسبب الرئيسي للجدل الدائر والتغييرات بالمنبر هي الحزوفات وتحويل البوستات
    وحزف البوست يقتل حرية النقاش
    نرجو أن يكون النقاش في الاطار العام دون شخصنة الامور


    آنا لست مِثلهُم.. افعَل ما أُريـد فقط لأني أُريد~ لا اهتـم بمآ يقولون عنّي!
    لاني مؤمن بآن كلٍ يرى النآس بعين طبعه..
    مشآعري مختلفه كثيـــــرا عن غيري ...تفكيري ... مبدأي ... منطقي . تحليلي كلهــآ مختلفه عنهم!
    انطق كَلمآتي باسلوب مختلِف.. و ذوقيّ غير مرتبط بذوق آحد!
    اما "الذوق العام",,, تركته لهم.. من يفهمُني يرى فيي عآلماً مُختلف.. و من لا يفهمُني.... عذراً ليـــــــس من اهتــمآآآمي
  10.  
  11. #106
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الاخ صلاح لم اكون اريد الدخول معك فى مهتارات لاجدوى منها وحتى الان لاافهم سر غضبك على العموم هذا ماجاء فى هذا البوست بخصوص اعضاء مجلس الاداره ..
    اولاً: دعونى اشكر اعضاء اللجنة القانونيه لما بذلوه من جهد مقدر ..ومازال العشم فيهم كبير لكى نكمل المشوار ..
    عندما كتبنا ذلك البيان وكانت اهدافه واضحه وقد وضعت من قبلكم ووصلنا لنقاط معينه تم الاتفاق عليها ..
    ولكن كان هنالك بعض الاعضاء داخل مجلس الاداره معترضين على ذلك التغير الديمقراطى وهناك اعضاء لم يصمتوا بل دافعه بكل ما اتو من قوة منطق وحجج وعندما وجده المعترضين اننا مصرين على التغير الديمقراطى بداء يستخدمون جميع الوسائل من اجل اجهاض بنود ذلك البيان الا ان وصل الامر ان يستخدم رئيس مجلس الاداره احدى البنود والتى تخول له ايقاف ما توصلنا اليه ..
    ثم تم تغير وتعديل البيان اكثر من مره من اجل ان يظل الوضع كما يحبون بعض اعضاء مجلس الاداره .. وبعد صبر طويل طلع البيان ؟؟
    لم ينفذ منه الا بند تكوين اللجنه القانونيه .. وقلنا خير وبركه نمشى لقدام


    اين الدور البطولى الذى تحكى عنا واين الظلم الذى اصابك ومصر تحكى عنه وهل تعترض على ان هناك بعض الاعضاء لم يكون ضد حل المجلس

    اخيراً : اخى صلاح كتبت هذه المشاركه استجابه لطلبك ولكن اراء ان النقاش اصبح لاجدوى منه ..
    اخي نزار الظلم الاصابني الاتهام الباطل طلبت منك اثبات اتيت بمشاركه الطفل الصغير يعرف معنها ولم توضح من هم الاعضاء الثمانيه الكانوا مساهرين طوال الاسبوعين وانت تخاطب مجلس الاداره اخي نزار انا ليس من اخلاقي المهاترات لكن انت اتهمتني اذا كان غير ذلك انا كذاب وانت صادق اخي نزار وماذا يضيرك اذا ترك هذا البوست دون حذف نزار ياخي المكابره غير حميده في امور مثل هذه بدأنا في موضوع لا نتركه حتى نصل للحقائق اخي نزار لا جدوه منه في نظرك لماذا تحجر على الاخرين انت قلت هنالك اعضاء لم يصمتوا طوال لاسبوعين طيب مدام قلت ذلك من هم الاعضاء الثمانيه ارجو ان تكون صادق بمثل شجاعتك بكتابه ان تكتب الاسماء اكرر هذا البوست ليس ملكك وهو ملك لكل من شارك فيه ولايجوز حذفه حتى لو ارسلت مئات الرسائل

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  12.  
  13. #107
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الدسيس مشاهدة المشاركة
    الاعزاء نزار صلاح الطاهر
    رونقو المنقه
    المطالبة بحزف البوست غير عادلة
    البوست به مضامين ونقاشات مفيدة
    والسبب الرئيسي للجدل الدائر والتغييرات بالمنبر هي الحزوفات وتحويل البوستات
    وحزف البوست يقتل حرية النقاش
    نرجو أن يكون النقاش في الاطار العام دون شخصنة الامور
    الله يديك الف عافيه وهذا ما احول ايصاله للاخ نزار ان نقاش دون شخصنة الامور ونحن بينا اكثر من عامره بث المطلوب اثبات حق والبينه على من ادعى واليمن على من انكر اليس من حقي اثبات ذلك ووشهاده للتاريخ اطلب من الاخوان
    1/ جلالة
    2/ سواح
    3/ الجزولي
    4/ ابوقرجه افاد بشهادته وموجوده في نفس البوست
    5/ مدنية صاحبة بوست مقترح جريء
    6/ بكري فاروق
    7/ ودالطاهر
    8/ نزارحسن
    الم يكون هولاء هم الثمانيه في المشاركه التي اتيت بها اخي نزار
    اخونا امير يعفى انه كان في ماموريه الاخ الادمن طلب انتظار الرئيس اخ حمدتو تقدم برويه ورفضت الاخ عوض صقير توقف بسبب انه زكر ان هنالك تسريب للقرارات المجلس وان المجلس مكشوف ويمكن له ان يدلوا في هذا البوست بما يره وطلب اعفاه من مجلس الاداره طيب منو هم الاعضاء الاخرين يكون اعوذ بالله اخرون يدخلون في مجلس الاداره غيرنا
    الاخ الاستاذ عصام حسين على حسب مشاركتك طلب انتظار قرار اللجنه القانونيه اذن من هم المعارضين اخي نزار وانت قلت ثمانيه اعضاء ظلوا وتوصلوا
    لهذا القرار افيدني افادك الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,423

    مع احترامى للنظام الاساسى هل راى اكثر من ثمانيه اعضاء من مجلس الاداره
    وصله لهذا القرار بعد مشاورات استمرت اكثر من اسبوعين
    تاتى لتلغى سهر واجتهاد هؤلا الاعضاء من جل ماذا
    انا شخصياً ارفض هذا القرار جملةً وتفصيلاً.
    الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير

    التعديل الأخير تم بواسطة صلاح ودالطاهر ; 16-05-2012 الساعة 09:44 PM
    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  14.  
  15. #108
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    الاخوان الاعزاء ...
    صلاح..ونزار ...
    صباح الخير...
    الرجاء التوقف عند هذا الحد..وعدم الدخول في معترك لا يفيد ..وليس هنالك مهزوم ومنتصر بينكم وبيننا ...
    وكل الرجاء ان تهيوا الجو المعافه للجنه التسيير لتمارس اعمالها في جو صحي ...
    واعلموا ان مثل هذا المهاترات هي ما قادت المنتدي الي هذا الوضع السيئ ...
    فلا تدعونا نقول (خربانه من كبارا...)

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  16.  
  17. #109
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    اخي نزار الظلم الاصابني الاتهام الباطل طلبت منك اثبات اتيت بمشاركه الطفل الصغير يعرف معنها ولم توضح من هم الاعضاء الثمانيه الكانوا مساهرين طوال الاسبوعين وانت تخاطب مجلس الاداره اخي نزار انا ليس من اخلاقي المهاترات لكن انت اتهمتني اذا كان غير ذلك انا كذاب وانت صادق اخي نزار وماذا يضيرك اذا ترك هذا البوست دون حذف نزار ياخي المكابره غير حميده في امور مثل هذه بدأنا في موضوع لا نتركه حتى نصل للحقائق اخي نزار لا جدوه منه في نظرك لماذا تحجر على الاخرين انت قلت هنالك اعضاء لم يصمتوا طوال لاسبوعين طيب مدام قلت ذلك من هم الاعضاء الثمانيه ارجو ان تكون صادق بمثل شجاعتك بكتابه ان تكتب الاسماء اكرر هذا البوست ليس ملكك وهو ملك لكل من شارك فيه ولايجوز حذفه حتى لو ارسلت مئات الرسائل
    والله قصة غريبه يعنى من امبارح انت زعلان عشان ما كتبت اسماء الاعضاء الذين كانوا يطالبون بالتغير ..والله شى مضحك للغايه
    طيب ياخى ما كنت تكتب بوست ذى حقى وتقول والله انا من ضمن الذين كانوا يطالبون بالتغير وتريحنا وترحم نفسك
    على العموم اذا كان هذا سوف يريحك جداً الذين كانوا يطالبون بالتغير وذلك البيان الاول والذى رفضته انت انزاله
    هم سوااح ، وابوقرجه ، عثمان جلاله ، ود الجزولى ،ود الطاهر ، وشخصى . اتمنى ان يكون ارتاح بالك
    وليكن البوست مفتوح الى ما شاءالله

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  18.  
  19. #110
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    ياسيد صلاح مدنيه كتبت البوست ولم تشارك بكرى فاروق دخل للاعتراض وقدم استقالته ثم عاد معارض امير عبد الطيف لظروفه لم يدخل الا مرة معدوده الادمن دخل مره وكان يريد ان نكون لجنة التسير
    عوض صغير توقف منذا زمناً بعيد عصام حسين كان معكم بالرياض وكان على علم بكل مايدور واستخدم صلاحياته لابطال البيان معتز الريح لم يدخل للحوار وطالب باعفائه اكثر من مره ..

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  20.  
  21. #111
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    الاعزاء دوما
    نزار وود الطاهر
    لكم التحية والاحترام
    بالامس القريب كنا في شد وجذب وبعد ان فرغت اللجنة القانونية من اعمالها التي اوكلت إليهاوبعد الرضا التام مما قامت به وتشكر عليها، وانزال رغبات الاعضاء لارض الواقع بتنفيذ بعض المطالب والتي فعلا تم تنفيذها، وتم تكوين لجنة تسيير لفترة معينه لحين عمل انتخابات قادمة بنهاية يونيو القادم..
    اليوم وبنقاشكم هذا تعيدونا للمربع الاول ويأخذ الحوار منحنى أخر، فتضعوا لجنة التسيير في موقف محرج جدا في بقاء الموضوع أو حذفه كون الموضوع اخذ مسار اخر، ويخرج بذلك عن نطاق النظام الاساسي..
    عليه ارجو منكم ان يكون النقاش بصورة اكثر ايجابيه حتى تكون الصورة واضحه لنا ولكم

  22.  
  23. #112
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    والله قصة غريبه يعنى من امبارح انت زعلان عشان ما كتبت اسماء الاعضاء الذين كانوا يطالبون بالتغير ..والله شى مضحك للغايه
    طيب ياخى ما كنت تكتب بوست ذى حقى وتقول والله انا من ضمن الذين كانوا يطالبون بالتغير وتريحنا وترحم نفسك
    على العموم اذا كان هذا سوف يريحك جداً الذين كانوا يطالبون بالتغير وذلك البيان الاول والذى رفضته انت انزاله
    هم سوااح ، وابوقرجه ، عثمان جلاله ، ود الجزولى ،ود الطاهر ، وشخصى . اتمنى ان يكون ارتاح بالك
    وليكن البوست مفتوح الى ما شاءالله
    اخي نزار والله الامر المضحك تفتكر انا اطلب منك هذا الطلب لا يا نزار بس انا طلبي بالمؤسسية في التعامل موش انا طفل صغير هاك الحلاوه اجري بعيد لا يا نزار انا علمت اجيال بحمد لله وتشهد مدارس مدني ذلك علمتهم المبادئ والقيم والاخلاق ومحافظة على الامانه والتعامل بالصدق لكل هذه الاشياء خاطبتك ولم يكن في خاطري منذ بداية البوست اي غضب بحل المجلس وكثيرا ما كنت اصبو الى جمال هذا المكان ودافعت عنه وانت تعلم وكنت اتمنى ان يتخذ الاخ الادمن سرعة القرار قبل ان تتفاخم الامور وكان هذا في اتصال معه وهو شاهد على ذلك .......ولكن انت في خلال هذا البوست اشرت باني غضبت لحل هذا المجلس واني كذا وكذا ووصفتني باشياء انا برئ منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب وعلى ما اقول شهيد كل الاخوه واذا تعدت مشاركتي حدود الادب اكون مخطي ولك العذر لكن كلما كتبته هو توضيح للحقايق ليس الا اخي نزار تعلم تمام العلم ليس لي هدف من وراء المشاركه في هذا البوست وليس من وراء هذا البوست اتخذه كوسيله او مطيه من اجل هدف او غايه واعلانها بكل فخر ان عملي في خلال مجلسي الاداره والاشراف لي عظيم الشرف انني عملت مع اشخاص يسدون عين الشمس مهما كان اختلافتنا في الداخل ...ولكن احبت ان تكون مشاركتي شهاده للتاريخ هذا المنتدى الذي شهد حل مجلس اداره مرتين نتيجه لعدم المؤسسية ولعدم التكاتف ولعدم التمسك بالانظمه اردت ان يكون هذا البوست عبره لمن يعتبر في اسلوب الاداره حتى لا ينفجر بركان كما نحن فيه الان واقولها لك يا اخي ابن امي ليس هكذا تورد الامور وليس هكذا نرمي الاتهامات وليس هكذا نكون هذا نزار نصيحه من اخوك الصغير يانزار ما تختزل الامور وماتتعامل مع المواضيع بعنتريه وما تزعل من كلام اخوك الصغير ولا انا برض ذلك لكن لم اطلب الا حق والحق ما يزعل ولا شنو يا مان ونترك البوست لكل من يدلو بدلوه لك ان تشارك ولك ان تتوقف وكما يقال الحق ابلج وفتك كما عافيتك

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  24.  
  25. #113
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    الاخوان الاعزاء ...
    صلاح..ونزار ...
    صباح الخير...
    الرجاء التوقف عند هذا الحد..وعدم الدخول في معترك لا يفيد ..وليس هنالك مهزوم ومنتصر بينكم وبيننا ...
    وكل الرجاء ان تهيوا الجو المعافه للجنه التسيير لتمارس اعمالها في جو صحي ...
    واعلموا ان مثل هذا المهاترات هي ما قادت المنتدي الي هذا الوضع السيئ ...
    فلا تدعونا نقول (خربانه من كبارا...)
    حبيب زنون لك التحية والتقدير اشكرك على تدخلك الكريم ليست هذه مهاترات بيدا انها اظهار حقائق حتى لا يكون في القلب شئ من حتى انا اتناقش مع الاخ نزار في معطيات لا بد من اظهارها ولابد ان يقف عليها من يتعطش لمعرفة الحقيقه ولا يمكن ان تمر دون نقاش هل المطلوب الصمت ام المطلوب ماذا ولم تخرب من كبارها اخي ذنون الصغار يستفيدون من اخطأ الكبار ولكن الحق لايزعل احد نحن هنا نضع اساس لبنيان ما بين الاسطر يدير الدفه والصمت عن الحق اخرس كما الشيطان تأكد يا حبيب نصيحتك فوق العين والرأس ولن ينفلت البوست من ناحيتي لشخصنة الامور وكل منا قشتي في افعال واقوال ليس الا

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  26.  
  27. #114
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    اخي نزار والله الامر المضحك تفتكر انا اطلب منك هذا الطلب لا يا نزار بس انا طلبي بالمؤسسية في التعامل موش انا طفل صغير هاك الحلاوه اجري بعيد لا يا نزار انا علمت اجيال بحمد لله وتشهد مدارس مدني ذلك علمتهم المبادئ والقيم والاخلاق ومحافظة على الامانه والتعامل بالصدق لكل هذه الاشياء خاطبتك ولم يكن في خاطري منذ بداية البوست اي غضب بحل المجلس وكثيرا ما كنت اصبو الى جمال هذا المكان ودافعت عنه وانت تعلم وكنت اتمنى ان يتخذ الاخ الادمن سرعة القرار قبل ان تتفاخم الامور وكان هذا في اتصال معه وهو شاهد على ذلك .......ولكن انت في خلال هذا البوست اشرت باني غضبت لحل هذا المجلس واني كذا وكذا ووصفتني باشياء انا برئ منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب وعلى ما اقول شهيد كل الاخوه واذا تعدت مشاركتي حدود الادب اكون مخطي ولك العذر لكن كلما كتبته هو توضيح للحقايق ليس الا اخي نزار تعلم تمام العلم ليس لي هدف من وراء المشاركه في هذا البوست وليس من وراء هذا البوست اتخذه كوسيله او مطيه من اجل هدف او غايه واعلانها بكل فخر ان عملي في خلال مجلسي الاداره والاشراف لي عظيم الشرف انني عملت مع اشخاص يسدون عين الشمس مهما كان اختلافتنا في الداخل ...ولكن احبت ان تكون مشاركتي شهاده للتاريخ هذا المنتدى الذي شهد حل مجلس اداره مرتين نتيجه لعدم المؤسسية ولعدم التكاتف ولعدم التمسك بالانظمه اردت ان يكون هذا البوست عبره لمن يعتبر في اسلوب الاداره حتى لا ينفجر بركان كما نحن فيه الان واقولها لك يا اخي ابن امي ليس هكذا تورد الامور وليس هكذا نرمي الاتهامات وليس هكذا نكون هذا نزار نصيحه من اخوك الصغير يانزار ما تختزل الامور وماتتعامل مع المواضيع بعنتريه وما تزعل من كلام اخوك الصغير ولا انا برض ذلك لكن لم اطلب الا حق والحق ما يزعل ولا شنو يا مان ونترك البوست لكل من يدلو بدلوه لك ان تشارك ولك ان تتوقف وكما يقال الحق ابلج وفتك كما عافيتك
    كده يابرى شابكنى اخوك الصغير اخوك الصغير الغور
    تفوتنى وين امبارح كانت الملكه على وانت غدرتنى
    خليك قاعد هنا وبلاش تفارق
    اسمعنى ثمح ياكنكشه انت عارفنى انا جعلى ونفسى ضيق
    واليومين ديل كمان عندى كتكوتا وحاة الله ياصلاح بكتب لك
    وعين فاتحه وعين مغمضه وبعدين انت شغلتك فى الدنيا دى شنوا
    غير الكتابه والطباشير بارك الله فى هيثم بقيت تقول لنا المؤسسيه
    بعد شويه اعمل لنا فيها شدو..
    ياخى والله انا لم اقصد اى اساء لا اى احد كل هدفى كان احلل الديمقراطيه
    وانت تشهد بذلك حكاية انى اساءت لك دى والله حتى لو اساءت لك
    انت تعرف مكانتك عندى ..لكن انت برضوا عندك حركات كنكشه
    لليله ولى بكره وانا منتظرك تعال اضع حكمة تعلم بها الجيل القادم

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  28.  
  29. #115
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    الحبيب نزار والأخوة المشاركون تحية وتقدير

    أخي نزار لا أعلم والعلم عند الله ولكن بعد قراءات متأنية لهذا البوست طيلة الأيام الفائتة يراودني شعور بأن هذا البوست لا يعدو أن يكون فكرة ذات نوايا طيبة القرض منها إيجاد حل ومخرج من الأزمة الحالية بعد أن فشل أعضاء المجلس المنشق على نفسه في إيجاد حل للخروج من الأزمة بطريقة سليمة وأن البوست متفق عليه من قبل جهات عليا تلافياً لعدم إحراج أعضاء المجلس بتنزيل قرارات جبرية بل تجيء هذه الطريقة ليكون التدخل بحل المجلس السابق وتكوين مجلس تسييري بعيداً عن أعضاء المجلس السابق وذلك من أجل أقصاء مجموعة معينة بطريقة دبلوماسية فالناظر لمداخلاتك نزار حسن جميعها تصب في أن البوست أتى أكله وهو حل المجلس السابق وتكوين مجلس تسييري جديد أخي نزار لم يكن المالك في حاجة لهذا البوست ووفقاً للصلاحيات التي يمتلكها كان بمقدوره أن يقوم بهذا العمل من غير هذا البوست ولكن سياسة الأرض المحروقة التي أتبعتها في شن حرب شعواء على الأخوة في المجلس السابق كانت كفيلة بأن تكون زريعة لحل المجلس السابق .
    في تقديري الشخصي أن حل المجلس كان ضرورة ملحة بعد ما لم يتوصل للحلول والتسارع في الدعوات من أجل التغيير كانت نتائجه هذه القرارات

    ختاماً طالما النية حسنة نتمنى أن نشهد مزيد من التطورات في المنبر ويكون ربيع أسفيري كما يتمناه الأعضاء

    التعديل الأخير تم بواسطة النويري ; 16-05-2012 الساعة 11:02 PM
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  30.  
  31. #116
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    الاعزاء دوما
    نزار وود الطاهر
    لكم التحية والاحترام
    بالامس القريب كنا في شد وجذب وبعد ان فرغت اللجنة القانونية من اعمالها التي اوكلت إليهاوبعد الرضا التام مما قامت به وتشكر عليها، وانزال رغبات الاعضاء لارض الواقع بتنفيذ بعض المطالب والتي فعلا تم تنفيذها، وتم تكوين لجنة تسيير لفترة معينه لحين عمل انتخابات قادمة بنهاية يونيو القادم..
    اليوم وبنقاشكم هذا تعيدونا للمربع الاول ويأخذ الحوار منحنى أخر، فتضعوا لجنة التسيير في موقف محرج جدا في بقاء الموضوع أو حذفه كون الموضوع اخذ مسار اخر، ويخرج بذلك عن نطاق النظام الاساسي..
    عليه ارجو منكم ان يكون النقاش بصورة اكثر ايجابيه حتى تكون الصورة واضحه لنا ولكم
    اقول: خلووو بالكم انتو للمرحله القادمه نحن هنا ماتشتغلوا بينا
    كما تاكد باننا مهما اعتركنا فى النهايه ما بنختلف ولن نعيدكم للمربع الاول
    اقول : امشوا ارجو الراجيكم

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  32.  
  33. #117
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    اقول: خلووو بالكم انتو للمرحله القادمه نحن هنا ماتشتغلوا بينا
    كما تاكد باننا مهما اعتركنا فى النهايه ما بنختلف ولن نعيدكم للمربع الاول
    اقول : امشوا ارجو الراجيكم
    [size=5]
    اقول يا حبيب :: المرحلة القادمة انتو جزء منها في توازن المنتدى، فأي اخلال نتيجته عكسيه
    اقول تاني :: العمل لا زال تضامنيا الهواء البجينا بجيكم
    اقول تالت :: دخل كرسيك جوه والضل راح

  34.  
  35. #118
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري مشاهدة المشاركة
    الحبيب نزار والأخوة المشاركون تحية وتقدير

    أخي نزار لا أعلم والعلم عند الله ولكن بعد قراءات متأنية لهذا البوست طيلة الأيام الفائتة يراودني شعور بأن هذا البوست لا يعدو أن يكون فكرة ذات نوايا طيبة القرض منها إيجاد حل ومخرج من الأزمة الحالية بعد أن فشل أعضاء المجلس المنشق على نفسه في إيجاد حل للخروج من الأزمة بطريقة سليمة وأن البوست متفق عليه من قبل جهات عليا تلافياً لعدم إحراج أعضاء المجلس بتنزيل قرارات جبرية بل تجيء هذه الطريقة ليكون التدخل بحل المجلس السابق وتكوين مجلس تسييري بعيداً عن أعضاء المجلس السابق وذلك من أجل أقصاء مجموعة معينة بطريقة دبلوماسية فالناظر لمداخلاتك نزار حسن جميعها تصب في أن البوست أتى أكله وهو حل المجلس السابق وتكوين مجلس تسييري جديد أخي نزار لم يكن المالك في حاجة لهذا البوست ووفقاً للصلاحيات التي يمتلكها كان بمقدوره أن يقوم بهذا العمل من غير هذا البوست ولكن سياسة الأرض المحروقة التي أتبعتها في شن حرب شعواء على الأخوة في المجلس السابق كانت كفيلة بأن تكون زريعة لحل المجلس السابق .
    في تقديري الشخصي أن حل المجلس كان ضرورة ملحة بعد ما لم يتوصل للحلول والتسارع في الدعوات من أجل التغيير كانت نتائجه هذه القرارات

    ختاماً طالما النية حسنة نتمنى أن نشهد مزيد من التطورات في المنبر ويكون ربيع أسفيري كما يتمناه الأعضاء


    الحبيب النويرى الود لك
    اقسم بالله العظيم وكتابة الكريم ليس اى عضو داخل مجلس الاداره او الادمن او الاخ عصام حسين على علم بهذا البوست الا بعد قمت بانزاله
    واشهدالله ..اشهد الله ..اشهدالله ..بان هدفى من وراء هذا البوست هو صبرى وصبر اخوه لى عملنا من اجل احلال الديمقراطيه بكل تجرد
    ونكران زات اخى النويري ..ولا اخفى عليك سراً بان صبري قد نفذ لدرجة انى لم اراء اخر مذكره للجنة القانونيه والتى كانت تصب فى مضمون البوست
    وتاكد تماما اخى النويري بان النيه حسنه ..ولك كل الود اخى العزيز

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  36.  
  37. #119
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بدر الدين احمد الطائف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى دردق
    المشاركات
    1,351

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    المطلوب اثبات حق والبينه على من ادعى واليمن على من انكر اليس من حقي اثبات ذلك ووشهاده للتاريخ اطلب من الاخوان
    1/ جلالة
    2/ سواح
    3/ الجزولي
    4/ ابوقرجه افاد بشهادته وموجوده في نفس البوست
    5/ مدنية صاحبة بوست مقترح جريء
    6/ بكري فاروق
    7/ ودالطاهر
    8/ نزارحسن
    الم يكون هولاء هم الثمانيه في المشاركه التي اتيت بها اخي نزار
    اخونا امير يعفى انه كان في ماموريه الاخ الادمن طلب انتظار الرئيس اخ حمدتو تقدم برويه ورفضت الاخ عوض صقير توقف بسبب انه زكر ان هنالك تسريب للقرارات المجلس وان المجلس مكشوف ويمكن له ان يدلوا في هذا البوست بما يره وطلب اعفاه من مجلس الاداره طيب منو هم الاعضاء الاخرين يكون اعوذ بالله اخرون يدخلون في مجلس الاداره غيرنا
    الاخ الاستاذ عصام حسين على حسب مشاركتك طلب انتظار قرار اللجنه القانونيه اذن من هم المعارضين اخي نزار وانت قلت ثمانيه اعضاء ظلوا وتوصلوا
    لهذا القرار افيدني افادك الله
    البوست لم يستنفذ غرضه .
    ومازال هنالك الكثير من الحقائق التى يجب تمليكها للاعاضاء.
    استغرب جدا لعدم مشاركة باقى اعضاء مجلس الاداره المذكورين اعلاه.
    فليشهدوا بشهادة حق حت يتبين الامر.
    الناس ساكته عشان ماعاوزه تدخل نفسها فى مشاكل ولا ساكته من اجل مصلحه المنتدى وعدم رغبتهم فى اشعال مزيد من المشاكل.
    مايحدث من حوار بين نزار وصلاح فى نظرى هو حوار هادف وفوائده ايجابياته اكتر من سلبياته .
    فيه تمليك لحقلئق مهمة فى نظرى وفيه معرفه لطريقة وعمل المجلس السابق .
    والاهم من ده كلو فى ناس اصابهم الاتهام ولازم ياخدوا فرصه للدفاع عن انفسهم.
    بعيدا عن شخصنه الامور كما ذكر البعض.

    اللهم اعطنا خير هذا اليوم ما قبله وما بعده اللهم اكفنا شر هذا اليوم ما قبله وما بعده
  38.  
  39. #120
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابووضاح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    حي الثورة
    المشاركات
    721

    الاخ / ابو سفروووووووق ماخاب من استشار وامرهم شوري بينهم
    وفقكم الله وسدد خطاكم
    ملحوظة: - ارجو من الجميع النظر لمدينة ودمدني الحبيبة وترك النزاعات بين الاعضاء
    والعمل لما فية مصلحة المدينة يا ابناء المدينة الثراء ولكم مودتي اخواني



    لا إله إلا الله



    لا إله إلا الله
  40.  
  41. #121
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الحبيب النويرى الود لك
    اقسم بالله العظيم وكتابة الكريم ليس اى عضو داخل مجلس الاداره او الادمن او الاخ عصام حسين على علم بهذا البوست الا بعد قمت بانزاله
    واشهدالله ..اشهد الله ..اشهدالله ..بان هدفى من وراء هذا البوست هو صبرى وصبر اخوه لى عملنا من اجل احلال الديمقراطيه بكل تجرد
    ونكران زات اخى النويري ..ولا اخفى عليك سراً بان صبري قد نفذ لدرجة انى لم اراء اخر مذكره للجنة القانونيه والتى كانت تصب فى مضمون البوست
    وتاكد تماما اخى النويري بان النيه حسنه ..ولك كل الود اخى العزيز
    [/b]
    الحبيب نزار أنا ليس لي إلا أن أصدق ما قلته لعلمي بأنك من الأشخاص الذين عضو بالنواجز ليكون هذا المنبر في مصاف المنابر لكن يا نزار أفيدك بأن كل ما يدور في مجلس الإدارة والإشراف من حوارات متاح للجميع وأن المجلسين مخترقين ونقاشاتها يتم تداولها يومياً بين أعضاء المنتدى والدليل حديثك الذي أشار له الأخ صلاح بأن المشاركة التي قمت بإنزالها وأخبرت ود المأمون أنك لم تقم بحزفها بل تم حذفها من قبل الإدارة وإفادة الأخ صلاح بأنك أنت من قمت بحذفها وليس بعيد أن يطلع أي أحد على قرارات المجلس .

    كن بألف خير،،،

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  42.  
  43. #122
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الحبيب النويرى الود لك
    اقسم بالله العظيم وكتابة الكريم ليس اى عضو داخل مجلس الاداره او الادمن او الاخ عصام حسين على علم بهذا البوست الا بعد قمت بانزاله
    واشهدالله ..اشهد الله ..اشهدالله ..بان هدفى من وراء هذا البوست هو صبرى وصبر اخوه لى عملنا من اجل احلال الديمقراطيه بكل تجرد
    ونكران زات اخى النويري ..ولا اخفى عليك سراً بان صبري قد نفذ لدرجة انى لم اراء اخر مذكره للجنة القانونيه والتى كانت تصب فى مضمون البوست
    وتاكد تماما اخى النويري بان النيه حسنه ..ولك كل الود اخى العزيز
    [/b]

    الأحباء نزار ود حسن والعمدة ود الطاهر
    سلام وتحايا
    بدون حليفه يا نزار اعلم ان حسن النية هو دافعك من هذا البوست .....
    بداية نشيد بكل ما أنجز وتحية خاصة لللجنة القانونية والسيد الادمن ابوبكر
    وما أنجز يا نزار كان ثمرة جهد ونقاشات طويلة داخل مجلسي الإدارة والمشرفين وكل أعضاء هذا الكيان.
    أخي نزار أسفت لأيلولة هذا البوست على هذا النحو .. لا ازكي أحدا هنا فانتم الأثنين تشهد لكم أعمالكم ومقاتلتكم في سبيل هذا الصرح .. لا اريد التعرض إلى بوستات تم طرحها في وقت ما سواء بمجلس الإدارة او المشرفين ولكن الأخ صلاح كان ينافح بقوة في سبيل إنزال البيان الأول والذي تم فيه اعتماد تكوين اللجنة القانونية وبندي التعديلات في مجلسي الإدارة والمشرفين ولكي لا نبخس الناس أشيائها العزيز نزار فانا اشهد للأخ صلاح بأنه من أوائل المتداخلين ببوستات التغيير في المجلسين ولم اجده ( مكنكشا ) في منصب . وعذرا أخواني نزار وصلاح أرجو التوقف هنا..لأننا الآن نعيش في حلم جميل تم إنجازه فلا تدعو الكوابيس تحرمنا متعة ما تحقق.

  44.  
  45. #123
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    الحبيب النويرى الود لك
    اقسم بالله العظيم وكتابة الكريم ليس اى عضو داخل مجلس الاداره او الادمن او الاخ عصام حسين على علم بهذا البوست الا بعد قمت بانزاله
    واشهدالله ..اشهد الله ..اشهدالله ..بان هدفى من وراء هذا البوست هو صبرى وصبر اخوه لى عملنا من اجل احلال الديمقراطيه بكل تجرد
    ونكران زات اخى النويري ..ولا اخفى عليك سراً بان صبري قد نفذ لدرجة انى لم اراء اخر مذكره للجنة القانونيه والتى كانت تصب فى مضمون البوست
    وتاكد تماما اخى النويري بان النيه حسنه ..ولك كل الود اخى العزيز
    [/b]


    الأخ نزار آسف جداً ولكنني مضطر أن أقول لك أنني بعد إنزال المذكرة ظللت في المتواجدين ورأيت كل من إطلع على بوست المذكرة قبل نزول أي موضوع جديد آخر !!!!!!


    إضافة : كويس إنك نفيت نظرية المؤامرة الإخترعها أخونا النويري

    التعديل الأخير تم بواسطة هيثم عبدالعال ; 17-05-2012 الساعة 12:53 AM سبب آخر: إضافة
  46.  
  47. #124
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم عبدالعال مشاهدة المشاركة
    الأخ نزار آسف جداً ولكنني مضطر أن أقول لك أنني بعد إنزال المذكرة ظللت في المتواجدين ورأيت كل من إطلع على بوست المذكرة قبل نزول أي موضوع جديد آخر !!!!!!


    إضافة : كويس إنك نفيت نظرية المؤامرة الإخترعها أخونا النويري
    حبيبنا نزار ماهو تعليقكم على مشاركة الأخ هيثم في كونك كنت من المتواجدين ساعة توصلت اللجنة للقرار كنت من المتواجدين ساعة المذكرة ومن الضروري تكون شاهدت وقرأت ما فيها.

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  48.  
  49. #125
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية محمد عباس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الخرطوم السجانة
    المشاركات
    213

    لازلنا نتمنى ان ينصلح الحال

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عباس ; 17-05-2012 الساعة 01:54 AM
    نعيب زماننا والعيب فينا ******وما لزماننا عيب سوانا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid