الاخ نزار مع احترامي لك ارجو ان يكون البوست مفتوح لك من يدلوا بدلوي نتمنى اخي نزار احقاق للحق وتاكد ان بيني وبينك اكبر من بوست ولكن حتى لا نترك الاعضاء في دوامه من القيل والقال اكرر اسفي اخي نزار ومرفق مشاركتك هذه وانت تخاطب الاخ عصام حسين الم يكن صلاح الطاهر الذي ظلمته ضمن الاعضاء الثمانية عند الاتفاق
عضو مجلس الادارة
Array
تاريخ التسجيل
Apr 2006
الدولة
حى المنيره
المشاركات
6,423
مع احترامى للنظام الاساسى هل راى اكثر من ثمانيه اعضاء من مجلس الاداره
وصله لهذا القرار بعد مشاورات استمرت اكثر من اسبوعين
تاتى لتلغى سهر واجتهاد هؤلا الاعضاء من جل ماذا
انا شخصياً ارفض هذا القرار جملةً وتفصيلاً.
الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير


رد مع اقتباس
[/IMG]

المفضلات