المنتدى لا علاقة له بالطرد بدليل تواجد الزوار فوق المائة
الطرد هو ما خلفته ادارة المنتدى بعدم التزامها بتوصيات اللجنة القانونية التي حددت زمان معلوم لاجراء الانتخابات
لم تستطع هذه اللجنة جذب العضوية لاكتساب الحق الذي يخول العضو لحق الترشيح والترشح اذا ادارة المنتدى ممثلة في لجنة التسير تركت ما وجدت لاجله وراء ظهرها وتفرغت لادارة الموقع في صورة مؤسفة تنم عن جهل بواجبها والذي عن واجبه عاجز فهو في ادارة المنتدى اعجز
وكل ذلك كان خصما على احترام الاعضاء والمنتدى واستخفاف صريح بكل العضوية وحتى اللجنة القانوية نفسها
بل ويمكن الان الطعن قانونا في الانتخابات لان وجود لجنة التسير باطل بموجب توصيات اللجنة القانوية التي حددت وقت معلوم لختام مهامها
الطرد الحقيقي هو فشل هذه اللجنة بدرجة الامتياز
المفضلات