النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: سؤال محيرنى

     
  1. #1
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    سؤال محيرنى

    المنتـــــــــــــــــــــدى طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارد ..........

    جمله رددها الكثير فى الاونه الاخيره ....

    طارد بمعنى شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والمطلوب شنو عشان المنتدى ما يبقى طارد ؟

    للنقاش .....

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  2.  
  3. #2
    مشرف جمعيه منتديات ود مدنى للاعمال الثقافية والانسانية
    Array الصورة الرمزية آلاء عبد الرحمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    5,650

    احتمال في بف بااف
    شغلي بس المراوح وافتحي الشبابيك

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-

    الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    ساريه ليك كل التحايا ...

    كلمة طارد دى للاسف اصبح الكثير منا يتداولها وبشكل يومى ليس للمنتدى فقط ولكن للاسف كثير من الاشياء من حولنا !!

    احدهم يقول ليك البلد دى طارد والمدينه دى برضو طارده والاستاد والكوره بقت طارده !!!!!!

    واليكم قول شاعر :

    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    المنتدى ليس طارد
    ولكن الشلليه
    وحب الذات
    وكثرت الانا
    والحمد لله كانت فرصه لمراجعة الذات
    لكل عضو وتحليل الواقع
    لنعود بروح جديده
    لنجعل مدنى اجمل خبر

  8.  
  9. #5
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    احتمال في بف بااف
    شغلي بس المراوح وافتحي الشبابيك

    انا فاتحه الشباك الجنبى كل زول يفتح الشباك الجنبو خلو الهواء يتجدد
    مشكوره يا دكتوره على المداخله ...

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  10.  
  11. #6
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    ساريه ليك كل التحايا ...

    كلمة طارد دى للاسف اصبح الكثير منا يتداولها وبشكل يومى ليس للمنتدى فقط ولكن للاسف كثير من الاشياء من حولنا !!

    احدهم يقول ليك البلد دى طارد والمدينه دى برضو طارده والاستاد والكوره بقت طارده !!!!!!

    واليكم قول شاعر :

    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا


    ود سمير سلامات ..
    ما لزماننا عيب سوانا ...
    دى حقيقه يا معتز .... ذنبو شنو المنتدى يدفع تمن اخطأنا .... دا المكان اللمانا ... وبيتنا كلنا نختلف ونتفق ونحن جواهو ....

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  12.  
  13. #7
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    المنتدى ليس طارد
    ولكن الشلليه
    وحب الذات
    وكثرت الانا
    والحمد لله كانت فرصه لمراجعة الذات
    لكل عضو وتحليل الواقع
    لنعود بروح جديده
    لنجعل مدنى اجمل خبر
    عم محجوب طلتك اسعدتنى جداً ...
    نحن نفتقد الروح الجديده دى .... والمنتدى حق للجميع ..... ومدنى محتاجه لينا عشان تكون اجمل خبر ... نتمنى عودة الطيور المهاجره بالجد مفتقدنهم جميعاً .....

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  14.  
  15. #8
    موقوف نهائياً Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    ام‎ ‎درمان
    المشاركات
    280

    المنتدى لا علاقة له بالطرد بدليل تواجد الزوار فوق المائة

    الطرد هو ما خلفته ادارة المنتدى بعدم التزامها بتوصيات اللجنة القانونية التي حددت زمان معلوم لاجراء الانتخابات
    لم تستطع هذه اللجنة جذب العضوية لاكتساب الحق الذي يخول العضو لحق الترشيح والترشح اذا ادارة المنتدى ممثلة في لجنة التسير تركت ما وجدت لاجله وراء ظهرها وتفرغت لادارة الموقع في صورة مؤسفة تنم عن جهل بواجبها والذي عن واجبه عاجز فهو في ادارة المنتدى اعجز
    وكل ذلك كان خصما على احترام الاعضاء والمنتدى واستخفاف صريح بكل العضوية وحتى اللجنة القانوية نفسها

    بل ويمكن الان الطعن قانونا في الانتخابات لان وجود لجنة التسير باطل بموجب توصيات اللجنة القانوية التي حددت وقت معلوم لختام مهامها

    الطرد الحقيقي هو فشل هذه اللجنة بدرجة الامتياز

  16.  
  17. #9
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الزين مشاهدة المشاركة
    المنتدى لا علاقة له بالطرد بدليل تواجد الزوار فوق المائة

    الطرد هو ما خلفته ادارة المنتدى بعدم التزامها بتوصيات اللجنة القانونية التي حددت زمان معلوم لاجراء الانتخابات
    لم تستطع هذه اللجنة جذب العضوية لاكتساب الحق الذي يخول العضو لحق الترشيح والترشح اذا ادارة المنتدى ممثلة في لجنة التسير تركت ما وجدت لاجله وراء ظهرها وتفرغت لادارة الموقع في صورة مؤسفة تنم عن جهل بواجبها والذي عن واجبه عاجز فهو في ادارة المنتدى اعجز
    وكل ذلك كان خصما على احترام الاعضاء والمنتدى واستخفاف صريح بكل العضوية وحتى اللجنة القانوية نفسها

    بل ويمكن الان الطعن قانونا في الانتخابات لان وجود لجنة التسير باطل بموجب توصيات اللجنة القانوية التي حددت وقت معلوم لختام مهامها

    الطرد الحقيقي هو فشل هذه اللجنة بدرجة الامتياز
    الحمد لله انو السبب من وجهة نظرك لجنة التسيير لانها خلاص بتسلم ..
    يعني المشكلة محلوله ..

    لا تقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك ..
    لأنها ستحيل حاضرك جحيمــا ومستقبلك حطامــا ..
    يكفيك منها وقفة اعتبـــار تعطيك دفعة جديــدة
    في طريــــق الحق والصواب ..
  18.  
  19. #10
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الزين مشاهدة المشاركة
    المنتدى لا علاقة له بالطرد بدليل تواجد الزوار فوق المائة

    الطرد هو ما خلفته ادارة المنتدى بعدم التزامها بتوصيات اللجنة القانونية التي حددت زمان معلوم لاجراء الانتخابات
    لم تستطع هذه اللجنة جذب العضوية لاكتساب الحق الذي يخول العضو لحق الترشيح والترشح اذا ادارة المنتدى ممثلة في لجنة التسير تركت ما وجدت لاجله وراء ظهرها وتفرغت لادارة الموقع في صورة مؤسفة تنم عن جهل بواجبها والذي عن واجبه عاجز فهو في ادارة المنتدى اعجز
    وكل ذلك كان خصما على احترام الاعضاء والمنتدى واستخفاف صريح بكل العضوية وحتى اللجنة القانوية نفسها

    بل ويمكن الان الطعن قانونا في الانتخابات لان وجود لجنة التسير باطل بموجب توصيات اللجنة القانوية التي حددت وقت معلوم لختام مهامها

    الطرد الحقيقي هو فشل هذه اللجنة بدرجة الامتياز

    الاخ خالد الزين لك التحايا النواضر ...
    المنتدى مر فى الفترة الاخيرة بازمه حقيقيه والكل مشترك فى حدوثها إدارة ولجنة تسير وأعضاء .......

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    طـــــارد

    ممــــــل

    ما فيهو موضوووع

    خليهم يشبعو بيهووو

    كرهوووونا


    دي كلها مصطلحات متداوله بين الاعضاء (( القدامى ))

    ودهـ كلـوو ناتج عن ما كان يدور داخل المنتدى من صراعات

    البعض منها من أجل الفوز بمنصب إداري (( تقوول فيهو قروش ))

    أو منصب إشراف (( تقوول حيعلق دبورهـ ))

    أو من أجل تلميــع للذات •• يعني عاوز يظهـر

    وناس كان خلافها حول الجمعيه ودور الجمعيه واسم الجمعيه وناس الجمعيه وعمايل الجمعيه وقروش الجمعيه

    واعضاء الجمعيه وحاجات الجمعيه

    وندي منو ونخلي منو ونسوي شنو ونعمل شنوو

    ونسو الدور المهم للجمعيه (( انها فعل خير وبس )) وما محتاجه كل الهلمه دي

    وناس مسكو درب القانون وكلهم بقو محامين واساتذة قانون •• وقعدو ينظروو

    المادهـ المليوون صح والماده التسعمية غلط

    وقانون المنتدى بتيح •• وقانون المنتدى لا يتيح

    يعني شغلة للماعندو شغلة

    فالبعض من الأعضــاء مع احترامي الشديد لهم تعمــّـــد إفتعـال المشاكل وإثـارة الخلافات

    والبعض الآخـر بطـّـل أي حـاجه وبقى قاعد يفسـّـر في كلام الناس ويأول فيهو زي ما عاوز



    وتجو تقووولو •• ما طـــارد

    كتيـــــــر من الأعضاء القدامى ما هجرو المنتدى •• لكن ما بعملو تسجيل دخول

    بيتصفحو ويقرو من غير مشاركة •• وده ظاهر في نسبة المشاهده للبوستات

    أنا من الناس الما بسجلو دخول الا كل فترهـ •• ومع ذلك تقريبا يوميا بفتح صفحة المنتدى من غير تسجيل دخوول

    اتصفح العناوين •• وأقفــــل




    في ناس كتيــــر من الحلوين الذكرتهم •• ما حيعجبهم كلامي

    وحيفسروووهو طبعا مليووون تفسير

    وحيقولو قاصد فلان وعلان •• لكن الكلام للجميـــــــــع


    وربنا يديم المحبــه


    وكل سنه والمنتدى وأعضاءه على رأسهم الاستاذ أبوبكر المبارك بخير
    وعقبـــــــال الشمعه المليووووون


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  22.  
  23. #12
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين (المميز) مشاهدة المشاركة
    طـــــارد

    ممــــــل

    ما فيهو موضوووع

    خليهم يشبعو بيهووو

    كرهوووونا


    دي كلها مصطلحات متداوله بين الاعضاء (( القدامى ))

    ودهـ كلـوو ناتج عن ما كان يدور داخل المنتدى من صراعات

    البعض منها من أجل الفوز بمنصب إداري (( تقوول فيهو قروش ))

    أو منصب إشراف (( تقوول حيعلق دبورهـ ))

    أو من أجل تلميــع للذات •• يعني عاوز يظهـر

    وناس كان خلافها حول الجمعيه ودور الجمعيه واسم الجمعيه وناس الجمعيه وعمايل الجمعيه وقروش الجمعيه

    واعضاء الجمعيه وحاجات الجمعيه

    وندي منو ونخلي منو ونسوي شنو ونعمل شنوو

    ونسو الدور المهم للجمعيه (( انها فعل خير وبس )) وما محتاجه كل الهلمه دي

    وناس مسكو درب القانون وكلهم بقو محامين واساتذة قانون •• وقعدو ينظروو

    المادهـ المليوون صح والماده التسعمية غلط

    وقانون المنتدى بتيح •• وقانون المنتدى لا يتيح

    يعني شغلة للماعندو شغلة

    فالبعض من الأعضــاء مع احترامي الشديد لهم تعمــّـــد إفتعـال المشاكل وإثـارة الخلافات

    والبعض الآخـر بطـّـل أي حـاجه وبقى قاعد يفسـّـر في كلام الناس ويأول فيهو زي ما عاوز



    وتجو تقووولو •• ما طـــارد

    كتيـــــــر من الأعضاء القدامى ما هجرو المنتدى •• لكن ما بعملو تسجيل دخول

    بيتصفحو ويقرو من غير مشاركة •• وده ظاهر في نسبة المشاهده للبوستات

    أنا من الناس الما بسجلو دخول الا كل فترهـ •• ومع ذلك تقريبا يوميا بفتح صفحة المنتدى من غير تسجيل دخوول

    اتصفح العناوين •• وأقفــــل




    في ناس كتيــــر من الحلوين الذكرتهم •• ما حيعجبهم كلامي

    وحيفسروووهو طبعا مليووون تفسير

    وحيقولو قاصد فلان وعلان •• لكن الكلام للجميـــــــــع


    وربنا يديم المحبــه


    وكل سنه والمنتدى وأعضاءه على رأسهم الاستاذ أبوبكر المبارك بخير
    وعقبـــــــال الشمعه المليووووون

    لايك بلغة ناس الفيس يا المميز ...
    ناس الطب بقولو التشخيص اول مراحل العلاج .....

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid