النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: سكينه حتى!!!!!!!!

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    سكينه حتى!!!!!!!!

    قبل شويه فتحت القناة الارتريه00
    اندهشت000!!!!!!
    كانوا يذيعون اغنية سودانيه00وهى اغنية 00((اسمعنا مره ))
    وياللهول00
    يمين بالله الرقصات الكانت مصاحبه الاغنيه00شىء خطير 00وما بتوصف 00خلاعه 00مجون000اغراء من العيار الثقيل000وجنس حت00حت 0جد!!!!!!!!!!!!!!!
    بس الله يستر 00!!!!!!! الحاجات دى ماتنتقل لينا 00وخاصة انو العلاقات السودانيه الارتريه آخذه فى التحسن هذه الايام
    وطبعا الاغنيه كانت تؤدى بمغنيات ارتريات ((ثنائى ))
    وهم فرحانين بيها جدا اليومين ديل
    المشكله انو الاغانى السودانيه حلوة الايقاع00وممكن يتعمل فيها00اى رقصات 00وتتعمل فيدو كليب000وتتصدر لينا00
    بكل هذا الكم من الخلاعه والمجون00وعندها تكون الكارثه00ونكون قد اخترقنا00فنيا 00 من قبل جيرانا اللى يادوبنا بنصلح العلاقات معاهم00

    فيكم واحد قاعد يفتح القناة الارتريه؟؟؟؟؟؟؟؟

    ورأيكم شنو فى الحاصل ده؟؟؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة بابكر ; 22-04-2006 الساعة 11:01 AM
    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حبيبنا بابكر :

    انا عن نفسي ما بقرب نحوها حتي بالغلط

    لانها وببساطة خاوية الاهداف والمعني

    يعني باختصار : ما عندهم شغلة غير الاغاني

    شايف انها ما بتفيد ولا في اي شئ

    ناس همهم الهجيج وبس

    مشكور بابكر ..

    دمــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    ربنا يسترنا ياأبو نزار... لكن صدقني مابعيد وفي إطار الإتفاقيات والتنازلات والترضيات الحاصلة في السودان نقوم نشوف الديسكوهات تااااااني في الخرطوم .... والله يكضب الشينة

    أجسامنا ليه جسمين ؟؟؟ روحنا واحدة وكيف إتقسمت قسمين ؟؟؟ شي عجيب في غرامك يافريع ياسمين!!!!
    من المنام مامعاي ولا ستة من ستين !!!! عندي التلت من عقلي وعندك التلتين!!!!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++


    أبو هاشــــــــــــــــــم
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    سواح000وخلودى

    ياعسل
    شكرا على المرور والاضافه

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    هو لسا ما انتشرت
    يا حليلكم والله
    البلد بقت عولمة تقيلة ..
    والخلاعة في الخرطوم بقت كتيرة خلاص ...
    وماناقصة اريتريين
    ربك يهون

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    لماذا يا اخ بابكر سؤال دائما" السودانيين فى الغربة يعشقون الحبشيات والارتريات من دون الجنسيات الاخرى ما السر فى ذلك
    يعنى انا بشوف فى الامارات وبسمع فى دول اوروبا بيخلو جميع الجنسيات ويكادون يموتون فى الاثوبيات الله يكون فى عونهم
    تحياتى

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتى
    لماذا يا اخ بابكر سؤال دائما" السودانيين فى الغربة يعشقون الحبشيات والارتريات من دون الجنسيات الاخرى ما السر فى ذلك
    يعنى انا بشوف فى الامارات وبسمع فى دول اوروبا بيخلو جميع الجنسيات ويكادون يموتون فى الاثوبيات الله يكون فى عونهم
    تحياتى
    هههههههههههههههههههههههههه
    استاذ / بابكر
    للأسف الشديد جدا ثقافة دول القرن الافريقي مؤثرة جداً في المجتمع السوداني
    فقد تحولت شريحة كبرى من الوسط المحافظ الي الوسط الإنفتاحي ( المنحل ) تحت مظلة الحريات
    وكما زكر الاخوان فالحال في الشارع العام السوداني يندي له الجبين .. وعلى عينك يا تاجر ..
    ويبقى سؤال ضخم جداً .. أين المسؤوليين يا عالم ؟؟ اين هي شعاراتنا بضرورة سلامة المجتمع وحمايته ؟؟

    كن بخير يا استاذنا وانت تلقي الضوء على قضايا وظواهر اجتماعية في غاية الخطورة ..

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    [SIZE=5]الاخ الغالى المبدع ابراهيم00
    البلد بقت عولمة تقيلة ..
    شكرا على التعليق


    السودانيين فى الغربة يعشقون الحبشيات والارتريات من دون الجنسيات الاخرى
    الغاليه امل حياتى
    سمعت بالمثل البيقول الجنس للجنس رحمه؟؟؟؟؟

    وكما زكر الاخوان فالحال في الشارع العام السوداني يندي له الجبين .. وعلى عينك يا تاجر ..
    شكرا لك ايها الغالىسامبا[/SIZE]

    التعديل الأخير تم بواسطة بابكر ; 23-04-2006 الساعة 11:44 AM
    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    لكن يا عم بابكر فكرة مشاهدة التلفزيون الاريتري دي جاتك كيف
    اشمعنا الاريتري بالخصوص ...
    انت عارف الزول الانتحل شخصيتك دة يكون حبشي ما بعيد
    لأنو عملية الانتحال جات بعد البوست بتاع اريتريا ..
    لكن ابشر لن يصمد كثيراً

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    لكن يا عم بابكر فكرة مشاهدة التلفزيون الاريتري دي جاتك كيف
    انا بشاهد التلفزيون الارترى 00لانه التلفزيون الافريقى الوحيد الذى يصلنا 00ارساله00مش عارف انتو قاعدين تشوفوا قنوات افريقيه تانيه ولاشنو ياجماعه؟؟؟؟؟؟
    وكمان فيهو00ندوات المعارضه السودانيه كلها

    التعديل الأخير تم بواسطة بابكر ; 23-04-2006 الساعة 12:25 PM
    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid