قبل شويه فتحت القناة الارتريه00
اندهشت000!!!!!!
كانوا يذيعون اغنية سودانيه00وهى اغنية 00((اسمعنا مره ))
وياللهول00
يمين بالله الرقصات الكانت مصاحبه الاغنيه00شىء خطير 00وما بتوصف 00خلاعه 00مجون000اغراء من العيار الثقيل000وجنس حت00حت 0جد!!!!!!!!!!!!!!!
بس الله يستر 00!!!!!!! الحاجات دى ماتنتقل لينا 00وخاصة انو العلاقات السودانيه الارتريه آخذه فى التحسن هذه الايام
وطبعا الاغنيه كانت تؤدى بمغنيات ارتريات ((ثنائى ))
وهم فرحانين بيها جدا اليومين ديل
المشكله انو الاغانى السودانيه حلوة الايقاع00وممكن يتعمل فيها00اى رقصات 00وتتعمل فيدو كليب000وتتصدر لينا00
بكل هذا الكم من الخلاعه والمجون00وعندها تكون الكارثه00ونكون قد اخترقنا00فنيا 00 من قبل جيرانا اللى يادوبنا بنصلح العلاقات معاهم00
فيكم واحد قاعد يفتح القناة الارتريه؟؟؟؟؟؟؟؟
ورأيكم شنو فى الحاصل ده؟؟؟؟




رد مع اقتباس


المفضلات